الختم الاداري is my soul too dark for you ? | GOTHIC HISTORY P1 (2 زائر)


S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 
at164022273350961.gif

تم الختم بتاريخ 17/7/2022







the difference between to medicine
and the poison is in the DOSE


- لكي تستمتعوا بالموضوع أكثر استمعوا الى هذه الموسيقى .


1- تعريف عن شعب القوط
- الإسم
- التصنيف
- اللغة
- الأبجدية القوطية


2- عصور ما قبل التاريخ
- غارات القرن الثالث على الإمبراطورية الرومانية
- التعايش مع الإمبراطورية الرومانية (300–375)
- وصول الهون (حوالي 375)
- الحرب القوطية 376-382
- لاحقا انقسام وانتشار القوط


3- وصفهم
- مظهر جسماني

4- الحضارة
- الفن
- القوط الشرقيين
- القوط الغربيين


5- المٌجتمع
- الديانة
- الإقتصاد


6- الهندسة العامة
- القوط الشرقيين
- القوط الغربيين


7- الميراث

8- القانون الجرماني


9- العمارة القوطية
- صور من العمارة القوطية

10- رايي الشخصي


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 
تصوير لمحارب قوطي يقاتل سلاح الفرسان الروماني ، من القرن الثالث لتابوت معركة لودوفيسي

القوط : القوطية بالحروف الرومانية Gutþiuda اللاتينية Gothi
هم شعب جرماني لعب دورًا رئيسيًا في سقوط الإمبراطورية الرومانية الغربية وظهور أوروبا في العصور الوسطى.

في كتابه Getica سي 551 ، كتب المؤرخ يوردانس أن القوط نشأوا في جنوب اسكندنافيا ، لكن دقة هذه الرواية
غير واضحة. تم توثيق شعب يُدعى Gutones - وربما القوط الأوائل - يعيشون بالقرب من نهر فيستولا السفلي
في القرن الأول ، حيث ارتبطوا بثقافة Wielbark الأثرية.

من القرن الثاني ، توسعت ثقافة ويلبارك جنوباً نحو البحر الأسود في ما ارتبط بالهجرة القوطية ، وبحلول أواخر
القرن الثالث ، ساهمت في تشكيل ثقافة تشيرنياخوف. بحلول القرن الرابع على أبعد تقدير ، كان يمكن التمييز بين
العديد من المجموعات القوطية ، وكان من بينها Thervingi و Greuthungi الأقوى. خلال هذا الوقت ، بدأ
Ulfilas في تحويل القوط إلى الآريوسية .

في أواخر القرن الرابع ، غزا الهون أراضي القوط من الشرق. في أعقاب هذا الحدث ، أصبحت عدة مجموعات
من القوط تحت هيمنة Hunnic ، بينما هاجر آخرون إلى الغرب أو لجأوا إلى داخل الإمبراطورية الرومانية.

ألحق القوط الذين دخلوا الإمبراطورية عن طريق عبور نهر الدانوب هزيمة مدمرة للرومان في معركة أدريانوبل
عام 378. شكّل هؤلاء القوط القوط الغربيين ، وفي ظل ملكهم ألاريك الأول بدأوا هجرة طويلة ، وأسسوا في النهاية
مملكة القوط الغربيين في إسبانيا في توليدو. في هذه الأثناء ، حصل القوط تحت حكم Hunnic على استقلالهم في القرن
الخامس ، وأهمهم القوط الشرقيون. أسس هؤلاء القوط تحت حكم ملكهم ثيودوريك العظيم مملكة القوط الشرقيين في
إيطاليا في رافينا.

تم تدمير مملكة القوط الشرقيين من قبل الإمبراطورية الرومانية الشرقية في القرن السادس ، بينما تم غزو مملكة
القوط الغربيين من قبل الخلافة الأموية في أوائل القرن الثامن. بقيت بقايا المجتمعات القوطية في شبه جزيرة القرم
المعروفة باسم قوط القرم ، لعدة قرون ، على الرغم من أن القوط لم يعد موجودًا في النهاية كشعب متميز.



تقدم النقوش الرونية على Ring of Pietroassa أدلة حاسمة على اسم القوط

في اللغة القوطية ، أطلق على القوط اسم Gut-iuda الشعب القوطي أو Gutans القوط. الشكل الجرماني
البدائي للاسم القوطي هو Gutōz ، يشهد على Gutones ، gutani ، أو gutniskr. شكل Gutōz مطابق
لشكل Gutes ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بنموذج Geats ( Gautōz). على الرغم من أن هذه الأسماء ربما تعني نفس
الشيء ، إلا أن معناها الدقيق غير مؤكد. يُعتقد أنهم جميعًا مرتبطون بفعل Proto-Germanic - geuta -
والذي يعني " يصب "

يعد اسم القوط من أكثر الموضوعات التي نوقشت في فقه اللغة الجرمانية. تم تسجيله لأول مرة من قبل الكتاب
اليونانيين الرومان في القرن الثالث بعد الميلاد ، على الرغم من ظهور الأسماء التي من المحتمل أن تكون مرتبطة
في وقت سابق. مشتقة من Proto-Germanic * Gutōz ~ * Gutaniz ، وهي مرتبطة ارتباطًا وثيقًا وربما
تعني نفس أسماء كل من Geats في جنوب السويد و Gutes of Gotland. الآثار المترتبة على أوجه التشابه
هذه ، والمعنى الفعلي للاسم القوطي ، متنازع عليها في المنح الدراسية. على الرغم من اختفاء القوط كشعب ، إلا
أن أسمائهم ظلت على قيد الحياة في تسميات مختلفة حتى يومنا هذا.


تمثال روماني من البرونز يمثل رجل جرماني بشعره في عقدة السويبيان

يُصنف القوط على أنهم شعب جرماني في الدراسات الحديثة. إلى جانب البورغنديين والوندال وغيرهم ينتمون
إلى المجموعة الجرمانية الشرقية. لم يصنف المؤلفون الرومان في العصور القديمة المتأخرة القوط على أنهم جرمان.
في الدراسات الحديثة ، يُشار إلى القوط أحيانًا على أنهم جرمانيون .

كانت الشعوب الجرمانية مجموعات تاريخية من الناس الذين احتلوا ذات يوم أوروبا الوسطى والدول الاسكندنافية
خلال العصور القديمة وحتى أوائل العصور الوسطى. منذ القرن التاسع عشر ، تم تعريفهم تقليديًا من خلال استخدام
اللغات الجرمانية القديمة والمبكرة في العصور الوسطى ، وبالتالي يتم ربطهم على الأقل تقريبًا بالشعوب الناطقة
باللغة الجرمانية ، على الرغم من أن التخصصات الأكاديمية المختلفة لها تعريفاتها الخاصة لما يجعل شخصًا ما
أو شيئًا ما "جرمانيًا" . أطلق الرومان على المنطقة التي عاشت فيها الشعوب الجرمانية جرمانيا ، وتمتد من الشرق
إلى الغرب بين نهري فيستولا والراين ومن الشمال إلى الجنوب من جنوب الدول الاسكندنافية إلى أعالي نهر الدانوب.

لغة بروتو الجرمانية : Proto-Germanic اختصار PGmc ؛ وتسمى أيضًا الجرمانية المشتركة هي اللغة
الأولية المعاد بناؤها للفرع الجرماني للغات الهندو أوروبية.

تطورت Proto-Germanic في نهاية المطاف من قبل Proto-Germanic إلى ثلاثة فروع جرمانية خلال
القرن الخامس قبل الميلاد إلى القرن الخامس الميلادي: الجرمانية الغربية ، الجرمانية الشرقية والشمالية الجرمانية
والتي ظلت على اتصال لفترة طويلة ، خاصة اللغات الإنجفاونية (بما في ذلك الإنجليزية) ، التي نشأت من اللهجات
الجرمانية الغربية وظلت على اتصال مستمر مع شمال الجرمانية.




كان القوط يتحدثون الجرمانية. اللغة القوطية هي اللغة الجرمانية مع أقدم شهادة ( القرن الرابع ) ، واللغة الجرمانية
الشرقية الوحيدة الموثقة بأكثر من الأسماء الصحيحة ، والعبارات القصيرة التي نجت في الحسابات التاريخية ، والكلمات
المستعارة في أخرى اللغات ، مما يجعلها لغة ذات أهمية كبيرة في اللغويات المقارنة . القوطية معروفة في المقام الأول
من Codex Argenteus ، والتي تحتوي على ترجمة جزئية للكتاب المقدس تُنسب إلى Ulfilas .

كانت اللغة تتراجع بحلول منتصف الخمسينيات من القرن الماضي ، بسبب الانتصار العسكري للفرنجة ، والقضاء
على القوط في إيطاليا ، والعزلة الجغرافية. في إسبانيا فقدت اللغة وظيفتها الأخيرة وربما المتراجعة بالفعل كلغة كنسية
عندما تحول القوط الغربيون إلى الكاثوليكية في 589 ؛ نجت كلغة محلية في شبه الجزيرة الأيبيرية ( إسبانيا والبرتغال
الحديثة ) في أواخر القرن الثامن .

اللغات الجرمانية هي فرع من عائلة اللغات الهندو أوروبية التي يتحدث بها السكان الأصليون حوالي 515 مليون
شخص بشكل رئيسي في أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا وجنوب إفريقيا. اللغة الجرمانية الأكثر انتشارًا ، اللغة
الإنجليزية ، هي أيضًا اللغة الأكثر انتشارًا في العالم مع ما يقدر بنحو 2 مليار متحدث. جميع اللغات الجرمانية مشتقة
من Proto-Germanic ، المستخدمة في العصر الحديدي الاسكندنافية.




الكتاب المقدس ولفيلا

تتناول هذه الفقرة أبجدية القرن الرابع للكتاب المقدس القوطي. بالنسبة لنصوص القرنين السابع والثالث عشر
التي نشأت بين قوط شبه الجزيرة الأيبيرية ، بالنسبة إلى نوع الخطوط التي يشار إليها أحيانًا باسم "Gothic"

الأبجدية القوطية هي أبجدية تستخدم لكتابة اللغة القوطية. طورها Ulfilas أو Wulfila في القرن الرابع
بعد الميلاد لغرض ترجمة الكتاب المقدس.

يُعتقد أن Ulfilas قد اختار بوعي تجنب استخدام الأبجدية الرونية القديمة لهذا الغرض ، لأنها كانت مرتبطة
ارتباطًا وثيقًا بالمعتقدات والعادات الوثنية. أيضًا ، ربما ساعدت الكتابة اليونانية على دمج الأمة القوطية
في الثقافة اليونانية الرومانية السائدة حول البحر الأسود.




تم أخذ معظم الحروف مباشرة من الأبجدية اليونانية ، على الرغم من أن القليل منها تم إنشاؤه أو تعديله
من اللاتينية .



 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 
اللون الأخضر : جوتالاند - Götaland
اللون الوردي : جزيرة جوتلاند
اللون الأحمر : ثقافة Wielbark في أوائل القرن الثالث
اللون البرتقالي : ثقافة تشيرنياخوف ، في أوائل القرن الرابع

اللون البنفسجي : الإمبراطورية الرومانية

مصدر مهم في التاريخ القوطي هو Getica لمؤرخ القرن السادس يوردانس ، الذي ربما كان من أصل قوطي.
يدعي يوردانس أنه بنى كتابه Getica على عمل سابق ضاع لكاسيودوروس ، ولكنه يستشهد أيضًا بمواد من خمسة
عشر مصدرًا كلاسيكيًا آخر ، بما في ذلك كاتب غير معروف Ablabius . يقبل العديد من العلماء أن حساب
يوردانس عن الأصول القوطية مشتق جزئيًا على الأقل من التقاليد القوطية القوطية ودقيق في بعض التفاصيل .

وفقًا ليوردانس ، نشأ القوط في جزيرة تسمى سكاندينافيا ( إسكندنافيا ) ، حيث هاجروا منها عن طريق البحر
إلى منطقة تسمى جوثيسكاندا تحت حكم ملكهم بيريج. المؤرخون غير متفقين على صحة ودقة هذا الحساب.

يتفق معظم العلماء على أن الهجرة القوطية من الدول الاسكندنافية ينعكس في السجل الآثاري ، لكن الأدلة
ليست واضحة تمامًا. بدلاً من هجرة جماعية واحدة لشعب بأكمله ، يتصور العلماء الانفتاح على الأصول
الاسكندنافية الافتراضية عملية هجرة تدريجية في القرنين الأول قبل الميلاد والميلاد ، والتي ربما سبقتها
اتصالات طويلة الأمد وربما تقتصر على عدد قليل من عشائر النخبة من الدول الاسكندنافية .

تم الاستشهاد بأوجه التشابه بين اسم القوط وبعض أسماء الأماكن السويدية وأسماء آل جوت وجيتس كدليل
على أن القوط نشأوا في جوتلاند أو جوتالاند. قد يكون كل من القوط والجيتس والجوت قد انحدروا من مجتمع
مبكر من البحارة النشطين على جانبي بحر البلطيق. تم الاستشهاد بأوجه التشابه والاختلاف بين اللغة القوطية
واللغات الاسكندنافية ( خاصة الغوتلندية ) كدليل لصالح وضد الأصل الاسكندنافي .




الغزوات القوطية في القرن الثالث

أول غزو للإمبراطورية الرومانية يمكن أن يُنسب إلى القوط هو نهب هيستريا في 238. كانت الإشارات الأولى إلى القوط
في القرن الثالث تسميهم السكيثيين ، لأن هذه المنطقة ، المعروفة باسم سكيثيا ، احتلها تاريخياً أشخاص غير مرتبطين بهذا الاسم .
في أواخر القرن الثالث تم ذكر اسم القوط لأول مرة. لا يعرف المؤلفون القدماء القوط مع الجوتونات السابقة. ليس لدى علماء اللغة
واللغويين أدنى شك في أن الأسماء مرتبطة ببعضها البعض .

في سهوب بونتيك ، سرعان ما تبنى القوط العديد من العادات البدوية من السارماتيين. وقد برعوا في الفروسية والرماية
والصيد بالصقور ، وكانوا أيضًا مزارعين بارعين وبحارة. يصف JB Bury الفترة القوطية بأنها " الحلقة الوحيدة غير
البدوية في تاريخ السهوب. " للسيطرة على السهوب الشرقية الأوراسية في نفس الوقت تقريبًا مثل القوط في الغرب. منذ
أوائل القرن العشرين ، تم تجنيد القوط بكثافة في الجيش الروماني للقتال في الحروب الرومانية الفارسية ، ولا سيما المشاركة
في معركة ميسيش في 244. يخلد نقش على Ka'ba-ye Zartosht باللغات البارثية والفارسية واليونانية ذكرى الانتصار
الفارسي على الرومان والقوات المأخوذة من Gwt W Grmany xštr ، المملكتين القوطية والألمانية ، الجير الدانوب
( القوطي ) والليمون الجرماني .




في عام 332 ، ساعد قسطنطين السارماتيين على الاستقرار على الضفاف الشمالية لنهر الدانوب للدفاع ضد هجمات القوط
وبالتالي فرض الحدود الرومانية. قُتل حوالي 100000 قوط في المعركة ، وتم القبض على أوريك ، نجل ملك ثيرفينجيان
أرياريك. كتب يوسابيوس ، المؤرخ الذي كتب باللغة اليونانية في القرن الثالث ، أنه في عام 334 ، قام قسطنطين بإجلاء
ما يقرب من 300000 سارماتي من الضفة الشمالية لنهر الدانوب بعد تمرد عبيد سارماتيين. من 335 إلى 336 ، واصل
قسطنطين حملته على نهر الدانوب ، وهزم العديد من القبائل القوطية .




جيزور يتحدى الهون بقلم بيتر نيكولاي أربو 1886.

اجتاح الهون حوالي 375 آلان ، وهم شعب إيراني يعيش في شرق القوط ، ثم غزا مع آلان أراضي القوط أنفسهم .
مصدر هذه الفترة هو المؤرخ الروماني أميانوس مارسيلينوس ، الذي كتب أن هيمنة الهونيك على الممالك القوطية
في سيثيا بدأت في السبعينيات. من المحتمل أن يكون هجوم Hunnic جاء كرد فعل على التوسع القوطي شرقًا .

عند انتحار Ermanaric ، سقطت Greuthungi تدريجياً تحت سيطرة Hunnic. يقترح كريستوفر آي بيكويث
أن توغل Hunnic في أوروبا والإمبراطورية الرومانية كان محاولة لإخضاع القوط المستقلين في الغرب. سقط الهون
على Thervingi ، ولجأ أثاناريك إلى الجبال ( المشار إليها باسم Caucaland في الملاحم ) . يشير أمبروز عابرًا
إلى ألقاب أثاناريك الملكية قبل عام 376 في كتابه De Spiritu Sancto ( على الروح القدس ) .




أوروبا في عام 400 بعد الميلاد ، تظهر توزيع القوط في أعقاب غزو Hunnic

تعرض اللاجئون القوطيون لسوء المعاملة من قبل المسؤولين الرومان المحليين الفاسدين ، وسرعان ما عانوا من المجاعة
تم تسجيل البعض على أنهم أجبروا على بيع أطفالهم لتجار العبيد الرومان مقابل لحوم الكلاب الفاسدة . أثارغضب فريتغيرن
من هذه الخيانة ، وتمردًا واسع النطاق في تراقيا ، حيث لم ينضم إليه اللاجئون والعبيد القوطيون فحسب ، بل وأيضًا العمال
والفلاحون الرومان الساخطون ، والهاربون القوطيون من الجيش الروماني . استمر الصراع الذي أعقب ذلك ، والمعروف
باسم الحرب القوطية ، لعدة سنوات. في هذه الأثناء ، عبرت مجموعة من غريوثونجي ، بقيادة الزعيمين Alatheus
و Saphrax ، اللذين كانا وصيًا مشاركين مع Vithericus ، ابن ووريث ملك Greuthungi Vithimiris ، نهر الدانوب
بدون إذن روماني. بلغت الحرب القوطية ذروتها في معركة أدريانوبل عام 378 ، والتي هُزم فيها الرومان بشدة وقتل فالنس .




في أعقاب هجوم Hunnic ، ظهرت مجموعتان رئيسيتان من القوط في النهاية ، القوط الغربيون والقوط الشرقيون.
يعني القوط الغربيون القوط " الصالحون " أو " النبيل " ، بينما يعني القوط الشرقيون " قوط الشمس المشرقة " أو
" القوط الشرقيون ".

ادعى القوط الغربيون ، بقيادة سلالة بالتي ، أنهم ينحدرون من ثيرفيني وعاشوا كوسطاء داخل الأراضي الرومانية
بينما زعم القوط الشرقيون ، بقيادة سلالة أمالي ، أنهم ينحدرون من غريوثونجي وكانوا رعايا للهون. فسر بروكوبيوس
اسم القوط الغربيين على أنه " القوط الغربيون " واسم القوط الشرقي على أنه " القوط الشرقي " ، مما يعكس التوزيع
الجغرافي للعوالم القوطية في ذلك الوقت. كان هناك شعب مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالقوط ، Gepids ، كانوا يعيشون أيضًا
تحت هيمنة Hunnic. كانت مجموعة أصغر من القوط هم قوط القرم ، الذين بقوا في شبه جزيرة القرم وحافظوا على
هويتهم القوطية في العصور الوسطى.




ضريح ثيودوريك في رافينا بإيطاليا

القوط الشرقيون بلاتينية Ostrogothi ، Austrogothi كانوا من الشعوب الجرمانية في العصر الروماني .
في القرن الخامس ، اتبعوا القوط الغربيين في إنشاء واحدة من المملكتين القوطيتين العظيمتين داخل الإمبراطورية
الرومانية ، بناءً على عدد كبير من السكان القوطيين الذين استقروا في البلقان في القرن الرابع ، بعد أن عبروا
نهر الدانوب السفلي. في حين أن القوط الغربيين قد تشكلوا تحت قيادة ألاريك الأول ، تم تشكيل الكيان السياسي
القوطي الشرقي الجديد الذي جاء لحكم إيطاليا في البلقان تحت تأثير سلالة أمل ، عائلة ثيودوريك العظيم.

بعد وفاة أتيلا وانهيار إمبراطورية الهونيك التي مثلتها معركة نيداو عام 453 ، بدأت عائلة أمل في تشكيل
مملكتهم في بانونيا. لعب الإمبراطور البيزنطي زينو دور هؤلاء القوط البانونيين في مواجهة القوط التراقيين
ولكن بدلاً من ذلك اتحدت المجموعتان بعد وفاة الزعيم التراقي ثيودريك سترابو وابنه ريسيتاتش. ثم دعم زينو
ثيودوريك لغزو إيطاليا واستبدال أودواكر هناك ، الذي كان قد دعمه سابقًا كملك لها. في عام 493 ، أسس
ثيودوريك مملكة القوط الشرقيين في إيطاليا ، عندما هزم قوات أودواكر وقتل منافسه في مأدبة عشاء.




أوروبا عام 305 م

كان القوط الغربيون باللاتينية: Wisigothi ، Vesi ، Visi ، Wesi ، Wisi من أوائل الجرمانيين الذين
شكلوا ، إلى جانب القوط الشرقيين ، الكيانين السياسيين الرئيسيين للقوط داخل الإمبراطورية الرومانية في أواخر
العصور القديمة ، أو ما يعرف بفترة الهجرة. ظهر القوط الغربيون من مجموعات قوطية سابقة ، بما في ذلك مجموعة
كبيرة من Thervingi ، الذين انتقلوا إلى الإمبراطورية الرومانية بداية من عام 376 ولعبوا دورًا رئيسيًا في هزيمة
الرومان في معركة أدرانوبل عام 378. كانت العلاقات بين الرومان والقوط الغربيين متغيرة ، حيث يتصارعون
بالتناوب مع بعضهم البعض ويبرمون المعاهدات عندما يكون ذلك مناسبًا. تحت قيادة قائدهم الأول ، ألاريك الأول
غزا القوط الغربيون إيطاليا ونهبوا روما في أغسطس 410. بعد ذلك ، بدأوا في الاستقرار ، أولاً في جنوب بلاد
الغال وفي النهاية في هسبانيا ، حيث أسسوا مملكة القوط الغربيين وحافظوا على وجودهم من الخامس إلى القرن
الخامس عشر. القرن الثامن الميلادي




أطلال قلعة دوروس ، عاصمة قوط القرم

كانت القبائل القوطية التي بقيت في الأراضي المحيطة بالبحر الأسود ، خاصة في شبه جزيرة القرم ، تُعرف باسم
قوط القرم. خلال أواخر القرن الخامس وأوائل القرن السادس ، كان على قوط القرم أن يصدوا جحافل الهون الذين
كانوا يهاجرون شرقًا بعد أن فقدوا السيطرة على إمبراطوريتهم الأوروبية. في القرن الخامس ، حاول ثيودوريك
العظيم تجنيد قوط القرم لحملاته في إيطاليا ، لكن القليل منهم أبدوا اهتمامًا بالانضمام إليه. كانوا ينتمون إلى الكنيسة
الأرثوذكسية الشرقية من خلال متروبوليتان غوثيا ، ثم ارتبطوا ارتباطًا وثيقًا بالإمبراطورية البيزنطية.




 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 








في المصادر القديمة ، يوصف القوط دائمًا بأنهم طويلون ورياضيون ، ذو بشرة فاتحة وشعر أشقر وعيون زرقاء .
وصف المؤرخ اليوناني من القرن الرابع إيونابيوس عضلاتهم القوية المميزة بطريقة ازدراء: " أجسادهم أثارت
الازدراء في كل من رآهم ، لأنهم كانوا أكبر من أن تحملهم أقدامهم ، وكانوا مقروصين في عند الخصر

- تمامًا مثل تلك الحشرات التي كتب أرسطو عنها. " كتب عن القوط أن " جميعهم لديهم أجساد بيضاء وشعر
أشقر وطويلون وسيمون المظهر .





قبل غزو الهون ، أنتجت ثقافة تشيرنياخوف القوطية المجوهرات والأواني والأشياء الزخرفية بأسلوب تأثر كثيرًا
بالحرفيين اليونانيين والرومان . لقد طوروا أسلوبًا متعدد الألوان لعمل الذهب ، باستخدام الخلايا المشغولة أو الإعداد
لترصيع الأحجار الكريمة في أجسامهم الذهبية .


مشابك الكتف من دفن السفينة الأنجلو ساكسونية في القرن السابع في ساتون هوو. عرض بديل. المتحف البريطاني.

يشير فن فترة الهجرة إلى الأعمال الفنية للشعوب الجرمانية خلال فترة الهجرة 300-900. وهي تشمل فن
الهجرة للقبائل الجرمانية في القارة ، وكذلك بداية الفن الجزائري أو فن هيبرنو ساكسوني للانصهار الأنجلو
ساكسوني والسلتيك في بريطانيا وأيرلندا. يغطي العديد من أنماط الفن المختلفة بما في ذلك أسلوب متعدد الألوان
ونمط الحيوان. بعد التنصير ، تطور فن فترة الهجرة إلى مدارس مختلفة لفن العصور الوسطى المبكرة في أوروبا
الغربية والتي عادة ما يتم تصنيفها حسب المنطقة ، مثل الفن الأنجلو ساكسوني والفن الكارولينجي ، قبل تطور أنماط
الفن الرومانسكي على مستوى القارة وأخيراً الفن القوطي.

تمثال يوناني قديم لامرأة ترتدي ملابس زرقاء ومذهبة ، ومروحة وقبعة شمس ، من تاناغرا ، 325-300 قبل الميلاد
💡فن متعدد الألوان Polychrome هو ممارسة تزيين العناصر المعمارية ، والنحت ، وما إلى ذلك
في مجموعة متنوعة من الألوان. يستخدم المصطلح للإشارة إلى أنماط معينة من العمارة أو الفخار
أو النحت بألوان متعددة.

شظية على شكل نسر

كنز Pietroasele أو كنز Petrossa الذي تم العثور عليه في Pietroasele ، Buzău ، رومانيا ، في عام 1837
هو كنز قوطي من أواخر القرن الرابع يضم حوالي 22 قطعة من الذهب ، من بين أشهر الأمثلة على النمط متعدد الألوان
في فترة فن الهجرة. من بين 22 قطعة ، لم يتبق منها سوى 12 قطعة محفوظة في المتحف الوطني للتاريخ الروماني
في بوخارست: شظية كبيرة برأس نسر وثلاث قطع أصغر مرصعة بأحجار شبه كريمة ؛ باتيرا ، أو طبق القرابين
المستدير ، على غرار أشكال أورفيكية تحيط بإلهة جالسة ثلاثية الأبعاد في المركز ؛ كأس من اثني عشر وجهًا وخاتم
عليه نقش روني قوطي وصينية كبيرة وقلادتين أخريين وإبريق. أنماطهم المتعددة ، التي لوحظت فيها أنماط هان الصينية
في أبازيم الحزام ، والأنماط الهلنستية في الأوعية الذهبية ، والزخارف الساسانية في السلال ، والأزياء الجرمانية في
الشظية ، هي سمة من سمات النظرة العالمية لثقافة سيرنياشوف في منطقة بدون حدود طبوغرافية محددة.



تم استخدام الشظية على شكل نسر ، وهي جزء من كنز Domagnano ، للانضمام إلى الملابس ج. 500 م ؛
القطعة المعروضة في المتحف الوطني الألماني في نورمبرغ مشهورة .

الألياف الجرمانية ، أوائل القرن الخامس ، متحف Kunsthistorisches ، فيينا

الشظية هي بروش أو دبوس لتثبيت الملابس ، عادةً في الكتف الأيمن. تطورت الشظية في مجموعة متنوعة
من الأشكال ، لكن جميعها استندت إلى مبدأ دبوس الأمان. على عكس معظم دبابيس الزينة الحديثة ، لم تكن
الشظية مزخرفة فقط ؛ لقد خدموا في الأصل وظيفة عملية: لربط الملابس ، مثل العباءة والتوغا. في اللغة
الإنجليزية ، "الشظية" ليست كلمة مستخدمة للمجوهرات الحديثة ، ولكن من قبل علماء الآثار ، الذين
يستخدمون أيضًا "بروش" ، خاصة لأنواع أخرى غير أنواع "دبوس الأمان" القديمة ، ولأنواع من
الجزر البريطانية.



شظية على شكل نسر القوط الشرقي ، 500 م ، Germanisches Nationalmuseum Nuremberg

في إسبانيا ، تم العثور على مجموعة مهمة من الأعمال المعدنية القوطية في كنز Guarrazar ، Guadamur
مقاطعة Toledo ، Castile-La Mancha ، وهو اكتشاف أثري يتكون من ستة وعشرين تاجًا نذريًا وصلبانًا
ذهبية من ورشة العمل الملكية في توليدو ، مع التأثير البيزنطي . يمثل الكنز أعلى نقطة في صناعة الذهب في القوط
الغربيين ، وفقًا لـ Guerra و Galligaro & Perea (2007). أهم تاجين نذريين هما تيجان Recceswinth
و Suintila ، المعروضان في المتحف الأثري الوطني في مدريد ؛ كلاهما مصنوع من الذهب ومرصع بالياقوت
الأزرق واللؤلؤ والأحجار الكريمة الأخرى. سرق تاج سوينتيلا في عام 1921 ولم يسترد. هناك العديد من التيجان
الصغيرة الأخرى والعديد من الصلبان النذرية في الكنز .

شكلت هذه الاكتشافات ، إلى جانب نتائج أخرى من بعض المواقع المجاورة ومع الحفريات الأثرية لوزارة الأشغال
العامة الإسبانية والأكاديمية الملكية الإسبانية للتاريخ ( أبريل 1859 ) ، مجموعة تتكون من :

1- المتحف الأثري الوطني في إسبانيا : ستة تيجان وخمسة صلبان وقلادة وبقايا رقائق وقنوات ( كلها من الذهب تقريبًا ) .

2- القصر الملكي بمدريد : تاج وصليب ذهبي وحجر منقوش عليه البشارة . سرق تاج ، وأجزاء أخرى من حراثة كرة بلورية
من القصر الملكي في مدريد عام 1921 وما زال مكان وجوده مجهولاً.

3- المتحف الوطني للعصور الوسطى ، باريس : ثلاثة تيجان ، صلبان ، وصلات وقلادات ذهبية .

الشظية المائية ( على شكل نسر ) التي تم اكتشافها في مقابر مثل Duraton أو Madrona أو Castiltierra
مدن Segovia ، هي مؤشر لا لبس فيه على وجود القوط الغربيين في إسبانيا. تم استخدام هذه الشظية بشكل فردي
أو في أزواج ، كمشابك أو دبابيس من الذهب والبرونز والزجاج لربط الملابس ، مما يدل على عمل صاغة الذهب
في هسبانيا القوط الغربيين .

تفاصيل التاج النذري لـ Recceswinth ، معلق في مدريد. تهجئة الحروف المعلقة ECCESVINTHVS REX OFFERET

تعتبر أبازيم حزام القوط الغربي ، رمزًا للرتبة والمكانة المميزة لملابس نساء القوط الغربيين ، وهي أيضًا جديرة
بالملاحظة كأعمال صياغة الذهب. تحتوي بعض القطع على ترصيعات استثنائية من اللازورد على الطراز البيزنطي
وتكون بشكل عام مستطيلة الشكل مع سبيكة نحاسية وعقيق وزجاج .





تظهر الأدلة الأثرية في مقابر القوط الغربيين أن التقسيم الطبقي الاجتماعي كان مشابهًا لقرية Sabbas the Goth .
كان غالبية القرويين من الفلاحين العاديين. تم دفن الفقراء مع طقوس الجنازة ، على عكس العبيد. في قرية من 50
إلى 100 شخص ، كان هناك أربعة أو خمسة أزواج من النخبة. في أوروبا الشرقية ، تشمل المنازل المساكن ذات
الأرضيات الغارقة ، والمساكن السطحية ، ومنازل الأكشاك. أكبر مستوطنة معروفة هي منطقة كريوليني . تتميز
مقابر تشيرنياخوف بمقابر حرق جثث ودفن ؛ من بين الأخير ، محاذاة الرأس إلى الشمال. تركت بعض القبور فارغة .
تشمل السلع المقبرة غالبًا الفخار وأمشاط العظام والأدوات الحديدية ، ولكن نادرًا ما تشمل الأسلحة .

يقترح بيتر هيذر أن الأحرار يشكلون جوهر المجتمع القوطي. تم تصنيف هؤلاء تحت طبقة النبلاء ، ولكن فوق
الأحرار والعبيد. تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من ربع إلى خُمس الذكور القوطيين الحاملين للأسلحة
في مملكة القوط الشرقيين كانوا أحرارًا .

استشهاد القديس سبّاس
💡 ولد Sabbas (أيضًا سابا) في 334 في قرية في وادي نهر Buzău وعاش فيما يعرف الآن
بمنطقة والاشيا في رومانيا واعتنق المسيحية عندما كان شابًا. تنص سيره القوطية على أنه كان قوطيًا
بسبب العرق وربما كان قوطيًا أو قارئًا للمجتمع الديني هناك.

لآثار المحفورة في قصر أومورتاج
💡 قصر امرطاج هو موقع أثري في شمال شرق بلغاريا يرجع تاريخه إلى العصور القديمة المتأخرة والعصور
الوسطى المبكرة ويقع بالقرب من قرية هان كروم في مقاطعة شومن. تم تحديد الموقع على أنه موقع حصن وقصر امرطاج
الحاكم كاناسيبيجي للإمبراطورية البلغارية الأولى في 815-831 ، كما هو مذكور في نقش Chatalar لعام 822.
تم التعرف على الهياكل السابقة في المنطقة المجاورة للقلعة كما يرى الأسقفية الآريوسية لأسقف قوطي.


في البداية كانوا يمارسون الوثنية القوطية ، تم تحويل القوط تدريجيًا إلى الآريوسية خلال القرن الرابع .
وفقًا لباسيل القيصري ، فإن سجينًا يُدعى Eutychus تم أسره في غارة على كابادوكيا عام 260 بشر
بالإنجيل إلى القوط واستشهد . في القرن الرابع فقط ، نتيجة للنشاط التبشيري الذي قام به الأسقف القوطي
أولفيلاس ، الذي كان أجداده من الكبادوكيين الذين تم أسرهم في غارات القرن العشرين ، تحول القوط تدريجيًا .
ابتكر أولفيلاس أبجدية قوطية وترجم الكتاب المقدس القوطي .

خلال السبعينيات من القرن الماضي ، تعرض القوط الذين تحولوا إلى المسيحية للاضطهاد من قبل الملك
الثيرفيني أثاناريك ، الذي كان وثنيًا . تحولت مملكة القوط الغربيين في هسبانيا إلى الكاثوليكية في أواخر
القرن السادس.

ارتبط القوط الشرقيون ( وبقاياهم ، قوط القرم ) ارتباطًا وثيقًا ببطريركية القسطنطينية منذ القرن الخامس
وأصبحوا مندمجين بالكامل تحت حاضرة غوثيا منذ القرن التاسع .

أيقونة القديس نيكيتاس من ياروسلافل (القرن السادس عشر)
💡يوجد سجل للاضطهاد القوطي للمسيحيين في القرن الثالث. وفقًا لباسل القيصري ، فإن بعض السجناء
الذين تم أسرهم في غارة قوطية على كابادوكيا بشر حوالي 260 شخصًا بالإنجيل لخاطفيهم واستشهدوا.
كان أحد أسمائهم Eutychus. أرسل الأسقف ديونيسيوس القيصري رسلًا إلى القوط لفدية الأسرى وكان
لا يزال هناك سجل مكتوب لهذه المحاولات في زمن باسيل.



بلاد الغال عشية حروب الغال (58 قبل الميلاد)


يظهر علم الآثار أن القوط الغربيين ، على عكس القوط الشرقيين ، كانوا في الغالب مزارعين . كانوا
يزرعون القمح والشعير والجاودار والكتان . كما قاموا بتربية الخنازير والدواجن والماعز . تمت تربية
الخيول والحمير كحيوانات عاملة وتغذت بالقش . كانت الأغنام تربى من أجل صوفها الذي صنعوه للملابس .

يشير علم الآثار إلى أنهم كانوا خزافين وحدادين ماهرين . عندما تم التفاوض على معاهدات السلام
مع الرومان, طالب القوط بالتجارة الحرة . تضمنت الواردات من روما النبيذ وزيت الطهي .

يلاحظ الكتاب الرومان أن القوط لم يقيموا الضرائب على شعبهم ولا على رعاياهم . قارن الكاتب
المسيحي سالفيان في أوائل القرن الخامس معاملة القوط والأشخاص المرتبطين بهم لصالح الفقراء
بالحالة البائسة للفلاحين في بلاد الغال الرومانية :

لأن البرابرة في البلد القوطي بعيدون عن تحمل هذا النوع من الاضطهاد الذي لا يتحمله حتى الرومان
الذين يعيشون بينهم . ومن ثم فإن جميع الرومان في تلك المنطقة لديهم رغبة واحدة ، ألا يضطروا أبدًا
إلى العودة إلى القضاء الروماني . إنها صلاة جماعية للشعب الروماني في تلك المنطقة حتى يُسمح
لهم بمواصلة عيش حياتهم الحالية بين البرابرة .



 
التعديل الأخير:

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 
ضريح ثيودوريك

ضريح ثيودوريك - هو نصب تذكاري قديم خارج مدينة رافينا بإيطاليا . تم بناؤه في عام 520
بعد الميلاد من قبل ثيودوريك العظيم ، القوط الشرقي ، كمقبرة مستقبلية له .

ينقسم الهيكل الحالي للضريح إلى ترتيبين عشريين ، أحدهما فوق الآخر ؛ كلاهما مصنوعان من حجر استريا .
سقفه حجر استري واحد يزن 230 طناً وقطره 10 أمتار . ربما كإشارة إلى تقليد القوط في الدول الاسكندنافية .

قام المهندس المعماري بتزيين الإفريز بنمط موجود في الزخارف المعدنية الإسكندنافية في القرنين الخامس والسادس .
ويؤدي أحد المحراب إلى غرفة كانت على الأرجح مصلى للطقوس الجنائزية . درج يؤدي إلى الطابق العلوي . يقع
في وسط الأرضية قبر دائري من الحجر السماقي ، دُفن فيه ثيودوريك . تمت إزالة رفاته خلال الحكم البيزنطي ، عندما
تم تحويل الضريح إلى مصلى مسيحي . في أواخر القرن التاسع عشر ، تم تجفيف وحفر الطمي من نهر مجاور قريب
كان قد غمر الضريح جزئيًا .

يحتوي قصر ثيودوريك ، الموجود أيضًا في رافينا ، على تركيبة متناظرة مع أقواس وأعمدة رخامية متجانسة
أعيد استخدامها من المباني الرومانية السابقة. ذات تيجان مختلفة الأشكال والأحجام . قام القوط الشرقيون بترميم
المباني الرومانية ، والتي نزل بعضها إلينا بفضلهم .



سرداب القوط الغربيين للقديس أنتونينوس ، كاتدرائية بلنسية

أثناء حكمهم لإسبانيا ، بنى القوط الغربيون العديد من الكنائس ذات التصميم البازيليكي أو الصليبي الذي بقي
على قيد الحياة ، بما في ذلك كنائس سان بيدرو دي لا ناف في إل كامبيو ، سانتا ماريا دي ملك في سان مارتين
دي مونتالبان ، سانتا لوسيا ديل ترامبال في ألكوسكار ، سانتا كومبا في باندي ، وسانتا ماريا دي لارا في كوينتانيلا
دي لاس فيناس ؛ سرداب القوط الغربيين ( سرداب سان أنطولين ) في كاتدرائية بالنسيا هو كنيسة صغيرة من القوط
الغربيين من منتصف القرن السابع ، تم بناؤها في عهد وامبا للحفاظ على رفات الشهيد القديس أنطونيوس باميريس
وهو نبيل من القوط الغربيين الغاليين تم إحضاره من ناربون إلى القوط الغربيين هسبانيا في 672 أو 673 بواسطة
وامبا نفسه. هذه هي البقايا الوحيدة من كاتدرائية القوط الغربيين في بلنسية .

ريكوبوليس ، تقع بالقرب من قرية زوريتا دي لوس كانيس الحديثة الصغيرة في مقاطعة غوادالاخارا ، قشتالة
لا مانشا ، إسبانيا ، وهي موقع أثري لواحدة من أربع مدن على الأقل أسسها القوط الغربيون في هسبانيا. إنها المدينة
الوحيدة في أوروبا الغربية التي تم تأسيسها بين القرنين الخامس والثامن. وفقًا لاورو أولمو إنشيزو أستاذ علم الآثار
في جامعة ألكالا ، أمر ملك القوط الغربيين ليوفيجيلد ببناء المدينة لتكريم ابنه ريكارد الأول والعمل كمقعد لريكارد
كملك مشارك في مقاطعة سيلتيبيريا القوطية الغربية ، إلى الغرب من كاربتانيا ، حيث تقع العاصمة الرئيسية توليدو .



في إسبانيا ، النبيل القوطي الغربي بيلاجيوس من أستورياس الذي أسس مملكة أستورياس وبدأ
الاسترداد في معركة كوفادونجا ، هو بطل قومي يعتبر أول ملك للبلاد.

أصبحت علاقة القوط بالسويد جزءًا مهمًا من القومية السويدية ، وحتى القرن التاسع عشر ، قبل أن يتم
إجراء بحث شامل عن الأصل القوطي من قبل علماء الآثار ، اعتبر العلماء السويديون أن السويديين هم
أحفاد القوط المباشرين . اليوم ، يعرّف العلماء هذا على أنه حركة ثقافية تسمى Gothicismus ، والتي
تضمنت حماسًا للأشياء الإسكندنافية القديمة .

في إسبانيا في العصور الوسطى والحديثة ، كان يُعتقد أن القوط الغربيين هم من أسلاف النبلاء الإسبان .
بحلول أوائل القرن السابع ، اختفى التمييز العرقي بين القوط الغربيين والرومان الإسبان ، ولكن الاعتراف
بأصل قوطي ، على سبيل المثال على شواهد القبور ، ما زالت موجودة بين النبلاء. اعتبرت الأرستقراطية
القوطية في القرن السابع نفسها حاملي وعي قوطي معين وأوصياء للتقاليد القديمة مثل تسمية الجرمانية .
ربما كانت هذه التقاليد محصورة بشكل عام في مجال الأسرة ( كان النبلاء الإسبانيون الرومانيون يؤدون
خدمة للمحكمة الملكية القوطية في تولوز بالفعل في القرن الخامس ، وكان فرعا الأرستقراطية الإسبانية
قد تبنوا عادات مماثلة تمامًا بعد قرنين من الزمان ) .

تصوير المعركة ، مأخوذ من Cantigas de Santa Maria
💡 إن Reconquista تعني بالإسبانية والبرتغالية والجاليكية "إعادة الاستعمار" عبارة عن بناء تاريخي
جغرافي من فترة 781 عامًا في تاريخ شبه الجزيرة الأيبيرية بين الفتح الأموي لهسبانيا في 711 والسقوط
لمملكة غرناطة النصرية عام 1492 ، والتي توسعت فيها الممالك المسيحية من خلال الحرب وغزت الأندلس
أو أراضي أيبيريا التي يحكمها المسلمون.


افتتاح مرسوم روثاري في مخطوطة من القرن الحادي عشر أو الثاني عشر

القانون الجرماني هو مصطلح علمي يستخدم لوصف سلسلة من القواسم المشتركة بين مختلف رموز القانون
"قوانين البرابرة" ، وتسمى أيضًا Leges . للشعوب الجرمانية المبكرة. تمت مقارنة هذه التصريحات مع تصريحات
تاسيتوس وقيصر وكذلك مع قوانين القانون المرتفعة والمتأخرة من العصور الوسطى من ألمانيا والدول الاسكندنافية.
حتى الخمسينيات من القرن الماضي ، تم اعتبار هذه القواسم المشتركة نتيجة لثقافة قانونية جرمانية متميزة. منذ ذلك
الحين ، شكك العلماء في هذه الفرضية وجادلوا بأن العديد من السمات "الجرمانية" مشتقة بدلاً من ذلك من القانون
الروماني الإقليمي. على الرغم من أن معظم العلماء لم يعودوا يعتقدون أن القانون الجرماني كان نظامًا قانونيًا متميزًا
إلا أن البعض ما زالوا يجادلون بالإبقاء على المصطلح ولاحتمال أن بعض جوانب Leges على وجه الخصوص
مستمدة من الثقافة الجرمانية.

 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 
كاتدرائية ويلز (1176-1450)

العمارة القوطية أو العمارة المدببة هي أسلوب معماري كان سائدًا في أوروبا من أواخر القرن الثاني عشر إلى القرن
السادس عشر ، خلال العصور الوسطى العليا والمتأخرة ، واستمر حتى القرنين السابع عشر والثامن عشر في بعض
المناطق. تطورت من العمارة الرومانية وخلفها فن العمارة في عصر النهضة. نشأت في مناطق إيل دو فرانس
وبيكاردي في شمال فرنسا. كان الأسلوب في ذلك الوقت يُعرف أحيانًا باسم opus Francigenum (عمل فرنسي مضاء)
تم تطبيق المصطلح القوطي لأول مرة بازدراء خلال عصر النهضة المتأخر ، من قبل أولئك الطموحين لإحياء العمارة
الكلاسيكية القديمة.

عنصر التصميم المميز للعمارة القوطية هو القوس المدبب أو الغائر. أدى استخدام القوس المدبب بدوره إلى تطوير
قبو مدبب ودعامات متطايرة ، جنبًا إلى جنب مع زخارف متقنة ونوافذ زجاجية ملونة.

سانت شابيل من باريس

في دير سانت دينيس ، بالقرب من باريس ، أعيد بناء الجوقة بين عامي 1140 و 1144 ، حيث جمعت لأول
مرة السمات المعمارية القوطية المتطورة. عند القيام بذلك ، ظهر نمط معماري جديد أكد على العمودية والتأثير
الناتج عن انتقال الضوء من خلال النوافذ الزجاجية الملونة.

توجد أمثلة شائعة في العمارة الكنسية المسيحية والكاتدرائيات والكنائس القوطية وكذلك الأديرة وكنائس الرعية.
إنها أيضًا الهندسة المعمارية للعديد من القلاع والقصور وقاعات المدينة والنقابات والجامعات ، وبشكل أقل أهمية
اليوم ، المساكن الخاصة. تم إدراج العديد من أفضل الأمثلة على العمارة القوطية في العصور الوسطى في قائمة
اليونسكو كمواقع للتراث العالمي.

كاتدرائية تمبانوم روان (القرن الخامس عشر)

مع تطور فن العمارة في عصر النهضة في إيطاليا خلال منتصف القرن الخامس عشر ، تم استبدال الطراز القوطي
بالأسلوب الجديد ، ولكن في بعض المناطق ، ولا سيما إنجلترا وبلجيكا ، استمرت القوطية في الازدهار والتطور حتى
القرن السادس عشر. بدأت سلسلة من الإحياء القوطي في منتصف القرن الثامن عشر في إنجلترا ، وانتشرت عبر أوروبا
في القرن التاسع عشر واستمرت ، إلى حد كبير في الكنائس والمباني الجامعية ، حتى القرن العشرين.




1. الارتفاع الثلاثي القوطي المبكر



2 . دعامات الطيران القوطية العالية



3 . الجبهة الغربية القوطية العالية ، كاتدرائية ريمس (1211–12)



4 . رايونانت الجبهة الغربية القوطية



5 . الطرف الشرقي القوطي الملتهب



6 . الطرف الشرقي القوطي العمودي ، كنيسة هنري السابع (حوالي 1503-112)



7 . نحت الثيران في الأبراج القوطية العالية بكاتدرائية لاون (القرن الثالث عشر)



8 . الأبراج الغربية لكاتدرائية برغش (1444-1540)



9 . اشتهر برج فرايبورغ مينستر (بدأ عام 1340) ببرجه المخرم الذي يشبه الرباط



10 . برج عبور كاتدرائية كانتربري (1493-1505)



11 . الأبراج الغربية العمودية في Beverley Minster (حوالي 1400)



12 . أبراج يورك مينستر الغربية ، على الطراز القوطي المتعامد



13 . برج كاتدرائية سالزبوري ومستدقة فوق المعبر (1320)



14 . دعامات مزخرفة بكاتدرائية كولونيا (1248-1573)



15 . الطرف الشرقي لكاتدرائية لنكولن ، مع دعامة جدارية ، ومنزل منفصل به دعامات طائرة. (1185-1311)



16 . القوطية الإنجليزية المبكرة - أعمدة متجمعة في كاتدرائية سالزبوري (القرن الثالث عشر)



17 . عمودي قوطي - أعمدة بدون انقطاع من الأرضية إلى الأقبية. صحن كاتدرائية كانتربري (أواخر القرن الرابع عشر)



18 . High Gothic - أعمدة متجمعة من كاتدرائية ريمس (القرن الثالث عشر)



19 . قبو عبور ، كاتدرائية إشبيلية



20 . كنيسة العذراء ، سانت مارين ، النمسا - قبو نجمي مع أضلاع ليرن المتقاطعة.



 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 


21 . كنيسة اليعاقبة ، تولوز - قبو شجرة النخيل (1275-1292)



22 . كاتدرائية سالامانكا ، إسبانيا أضلاع ليرن دائرية الشكل على شكل حرف S. (القرن السادس عشر - الثامن عشر)



23 . أقبية روكوكو القوطية بقاعة فلاديسلاف بقلعة براغ (1493)



24 . قبو هيكلي في ممر كاتدرائية بريستول (حوالي 1311-1340)



25 . الأقبية المضلعة لجوقة كاتدرائية كانتربري (1174-1177)



26 . تفاصيل النوافذ وصالات العرض في الواجهة الغربية لكاتدرائية ستراسبورغ (1215-1439)



27 . أقواس مدببة في الأروقة ، وثلاثي الشكل ، وكاتدرائية لينكولن (1185–1311)



28 . نوافذ لانسيت لجناح كاتدرائية سالزبوري (1220–1258)



29 . الجبهة الغربية لكاتدرائية ريمس ، أقواس مدببة داخل أقواس (1211-1275)



30 . الطرف الشرقي لكاتدرائية ويلز (بدأت عام 1175)



31 . قوطي مزخرف هندسيًا ، نافذة ريبون مينستر الشرقية



32 . نافذة رايونانت الوردية ، أمام كاتدرائية ستراسبورغ الغربية



33 . نافذة وردية متوهجة ، أمام كاتدرائية أميان الغربية



34 . زخارف شريطية مبكرة في كاتدرائية سواسون (القرن الثالث عشر)



35 . شريط زخرفي ، نافذة شرق كاتدرائية لينكولن



36 . البرج الجنوبي الغربي في كاتدرائية إيلي ، إنجلترا



37 . صحن كاتدرائية لنكولن (بدأت عام 1185) تظهر ثلاثة مستويات ؛ ممر (أسفل) ؛ تريبيون (وسط) و clerestory (أعلى).



38 . ارتفاع من ثلاثة أجزاء لكاتدرائية شارتر مع نوافذ حجرية أكبر.



39 . كاتدرائية سالزبوري - شاشة منحوتة عريضة ونوافذ لانسيت وأبراج ذات قمم. (1220–1258)



40 . كاتدرائية ستراسبورغ (1275-1486) واجهة مغطاة بالكامل بالنحت والزخرفة


 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 


41 . نوتردام دي باريس - بوابات عميقة ، ونافذة وردية ، وتوازن بين العناصر الأفقية والعمودية. القوطية المبكرة.



42 . كاتدرائية القديس ميخائيل وسانت جودولا في بروكسل ، واجهة شاهقة عالية الديكور



43 . كاتدرائية أورفيتو (1310–1310) ذات فسيفساء متعددة الألوان



44 . كاتدرائية أميان عالية القوطية ، مع كنائس صغيرة بين الدعامات (القرن الثالث عشر)



45 . متنقلة ومصليات شيف نوتردام دي باريس (القرن الرابع عشر)



46 . كنيسة هنري السابع ليدي في وستمنستر أبي (بدأت عام 1503)



47 . الجزء الداخلي من كنيسة سيدة كاتدرائية إيلي (القرن الرابع عشر)



48 . الوحوش والشياطين تغري المسيحيين - البوابة الجنوبية لكاتدرائية شارتر (القرن الثالث عشر)



49 . معرض الملوك والقديسين على واجهة كاتدرائية ويلز (القرن الثالث عشر)



50 . كاتدرائية أميان ، تفاصيل طبلة الأذن - المسيح في الجلالة (القرن الثالث عشر)



51 . متاهة بنمط شارتر في كاتدرائية أميان



52 . يمثل دير سانت دينيس ، أبوت سوجر عند قدمي العذراء مريم (القرن الثاني عشر)



53 . تفاصيل نافذة نهاية العالم ، كاتدرائية بورج ، أوائل القرن الثالث عشر



54 . شخصية توماس بيكيت من كاتدرائية كانتربري (القرن الثالث عشر)



55 . زجاج من Sainte-Chapelle يصور المعمودية (القرن الثالث عشر) ، الآن في متحف كلوني



56 . نوافذ كنيسة كينجز كوليدج ، كامبريدج (1446-1451)



57 . نافذة نوتردام دي لاون الغربية (القرن الثالث عشر)



58 . نافذة الوردة الجنوبية في نوتردام دي باريس (القرن الثالث عشر)



59 . نافذة الوردة الجنوبية لكاتدرائية شارتر (القرن الثالث عشر)



60 . نافذة الوردة الغربية لكاتدرائية ريمس (القرن الثالث عشر)


 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 



61 . الوردة الكبرى بكاتدرائية ستراسبورغ (القرن الرابع عشر)



62 . متحف اللوفر في العصور الوسطى في أوائل القرن الخامس عشر



63 . واجهة قصر البابوات ، أفينيون (1252–1364)



64 . قصر دوج ، البندقية (1340-1442)



65 . Great Gatehouse at Hampton Court Palace ، لندن (1522)



66 . قاعة مدينة هيلدسهايم - ألمانيا (13-14 c.)



67 . مجلس مدينة بروكسل (القرن الخامس عشر)



68 . برج جرس بروج في بروج ، بلجيكا (القرن الثالث عشر (المراحل الدنيا) ، القرن الخامس عشر (المراحل العليا))



69 . تبادل الحرير ، فالنسيا (1482-1548)



70 . غاليري بالاو دي لا جينيراليت ، برشلونة (1403)



71 . تاون هول جودا ، هولندا (1459)



72 . واجهة Plateresque ، جامعة سالامانكا (أواخر القرن الخامس عشر)



73 . Mob Quad of Merton College ، جامعة أكسفورد (1288–1378)



74 . كلية باليول ، أكسفورد ، رباعية أمامية ، مع أسوار زخرفية (1431)



75 . الدير ، كوليجيوم مايوس ، كراكوف (أواخر القرن الخامس عشر)



76 . دونجون من Château de Vincennes (1337–)



77 . تم ترميم الأسوار الخارجية لمدينة القرون الوسطى كاركاسون (القرنين الثالث عشر والرابع عشر)



78 . قلعة مالبورك في بولندا (القرن الثالث عشر)



79 . ألكازار سيغوفيا (القرنان الثاني عشر والثالث عشر)



80 . قلعة هوهنزولرن (1454-1461) في بادن فورتمبيرغ ، جنوب ألمانيا


 

S E L E N E

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,444
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,648
النقاط
1,752
أوسمتــي
49
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
17,990
الجنس
أنثى
LV
12
 



81 . كنيس رومانسكي للديدان من القرن الحادي عشر بنوافذ قوطية (بعد 1355)



82 . كنيس جديد قديم ، براغ (سي 1270)



83 . البوابة الرئيسية للكنيس الجديد القديم ، براغ (سي 1270)



84 . الكنيس القديم ، إرفورت (سي 1270)



85 . القفز القوطي المتأخر من كنيس بينكاس ، براغ (1535)



86 . عصر النهضة الداخلية للكنيس القديم في كراكوف باستخدام الأقبية القوطية (1570)



87 . يقع محراب مسجد لالا مصطفى باشا في فاماغوستا على كنيسة جانبية.



88 . يمثل نمط السجادة رتب المؤمنين للصلاة باتجاه مكة (بشكل غير مباشر إلى اليمين) في مسجد السليمية في شمال نيقوسيا.



89 . أضيفت مئذنة إلى مسجد فتحية في بيهاتش.



90 . مسجد العرب



91 . كنيسة الشوك في هاي كيرك في إدنبرة (اكتمل عام 1910)



92 . توم تاور ، كرايست تشيرش ، أكسفورد (1681-1682) ، صممه كريستوفر ورين.



93 . ستروبيري هيل هاوس ، تويكنهام (بدأ عام 1749 ، اكتمل في عام 1776) ، صمم لهوراس والبول.



94 . Guildhall ، لندن ، المدخل الرئيسي (اكتمل عام 1788) من تصميم George Dance



95 . برج إليزابيث (ساعة بيج بن) (اكتمل عام 1859) ومجلسي البرلمان في لندن (1840-1876)



96 . كنيس أوهيل ديفيد ، بيون (اكتمل عام 1867)



97 . فرير هول ، كراتشي (اكتمل عام 1865)



98 . كاتدرائية القديس باتريك ، مدينة نيويورك (اكتمل عام 1878)



99 . Palazzo del Governatore، Rhodes (1927) صممه Florestano Di Fausto



100 . كاتدرائية القديس يوحنا ('s-Hertogenbosch)



101 . غروت كيرك (بريدا)


 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل