ورشتي | (1 زائر)


إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 


- السلام عليكم و رحمة | الله | و بركاته . . .
- كيف أحوالك ويندي ؟ عسى تكون الأمور بخير . . .

| Shigatsu Wa Kimi No Uso |

| مممم .. |
- حسنا . . .
- حسنا . . .
- خذ نفساً عميقاً . . .
- لقد انتهيت للتو من | مشاهدته | منذ عشر دقائق . . .
- أشعر بخشونة في حلقي وعيني محمرة من البكاء [ نعم يا صديقي فالأنمي يسعدني و يحزنني في أحيان كثيرة ] . . .
- كوسي أريما يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا | .. معجزة بيانو لا يستطيع سماع [ النوتة الموسيقية ] بعد وفاة والدته قبل عامين . . .
- كاوري ميازونو عي [ عازفة الكمان ] الذي دخلت حياة بطلنا مثل مثل زوبعة مجنونة في الربيع ، | عازف البيانو | .. الذي عانى من عدم سماع الموسيقى لنرى عودته لهذا العالم ، عازفة الكمان التي تحمل عبئها وراء ابتسامتها المشرقة . . .

- لكنه ليس بهذه البساطة فهذا الأنمي لا يصدق [ ليس هناك كلمة أخرى ] .. لوصفه | التحريك ممتاز و الشخصيات مكتوبة بإتقان ، النصوص مليئة بالكلمات الجميلة .. [ سطور عن الحب ] و عن مدى هشاشة الحياة ، من المستحيل أن تشاهد دون أن تتحرك مشاعرك . . .
- لكن ما يجعله مذهل هي الموسيقى ، تبدو وكأن صداها يتردد من أرواح الشخصيات . . .
- هذا الأنمي هو الإشتثناء في الأعمال الموسيقية ، حتى إذا كنت لا تستمتع عادةً بهذا النوع ، أو أنك غير ملم أبدًا بالموسيقى الكلاسيكية ، فأنا متأكد من أن كذبتك في أبريل سيكون استثناءً [ كان كذلك بالنسبة لي ] . . .
- شكرا جزيلا على توفير [ حلقات هذا الأنمي الجميل ] جدا | ستنهيه و أنت لديك حرقة على بعض الشخصيات | شاهدوه من فضلكم . . .​
 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
Hhhh


السلام عليكم و - رحمة الله و بركاته ..
كيف الحال ؟ أعانكم الله على - قيام رمضان و صيامه و أما بعد ..

-وددت أن أسترسل حول الأنمي المفضل لدي - قاتل الشياطين الذي تربع على عرش الرسوم المتحركة بشتى مجالاتها و تنوعها ..

هاشيرا اللهب كيوجيرو رينجوكو الذي أعطى لأنمي - قاتل الشياطين قيمة مضافة و جعله في مستوى آخر من ناحية - التضحية لاجل البشرية و استمرار بطل القصة لوجهته ..

لن أوصف شكله أو أحدتتكم عن قتاله مع - الشيطان أكازا و تقنياته المختلفة في تنفس اللهب و ما إلى ذلك ، يكفي - كلماته الأخيرة لكل شخص حضر في ذلك الموقف ..

- تانجيرو البطل المتسامح و المحب للناس بروحه الطيبة و - صاحب الماضي الأليم ..

- الذي جعله يتوجه للإنتقام في سبيل العامة قبل المصلحة الشخصية بموت عائلته ..

- هناك الكثير من الشخصيات المتنوعة في - قاتل الشياطين و هذا شيئ يحسب لعمل جعلنا نختلف في حبنا للشخصيات ، فعلى الاغلب - ستجد كل واحد منا يحب شخصية رئيسية واحدة ظهرت في حدث معين و تعلق بها ..

- لن أتكلم عن السلبيات الموجودة التي يتناولها كثير من الناس- كالقصة النمطية بوجود الشياطين و ما إلى ذلك أو الكوميديا في - أنمي يعتمد على الدراما كاساس له ..


- أو حتى وجود أصدقاء في رحلة تانجيرو و أخته نيزوكو ، فهناك فئة مزعجة من المشاهدين لم - تثرهم فكرة تدخل أشخاص خارجيين في علاقة الاخوين - و هذا براي الشخصي أراه خاطئ ، فعلاقة الأصدقاء التلاتة ببعضهم البعض ..

- ساهمت في تغيير الجو العام الأنمي و هذا أمر يوافقني فيه - الكثير على ما أظن ..

- الرسم في هذا الأنمي تجاوز - الخيال المسموح ليصبح حقيقة أمام أعيننا ، فتلك النار المنتشرة في الموسم الاخير جعلتني - أسئل نفسي مرارا و تكرارا هل هي نار حقيقية أم لا ..

- جنون و عظمة في التحريك و - دقة في الخلفيات ستجعل تغير نظرتك الهزلية حول هذا العالم بالتاكيد ، فقد أصبح قاتل الشياطين رسميا .. - بوابة و مدرسة لدخول الكثيرين للأنمي ، فإن كان بجانبك صديق عقيم و لا يريد تجربة المشاهدة ..

- قم بإعطاىه -جرعة من قاتل الشياطين و صدقني ستجده يعطيك نظريات عن كيف سيسقط موزان في اليوم الاخر - إنه قاتل الشياطين بكل بساطة ..

- لكن بعيدا عن كل هذا الكلام حول الايجابيات أو السلبيات ، فلنتحدث حول - أهم ميزة التي جعلت كل الاعمال تصبح كالضفدع وسط البئر محدودين بتلك الفتحة في - فوهة البئر و يظنون أن تلك السماء و الأرض كلها و هم في غفلة عن أمرهم حقيقة ..

- الميزة هي تعاطفنا مع - الشياطين التي تدمر البشر و تنهبهم و و تعاملهم كالعبيد تقريبا - في بداية كل حدث يوجد شيطان يترأس مجزرة إنسانية في مكان ما و - عندما يقوم البطل بالقضاء عليه و نحن كلنا كمشاهدين نشعر بأحاسيس رهيبة و بنقول بالعامية يعني افتكينا من هالشيطان الغتيث - فجأة ..!

- بفلاش باك لا يتعدى الحلقة نفسها - يشتغل قطار FEELING و تتبعثر أوراقنا و لا تدرس هل مازلنا نكن حقد و غضب - حول ذلك الشيطان أم لا
و هذا السيناريو حدث مع كل شيطان ساهم البطل في التخلص منه - هذا شي جميل عزيزي المشاهد و هل تدري لماذا ؟ لأن وجود - شر خالص بدون أي سبب مقنع - أنا شرير لأني شرير فقط - ما عندي أي سبب بس حبيت أقتل الناس و أذبح الاطفال و اسفك الدماء - للمتعة فقط ..

- هذا يعتبر شيئ - سطحي للغاية و لن تجد هذا في قاتل الشياطين إلا مع قلة قليلة تعد على الاصابع - كل شيطان - لم يجد ملجا أو حل آخر في الحياة سوى أن يصبح شيطان ..

- ماضيهم السيئ فظيع جدا لدرجة أن - جيوتارو القمر السادس رغم معرفته لنهايته الماساوية - إلا أنه سيفضل العودة كشيطان على أن يعود كبشري من جديد و هذا - يظهر لك القسوة المجتمعية التي عنوها كل هؤلاء الشياطين ..

- لن تبرر لهم أفعالهم الإجرامية لكن ستتقبل وصولهم لهذه - المرحلة الشنيعة و ستتفهم تصرفاتهم - قاتل الشياطين عمل عميق للغاية ..

- و يحمل في طياته الكثير و الكثير من - الجماليات و بعض الكماليات أيضا فهو - شونين في الأخير لكن هذا العمل سيظل تحفة خالدة في الوجدان و على كل مشاهد و عاشق للفن الياباني أن يتابعه و يستمتع به ..

كنت هنا ~




[C]- لكن - إنتظر لحظة ! ، هناك العديد من التصنيفات الفرعية التي ستحتاج مني تلات مفضلات لتغطيتها ، فلما لا نركز على التصنيفات الرئيسية و نزيل العتمة و الضبابية الموجودة على أعين القارئ ، متحمس و الله [ لنكمل ] .

[C] ✲ ✳ ✴



[BCU]- [ تصنيف الشونين ] ✓

[C]- غالبًا ما تتميز الشونين بالكثير من الأكشن و الكوميديا ، و تطرح تجسيد حقيقي و ربما في بعض الاحيان مبآلغ فيه من الصداقة الحميمية بين الشخصيات الرئيسية ، نشرت مجلة [ Shōnen Jump ] ، بشكل متداول بعضًا من أشهر مسلسلات شونين خلال الثلاثين عامًا المنصرمة ، بما في ذلك دراغون بول من أكيرا تورياما ، و ناروتو من ماشي كيشيموتو ، و أعمال عصرية حديتة تتنافس مع الكوكبة القديمة مؤخرًا ، كأكادمية بطلي للكاتبة كوهي .
[C]- تتميز أغلفة الشونين عادةً بأبطال من تصنيفات الأكشن القوى الخارقة .

[C] ✲ ✳ ✴



[BCU]- [ تصنيف الشوجو ] ✓

[C]- ينصب التركيز في هذا التصنيف بدرجة أقل على الأكشن و يغمرنا أكثر بالدراما و العاطفة الإنسانية والرومانسية المثالية تقريبًا، على النقيض من الشونين ، عادة ما تعرض الشوجو قصة نمو في السن و النفسية لبطل شاب ، يمكنك التعرف على أغلفة الشوجو من خلال استخدامها للألوان الزهرية الجميلة ، والزهور و كل ما هو مريح للبصر أو غيرها من الصور اللطيفة .

[C]- لكن لا تنخدع يا صديقي فهذا لا يعني أن الشوجو تتكون فقط من قصص لطيفة و كيوت و رومانسية ، فهناك اختلاف في رواياتهم و سردهم للقصص بقدر اختلاف أي تصنيف آخر. على - سبيل التوضيح تم تصنيف مانجا [ نانا للكاتب أي ايزاوا ] من الناحية الفنية على أنها شوجو لأنه تم نشرها في مجلة مخصصة للشوجو ، و لكنك ستتفاجا و تنصدم صدمة العمر أيها القارئ عندما تدرك أن القصة تركز على امرأتين تتنقلان من خلال العلاقات الشخصية والعلاقات الجنسية المسيئة لأي إمرأة لها حق مشروع في الحياة و تعاطي المخدرات كل هذا في سبيل تحقيق أهدافهما[ الأحلام ] هذا مختلف تمامًا عن قصة رومانسية اليس كذلك ؟ ، شوو ! لم تقتنع ؟ كم هو صعب إرضائك أيها الجبار .

[C]- على سبيل المثال ، مانجا { Cardcaptor Sakura} من - CLAMP ، التي تتحدت عن قصة فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات تتمتع بقوى سحرية تلزم عليها الظروف القاسية إنقاذ مدينتها من الوحوش ، ° هل هذا كاف لتوضيح أن هذا التصنيف مظلوم إعلاميا و جماهريا بكونه قصص وردية فقط ! [ لا تحكم على الكتاب من غلافه - حكمة اليوم #] .

[C] ✲ ✳ ✴



[BCU]- [ تصنيف السينين ] ✓

[CU]- تصنيف جبار فقد دمر و أهلك و كسر و ألهم و حطم و أفحم و أنهى كل كاره للمانجا بابداعاته متقطعة النظير #•

[C]- يتقاسم مع نظيره الشونين حب الأكشن والعنف ، ولكن بحدة و أكثر جدية و بقتامة ستجعلك مكتئبا داخل قوقعتك الصغيرة ، بالإضافة إلى وجود محتوى للبالغين مثل المشاهد الجنسية أو العنف التصويري و اللغة الجريئة في الحوارات بين الشخصيات ، إذا كانت المانجا لا تتناسب مع أي تصنيف آخر فسيتم إدراجها تحت مسمى السينين .

[C]- في حين أن الشونين غالبًا ما تعرض لنا شخصيات ذات رؤية مثالية للعالم أو قد تكون ساذجة أو بريئة في طبيعتها ، سلسلة سينين عادةً تقدم الأبطال الذين يجب أن يواجهوا حقيقة و موقف معين لا ينقذه البطل دائمًا ، غالبًا ما تكون أغلفة سينين مظلمة و تحمل قالبا من الشجاعة في تجسيد الملامح للبطل ، وتتميز دائما بأبطال من الذكور .

[C]- من المحتمل أن تكون القطعة الكلاسيكية أكيرا من الكاتب المحنك كاتسوهيرو أموتو واحدة من أشهر أعمال السينين ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الطريقة التي تم تطبيقها في الرسوم المتحركة التي تناسب الجمهور الغربي ، بيرسيرك أيضا مانجا مرعبة بجمالها الاخاد في السرد القصصي و قد عرضت لأول مرة في عام 1989 ، و الإختلاف في هذين التحفتين هو بينما تدور أحداث مانجا أميرا في مستقبل ما بعد نهاية العالم ، تدور أحداث بيرسيرك في عالم خيالي يعتمد بشكل كلي على الأساطير الأوروبية ، مما يوضح التنوع الكبير في هذا التصنيف الجبار .

[C] ✲ ✳ ✴



[BCU]- [ تصنيف جوزي ] ✓

[C]- غالبًا ما يتميز هذا التصنيف باقتباساته لروايات أكثر نضجًا مستكشفا فيها العلاقات الرومانسية والشخصية بين الأبطال ، ويتم سردها بعمق أكبر من من الشوجو - لكن هذا ليس صحيحًا في أغلب الأوقات ، فإن تصنيف الجوزي يشبه الروايات الرومانسية للبالغين التي نشرت خلال فترة ما بأنماط أمريكية ، حيث أنها تتضمن مشاهد جنسية صريحة ،على عكس الشوجو التي ترافقنا في طيات هذا التصنيف بطلة أنثى ، تتميز أيضا الجوزي بأبطال من الذكور والإناث ، تسعى البطلة الأنثى بكل جوارحها دائمًا محاولة الدخول في علاقة حب مع البطل .

[C]- [لوف ليس]من الكاتبة يوم يوكا قد تكون واحدة من أشهر مانجات هذا التصنيف ، تدور أحداث الفيلم حول ريتسوكا البالغة من العمر 12 عامًا التي نشاهدها تعتمد على رجل غامض كبير السن يُدعى سوبي للعثور على إجابات بشأن - جريمة قتل شقيقها الأكبر الغامضة والوحشية .

[C] ✲ ✳ ✴

[BCU]- [ تصنيف الكودومو ] ✓

[C]- غالبًا ما يكون هذا التصنيف لطيف وأخلاقي للغاية بتحفظاته المتنوعة من أي امور بذيئة و ممتع أيضا ، من المحتمل أن تكون سلسلة البوكيمون أشهر و أفضل مثال على تصنيف الكودومو .

[C] ✲ ✳ ✴



[BCU]- [ كلمة مهمة ] ✓

[C]- لا توجد قاعدة واضحة تنص على أن الرجل البالغ لا يمكنه قراءة الشوجو ، و العكس صحيح ، تستطيع الفتاة المراهقة الاستمتاع بالسنين ، كل ذلك يعتمد بشكل كبير على الذوق الشخصي لكل إنسان كان رجلا أو أنثى .

[C]- تضع لنا العديد من المانجات مفارقات صريحة بين الجنسين و تلك الانقسامات العمرية وجدت ليستمتع بها الجميع ، مثل مانعا بروميس نيفرلاند ، والتي تعد مانجا شونين ، على الرغم من أنها تضم بطلة رئيسية .

[C]- هذه المفضلة عبارة عن تذكير حتى يتمكن القارئ الذكي من الحصول على فهم أفضل على الفروقات الموجود في بعض أعمال المانجا عن بعضها البعض ، في كثير من الأحيان ، يفترض الناس ذوو المعرفة الهزيلةة أن جميع المانجات موجهة نحو المراهقين أو الأطفال ، مما قد يؤدي إلى حدوث مشاكل خطيرة إذا قام مرشد بحسن النية أو الوالدين عن غير قصد ، إعطاء طفل صغير مانغات جنسية مخصصة للبالغين أو عمل سنين يتطرق لأمور سماوية و دينية و مفاهيم إلحادية .

[C] ✲ ✳ ✴

[IMG=RRR]

[BCU]- [ الفان سيرفيس ] ✓

[C]- لم أكن أريد صراحة التحدث حول هذا الموضوع المثير للجدل ، لكن وجدت نفسي ملزما في شرح هذا - التصنيف الاضافي للقارئ الجبار الذي يجد صعوبة في تفسير [ مشاهد غير مفهومة ] وسط متابعته لمانجا معينة ، كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال التجسيد في المانجا ، يمكن للمانجا أن تجسد عمل كامل من الدراما الجادة المؤلمة للقلب إلى الكوميديا الساذجة ، تتميز معظم المانجات بمواقف مبالغ فيها من الكوميديا كانت سوداء أو لا فهذا شيئ نجده دائما ، حيث أن المبالغة عمليا عنصر أساسي في المانجا و تعتبر علامة صارخة لأي عاشق لهذا العالم الياباني .

[C]- الفان سيرفيس هو تصنيف موجود فقط لإرضاء المعجبين بشكل جزئي ، لا تؤدي هذه الخدمة أبدًا في زيادة الحبكة أو تقديم أي تطور للشخصيات، بل تعمل ببساطة كحشو غير مبرر ، مثل إظهار شخصية رئيسية لمانجا مشهورة في مظهر غير لائق ، {الخطايا السبعة} هو مسلسل فانتازي يحتوي على كمية وفيرة من الفان سيرفيس مما يجعله غير مناسب للأطفال الصغار أبدا - يظهر هذا التصنيف في جميع المانجات تقريبًا بجميع تصنيفاتها التي ذكرتها فوق ، ويمكن أن تتراوح من الغير مؤذي إلى المزعج بشكل خطير .

[C]- و لسوء الحظ يمكنك تسميته كسلبية لهذا الفن الجميل ، تميل مجموعة كبيرة من المانجات إلى إبراز عدد كبير من الشخصيات الأنثوية بشكل غير لائق ، ليس من غير المألوف أن تفقد الشخصيات النسائية ملابسها بشكل عشوائي في موقف معين ، أو ترتدي ملابس بارزة للجسم ، أو أن يتم الاعتداء عليها بطريقة جنسية من قبل الشخصيات الذكورية الأخرى، و هنا تكمن أساس المشكلة فلا يمكن [ الاستخفاف بالاعتداء الجنسي] كونه أمر يعد من أسوء الاشياء التي قد تطرأ للمرأة ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تطبيقه من أجل الكوميديا داخل المانجا بكل غباء ، لهذا السبب ، أنبهك و أنبه نفسي أولا على التحقق من المانجا وقراءتها بنفسك قبل إعطائها لأطفالك أو لشخص آخر ، وخاصة الأولاد الصغار فهذا أمر لا يستساغ أبدا .

[C]- هناك الكثير من المواقع التي تضع قوائم مدروسة و متطورة بشكل جيد والتي تناسب القراء من جميع الأعمار ، و أشجعك على التنقيب فيها و اختيار ما يناسبك ، فمهمتي في هذه المفضلة ليس لومك بل إدلالك على الأفضل ، حتى تكون جبارا في اتخاذ القرارات ، و ليس ضعيفا و هزيلا تأخد المادة الخاطئة دوما .

[C]*^*

[C]- وصلنآ لنهاية المفضلة ، إن استمررت في القراءة حتى هذه اللحظة فأنت { حرفيا قوي من زمن العمآلقة } ..

[BCU]أحييك أيها الوحش [ Well Done ] .

[C]✓




[BCU]- مدخل ✓

[C]- يقف هناك شاب في - أوائل التلاثينيات من عمره و الدم يملأ كل جسده النصف عاري لتبرز عضلاته المنحوثة
[C]و المليئة - بالنذوب بشكل مهيب و شعره الأسود الطويل الذي - تراقص بسبب الهواء و أعينه الباردة جعلته يبدوا كأشورا ..
[C]لا يعرف سوى - القتل و نهب الأروآح .

[C]✽ ✾ ✿

[BCU]- مقدمة ✓

[C]- بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله
[C]كيف أحوال رواد و زوار هذا المجتمع؟ مجرد سؤال للمجاملة و افتتآحية للموضوع ..
[C]هوي هوي .. ما الذي يجري هنا؟ كل مافي الأمر - هو هو أنني ساذكر بالتدقيق الشامل إسترسال حول شخصية من مانهوا المحطم [ الأسطورة #شون وو ] .

[C]✽ ✾ ✿

[IMG=O8Y]

[BCU] معلومات شخصية - ❀

[C] - الاسم بالكورية 한천우
[C] - الاسم بالرومانية Han Cheonu
[C] - الألقاب (Goomoonryong) الوحش ، الحاكم
[C] - أول ظهور الشابتر الأول
[C]- العمر 30 سنة
[C]- الجنس رجل

[BCU] من هو شون وو ؟ - ⚘

[C]- شون وو هو شخصية مؤثرة بصفته عدوًا مهمًا للمريم الذي يريد تدمير التحالف العام ما بين عدة عشائر ، فهو شخصية رئيسية ولكنه قد يعتبر ظهوره ثانويا في New Waves الذي يركز على مسار سي وون .

[C]- يُعرف عمومًا باسم Goomoonryong (التنين ذو تسعة ذيول) ، وكان مدرس للإنجليزية لبطل القصة الرئيسي قبل طرده رسميًا من جناحه ، شون وو هو أيضًا المنتصر على جميع أصحاب السلطة التسعة ، و بذلك حصل على لقب Goomoonryong ويعتبر أقوى مستخدم لفنون الدفاع عن النفس تحت السماء .

[C]✽ ✾ ✿

[IMG=8L9]

[BCU] - شكله الخارجي قبل بدأ القصة ✍

[C]- شاهدنا شون وو عدة مرات و في صفحات قليلة قبل أحدات القصة الأصلية ، عندما كان طفلًا صغيرًا يتعلم لأول مرة من قبل معلمه Elen Wolf ، كان يرتدي ملابس بسيطة تتكون من قميص وسروال قصير أبيض ، يظهر فقط وهو يرتدي قميص أو ملابس القتال الاساسية - وتجدر الإشارة إلى أنه قد ظهر بهذه الثياب فقط أثناء المعركة الرسمية على لقب التنين ذو تسعة ذيول ، لذا من المحتمل ألا يعكس هذا ميوله اليومية في ذلك الوقت .

[BCU] - أثناء القصة ✍

[C]- لقد شوهد وهو يرتدي ملابس تتراوح من ملابس غير رسمية إلى ملابس رسمية أكثر ، اختياره للملابس هو قميص مفتوح مع قميص أبيض تحته و بنطلون ، و هذا تجلى أكثر في المواقف الغير رسمية ، كما شوهد يرتدي أقمصة عآدية عندما يكون منهمكا في المواعيد الغرامية ، يتحول في بعض الأحيان إلى البدلات ولكنه لا يصل إلى نقطة الالتزام بقواعد المريم الرسمية في المظهر العام للمقآتل - علقت كتير من الشخصيات بأنه وسيم للغاية ، بالنسبة لغالبية أحداث الموسم الأول كان يرتدي جبيرة تغطي معظم ذراعه اليمنى ، كان هذا بسبب الإصابات التي لحقت به خلال معركته مع سونغ جيجو ، بسبب ولعه بالتدخين غالبًا ما يُرى وفي فمه سيجارة، حتى أثناء خوضه لمعركة .

[BCU] - ظهوره في الموسم الثاني ✍

[C]- في أحداث New Waves ظهر في الشابتر الأول و هو يرتدي بدلة سوداء لأول مرة ، على غرار أزياء المريم الرسمية أكثر قد نقول ، يرتدي بدلة بدون قميص كما أنه يُرى جسمه نصف عاري من الاعلى في كثير من الأحيان ، قد يكون هذا التغيير في الملابس هو ما يرتديه عادةً أو قد يكون رمزً لتبنيه قسوة مجتمع مريم كما توضح معنا في
[C]في الفلاش باك ، قالت صوفيا إن جسد شون وو تغير بطريقة ما - لكن لم يتم الكشف عن كيف أو ما هو التأثير .

[C] ♗ ♘ ♙

[IMG=LVJ]

[BCU] - إيدولوجية الشخصية ❋

[CU]✍ - الماضي ✍

[C]- في المشاهد المعروضة قبل بدأ المسار الأصلي للقصة يبدو أنه كان سعيدًا بشكل عام عند التدريب مع سيده الراحل ، كما كان يُظهر بالفعل عناده و عنجهيته كعبقري في فنون الدفاع عن النفس ، الشيء الذي لم نشهده لاحقًا في السلسلة هو شك شون وو في أفعاله عندما كان يتعلم فنون الدفاع عن النفس لأول مرة من سيده ، فإنه لم يفهم الخطأ الذي يقوم به عندما يستخدم قوته في إيذاء الآخرين ، حتى قبل وفاة سيده كان يظهر بالفعل ميلًا لعدم الاحترام اتجاه مقاتلي المريم و مجتمعهم بشكل عام و كان يحتقر الآخرين ويسخر منهم و يستهزأ من أولئك الذين يهزمهم و كان يظهر دائما أن الشخص الوحيد الذي يحترمه هو سيده ، يأتي هذا على الأرجح من إحساسه بأن سيده قد تعرض لسوء المعاملة من قبل أصحاب السلطة - يمكن أن ينبع أيضًا من كونه الطرف المتلقي للتمييز أينما رحل و ارتحل من تحالف فنون الدفاع عن النفس .

[BCU] - تدقيق أكبر على جوانبه النفسية ✍

[C]- شون وو شخص مسترخي و عادة و لا يعطي الامور أكبر من حجمها و قد يشبه شانكس من ون بيس في هذه النقطة بالذات بشكل خاص ، و هذا يتجلى في كثير من الأحيان ، حيث يأخذ فترات راحة متكررة من التدريس إلى التدخين على السطح أو مغازلة النساء - لقد أظهر أنه يتمتع بشخصية جذابة مع السيدات ، لقد أثبت أيضًا أنه يتمتع بشخصية كاريزماتيكية مع الآخرين ، حبيت تسبب عن غير قصد في جعل البطل سي وون يعتبره كقدوة أبوية بالنسبة له - رغم جسده المضاد لأي انتهاكات صحية ، لديه عادة سيئة و هي التدخين ومع ذلك ، فقد توقف عنها عندما وبخه سي وون و الذي أخبره أن الفتيات لن يحبوه إذا أستمر هكذا .

[BCU]✿ - كلمة عابرة ✿

[CU]"لا أصدق ذلك! أإن معلمي العظيم ليس شخصًا سيئًا على الإطلاق!"- شي وون عن سيده.

[C] ♗ ♘ ♙

[C]- أثناء القتال ، يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا وقاسيًا لأعدائه فليست لديه مشاكل في القتل أو التعذيب و في بعض الأحيان هو يستمتع بذلك ، يعكس أسلوبه القتالي موقفه الوحشي الذي لا يرحم ، ويظهر ذلك في تدمير الخصوم من خلال التفوق عليهم بقدرات فائقة وإهانتهم في كثير من الأحيان أثناء القتال - عندما لا يتعامل مع أشخاص يهتم بهم أو لديه نوع من العلاقة الإيجابية معهم ، فهو بشكل عام مسيء جدا لخصومه ، و يتفوه بالإهانات باستمرار و يظهر تعبيرات دنيئة على ملامحه ، بدأ هذا يتغير حيث أثرت عليه الطريقة التي ذكّره بها سي وون بعلاقته السابقة مع معلمه ، ومع ذلك بعد وفاة شي هو أصبح أكثر وحشية من أي وقت مضى .

[C] ♗ ~ ♘ ~ ♙

[C]- تظهر ميوله العنيفة عندما يتعامل مع شخص من المريم بالتحديد ، و لكن عندما يكون أمامه شخص من تحالف فنون الدفاع عن النفس يظهر التنين فعلا ، لقد اثبت أنه ضد تحالف فنون الدفاع عن النفس يصبح أكثر عدوانية ، حيث يعد في كثير من الأحيان بتدمير أي شخص متورط في وفاة معلمه - عندما اقترح أحد الأعضاء الأكثر منطقية في تحالف فنون الدفاع عن النفس الهدنة ، قام بنفر هذا التعليق ، وهو يضحك عليه بسخرية واتهمه بالخوف .

[C] ♗ ~ ♘ ~ ♙

[C]- من الواضح أيضًا من خلال ذكريات الماضي والحوار الداخلي بين الشخصيات المقربة أن شون وو يشعر بقدر كبير من الحزن على ماضيه وخاصة وفاة سيده ، هذا الحزن هو ما يدفعه إلى كره تحالف فنون الدفاع عن النفس و "طرد" شي وون في النهاية من حصانته ، إنه يعتقد بشكل راسخ أن الموت مصير أفضل من العيش مع موت سيد المرء - افترض البعض أن شون وو لم يكن ينوي قتل سي وون ، في هذه الحالة فانه يرى أن عدم تواجده في عالم فنون الدفاع عن النفس أفضل من الحياة التي يعيشها ففي كلتا الحالتين ، من الواضح أن لديه مشاعر حقيقية للغاية من كره الذات والندم والتي يزيفها من خلال الفكاهة والغضب .

[BCU] - التغير الجذري ✍

[C]- عندما ظهر مرة أخرى في New Waves ، فقد تخلى عن كل تلك القيم و الاهتمام في حياة الآخرين - إنه على استعداد لذبح مجموعات كبيرة من أفراد المريم وغير المريم بدون أي ندم .

[C]- لا يزال يُظهر موقفه الخالي من الإنسانية في كل مشهد حيوي في القصة ، ولا يهتم بمن يتبعه من أتباعه أو من لديه نفس الهدف ، لا يزال يتمتع بمهاراته القيادية الكاريزماتية حيث تحكم بالكامل بمجموعة من الشباب الجدد و اعتبروه عرابا للحرية ببساطة من خلال مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت الخاصة به العرضية و قوته السآحقة ، لقد فاز أيضًا بقلوب منظمة الفوريست وهم الآن يتبعونه أيضًا .

[C]- كل هذا أثناء تخديره من قبل "صوفيا" لحمايته طيلة الأشهر الماضية .

[C]- في وقت لاحق ، تم الكشف عن أنه ليس عقار ما هوان هو سبب نسيانه لكثير من الامور ، بل شون هوو نفسه هو من أخذ المخدر بمحض إرادته من أجل نسيان شي هو و تلك الحادثة المؤلمة لأن موتها كان يطارده ومع ذلك ، بسبب توقفه عن تناول الدواء عادت ذاكرته .

[C] ⚘ ⚘

[C]- أعرب شون وو عن غضبه الشديد من رؤية سي وون من جديد في المريم مرارا و تكرارا ، و هذا يثبت أن النظرية حول شون وو و محاولته تحرير تلميده من المريم صحيحة عن طريق كسر مركز Ki الخاص به، على الرغم من أن هذا لم يغير أي شيء من خططه لتدمير سيول لأنه كان على استعداد للضغط على الزر للقيام بذلك - بعد قتل الشيخ كيوون ورؤية شي وون ينشط حالة العنقاء المظلمة فانه يحاول تهدئته ، لكن عندما يفشل في ذلك يقوم بمحاربة تلميذه بكل قسوة ، ليس لديه مشكلة في الضرب والدوس على رأس شي وون ووصفه بأنه ضعيف ، في وقت لاحق ، بينما كان شون وو يهرب مع أتباعه ، تم الكشف عن أنه سعيد بالفعل برؤية سي وون يصبح قويًا و هذا ذكره بالأيام التي قضاها معه .

[BCU] YES•|
[BCU]L'ets continue#

[BCU]☑ - تفاصيل المانهوا بشكل عآم /

[C] ✽ ✽

[C]- مانهوا عظيمة جدًا ، فهي تحتوي على مؤامرة رائعة برسومات جيدة ، وأسلوب القصة المطروح - شبيه إلى حد كبير بالمانجا اليابانية |•`
[C]- كأعظم مدرس في التاريخ أونيزوكا على سبيل المثال ، ومثل كل مانهوا كورية تبدأ بخيط طويل من الصعوبة لتتحول إلى أسلوب "مانغا" سهل القراءة ، كان لها - طرييقة في السرد رائعة ونهاية جيدة جدا .

[C]✽ ✽

[BCU]☑ - ملاحظة : [ حرق لبعض #الأحداث الأساسية ]

[C]- هذا بصراحة لا يبدو مختلفًا تمامًا عن - سلسلة الشونين العادية ومع ذلك وجدت نفسي ..
[C] مفتونًا بها تمامًا بطريقة ما ..
[C]الشخصيات ، القصة ، لقد جذبتني تمامًا.
[CU]×تحفة [#خالدة]

[C]✽ ✽

[C]- المحطم أنا متأكد من أنك سمعتها - في مكان ما ..
[C] تدور - الأحداث حول - فنون الدفاع عن النفس ..
[C]يكتشف تلميذ ثانوي تعرض للتنمر أن معلمه الجديد هو في الواقع فنان قتالي قوي فيتوسل إليه للمساعدة في جعله أقوى .
[C]- تركز القصة على جهود المراهق ليصبح أقوى و المشكلات العويصة التي يواجهها - المعلم نفسه بسبب قوته المذهلة .

[C]- تبدو القصة مستعجلة قليلاً في ترتيب المؤامرات وهي ليست القصة - الاوريجينال إيدشن ✓
[C]لكنني لا زلت أؤكد أنها حُيكت جيدًا - واستمتعت بها كثيرًا رغم ذلك .

[C]- أنا بصراحة لا أعرف لماذا (ليس مفيدًا جدًا ، أعلم) ، لكنني وجدت كل الشخصيات محببة جدًا ..
[C]أعتقد أنهم تمكنوا من منحهم جميعًا - قدرًا كبيرًا من العمق ، لا سيما أبطالنا الأساسيان ، كما أن تطوير شخصية البطل جيد جدًا أيضًا ، يكون ذلك الطالب الثانوي في البداية ضعيفًا و جبانا في أغلب الأحيان - لكنه يصبح أقوى بمرور الوقت - ليس فقط جسديًا ولكن عقليًا أيضًا .
[C]- تطورت شخصية المعلم أيضًا كثيرًا كلما - اقترب أكثر فأكثر من المراهق ، يبدو التطور منطقيا جدًا بدون أي مبالغات والذي أعتقد أنه قد يكون جزءًا من سبب اهتمامي الشديد بالشخصيات .

[C]✽ ✽

[C]- ما زال سبب تفضيلي لهذا العمل مجهولا و ربما سر غامض، لكن ببساطة إذا كنت تحب قصص فنون الدفاع عن النفس - أو الشونين بشكل عام ، أو تريد فقط قراءة شيء مثير للإهتمام
[C]و تشارك البطل رحلته من # الزيرو تو هيرو |•
[C] فستستمتع بالتأكيد - بهذه المانهوا المجنونة .

[C]✽ ✽

[BCU]✓ - تحذير بسيط ✓

[C]- هناك موسمين فقط للعمل لكن من المفترض أن يكون هناك موسم ثالث قريب من النزول ، إذا كنت شخصا مثلي لا تهتم ببدأ قصة غير مكتلمة و تستمتع بوقتك فقرأها - و لكن إن كنت تريد قراءة القصة و هي منتهية فانتظر حتى يصدر الموسم الثالث .

[C]✽ ✽

[IMG=5QG]

[BCU] - تفاصيل القصة ✍

[C]- القصة تتعمق بشكل عام في عالم الجريمة و المنظمات و - أساليب فنون الدفاع عن النفس ولكن لديها الكثير - لتقوله حول ماهية القيمة الذاتية للإنسان .
[C]- المراهقة تحيط بنا في كل مكان وتلعب - دورًا رئيسيًا في الطرق التي يُرتكب بها العنف في جميع أنحاء العالم .
[C] - من العنف المنزلي إلى - التنمر في المدرسة ، والاعتداء الجنسي عصابات الشوارع المتهورين - لا يوجد نقص في وصف المراهقة السامة التي تتمثل بشكل قبيح في العديد من الشخصيات ، وهذه الشخصيات المختلفة هي - قلب الصراعات المختلفة .

[C]♛ ♛

[C]- كما سبق و ذكرت ، القصة تتمحور في البداية عن طالب في المدرسة الثانوية يدعى سي وون و معلمه الجديد شون هوو - طوال القصة ، يتعرض سي وون للتخويف بلا توقف من قبل - زميل آخر في الفصل يُدعى شانغ هو .

[CU] (هوي هوي-كل الأسماء تنتهي بهوو شو السآلفة؟) .-)

[C]- و مجموعة من زملائه - خلال إحدى عمليات التنمر المنتظمة في الجزء الخلفي من المدرسة ، يلتقي سي وون بـ شون وو - مدرسه الجديد - الذي يتساءل لماذا لا يريد القتال أبدًا و الدفاع عن نفسه ، يبقى هذا السؤال - يطرح مع سي وون في فترات متقطعة في القصة ..
[C]- السؤال الذي يجعله يقرر لاحقًا في ذلك اليوم - تعلم دروس فنون القتال .

[C]- في طريقه ، قابل شون هوو مرة أخرى ، هذه المرة على ما يبدو يتعرض - للسرقة من قبل عصابة في الشارع ، لكن مما أثار دهشة سي وون ، أن السيد شون هوو ليس عاجزًا أمام هؤلاء الرجال ، مما يثبت أنه - مقاتل هائل للغاية ..
[C] - يمكنه القضاء على الأشخاص الذين - يهددوه دون عناء يذكر - منذ تلك اللحظة ، أبدى سي وون إعجابًا قويًا بمعلمه الجديد و يقرر - تكوين علاقة التلميذ بالمعلم - علاقة تملأها فنون الدفاع عن النفس ، معتقدًا أنه سيتعلم - كيفية التعامل بشكل أفضل مع مشاكله تحت وصايته .

[C]♛ ♛

[C]- تم تصميم المحطم كقصة مليئة بالإثارة بسبب التقنيات - و تلك الحركات المهيبة للقتال ، و جوانب مليئة بالفكاهة الشديدة صراحة - و تطرح العديد من نفس الأمور من هذا القالب ، إلا أنها اكثر من مجرد تقديم مراهق آخر مضطرب - يحتاج إلى إرشادات من خبير فنون الدفاع عن النفس ، الذي يعمل أيضًا كشخصية أبوية لتلك الشخصية فكما ذكرنا ، تعطينا المحطم - العواقب المميتة للمراهقة السامة والعواقب المختلفة التي تترتب عليها من - خلال الشخصيات و أهمها بطلنا سي وون .

[C]♛ ♛

[C]- عندما رأينا سي وون لأول مرة ، بدا لنا على الفور أنه يعاني من تدني احترام الذات ، و يكافح من أجل - إيجاد الشجاعة و القوة لمواجهة المتنمرين مثل شانغ هو - لا يُعرف الكثير عن هذا المتنمر ودوافعه لضربه و معاملته بعنف ، لكن من الواضح أنه لا يريد أن يُنظر إليه على أنه ضعيف ، وهذه هي نظرة سي وون الذي استوعب أيضًا هذه الرسالة من نفسه .

[C]♛ ♛

[C]- أضف إلى ذلك عدم وجود - دعم قوي يسانده (والده غائب ووالدته مشغولة جدًا بحياتها المهنية للقيام بأي وعي تربوي أموي) - فلا توجد رسميا أي وسيلة لمنع سي وون من الوقوع في اكتئاب عميق - يخوله بالتفكير في الانتحار ، على هذا النحو - تتعامل قصة بطلنا سين وون مع - المشاكل المتعلقة بالصحة العقلية للمراهقين وأهمية وجود بالغين مركزين خلال هذه السنوات التي تتكون فيها - شخصية المرآهق ، و يرتبط هذا بشكل مثير للاهتمام و - نرآه في علاقة سي وون مع مدرسه الجديد تشون وو هان .

[C]♛ ♛

[IMG=MYJ]

[BCU] - إيجابيات شون وو ✓

[C]- عندما تم تقديم شون هوو ، فإنه يجسد كل ما يتمناه سين وو في نفسه المعاكسة لذاته الحالية ، شجاع وواثق ولا يخيفه بسهولة الأشخاص الذين يبدون أكثر خطورة منه ، كما أن شون وو ليس من - النوع الذي يمكن أن يسيء إليه الآخرون بسهولة ، فهو يفهم مبدأ التحكم في حياته الخاصة ، وليس ضحية للظروف الصعبة - إنه يستوعب بشكل خاص أهمية مواجهة العواقب وتحمل المسؤولية عن أفعاله أو أفعال الآخرين ، مع كل هذه السمات القيمة ، ليس من الصعب معرفة سبب اعتبار سين وون لتشون وو - كشخصية أبوية تربوية - لكن ما يجهله حقآ هو الماضي المظلم الذي يرافق قدوته .

[C]♛ ♛

[BCU] - سلبيات شون وو ✓

[C]- على الرغم من كل هذه السمآت ، قد لا يكون شون هوو في الواقع ما يعتقده سي وون - فالكاتبين لمآنهوا المحطم ، و أخص بالذكر - كامارو وضع لتشون هوو اتساق مع شخصيته - ما يدركه سي وون على أن هذا المعلم يحب الآخرين - بشكل غير مفهوم هو في الواقع افتقار تشون وو للتعاطف ، ما يعتقده سي وون أنها - ثقة عمياء للنفس هي في الواقع مظهر من - مظاهر المراهقة السامة الداخلية ، في ماضي تشون وو ، مثل عدم قدرته على احترام الحدود الشخصية للإنسان ، بكونه قوي للغاية فهذا يجعله ميالا إلى حل المشاكل بالعنف .

[C] وضعت هذه السمات المتنوعة شون هوو موضع تساؤل على الفور عما إذا كان هو حقًا شخصية الأب التي يحتاجها سي وون لكن كامارو حريص أيضًا على عدم تقديم - شون هوو كشخصية أحادية .
[C]- بدلاً من ذلك ، قدموه كشخص جرد من إنسانيته وربما يحتاج إلى سي وون - لإضافة الطابع الإنساني عليه .

[C]♛ ♛

[IMG=ZWQ]

[BCU] - الرسم و التحريك ♚

[C]- أعمال كامارو الفنية ديناميكية عل حسب كل مشهد وتتناوب بين الواقعية والكارتونية ، بالنسبة للجزء الأكبر - يتم رسم كل صفحة بأسلوب فني واقعي أثناء كثرة الحركة و القتالات المبهرة - واللحظات التي - تحتاج إلى نقل عاطفة معينة ، و بالنسبة للأجزاء الأكثر جمالية و هي روح الدعابة في القصة ، يستخدم كامارو أسلوبًا - فنيًا كارتونيًا يتدفق أوتوماتيكيا مع - اللوحات الفنية الأكثر واقعية .
[C]- الشيء الوحيد الذي لم يثر إعجابي و أجده - حشو بدون فائدة من الناحية الفنية - هو الطابع الجنسي على الشخصيات النسائية القليلة الموجودة في القصة ، يتجلى ذلك بشكل ملحوظ في شخصية - شي هو لي التي تمت كتابتها أيضًا- بطريقة مثيرة جنسيًا لا توفر لها حقًا - أي عذر أو عمق .

[C]♚ ♚

[C]- على العموم ، مانهوا المحطم هي أكثر من مجرد مانهوا فنون قتالية أخرى - تتبع صيغة مألوفة ، لديها موضوع هادف ، و تشارك - القراء بأسئلة مهمة حول الشخصيات التي يتابعونها .
[C] وتجذب انتباههم بعمل فني يلفت الأنظار ، الشيء الوحيد الذي قد يجده - القراء غير مقنع هو - التجسيد الجنسي الذي سبق و ذكرته ، و الذي لوحظ سابقًا في الشخصيات الأنثوية ، لكن هذا لا يحدث دوما بشكل مزعج - يجعلك تصرف الانتباه عن - الاستمتاع العام بالقصة .

[BCU]The #End

[C]✍[/I][/I][/I][/I][/I][/I]
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل