نحنُ مُختلفين (1 زائر)


إنضم
17 يناير 2023
رقم العضوية
13223
المشاركات
43
مستوى التفاعل
152
النقاط
33
توناتي
140
الجنس
أنثى
LV
0
 
رواية نحن مختلفين ❤✨
اتمنى تجاهل الأخطاء الاملائية ❤✨
قراءة ممتعة❤️✨
part: 1
يكتوريا: لقد انهيت عملي سيدي سوف أذهب للمنزل الان
البروفيسور لي: اتمنى ان تكونِ جاهزة لأي حالة طوارئ قد تحدث
فيكتوريا: بالطبع سيدي
خرجت تسير بخطوات بطيئة وهادئة نحو المقهى، كانت تشعر بالتوتر والضيق بسبب العملية التي كانت تنجزها وعندما كانت على وشك الوصول الى المقهى تلقت اتصالاً من والدتها
فيكتوريا: مرحباً امي
الأم: ألَمْ تنتهي من العمل بعد؟
فيكتوريا: انتهيت للتو وانا قادمة الى المنزل الان
انهت المكالمة وهي تتنهد بقلة حيلة
دخلت الى المقهى لتطلب كأساً من الأميركانو وبعد تناول القهوة شعرت بالهدوء والاسترخاء واستعدت لمواصلة طريقها لتكمل السير نحو محطة الحافلة من اجل ان تعود الى المنزل بأسرع وقت ممكن من أجل ان لا تتلقى المزيد من الكلمات ذاتها
(6:30)
فيكتوريا: لقد عدت
الام: لقد تأخرتي، احضرت بعض حساء الفطر هيا تعالي لتتناولي طعامكِ
فيكتوريا: لست جائعة للغاية ولكن لا بأس بطبق من الحساء
جلست على مائدة الطعام تنتظر والدتها بينما أتت تحمل وعاء الحساء وتضعه على الطاولة
فيكتوريا: يبدو شهياً للغاية
أدرفت بينما سارعت بسكب الحساء بطبقِها
فيكتوريا: بالمناسبة هل تكلمتي مع ابي
الام: ليس بعد
فيكتوريا: بحقكِ امي انه شجار تافه للغاية، انظري سوف ابلغ قريباً سني السادس والعشرين لم أعد صغيرة وانا أعرف ما أريد أنها مهنتي المُفضلة وأيضاً أبي لم يقترف أي خطأ كان فقط يحاول اقناعكِ أنني لن اتخلى عن مهنتي، كان يحاول اقناعكِ مدى حبي لمهنتي ولكنكِ كنتِ مصرة على افتعال شجار من لا شيء، امي ارجوكِ تفهمي مشاعري
تنهدت ثم وضعت المعلقة التي كانت بيدها على طاولة الطعام واردفت
فيكتوريا: لقد شبعت سوف اذهب للنوم
بقيت الام صامتة تفكر في كلام ابنتها حتى انها لم تقل لها اي كلمة
(8:00)
ارخت جسدها المرهق على السرير تود اخذ القليل من الراحة اخرجت هاتفها تبحث عن جزء جديد من الويب تون الذي تقرأه
فيكتوريا: بحقك ألم ترسم اي جزء جديد بعد؟
زفرت بممل لعدم وجود اي جزء جديد
لتغلق هاتفها وتضعه على الطاولة المجاورة لسريرها
ثم عادت للاستلقاء مرة أخرى
لتغلق اجفانها بهدوء تتمنى حُلماً جميلاً
بدأ ذلك السواد يتلاشى نتيجة فتحها لاجفانها، المنظر الذي تراه ليس غرفتها أناس كثيرون حولها
يتكلمون ويتهامسون بينهم بينما يشيرون بأصبعهم نحوها
"ياااا من تكونين، لماذا انتِ هنا"
"ربما هي الجانية"
"نعم يبدو انها كذلك لا يوجد غيرها هنا وقد ظهرت فجأة بالطبع كانت مختبئة"
لقد كانت مرتخية على فِراشِها قبل قليل مالذي حدث؟
فيكتوريا: من تكون سيدي وهل يمكنكَ أخباري مالذي يحصل وما هذا المكان؟
وجهت كلامها لأحد الأشخاص المتواجدون معها في المكان
ليردف: أتنكرين أنكِ سرقتي العِقْدْ، هنا في هذا المكان هناك عِقْدْ ثمين للغاية ولقد اختفى ولم يتواجد هنا أحد غيركِ
نهضت من على الأرض وملامح الأستغراب تملئ وجهها
فيكتوريا: عفواً سيدي ولكنني أتيت الان ولم أرى أي عِقْدْ ارجوك لا توجه الإتهامات على اي شخص تراه امامك
أردفت بأحترام تام
شخص مجهول: لقد أتى الرئيس وسوف يتفاهم معها
قال هذا تزامناً مع ذلك الشخص الذي دخل بهالته السوداء
ليردف ببرود تام
نيكولاس: اذاً انتِ هي السارقة
وقفت تفكر بينما تلعن داخلها كيف حدث ذلك لم تكن تريد التعامل بشكل غير لائق لكي لا تزيد الأمر سوءاً
فيكتوريا: لست أنا من فعل ذلك سيدي، ارجوك دعني أذهب الان
قَهقَهَ الأخر على كلماتها
نيكولاس: هل أنتِ مجنونة
فيكتوريا:أنا فقط أقول الحقيقة يمكنك اللجوء الى الكاميرات والتحقق قبل ان تقرر انني انا من سرق ذلك العِقد
نيكولاس: تعالي معي
فيكتوريا: الى اين تريد أخذي
نيكولاس: لا تخافي لن اقتلك انا مسالم للغاية
فيكتوريا: ولكنه عكس الظاهر
أخذها وذهبا الى مقهى هادئ وجلسا مع بعضهما
نيكولاس: ماذا تحبين ان تشربي
فيكتوريا: هل ترى هذا وقتاً مناسباً
نيكولاس: بالطبع
أنهى جملته بينما راحَ يلوح بيده للنادل
نيكولاس: أعطني واحدة من اللاتيه لو سمحت
فيكتوريا: لديك مزاج غريب للغاية
نيكولاس: حقاً لم أعرف ذلك، والان اخبريني من انتِ ومن أين أتيتي؟
 
التعديل الأخير:

أجنحَة الحريّة

عاشت سوريا حرة 💚
إنضم
6 يونيو 2015
رقم العضوية
4508
المشاركات
1,930
الحلول
1
مستوى التفاعل
10,291
النقاط
1,296
أوسمتــي
11
العمر
25
توناتي
11,588
الجنس
أنثى
LV
2
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وأخيراً قررتي تنزلي شي من كتاباتك دولور2 💙
لازم ارحب فيكي، بعرف في ناس رح يقتلوني هون لإني بديت من عندك ه1
المهم عندي فضول عن عملها، اتمنى توضحيلنا بالفصل الثاني بالحوار اللي بينهم
وتحكيلنا عن الفجوة الأسرية اللي بين أبوها وامها
ننتقل للأحداث الغامضة ونشوف، إما ان الويب تون له علاقة باللي يصير
متل دبليو عالمان دخلت ع القصة، او ان البنت مميزة فـ بنومها تتنقل لعوالم موازية
رح يتوضحلنا كل شي مع الفصول القادمة، انتي بس لا تسحبي علينا ق1
" ربما هي الجانية "
هل الموقع اللي انتقلت عليه صارت فيه جريمة؟ أم سرقة قطعة غالية؟
الاجواء ذكرتني بأحداث مانغا قرأتها زمان، ممكن تساعدك بالإلهام

نيكولاس هذا ليش تخيلتو ليفاي تشان؟ قزوم ضض1
عنده نفس البرود، ما بحب هيك بدي اكشن ويدعسوا بعض دعس ك44
اللي يشوف الفصل يظن انك مدمنة قهوة امريكانو على لاتيه ه1
بس حبيت التفاصيل بانتظار القادم، حاولي توصفيلنا الاماكن، المشاعر
هي شو تفكر، ردة فعلها بينها وبين حالها قبل ما تنطق
بانتظارك لا تتأخري علينا ق1 كان هذا مروري التسليكي السريع
تحياتي، سلوى كانت هنا جوجو1

باي4
 

إنضم
28 يونيو 2019
رقم العضوية
10115
المشاركات
80,050
مستوى التفاعل
83,082
النقاط
1,940
أوسمتــي
17
العمر
22
توناتي
6,981
الجنس
أنثى
LV
4
 

bESNuzv.png


شكرًا لمروركِ العطر، و ردكِ الفواح
في قسم القصص و الروايات
Fear × June <3


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالك حبيبتي
ان شاء الله تمام و بأحسن حال يارب ق1
هي أول مرة بقرأ شي من كتابتك بس متحمسة لقراءة قصتك كتير لأن باين انها حلوة ش11
رواية نحن مختلفين ❤
اسم الرواية واقعي يعبر عن الواقع و جميل جداااا ق12
اتمنى تجاهل الأخطاء الاملائية ❤
ولا يهمك حبيبتي عادي طالما انت ب بداية طريق الكتابة ف عادي تتواجد بعض الأخطاء
خرجت تسير بخطوات بطيئة وهادئة نحو المقهى، كانت تشعر بالتوتر والضيق بسبب العملية التي كانت تنجزها
كنت اتمنى لو شرحت لنا شو هو عملها ل يكتوريا
دخلت الى المقهى لتطلب كأساً من الأميركانو وبعد تناول القهوة شعرت بالهدوء والاسترخاء واستعدت لمواصلة طريقها لتكمل السير نحو محطة الحافلة من اجل ان تعود الى المنزل
يب فعلاً بعد التعب و الشغل مافي احلى من كوب قهوة بريح الأعصاب و بساعد ع ازالت التعب
الام: لقد تأخرتي، احضرت بعض حساء الفطر هيا تعالي لتتناولي طعامكِ
شهيتيني عليه حساء الفطر من اطيب و اشهى الاطباق بالنسبة لي ق1
وانا أعرف ما أريد أنها مهنتي المُفضلة وأيضاً أبي لم يقترف أي خطأ كان فقط يحاول اقناعكِ أنني لن اتخلى عن مهنتي
يبدوا ان والدة يكتوريا مو موافقة ع عمل بنتها الي مدري شو هو و بسببه تخانقت مع زوجها
بقيت الام صامتة تفكر في كلام ابنتها حتى انها لم تقل لها اي كلمة
ان شاء الله تقتنع و ترضى تحل المشكل بخير و سلامة ق12
نعم يبدو انها كذلك لا يوجد غيرها هنا وقد ظهرت فجأة بالطبع كانت مختبئة
بسم الله وش قاعد يصير انتقلت البنت لعالم رواية أو مانهوا ولا شو هه4
نيكولاس: حقاً لم أعرف ذلك، والان اخبريني من انتِ ومن أين أتيتي؟
اقتنع انها مو سارقة العقد و الآن صار بده يسألها عن من هي و من وين اجت غريب اقتنع بسرعة حكمو6
بس متحمسة للفصل القادم و بتمنى انك تتابعي بكتابة قصتك لأن بجدد حلوووة و ممتعة و عندك حس عالي بالكتابة و تصور الأحداث ش2 ق1

يعطيك العافية حبيبتي
و عاشت الايادي الجميلة التي أبدعت
و دمت بخير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل