RARE- (1 زائر)


إنضم
27 مايو 2022
رقم العضوية
12757
المشاركات
8
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
0
 


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، كيف حالكم يا أيها اللطفاء؟ أنتم تتسائلون من أنا..

أنا كائن فضائي أتى من كوكبِ آخر.غير كوكب الأرض!
كوكبي يسمى Jewel planet. الذي ينتمي لمجرة درب التبانة أيضا، لا تقلقوا انا اشبهكم 3>

أدعى جولز، ذات سبع عشر وردةً، لست بالشخص الإجتماعي ولا الإنطوائي. لدي مجموعة من الأصدقاء اللطفاء الذين يُعدون على الأصابع الذين أكتفي بهم .
لدي العديد من الهوايات.. كالقراءة و الكتابة..

ماذا أيضا؟ تمت دعوتي للتسجيل هنا من طرف أحد الأصدقاء @Healer وبعد جولةٍ في المنتدى وجدت أنه من اللطيف أن أنضم إليكم .. وها أنا ذا 3>



أتمنى أن تكون رفقتكم ممتعة
 

إنضم
27 مايو 2022
رقم العضوية
12757
المشاركات
8
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
0
 
Ro/رو
مصطلح سويدي، يصف حالة الشعور بالسلام، النضج والهدوء.
 

إنضم
27 مايو 2022
رقم العضوية
12757
المشاركات
8
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159777528954753.png


مذكرتي العزيزة،

الساعة الحادي عشر ليلا.. وجدتني بعد يومٍ متعب اُفكِر في بعض الأشياء، والتي تشغل بالي مؤخرا..

بعض العلاقات هي سيئة ومؤذية للغاية.. لا يكفيهم أن ينغصوا عليك حياتك بل أيضا يعيشونها كمن لا حياة لهم ولا انشغالات.. وهذا مزعج بحق! اُحاول تخطي الأمر، لأني لا أقوى على مجابهته.. أمامي من هذه اللحظة سبعةُ أيامٍ .. يجب أن افكر بما سيليها بتأنٍ .

اُحاول أن اُرتب أفكاري خلالها، لدي الكثير والكثير في جعبتي.. بما أن سنتي الجديدة تبدأ ببداية السنة الدراسية الجديدة وليس كمعظم الناس.. لا يسعني بالي إلا بالتفكير في الأمور ومحاولة تنظيمها قبل بدايتها..

أحاول دائما أن أقوي صلتي بخالقي، طوال هذه السنوات لم أجد شيئا أكثر طمأنينة من استشعار عظمة الله ووجودِه في كل وقت وحِين. وستره ورحمته وعفوته.. وحتى عقابه الشديد!
دائما إن قصرت في شيئ ما .. أحصِر ضميري في غرفة مغلقة بباب واحِد. وهذا الشيء جميل حقا! رغم ما تفعل من ذنوب ومعاصِي إلا أنك في نهاية الأمر تدرك عظمة الخالق وشدة عقَابه.. فترجع خوفا من عقابه وطمعا في عفوه ورحمته.. الله رؤوف ورحييم بعباده فقد كتب على نفسه الرحمة .. أليس هذا عظيما؟

أيضا، بخصوص ماهو مادي، أود شراء حاسوبٍ محمول-لابتوب.. ولكن كشخص استخدم نظام الوينداوز لمدة لا بأس بها وتجربة لطيفه أعتقد أنه حان وقت التغيير.. فدخلت إلى اليوتيوب وبحثت قليلاً .. ما شدني إلى ذلك هو بعض التعليقات والمشاجرات بين مستعملي الوينداوز والماك او اس.. بينما مستخدمي لينكس مذهولين من الحماقة XD'

هل حقا يتعين علي ذلك؟ كلٌ يسير رأيه على الآخر! الوينداوز يوزرز يصفون الآخرين بأنهم يشترون البراند ويتفاخرون بها ليس إلا بدل أن تخدمهم بغض النظر عن ذلك.. وأعتقد أن ذلك صحيح! عندما تدخل الى مقهى ما وتضع حاسوبك ذو التفاحة المعضوضة من لن ينظر إليه؟ ويخمن مدى ثرائك! رغم أنك ان وفرت لمدة تترواح بين الثلث إلى خمس أشهر بامكانك شراء أحدث اصدار..
أما الماك يوزرز أغلبهم يصفون الآخرين بأنهم ينتقدون منتجات آبل فقط لأنهم لا يستطيعون توفير المبلغ اللازم لذلك..بدلا من استعمالها وتقدير التجربة الكاملة! وهو أمر صحيح نسبيًا.. لا يمكنك الحكم حكما قاطعا على شيء لم تُجربه مطلقًا .. ذلك ظلم بحقه!

أما أنا مشكلتي هي التطبيقات المجانية في الوينداوز(كراك= سرقة طبعا) اما الماك أو اس/ اي شيء من ابل تحتاج تشتريه .. تطبيقات مدفوعة ووصلات خارجية مدفوعة ومدري ايش..

فما رأيكم أنتم؟

يُتبع..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
27 مايو 2022
رقم العضوية
12757
المشاركات
8
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159777528954753.png


سبعَة عشر درسّا خلال سبعَ عشرةَ سنة.

1. العائلة هي كل شيء. ياترفعك فوڨ ياتجيبك تحت.
2. اختر/اصنع محيطك بعناية. الإختيار فيما يخص العمل،الأصحاب. أما صنع المحيط يكون فالبيت.. فغرفتك او أي مكان دائما يكون لك زاوية تحبها، حاول تحط فيها حاجات تحبها.. نباتات منزلية، كرسي خشبي للقراءة مع رف للكتب.. رفوف خاصة بأدوات الرسم. إلخ..
قلت بعناية لأن في دراسات أثبتت أن للبيئة تأثير شديد علينا.
3. فيما يخص العلاقات.. Don't open up too fast
لا تكب عيشك فأول العلاقة.. خير ترا في انطباعات أولية واذا فأول العلاقة تحكي عن نفسك بأسلوب غير لبق وبسلبية وعائلتك أيضا، وش تتوقع رد فعل الطرف المقابل! يرقصلك؟ من المهم جدا ترك انطباع ايجابي او عدم ترك انطباع من الاساس أسرارك محلها القلب والشكوى لا تكون إلا لرب الكَون.
4. عواقب الفضفضة أسوء من عواقب الكتمان.
5. تعامل مع الناس بما يظهرونه لك، ماترسم لك خيال وترفع سقف التوقعات فوق وتقعد تمدح ومدري ايش وانتو من ساعة توكم متعارفين! لأن في بداية علاقتك مع أي شخص حتكون زي الورقة البيضاء او زي الحساب البنكي، فارغ/ة تماما! خليه هو بنفسه يمليها ويرفع المال الي فيها او يخفضه.. وانت بنفسك قرر اذا العلاقة ذي تناسبك أو لاء .
ايضا المديح بزيادة مب حلو ترا الناس تصير تشوف نفسها عليك عشان كذا تعامل بمايعاملونك.
6. خليك متزن فيما يخص التعامل مع النقد البناء والسام .. ترا الناس يوميا تتعرض للنقد حتى لو كانو من أنجح الناس. حاول تلاقي كيفية معينة تتصرف بها أثناء تعرضك للنقد، خليها ضمن حدود " أنك ماتعصب.. او ترد برد مبالغ فيه "..تعامل معه على أساس اقتراح وفقط بامكانك قبوله وبامكانك نفره
7. خل دايم يكون لك مهارة تساعدك، مادري انا! مهارة السواقة مثلا؟ يب السواقة مهارة وهي مب محتكرة على جنس واحد.
أو مثلا التصوير.. التصوير الفوتوغرافي هو هواية للبعض ولكن ممكن يكون مصدر رزق ايضا. وهو مجاب مربح .
8. الرفض لا يعني الفشل. مثلا وحدة قالت لأبوها ابغى ادرس فالمدرسة الفلانية وقالها نو. هل تبدا تبكي وتقلب البيت فوق تحت و تدخل فديبرشن؟ لاا يعيني
تحاور ابوها بكل لطف وتحاول تعرف السبب الي خلاه يقول لا. وتحاول تقنعه واذا ماقتنع عادي! مارح تموتين ترا.. نيااهاها .تقبليه ممكن يجي وقت يوديك بنفسه للمدرسة الفلانية.
9. من الجميل انو تهتم لمظهرك، لكن نظافتك الشخصية هي الأهَم.
10. ثقف نفسك. حاليا الكثير من الكتب المفيدة موجودة على النت مجانا .. وتعلم أيضا كيف تتعامل مع المال
11. تحكم بردات فعلك لأنها المسؤول الأول عن عواطفك ومشاعرك الجياشة. لا تحزن عشيء تافه اكثر من عشرين دقيقة! ولا تفرح لين تحس نفسك فوق الغيوم .. خلك متزن.
12. Gaming world?red flag! RUN
13. تخلص من الناس السامة. والي تحس انك دتختنق لما تحدثها. الافضل هو البلوك، وقبل ماتروح قلهم كلمة حلوة. متشرفين أنكم صادقتوني.. نياهاها
14. ثق بنفسك.
15. رتب أولوياتك.
16. راجع نفسك دائما.. تعلم من الماضي و ابنِ مستقبلك.
17. اخر وحدة.. كن أنت. لما تحس ودك تقول لا.. قول لا وارفض. ودك تبقى فمكان ابقى.. ودك تروح روح.. ودك تجلس فالبيت اجلس وخليهم يقولو بيتوتي!

.. انتهى
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
27 مايو 2022
رقم العضوية
12757
المشاركات
8
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
0
 
على العموم هذي مب قواعد احطها انا عشان تمشي عليها .. مجرد دروس تعلمتها وبودي مشاركتها .
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل