مراجعات الاعضاء تقرير عن ( 5 انميات غير مشهورة تستحق المشاهدة) (1 زائر)


إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
37
مستوى التفاعل
122
النقاط
86
العمر
21
توناتي
30
الجنس
ذكر
LV
0
 


Fear || November


السلام عليكم
ادعوا لأخواننا واخواتنا بغزة 💕
اقدم لكم في هذا التقرير 5 انميات غير مشهورة تحتاج ان تتابعها
سنعرضهم بشكل مبسط وقصير لكن جذاب ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
1-Barakamon
108178333.jpg




"Barakamon" هو أنمي يتألف من 12 حلقة مقتبس من مانجا يابانية تحمل نفس الاسم، من تأليف سويشو ساتو ونشرت لأول مرة في عام 2009. الأنمي من إنتاج ستوديو كينيما سيت، وتم عرضه لأول مرة في صيف 2014. يروي الأنمي قصة سيهيرو هاندا، كاتب شاب موهوب لكنه متعجرف، يُنفى إلى جزيرة ريفية بعيدة بعد أن اندلعت مشكلة له خلال معرض فني.



يجد سيهيرو نفسه في مواجهة بيئة مختلفة تمامًا عما اعتاد عليه، حيث يتعين عليه التأقلم مع أسلوب الحياة الريفي البسيط والمتواضع. تبدأ رحلته في البحث عن الإلهام الذي فقده، ويكتشف سريعًا أن الجزيرة مليئة بشخصيات فريدة ومحبوبة تساعده على التغلب على نزواته الشخصية.



تتمحور شخصية سيهيرو حول تطوره كشخص وكاتب، حيث يتعلم الكثير عن قيم الصداقة والتواضع وأهمية تقبل الآخرين. يتعرف على نارو، صبي مرح وطيب القلب يصبح صديقه المفضل ويساعده في التأقلم مع الحياة الريفية. كما يتعرف على العديد من الشخصيات الأخرى المحلية، مما يغير نظرته للعالم بشكل عميق.



تصور "Barakamon" الحياة بشكل بسيط ومؤثر، مع التركيز على أهمية العلاقات الإنسانية وقوة الصداقة. بجوار الكوميديا الساحرة، يحمل الأنمي رسالة قوية حول النمو الشخصي والتغيير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه التواصل مع الآخرين والانغماس في بيئة ثقافية جديدة.



"Barakamon" هو عمل فني ملهم يجمع بين الكوميديا والدراما بشكل مثالي، ويترك للمشاهد إحساسًا بالدفء والسعادة بعد كل حلقة.





2-Mushishi




592236987.jpg





"Mushishi" هو أنمي ياباني مستوحى من مانغا تحمل نفس الاسم، من تأليف يوكي أوروشيبا، وقد تم عرضه لأول مرة في عام 2005. الأنمي يستكشف عالمًا خياليًا حيث يعيش البشر جنبًا إلى جنب مع كائنات غامضة تعرف باسم "موشي". تتبع الحلقات مغامرات Ginko، متسلل يجوب اليابان القديمة لحل مشاكل الحشرات الخارقة للطبيعة.



يقدم "Mushishi" قصصًا فريدة ومعقدة حول التواصل بين البشر والكائنات الخارقة. يستخدم Ginko خبرته ومعرفته العميقة لحل المشاكل التي تواجهها القرى والمجتمعات، وفي الوقت نفسه يسعى لفهم أسرار وطبيعة الـ"موشي" نفسها.



تنتشر الحلقات بشكل متناثر وكل منها يقدم قصة مستقلة ومثيرة. تتمحور كل قصة حول تأثير "موشي" على الحياة اليومية للبشر وكيف يتفاعلون مع هذه القوى الغامضة. تتميز القصص بأعمق العواطف الإنسانية مثل الحزن والخوف والأمل، مما يجعل الأنمي تجربة مؤثرة وملهمة للمشاهدين.



شخصية Ginko تبرز كشخصية معقدة ومثيرة للاهتمام، حيث يتصف بالهدوء والصبر والحكمة. يتعامل مع المواقف المعقدة بثقة ويساعد الآخرين على فهم عالم "موشي" بشكل أفضل. تساعد هذه الشخصية في بناء الجانب الفلسفي والروحي للأنمي، مما يضيف العمق والتعمق للقصة والرسالة التي تحملها.



باختصار، "Mushishi" يعد أحد الأنميات الفريدة التي تحكي قصصًا ملهمة عن التواصل بين الإنسان والطبيعة، مع التركيز على الجوانب الفلسفية والروحية للحياة. يقدم الأنمي تجربة مثيرة وممتعة للمشاهدين الذين يبحثون عن قصص ذات عمق وتأمل.




3-Natsume's Book of Friends

582366655.jpg




"كتاب أصدقاء ناتسومي" هو أنمي مستوحى من مانغا يابانية تحمل نفس الاسم، من تأليف يوكي ميدا ونشرت لأول مرة في عام 2003. تم عرض الأنمي لأول مرة في عام 2008. تدور القصة حول تاكاشي ناتسومي، شاب يكتشف وراثته لكتاب يحتوي على أسماء الأرواح التي تم جمعها من قبل جده. يتوجب عليه التعامل مع هذه الأرواح وتحريرها، مما يؤدي إلى سلسلة من المغامرات والصداقات في عالم الأرواح والغموض.



تتميز القصة بتفاعل متوازن بين العالم الطبيعي والعالم الخارق. يتحدث الأنمي عن تحديات وصراعات ناتسومي مع الأرواح وكيف يجد القوة والشجاعة للتعامل معها. يتقدم الأنمي بأسلوب يتمحور حول قوة الصداقة والتسامح والتفاهم بين العوالم المختلفة.



تتميز الشخصيات في "كتاب أصدقاء ناتسومي" بالتنوع والعمق. ناتسومي يتطور مع مرور الوقت من شخص محبط ومنعزل إلى شخص يكتسب الثقة والتواصل مع الآخرين. تضيف الشخصيات الخارقة للطبيعة الأخرى طابعًا فريدًا للأنمي، حيث يتم تصويرها بشكل معقول وبعمق يسلط الضوء على جوانبها الإنسانية.



يقدم "كتاب أصدقاء ناتسومي" قصة معقدة وملهمة عن الصداقة والتفاهم والتسامح. يسلط الضوء على القوة الداخلية للإنسان وقدرته على التأثير على العالم من حوله. يتيح الأنمي للمشاهدين التأمل في موضوعات مثل الوحدة والانتماء والقوة الداخلية في مواجهة التحديات الصعبة.



باختصار، "كتاب أصدقاء ناتسومي" هو أنمي مثير وممتع يستكشف العلاقات الإنسانية والخيال بطريقة مثيرة وملهمة. يجمع بين العمق الفلسفي والعواطف الإنسانية، مما يجعله تجربة مثيرة للمشاهدين من كافة الفئات العمرية.



4-March Comes in Like a Lion

700083887.jpg





"يأتي مارس كالأسد" هو أنمي مستوحى من سلسلة مانغا يابانية تحمل نفس الاسم، من تأليف تشيكا اوزاكي. تم عرض الأنمي لأول مرة في عام 2016. يتبع الأنمي قصة شوجي كيرياما، لاعب الشوجي المحترف الذي يعاني من الاكتئاب والعزلة. يجد شوجي الدعم والحب في عائلة محبة وفنانين شوجي آخرين الذين يساعدونه في تخطي تحدياته الشخصية والمهنية.




تتمحور القصة حول رحلة شوجي للعثور على هدفه في الحياة والتغلب على الصعاب النفسية والمهنية التي يواجهها. يستكشف الأنمي بشكل عميق العواطف الإنسانية مثل الوحدة واليأس والأمل، مما يجعل الأنمي تجربة مؤثرة ومحفزة للمشاهدين.



تتميز شخصية شوجي بالتعقيد والعمق، حيث يظهر كلاعب موهوب يواجه تحديات نفسية ومهنية كبيرة. يعبر الأنمي عن رحلته في البحث عن النجاح والمعنى في الحياة، مما يجعل الشخصية واقعية وملهمة للجمهور.



تتميز باقي الشخصيات أيضًا بالتعمق والتنوع، حيث يتم تصويرها بشكل واقعي ومؤثر. يساهمون في تطوير القصة ودعم شوجي في رحلته الشخصية، مما يضيف للأنمي طبقات إضافية من التعقيد والإثارة.



يقدم "تأتي مارس كالأسد" قصة مؤثرة وملهمة عن الحب والأسرة والتغلب على الصعاب. يرسم الأنمي صورة واقعية ومؤثرة للحياة اليومية والتحديات التي يواجهها الأفراد في سعيهم لتحقيق أحلامهم.




باختصار، "تأتي مارس كالأسد" يعد أنميًا مميزًا يستكشف الجوانب الداخلية والخارجية للإنسانية، مما يجعله تجربة ملهمة ومؤثرة للمشاهدين الذين يتطلعون إلى قصة محفزة تتناول الصعوبات والنجاحات في الحياة.



5-A Place Further than the Universe
440075238.jpg


"مكان أبعد من الكون" هو أنمي ياباني تم إنتاجه في عام 2018. تدور القصة حول مجموعة من الفتيات اللواتي يسعين لتحقيق حلم السفر إلى القطب الجنوبي. تأخذ القصة المشاهدين في رحلة ملحمية مليئة بالمغامرات والتحديات والتأمل.

يتميز الأنمي بالتركيز على قوة الصداقة والتعاون وأهمية العمل الجماعي. تتطور الشخصيات مع مرور الوقت من خلال التجارب والصعاب التي يواجهونها في رحلتهم الشيقة إلى القطب الجنوبي. تتعلم الفتيات الكثير عن الصداقة والتضحية وأهمية تحقيق الأحلام.

تتميز الشخصيات بالتنوع والعمق، حيث تعكس كل واحدة منهن جوانب مختلفة من الشخصية الإنسانية. تصور الأنمي تأثير العلاقات الإنسانية القوية وكيف يمكن أن تؤثر على حياة الأفراد بشكل إيجابي ومحفز.

تعرض القصة مشاعر عميقة مثل الإصرار والشغف والإيمان بالذات. يلقي الأنمي الضوء على قوة الإرادة والقدرة على التغلب على الصعاب، مما يجعله قصة محفزة وملهمة للمشاهدين من كافة الفئات العمرية.

يقدم "مكان أبعد من الكون" رسالة قوية حول الأحلام والتحديات وقوة الإرادة. يعكس الأنمي الجمال والتعقيد للحياة ويشجع المشاهدين على مواصلة السعي نحو أهدافهم بغض النظر عن التحديات التي تواجههم.

باختصار، "مكان أبعد من الكون" يعد أنميًا مؤثرًا يستكشف الصداقة والشغف والتحديات في رحلة ملحمية. يجمع بين العمق الإنساني والإثارة، مما يجعله تجربة ملهمة ومشوقة للمشاهدين الذين يتطلعون إلى قصة محفزة تجسد الإرادة والتحدي.




لا تدع الأنمي او أي شئ يلهيك عن الصلاة والعبادة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
16,538
مستوى التفاعل
9,491
النقاط
2,312
أوسمتــي
22
العمر
27
الإقامة
..
توناتي
982
LV
5
 
0IQ10Ct.jpg


شكرًا لمروركِ العطر، و ردكِ الفواح
في قسم تقارير الأنمي و المانجا
Fear × November <3


السلامم عليكم ورحمة الله وبركاتــهه
مســاء / صبــاح النشاط والسعادة والرضا من رب العالمين
كيــف الحــال .؟ يارب تكون بأفضل حال


شكرًا على الموضوع اللطيف ومراجعتك المميزة

بالنسبة لي اعتقد الانميات الي ذكرتها كانت لها ضجة اول مانزلت خصوصًا
باراكمون اذكر ايامه مافي حدا مااقترحه لي اما ناتسومي
فشاهدته صدفة وكملته من باب المجاملة صراحة لان قصتو ماستهوتني بس
مضيعة وقت وخلصت الجزء الاول لحين اتفاجئ انهم نزلو 3 اجزاء :)
موشيشي اذكر قرأت عنه تقرير في المنتدى مرة لكن ماشدتني رسومه
مدري ليش مع انها مميزة ..,

الانميين الاخرين ماشفتهم من قبل صراحة


شكرا علموضوع لاحرمنا طلتك
تحباتي ..,
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
37
مستوى التفاعل
122
النقاط
86
العمر
21
توناتي
30
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلامم عليكم ورحمة الله وبركاتــهه
مســاء / صبــاح النشاط والسعادة والرضا من رب العالمين
كيــف الحــال .؟ يارب تكون بأفضل حال


شكرًا على الموضوع اللطيف ومراجعتك المميزة

بالنسبة لي اعتقد الانميات الي ذكرتها كانت لها ضجة اول مانزلت خصوصًا
باراكمون اذكر ايامه مافي حدا مااقترحه لي اما ناتسومي
فشاهدته صدفة وكملته من باب المجاملة صراحة لان قصتو ماستهوتني بس
مضيعة وقت وخلصت الجزء الاول لحين اتفاجئ انهم نزلو 3 اجزاء :)
موشيشي اذكر قرأت عنه تقرير في المنتدى مرة لكن ماشدتني رسومه
مدري ليش مع انها مميزة ..,

الانميين الاخرين ماشفتهم من قبل صراحة


شكرا علموضوع لاحرمنا طلتك
تحباتي ..,

الحمد لله بخير 3>
اخبارك ان شاء الله بخير

بالنسبة للأنميات المذكورة يمكن فعلا كان لها شهرة بعضها وقت ما نزلت والبعض الأخر لا
لكن الفكرة انه من حيث الضجة علي مواقع التواصل بين الناس الأن نادر ما يتكلمون عنها او يرشحوها لأحد


ولاحظت عن نفسي اني حاليا من كتر ما شاهدت انميات احتاج واحد ما شفته ونادرا ما يعجبني شئ جديد حاليا
فقررت ابحث وقررت ان انشره للجميع

شكرا علي مرورك.
 

Dr.Saki~☆

حسبي الله ونعم الوكيل
إنضم
31 يناير 2017
رقم العضوية
7666
المشاركات
1,424
الحلول
2
مستوى التفاعل
3,936
النقاط
740
أوسمتــي
4
توناتي
9,414
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اتمنى ان تكون بخير دائما 🌹

قصة باراكمون لفتتني قصته و حبيت كيف تأقلم بالبيئة الجديدة بحب عالقصص و شوف مغامراتهم رح احاول شوفه بالفترة القادمة حياة الريف حلوة بس اكيد بالنسبة للبطل صعبه كونه جديد عليها اهم شي كسر تعجرفه 😁

انمي موشيشي ما كتير حبيت قصته ما بحب الانميات يلي بتحكي عن عوالم و كائنات تانية

انمي كتاب اصدقاء ناتسومي حسيته بيشبه كرتون كان يطلع زمان على ام بي سي 3 نسيانة اسمه بس كمان ان في ولد جده ورثه القدرة على التواصل مع الاشباح و بحاربها

يأتي مارس كالأسد رح ينضاف لقائمة الانميات يلي بدي تابعها قصته شكلها حلوة لازم اعرف كيف قدروا رفقات البطل يساعدوه

مكان ابعد من الكون حبيته بحب القصص يلي فيها مغامرات والبطلات يكونوا بنات واكيد رح يصير بينهم مشاكل و كيف رح يحلوها

شكرا لك لترشيحك لنا هذه الانميات الجميلة 🌹
 

إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9974
المشاركات
31
مستوى التفاعل
100
النقاط
145
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على المراجعة الرائعة
اعتقد انمي براكمون هو أكثر واحد يجذب الناس أنها تتابعه
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
طَيْف مقالات وترجمات تقرير عن الشخصية [ دازاي أوسامو ] الانمي والمانجا العام 11
السيـر ليــلاً الختم الفضي ※تقرير عن شخصية Yuji Itadori | يوجي ايتادوري※ الانمي والمانجا العام 5
SOFINOSHKA الختم الذهبي تقرير عن آلمآنجآكـَآ آلألطَف IO SAKISAKA ~ الانمي والمانجا العام 13
Dracule أضخم تقرير عن سلسلة ألاسطورية jojo bizzare Adventure الانمي والمانجا العام 5
P E A R L Y تقرير عن استديو Madhouse || بيت المجانين الانمي والمانجا العام 11
ayame الختم الذهبي ?Eren Yeager ; hero or villain of the story || تقرير ~ تابع للمُسابقة الانمي والمانجا العام 7
Detective JoulZ الختم الاداري تقرير لتطورْ رسم انمي كونان | Detective Conan drawing improvement ، الانمي والمانجا العام 22
Saroda Demon Slayer : موضوع عن الأختلافات بين تقنيات التنفس في الأنمي الانمي والمانجا العام 3
طَيْف الختم الاداري رحلة البحث عن الذات || Monster الانمي والمانجا العام 15
hikari chan 10حقائق عن سارادا أوتشيها-sarada uchiha الانمي والمانجا العام 3

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل