الختم الاداري شعلة الأمل التي لا تنطفئ (2 زائر)


Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
198
مستوى التفاعل
741
النقاط
129
أوسمتــي
2
توناتي
895
الجنس
ذكر
LV
0
 
7Ej6y8w.gif

جوجو1 R O O B E - 5- 2024


at_171684228951581.gif


السسلام ععليكم و رحمه الله و بركاتـةة ~
كيف الحآإل ..؟! عسسسآإكم بخير
q1.gif


شكرآ جزيلا لكم على حسن قراءتكم ولا أإنسى شكر أختي " ocean " على الطقم الخورافي وهذا ليس بجديد على مصممة متمكنة جدآ ، الله يعافيك يا رب ش2 وأشكر أخوي " شادو" المتميز على المساعدة وإرشاداته التي كآنت السبب الأكبر في إظهر هذا الموضوع بأبهى حلة ممكنة. ق1

يو ويلكوم..

- إن التقدم في العمر و الموت هو مايعطي جمالا وقيمة للإنسان ويقدم خاتمة جميلة لمسار حياته ، لأننا نموت ونكبر في السن ونتعرض للإصابات فهذا ما يجعل لحياتنا معنى ونبل.

p_3069uv7nf0.gif


في عالم مليئ بالمخاطر والتحديات ، عالم يتواجد فيه شياطين تسعى للفتك بالبشرية والتغدي عليها ، يبرز فيه أبطال يحاولون الوقوف في وجه هذه الجرائم وتخليص الإنسانية من هذا العذاب المحتوم،. محآرب النيران رينجوكو كان واحدا منهم ، لم يخشى يوما لهيب المعركة ، بل احتضنه ليدافع عن أحبائه بكل شغف ، يؤمن بوجود الأقوياء ليحموا الضعفاء ، لا يرضى الذل والمهانة ولا يرى البشر ذوي إمكانيات محدودة ولا هم بأقل مرتبة عن غيرهم ، يختزل في كل ضربة من سيفه معنى البطولة والتضحية ، في أعينه ترى بريق الأمل و قلبه نابض بالشجاعة والقوة ، إنه مثال يحتذى به وقدوة للصغار قبل الكبار ، مواقفه علمتنا أن الإرادة القوة وعدم الإستسلام ستنتصر على المستحيل ، لقد جسد روح المقاتل النزيه والنبيل ،الذي يقود بعزمه الآخرين بقلب لا يلين ولا ينكسر ، يقف بشموخ ملهما كل من اتبع خطاه إلى درب مليئ بالأمل و الرغبة في الحياة.

p_3069abutt0.gif


مميزاته و قوته ~ |

رينجوكوو كيوجيرو قوي جدآ في القتال و يمتلك روح قتالية مذهلة و يكآد يصل للمرحلة الأعلى كما صرح القمر العلوي التالت بأن رينغوكو لا يمتلك نقآط ضعف و دفاعه متكامل و لن تجد ثغرة بسبب تركيزه الكآمل على خصمه ، تولى منصب والده كهآشيرا بعد إعتزاله وبلغ مستوى عال من القوة في مهلة زمنية قصيرة و بتعاليم سطحية و غير كافية مكونه من تلات مجلدات و هذا إنجاز منقطع النظير نظرا لسنه الصغير و قلة المصادر التي واجهها في مسار تعلمه ، يستخدم أسلوب النار واستطاع تعلم تسع تقنيآت و صقلها بشكل ممتاز لدرجة أن أكازا أشاد بتقنياته و خصوصآ التنفس التاسع " رينجوكو" الذي يولد نارا عظيمة على هيئة تنين موجه في نقطة واحدة و تضاعف السرعة لمستخدمها ، رينجوكو سرعته لا ترى بالعين المجردة وهذا ما رأيناه أثناء القتال مع أكازا ، فتانجيرو كامادو وإنوسكي ظلوا في حالة صدمة عند رؤية هذا النزال و الذي اعتبروه قتال رفيع المستوى.

p_3069wv9wo0.gif


من أهم مميزات رينجوكو وهي الإرادة الحديدية التي تجسدت في الحفاظ على تركيزه الكامل ضد خصم قوي قام بقتل العديد من الهآشيرا و الدفاع عن تآنجيرو كامادو وإنوسكي والمئات من الأبرياء في نفس اللحظة،. وهذا أمر رافق مسيرة رينجكوو طيله مزاولته لمنصب الهاشيرا ، لم تكن هنآك وفيات في أي مهمة قآم بها بل تكللت بالنجاح وبدون أي موتى،. الأمر الذي جعل تينغين أحد الهاشيرا يشيد برينجوكو ويجعله يتمنى لو كآن بمقدوره عمل نفس الإأنجاز ، فكيف ستحمي نفسك؟ و أنت تقاتل القمر العلوي التالث و تدافع عن أشخاص ضعفاء و مستجدين في الفيلق بدون مساعدات و بعد قتال سآبق أرهقك و أضعف قدرات تحملك.

رغم تعرضه لضربات قاتلة من أكازا وفقدان الدم بشكل كبير و بأضرار داخلية، إلا أنه استمر في القتال و تذكره لكلمات والدته النيرة والنبيلة جعل تصميمه يكبر أكثر فأكثر ، وهذا أدى إلى بلوغ سيفه لرقبة أكازا وكآد أن يقطعها لولا ميزة التجدد و فرار الشيطان خوفا من الشمس،. لكن هذا أدى إلى موته في الأإخير رغم تمكنه في تقنية التنفس التي أخرت موته لدقائق حتى يقوم بإلقاء آخر كلماته مودعآ تانجيرو كامادو وأصدقائه و محدثا سجلا راسخا لن يحققه أي شخص في الأنمي،. فمنذ دخوله لفيلق قتلة الشيآطين إلى آخر لحظة في حيآته لم يمت أي شخص وهو موجود في معركة.

لا أنسى ذكر قدرته الكبيرة على التحمل والتي شاهدنا شدتها أمام أكازا ، فلم تنفع تلك الضربات القاتلة نحو رينجوكو و إصاباته الداخلية في توانيه عن الوقوف و الأإستمرار بدون توقف، تفاجأ الحاضرين بصموده بل يعود بشكل أقوى كلما ازدادت إصاباته ، ففي اللحظات الأخيرة وحين تذكره لذكرى والدته تضاعفت قوة رينجوكو لدرجة أن أكازا رغم تجدده السريع و عودة كل قوته الأصلية لم يستطع الإفتكاك من يد رينجوكو و كاد الأإخير أن يقطع رقبته لولا هروبه في آخر اللحظات.

قوته الجسدية تعدت الحدود واستطآعت مواكبة أكازا أحد أقوى الشخصيات التي تعتمد على جسدها وقبضاتها في القتال ، فرينجوكو هو مثال عن الإجتهاد والعمل الدؤوب فقد تدرب لسنوات عديدة بمفرده واستطاع التحكم بسيف الكاتانا الخاص به إلى مستوى مخيف و لن يجد خصمه فرصة لمنع السيف من أصابته ، كذلك يمتلك حواس خارقة تجعله يشعر بالشياطين الموجودة وقدراتها و تحليل المواقف قبل الجميع،. فرينجوكوو ذو ذكاء حآد للغاية واستطاع معرفة خطورة إصابة تآنجيرو كامادو فقط برؤية طريقة تنفسه و خطوط الطول الخآصة به وهذا يظهر تمكنه الكبير في تقنيات التنفس وبإدراكه الشامل لما يدور في محيطه.

p_3069w3cn80.gif


سلوكيآت رينجوكو ~ |

رينجوكوو كيوجيرو شخص متفآئل و يحمل قلبآ نقيا جدا و كآن ودودا اتجاه باقي أعضاء فيلق قتلة الشياطين وكانوا جميعا يحملون إحتراما كبيرا إتجاهه ، شاهدنا في الفيلم الخآص به أنه متحمس للغاية في أداء واجباته المتعلقة في قتل الشاطين ، رغم أنه كان يبدو غريب الأطوار لكن هذا كان دائما دالة على أنه ملتزم و صارم في واجبآته ومحارب شريف و نبيل بمبادئ إنسانية التي غرستها فيه والدته منذ سن صغيرة و أهمها أن الأقوياء وجدوا لحماية الضعفاء وهذا مبدأ مناقض تماما لفلسفة الشياطين و أهم مثال أكازا القمر التالت الذي واجهه رينجوكو في معركة ملحمية تضاربت فيها المصالح و المعضلات الأإخلاقية.

أظهر رينجوكوو كيوجيرو أيضا حبا و أإحتراما كبيرا إتجاه عائلته ، من اتباع رغبة والدته المتوفية ومن إحترامه لوالده شينجورو رينجوكو الذي يكن لإبنه نوعا من العداء ، و كان ملهما و ذو حب كبير لأخيه الأصغر سينجورو رينجوكوو وكآنت آخر كلماته لهما ، '' إعتني بجسدك " لوالده و" إتبع أحلامك مهما كانت " لأخيه ، فرغم ضعف موهبة أخيه وعدم إهتمامه بالقتال لم يضغط عليه بكلمات قاسية أو قام باحتقاره بل شجعه و حفزه في السير و الغدو نحو الشخص الذي يريد أن يكونه فلا بأس بأن يسعى المرء لهدفه الخآص . فإعتقاد رينجوكو كيوجيروو الأكبر في الحياة و هو حتى لو كآن الشخص لا يمتلك موهبة مذهلة أو مهارة قوية ، فبالعمل الجاد و المتواصل و الرغبة في مساعدة الناس لا تحسب مجهوداتك هباء منثورآ.

بعيدآ عن سلووكه المتحمس والمبتهج ، كآن رينجوكوو كيوجيرو ذكي جدآ و منطقي للغاية في التعامل مع الضغط و القتال عندمآ تكون حيوآت الآخرين مهددة ، هنا كان يظهر معدنه الحقيقي و كآن أيضا ذو أعين تاقبة ترى النقاء في الفوس و الموهبة لدى الآخرين ، حتى في نيزوكو كامادو التي كآن يريد قتلهآ سابقا ،بعد رؤيتها تقاتل من أجل الآخرين في القطآر تغيرت نظرته حولها مباشرة.

رغم تفائله الكبير في الحياة إلا أنه كأغلبنا لديه خوف في فقدان الأشخاص الذين يحبهم أو يريد حمايتهم ، هو كباقي الفيلق يكره الشيآطين كثيرا بسبب أفعالهم الشنيعة و الإجرامية في حق الأإبرياء ، رغم كل هذآ إعترف كيوجيروو رينجوكو بنيزوكو و قبل بها كعضو في الفيلق لما شاهده من محاولاتهآ العديدة في الإنقاد و مقاتلة الشياطين الأخرى ، ممآ أظهر أنه شخص لا يجعل الحقد يطغى على تفكيره ولم يؤثر على حكمه على روح الشخص ونواياه سواء كآن شيطآنا أو إنسان.

p_3069ukgq50.gif


تقنيآت التنفس : شرح ~ |

تقنيات التنفس لفيلق قتلة الشيآطين هي الأساس في قوتهم ، فعندما نذكر التنفس سنقارنه بالنين في هنتر أو بالتشاكرا من ناروتو أو بالرياتسو من بليتش ، هو نظام القوة المعمول للشخصيات البشرية ، فالشياطين تستعمل الدم الشيطاني كمصدر نهائي أو كورقة رابحة ، و لهم تقنيآت مختلفة لكن قتلة الشياطين يستعملون تقنيات التنفس التي تولد عنآصر الطبيعة الخمسة الأإصلية وتتفرع منها عنآصر أإخرى.

تقنيآت التنفس الأساسية : |

الماء واللهب والرياح والحجر والبرق.

يستخدم فيلق قتلة الشيآطين أساليب قتال معتمدين على العنآصر الطبيعية في هجماتهم ضد الأعداء والأمر الإبداعي في تقنيات التنفس وهو الإبتكار فلا يحصر إستعمالك لتقنية التنفس على العنآصر الطبيعية والفروع المشتقة منها ، بل يمكنك صنع تنفس خاص بك و تطويره لدرجة مقارعتك لأقوى المقآتلين الآخرين و خير مثال على ذلك إينوسكي بتنفس الوحش و الذي يعد حصري فقط لهذه الشخصية واجتهد فيه بدون إرشاد أو بتعاليم محددة من أي معلم.

p_30690dftb0.gif


تانجيرو كامادو ، الذي تعلم على يد معلمه والهاشيرا الساآبق أوروكوداكي أسلوب الماء للمستوى العآشر ، هذا العنصر الذي يركز على إأستخراج كمية كبيرة من الماء كالمد والجزر لتصيب الأعداء بقوة مذهلة ، غيو أحد الهآشيرا وصل إقانه لمستويات مخيفة في هذا العنصر.

p_3069irnvj0.gif


زينيتسو أغاتسوما ، مستعمل عنصر البرق والذي يركز على السرعة وعلى الساقين لإنتاج ضغط على الأرض والإنطلاق بشكل جنوني ، رأينا أسلوب وآحد فقط من هذا العنصر وكآن كفيلا بإبهار الجميع.

p_3069ppuit0.gif


إينوسكي هآشيبيرا ، يركز بأسلوبه على سيفه المزدوج و المسنن في الطعن و القتل مما يسآهم بإحدات أضرار جسيمة لخصمه رغم تحركاته العشوائية ، لكن من مميزاته الكبرى وهو إحساسه بمحيطه و الذي يتجاوز أميال عديدة وكل هذآ عبارة عن تقنية تنفس مبتكرة بالكآمل.

p_3069oxpmn0.gif


رينجوكوو كيوجيرو ، تنفس اللهب كمآ سبق وذكر رينجوكو لتانجيرو هو أإسلوب موجود في قديم الأزمان وفي كل عصر لابد من وجود مستعمل لتنفس اللهب والماء ، ووالده كان فيما سبق مستعمل لنفس العنصر فهذا يؤكد كلامه.

يستطيع مستعمل تنفس اللهب إنتاج قوة نارية عظيمة كالشمس الحارقة ولهب قوي يستهدف الأعداء ، قام رينجوكو بتطوير تقنيآته ليصل للمستوى التآسع و الذي ينتج تنينا هائلا يستهدف العدو بسرعة خيالية لا تصد و رأينا هذا ضد أكازا.

-تنفس اللهب خآصة هو أسلوب يعتبر بديل أو أقل جودة من تنفس الشمس وهو التنفس الأصلي والتي تفرعت منه كل تقنيات التنفس الأخرى وهذا نابع من توارث في عائلة رينجوكو، فأحد أسلافه و في فترة السينجوكو رافقو المقاتل الأإسطوري يوريتشي لكن لم يستطيعوا تعلم تنفس الشمس ولم يمتلكوا الموهبة الفطرية التي امتلكها يوريتشي فاعتمدوا ابتكار تنفس اللهب وهو يحتوي على تقنيات تشبه تنفس الشمس لكن بدرجة أقل، واستمر تنفس اللهب لأجيال عديدة ، والمحزن في الأمر أن تنفس اللهب وتقنياته توقفت بعد موت رينجوكو فلا وجود لوريث بعد الآن.

p_3069hd5su0.gif


كوتشو شينوبو * موش موش * ، تنفس الحشرات والذي يعد بدوره إبتكار لشينوبو فقد تعتبر الأضعف كهآشيرا بسبب أسلوبها الغير عدائي و لا يعتمد علي الهجمات الجسدية والقوية ، لكنها قامت بتعويضه بأسلوب الحشرات الممزوج بالسم الفتاك والتي لا تستطيع الشياآطين الدفآع ضده ، شاآهدنا أسلوب واحد فقط ولا أخفيكم حماسي للمزيد من التقنيآت الخاصة بها لأني أحب هذه الشخصية جدا وأراها ذات قوة عظيمة.

p_3069sz63y1.gif


مويتشيرو توكيتو ، تنفس الرياح كعنصر طبيعي ينشق منه تنفس الضباب وهو مآ يستعمله توكيتو والذي يبرع فيه بشدة ، يمكنه إنتاج ضباب كثيف يعمي بصيرة من يقاتله ويستطيع توجيهه سيف الكاتانا الخاص به بتقنيات كقآطع الطبقات التمانية والعديد من التقنيات التي أبهرتني جدا وجعلت هذا التنفس من المرآكز الخمس الأولى عندي ، فأسلوب توكيتو في القتآل مع الضباب الذي يرافقه جدآ جميل.

p_3069hfuzg0.gif


تنغن أوزوي ، تنفس الصوت أو الموسيقى كما أحب تسميته هو عنصر فرعي من عنصر البرق، وهو تنفس من وجهة نظري جميل جدا و يحمل في طياآته الكثير من الإبداع ، فهو يستطيع رؤية هجمات خصمه على شكل نوتات موسيقية،. رأينا تينجين و هو أحد الهاشيرا الأقوياء بملابس مبهرجة وبشخصية مفعمة بالحيوية والامبالاة ، فكنت دائما أتسائل عن تقنيآته ولم يخيبني أإسلوبه في القتال لأإنه جدا مناسب لسلوكيآته وطريقة تفكيره.

p_3069kzed80.gif


ميتسوري ، تنفس الحب والذي ينشق كتنفس فرعي من تنفس اللهب گأساس له ، تستخدم ميتسوري تقنيات مختلفة باستعمال سلاح الصوت الخآص بها والتي استطاعت بواسطتها الصمود لفترة كبيرة ضد القمر العلوي الرابع، تشكيلة من الهجمات المتنوعة جعلت هذا التنفس المبتكر له قيمة وسط التقنيات المختلفة، وجعل ميتسوري هآشيرا لا يستهآن بها.

p_30692fgwg1.gif


غيو هآشيرا الماء، شاهدنا القليل من أساليبه لكنهآ كانت كافية لتصيبنا بالذهول ، فقد تعدى إتقانه لعنصر الماء جميع الحدود وابتكر بأساليبه المستوى الحادي عشر والتاني عشر فقط بسبب موهبته وعبقريته ، أسلوب الماء هو تنفس تقليدي يوجد في كل عصر لكن غيو لا يقل أهمية على من سبقه بل يمكننا القول أنه و بوصوله لمنصب الهاشيرا في هذا السن الصغير فهو قد يتفوق على كل مستعملي تنفس الماء.

p_3069anbmt1.jpg


تنفس الشمس : |

لو أردنا التحدت عن تقنيآت التنفس المختلفة والكثيرة يجب أن نذكر ونتسائل عن الأصل لكل شيئ، فكما نعرف جميعا أن هناك عناصر أساسية و منه تنشق عنآضر فرعية ، لكن تنفس الشمس هو التنفس الأصلي والذي تنشق منه كل تقنيآت التنفس، هو ينتمي لأحد أسلاف تآنجيرو كآمآدو و التي تتوارث بين الأب و الإبن عن طريقة رقصة معينة،. ورأينا تآنجيرو يستخدم أسلوب الشمس لأول مرة ضد أحد الشياطين وكانت قوية جدا ، هينوكآمي كآغورا والذي إستطآع أن يدمجها مع تنفس الماء ليولد سرعة ودقة أكبر ، وهذه كآنت أول مرة نشاهد دمج عنصرين في آن واحد،. لا أعلم إن كان يمكن أن يدمج عنصرين مختلفيين أإو لا بد من إمتلاكك لتنفس الشمس !..

تنفس التركيز الكآمل : |

هنآك تنفس معين على كل شخص متمكن في القتآل إتقانه ، يمكننا إعتباره كالهاكي في ون بيس أو البانكآي في بليتش ، عند تمكنك من إستخدامه ستصبح ذا شأن و سيفيدك في المعارك و هو تنفس التركيز الكآمل ، وهو تنفس يساعدك على التركيز ورفع قدرة تحملك مما يساعدك على إطالة مدة قتالك و تجديد شفائك و هذا أحد الحلول النسبية في مواجهة الشيآطين التي تمتلك تجدد فوري بدون أي مجهود.

تقنيآت تنفس اللهب التي استعملهآ رينجوكوو..!

p_3069mn9a40.gif


التنفس الأول: هو الأسلوب العادي من تقنيآت رينجوكوو العديدة ، حيت يقوم بتوجيه ضربات سريعة ومتتالية تستهدف عنق الخصم و حتى التنفس الأول لا يرى بالعين المجردة وهذا بتصريح من تآنجيرو حيت لم يستطع رؤية قبضة أكازا تتجه نحوه و استطاع رينجوكوو إيقافها بواسطة التنفس الأإول بل وقطع ذراعه بكل سهولة.

p_3069g4z2v0.jpg


التنفس الثاني: - هي عبارة عن ضربة مشبعة بالنيران العاتيةة بشكل مآئل كسلاش قوي و حاد وهي فعالة في المدى البعيد والمتوسط لأنها في المدى القريب تتركك بدون دفاع تقريبا.

p_3069bgfmb1.gif


التنفس الثالث: - رأينا رينجوكوو يستخدمها مرة واحدة وهي عبارة عن ضربة باللهب بشكل مائل من الأإسفل إلى الأعلى وكانت ضربة جدا رائعة وصادمة وتعتمد على سرعة استعمالك للكاتانا.

171682663401912.gif


التنفس الرابع: - كآنت من التقنيآت التي أصابت أكازا وهو القمر العلوي التالت بضرر وآضح بقطع جسده وإحدات إصابات بليغة ، لولا سرعة تجدده السريعة لكآن أكازا في عداد الموتى بسبب السرعة الخيالية لرينجوكو.

171682663389131.gif


التنفس الخامس : نمر اللهب يقوم رينجوكوو بتنفيذ سلسلة من الضربات القوية بالسيف والتي تحدت في محيطهآ سخونة عالية لدرجة أن الدخان يملأ ساحة المعركة في كل مكآان،. لأنها تعتبر متتابعة وبدون توقف ، و هذه التقنية تتخد هيئة نمر.

p_3069d4w850.gif


التنفس التاسع: رينجوكوو - أقوى تقنية تنفس يمتلكهآ رينجوكوو ، هي إبتكار من رينجوكو في عنصر اللهب و التي وصل إليها بعد تدريب وعناء طويل ورأينها ضد أكازا ، يقف رينجوكوو كرمح لا يهتز ويوجه سيفه نحو خصمه مولدا لهبا عظيما على هيأة تنين و يحدث خرابا وضررا عآرما حوله لدرجة أن الأرض احترقت بشدة بعد هذه التقنية.

p_3069h5i5j0.jpeg


السيوف : |

بالنسبة للسيوف في قآتل الشياطين فهي تحمل رمزية جدا مهمة ، فسيف الكآتانا لكل فرد في فيلق قتلة الشيآطين كنز ثمين عليهم الحفاظ عليه ، الجميل في السيوف وهو إختلاف ألوانها ، و هذآ يؤثر عليه المستخدم بشكل كبير وعنصره في تقنيات النفس ، فرينجوكوو سيفه برتقالي تقريبآ بسبب عنصر اللهب الذي يطغى على سيفه ، غيو لون سيفه أزرق بسبب عنصره الماء ، سآنيمي وهو هآشيرآ الرياح سيفه أخضر ، وهآشيرا الحب وسيفها الوردي والذي يدل على الحب كذلك، فرمزية الألوان في الكاتانا في الأنمي جدا مهمة ولم توضع عبثا و يتخللها الرتب والتطور ، فكلما تطورت تطور سيفك ولونه معك ، فهو جزء من جسدك وليس مجرد أداة للزينة والقتال.

كما شآهدنا في الموسم التالت هناك قبيلة كآملة صانعة للسيوف وشآهدنا صانعي السيوف وحبهم الكبير وشغفهم في هذه الصناعة وفي هذا المجال ، فهو أمر مقدس بالنسبة لهم ولا يملون في تقديم المزيد من السيوف للجدد أو إأصلاح ما كسر منها رغم الإستياء الواضح منهم إن فقد أحد السيوف قدرته على المواصلة،. وهذا يجعلهم راغبين في تطوير مهآرتهم أكثر وتحدي أنفسهم في صنآعة سيوف أقوى ، فالسيوف هي أساس قوة فيلق قتلة الشيآطين فهم لا يعتمدون على قبضاتهم رغم قوة جسد و صلابة الهاشيرآ كرينجوكو على سبيل المثال لكنها لا تقارن أبدا بصلابة الشيآطين خصوصا الأقمار العليا .

سيف رينجوكوو گآن مميز وفريد للغاية بلونه البرتقآلي مع الأبيض النآصع ، بالإضافة إلى جملة " مدمر الشيآطين" التي أضافت إلى السيف جمالية غير طبيعية ، مقبض الكآتآنا الملفوف ببعض الخيوط الحريرية ، سيف جميل جدا و من وجهة نظري هو أفضل سيف كجمآلية ظهر للآن خصوصآ المقبض الذي ورث به تآنجيرو كامادو إرادته.

علآقته مع الآخرين !..

p_3069vbnct0.png


علاقته مع جميع معارفه كانت مشرفة للغاية ، فهو ينال الإحترام الشديد من قبل الهآشيرا الآخرين معبرين عن ارتياحهم التام في التوآجد حوله ، يشهدون بقوته الهآئلة و حضوره المهيب ، تينغين الذي إعترف بتفوق رينجوكو وقدرته العظيمة على إنقاد الإرواح ، حتى سانيمي و غيو و توكيتو الذين يتركون آراءهم حيآدية إأعترفوا بروعته و انصدموا من خسآرته وخبر وفآته ، رئيس الفيلق كاغيآما يؤمن به بشدة ويحترمه لإنجازآته الفذة و نجاح مهماته بإيجابية بدون وفيات ، لم يحزن عليه بل كان فخورا بمسيرته الحآفلة بالشرف والفخر.

p_3069xg1am2.jpeg


علآقته مع گآمادو تانجيرو كآنت تحمل تغييرات عديدة ، في اللقاء الأول صوت على قتل نيزوكو وكآن ضد تآنجيرو و كرهه نوعا ما للدفاع على شيطان حتى لو كآنت أخته،. لكن في اللقاء التاني تغيرت وجهة نظره عنه بل أعجب به و تقربا من بعضهما وإحترمه كعضو في الفيلق ، ونرى نفس الأمر بالنسبة لتآنجيرو الذي بدأ يناديه بأنيكي كعلامة على العلاقة الأخوية الوطيدة بينهما ، وفي اللحظات الأخيرة قبيل موته ورث إرادته لهذا المحارب الشآب بعد ساعآت قليلة من موته مظهرا إعجابه وتقديره لنقاء وصفآء روحه.

p_3069vck9o0.jpeg


إينوسكي المقاتل الذي أتى من الجبال والذي لا يعرف التعبير عن مشآعره، استطاع رينجوكو التأتير عليه بشخصيته الإستثنائية فرغم مضضه في البداية بمرافقة أحد الهاشيرا والتآمر عليه ، إلا أن رؤية قتاله مع أكازا جعلت إنوسكي يحترمه و يعترف بأنه في بعد مختلف تماما،. وفي اللحظات الأخيرة رغم تذكير تانجيرو بكلمات رينجوكو ومحاولة شرح قيمة هذه الإرادة الموروثة إلا أنه لم يستطع كبح دموعه وانهار باكيا ، لشخص لا يعرف معنى مشاعر الحزن وهذا يظهر مدى إختلاف رينجوكوو عن أي شخص آخر.

p_3069x17sm1.jpeg


سينجورو رينغوكو والأخ الأصغر لرينغوكوو ، كان رينجوكو متعلق بٱخيه الأصغر وحاول تعليمه تنفس اللهب وتقنيآته لكن فشل في ذلك بسبب إفتقاره للموهبة والقدرات الازمة ، لكن نرى رينغوكو فخورا به ومعتزا بأخيه الصغير بل واحدة من آخر كلماته و هو حت أخيه على السعي نحو هدفه الخآص دون الشعور بالنقص أو محاولة تقليد الآخرين.

p_3069k28r32.jpeg


شينجورو رينجوكو و أب رينجوكو ، كآن معلما لرينجوكو منذ صغره وكآن أحد الهآشيرا السابقين وكآن كما وصفه رينجوو بأنه شخص دافئ وحنون ، بعد وفاة زوجته تغير وأصبحت العلاقة بينها بآردة وبدأ يشرب بشراهة ، حتى بعد سمآع أخبار عن إبنه وإنجازاته المختلفة لم يهتم للأمر ، وتقبل خبر موته بشكل بارد وقاسي ، الأمر الذي أغضب تانجيرو كامادو ، لكن رينجوكو لم ينسى أبدا والده وكآنت آخر رسالة له هي " إعتني بجسدك" { رحح أبكي يا جماعة}، بعد سماعه للأمر ندم على معاملته القاسية اتجاه إبنه و بكي بشكل مؤثر على موته و ووعد نفسه بالحفاظ على سلامة البشرية إحتراما لتضحية رينجوكو و ماقدمه.

p_30691xokm4.png


روكآ رينجوكو وأم رينجوكوو ، علاقته بوالدته جدا مميزة ومليئة بالدفئ والحب والإهتمام ، فقد كانت قاسية في تعليمه وفي نفس الوقت لطيفة إتجاهه،. توفيت بسبب المرض وكان موتها نقطة إنكسآر للعائلة بأكملها ، كانت سببا أساسيا في خلق مبادئ رينجوكوو الحالية ، وحثه على الدفاع عن الأبرياء،. وأنه خلق بنعمة القوة للدفاع عن الضعيف،. وأنها فخورة جدا لأنها قامت بولادته ، وهذا ما نراه من خلال معاملتها له بكل رقة وحنآن،. حتى في لحظاته الأخيرة ذكرى أمه كانت سببا في عودته من جديد للقتال ، والدته هي مصدر قوة وفخر كبير بالنسبة له وكلمآتها كان دائما يطبقهاا لآخر دقيقة من حيآته.

p_3069s77f00.jpeg


أكازا القمر العلوي التالث، رغم كونه عدوآ لرينغوكوو إلا أن هذا لم يمنع من تقديم الإحترام والإعجاب في كل فرصة ممكنة،. هو معجب بقوته وبإرادته وروحه القتالية المثالية ، رأينا في عدة مناسبات صدمته في مستوى القوة التي بلغها رينجوكوو رغم كونه بشري ، رينجوكوو بدوره كان لديه إستياء كبير إتجاه أكازا بسبب كونه شيطانا يهدد حياة الأبرياء لكن السبب الأكبر بسبب فلسفته ورغبته في ضمه وتحويله لشيطان ، رينجوكو يرى الموت والتقدم في العمر والإصابة بالمرض والجروح من جمال الإنسان ، أما أكازا يرى أن الوهن الجسدي والشيخوخة والموت المبكر يقلل من قدرات الشخص ويضعف تطوره ، فكآن بينهما قتالا جسدي و في الأإفكار.

p_3069gv18t1.jpeg


ميتسوري هآشيرا الحب ، كآنت تعتبر تلميدة لرينجوكوو والتي تحترمه بشدة لتعالميه وشخصيته ، إسمدت تنفسها من تنفس اللهب و سآعدها رينجوكو في بلوغ هذا المستوى،. نراها في خبر موته حزينة جدا بسبب أنها كانت تجمعهما علاقة صداقة و زمالة و علاقةة معلم وتلميذ.

p_3069n04na0.gif


إلتفاتة درامية : |

من الأشياء التي أعجبتني في آارك القطار و الذي برز فيه رينجوكوو و هو عندما قام القمر السفلي الأول بخدعته وقام بتنويمهم ، نرى في الحلم الجانب الضعيف لكل شخص من الشخصيآت، في حلم رينجوكو نراه يذهب إلى والده ويخبره بإنجازاته عن كونه هآشيرا لكن نرى برودة والده وإستخفافه بالإنجاز ، رينجوكو يظهر لنا هذا الجانب البريئ كأي طفل يريد أن يسمع مديح والديه عنه ، خصوصآ أنه لم يتلقى تدريب منآسب ، لقد درب نفسه بنفسه وجاهد لبلوغ هذا الهدف ، عنما يخرج من غرفة والده و يلتقي بأخيه المتحمس والذي يسأل عن جواب والده، يرى رينجوكو تلك الأعين المتحمسة ويتذكر كيف كان والده شخصآ مشرقا و متفائل يساعد الأطفال على التدريب وبلوغ مستوى أقوى ، وكيف تغير بعد موت والدته.

ليخبره أنه لم يكن سعيدا بالخبر ، ولكن رغم كل هذا لن يستسلم وسيستمر،. كآن سانجورو حزينا جدآ بسماع هذا ، لكن رينجوكوو يواسيه ويخبره أإنه هنا لدعمه وأنه يستطيع فعل ما يرآه مناسبا ولا يربط أحلامه بأن يصبح مقآتلا أو هاشيرا.

أحببت هذه الإلتفاتة الدرامية والتي أظهرت لنا جانبا جميل جدا من شخصية رينجوكو،. فخلف ضحكآته الصاخبة وشجاعته الهائلة وعزيمته الحديدية وروحه القتآلية التي يشهد بها القاصي والداني ، وراء كل هذا طفل كآن يبحث عن اعتراف من والده وطفل آمن بتعاليم والدته إلى آخر لحظة.

p_3069ikit00.gif


اللحظات الأيقونية | ~

رينجوكو منذ ظهوره الأول في المهمة الرئيسية رأيناه يتعرض للعديد من الأحدات الصعبة ، فقبل صعوده على متن القطآر صادف هو معاونه فتاة تبيع البينتو والتي كانت تشتكي من قلة الزبناء،. شآهدنا لطفه في السؤال عن الشيطان الذي كان يستهدف تلك المنطقة رغم وقاحة الفتاة الصغيرة في الإجابة،.لكن هذا لم يمنع رينجوكو من التعامل بحنان و شراء كل البينتو في متجرها، قد تبدوا هذه اللقطة بسيطة للبعض لكن أثناء متابعتي للأنمي سحرتني هذه اللقطة و جعلت شخصية رينجوكو تقترب أكثر فأكثر إلى قلبي.

p_3069k3q8m1.png


من أإهم اللقطات و هي قتاله ضد الشيطان قبل صعوده على متن القطار،. بعد علمه بالمكان الذي يتواجد فيه و بدون أدنى قدر من المعلومات السابقة و المؤكدة ينطلق رينجوكو بسرعة جنونية وبدون تردد نحو رأس الشيطان بكل ثقة وعزم وتصميم لا يقهر ، وحتى القتال كآن مليى بالإثارة رغم ضعف الشيطان مقارنة بالأعداء الذين سيواجههم رينجوكو مستقبلا ، لكن ماجعل هذا القتال جميلا هو غرور الشيطان بفن دمه الشيطاني وسرعته وحتى تأثيره على الأبرياء وجرائمه الشنعاء ، كان رينجوكو دائما يخبره بعدم الغرور وادعاء القوة وهذا أمر يظهر مدى تركيز رينجوكو وعدم حبه بالإستخفاف به من قبل أي شخص،. وهذه نقطة أثارت إعجابي أيضا فقد أظهرت فخره كواحد من الهآشيرا وهذا المنصب كل من يمتلكه له فخر وكبرياء فلا يحق لشيطان وضيع أن يستهزأ به حتى لو كان واحدا من الأقمار العليا.

p_3069o2uf83.png


هناك مشهد أسطوري لرينجوكو وهو على متن القطار، بعد نجاح خطة القمر السفلي الأول المتمثلة في جعل كل قتلة الشياطين والركاب في حالة نوم والقضاء عليهم بسبب قدرته الفريدة ، نرى رينجوكو وماضيه والتضارب العائلي بينه وبين أبيه،. قدرة هذا الشيطان ترجعك للنقطة الأكثر حزنا بالنسبة لك، فرينجوكو قبل أن يكون هاشيرا صاحب قوة وروح قتالية مذهلة ، هو مجرد طفل يبحث عن اعتراف ورضا والديه،. هذه الإلتفاتة كانت جدا مؤثرة بالنسبة لي،. فمهما ارتفعت رتبتك وسلطتك في الحياة يظل أبواك هم أكثر نقاط الضعف لديك،. ورينجوكو رغم برودة والده والتعامل المجحف والألفاظ القاسية التي نعته بها إلا أنه لم يستسلم ولم يكل بل اجتهد وسقط ونهض وسار على الدرب حتى وصل فلم يتلقى الرعاية المناسبة ولا التدريب الجيد ،كل ما حققه هو إجتهاد فردي من قراءة تلات مجلدات من تنفس اللهب و كل تقنيات التنفس التي أتقنها هي إبتكاره و بموهبته وعمله الجاد ،. هو قدوة لكل شخصية في أنمي قاتل الشياطين ومثال يحتدى به.

p_3069khwbu2.png


في نفس اللحظة و بعد دخول الفتاة المكلفة بالقضاء على الجوهر الروحي لرينجوكو والذي كان بحر من النيران الملتهبة ، كانت الفتاة مختنقة من تأثير اللهب وقوته رغم ذلك كانت قريبة جدا من الجوهر الروحي المهم لكل قاتل شياطين ، استيقظت الرغبة القوية في الحياة لدى رينجوكو لوحدها ، الحل الوحيد كما رأينا الذي يجعلك تتخلص من هذه القدرة و هو قتل نفسك في الحلم، والحل التاني هو نيزوكو ، لكن ولا واحد من الشخصيات استطاع التحرك وهو في داخل الحلم وكانت دفاعاتهم مفتوحة ، إألا رينجوكو الرجل الذي صرح أكازا قائلا أنه لا يمتلك نقطة ضعف و أن روحة القتالية اقتربت من الكمال فرينجوكو ركز و درب جسده لدرجة مهولة تخوله على الإحساس بالشياطين القريبة قبل تانجيرو وحاسة الشم لديه ، وتحكمه الكبير في الكاتانا كما رأينا و اختراق دفاعات أكازا فقط بسبب السرعة في استخدامه لسيفه ، وقدرته الجسدية التي جابه بها أكازا وهو من أقوى الشخصيات جسديا،. وتحمله الرهيب حتى بعد تعرضه للعديد من الإصابات التي كانت ستنهي حياة أغلب الشخصيات ، هذا جعل جسده مدربا للقتال والدفاع حتى لو كان في حالة عدم الوعي.

قدراته القتالية الأولية التي أظهرها داخل القطار كانت مبهرة جدا وتلقت إشادات لا حصر لها من قبل تانجيرو كامادو،. فقد كانت سرعته وتمكنه في تنفس اللهب علامة على الفرق الكبير بين المقاتلين والهآشيرا،. وبتركه لمهمة قتل الشيطان السفلي الأول لتانجيرو كامادو و رفاقه ، قام هو و نيزوكو بحماية الأبرياء المتواجدين داخل القطار بأكمله.

p_30691pxni0.jpeg

p_3069l7ida1.jpeg


إذا كنت تسألني ماهي أفضل المشاهد التي أحبها لرينجوكوو فسأقول بلا شك قتاله مع أكازا منذ دخوله الرائع لإنقاد تانجيرو كامادو إألى القتال الكامل وذروته ونهايته ، قدرات رينجوكو القتالية وأسلوبه كانوا من أفضل مارأيته إلى الآن في الأنمي،. حتى بعد رؤيتي لقتال هاشيرا الصوت تينغين و أسلوبه المتميز برؤية الهجمات على شكل نوتات موسيقية وقتاله المبهرج أو قتال هاشيرا الحب بتنفس الحب وهو التنفس الفرعي لتنفس اللهب بتقنيات جميلة ومختلفة ولا أنسى ذكر قتال توكيتو بتقنيات الضباب الرائعة جدا فأسلوبه منفرد وهو يأرجح بسيفه نرى الضباب يرافقه في كل مكان.

إلا أن رينجوكو كان في بعد مختلف، تنفس اللهب كان أيقوني مع مظهره الجذاب وسيفه الذي من وجهة نظري أفضل كاتانا في عالم الأنمي بأكمله ، كلماته وابتسامته و جديته وصرامته ، والحفاظ على مبادئه كان شيئا لا يتكرر،. القتال بأكمله جعلني جالسا على حافة الكرسي حابسا أنفاسي ، غير قادر على الإلتفات. كمية من الأبداع الإخراجي والتحريك الجبار و الشخصيتين صراحة كانوا على قدر كبير من المستوى الذي يليق برتبتهم وأظهروا نزال ملحمي لن ينسى أبدا..

مبادئ رينجوكو وفلسفته كانت نقطة لن يختلف عنها إتنان أنها ملهمة ، فطوال القتال كان هناك تضارب أخلاقي وإنساني في الأفكار والمعتقدات بين رينجوكو وأكازا ، كان أكازا يرى أن الخلود والشفاء الخارق سيساعدك على التدريب والقتال مع خصوم أقوى لاستخراج كل إمكانياتك ، وأن البشر بأجسامهم التي تجرح وتقدمهم في العمر مهما بلغت إمكانياتهم وموهبتهم فلن يجابهوا الشياطين ، رينجوكو في الجهة المقابلة يرى أن المرض والتقدم في العمر والشيخوخة والإصابة بالجروح هم من محاسن الإنسان،. فرغم كل الإغراءات التي قدمها أكازا و رغبته العارمة في تحويل رينجوكوو إلى شيطان لأنه يرى في الأخير موهبة وإمكانيات وروح قتالية عظيمة وأهمها رفيق قتال لمدة طويلة، إلا أن رينجوكو لم يتزعزع إيمانه الصادق بقدرة البشر المحدودة وتدريبهم القاسي رغم الإمكانيات البسيطة قي سبيل إنقاد الأبرياء ، فكلمات أمه وتعاليمها كانت دائما منقوشة في قلبه وصنعت مسارا له لآخر لحظة في حياته.

p_3069i8vde0.gif

p_3069knp120.jpeg


نهايته كانت من أفضل المشاهد و من أروع النهايات لشخصية بنيت في أقل من ساعات واستطاعت أن تسكن قلوبنا ولا تفارق ذكرانا ، بعد قتاله المستميت وهروب أكازا بسبب اقتراب الشمس وعدم قدرته على القضاء على رينجوكو، أصيب رينجوكو بإصابات داخلية وفقد الكثير من الدماء ، في ضربته الأحيرة التي استجمع فيها كل طاقته وركز فيها على التنفس الكامل، خارت قواه وعلم أن نهايته قريبة ، كل هذا في جهة وخطابه الأخير في جهة أخرى،. إأعترافه بنيزوكو رغم كونها شيطانة ورفضه لها في البداية بل كان أحد المصوتين على قتلها ، إلى قبولها كعضو في الفيلق بعد رؤيته لمحاولاتها المستدامة في إنقاد الأبرياء ، فاعتقاده الراسخ بأن أي شخص مهما كان عرقه أو مكانته يحاول جاهدا إنقاد الآخرين فهو ليس بشخص سيئ، أحببت جدا هذا الجانب منه لأنه ليس بشخص متحجر العقل بل هو ذو إرادة وتفكير حر ومتفتح ولا يخجل أو يتعنت في تغيير آراءه إن كان ما يراه هو مناسبا وصحيح.

إعترافه بتانجيرو كامادو وأصدقاءه وتغييىر قناعته بهم و الإيمان بهم كجيل قادم من الهآشيرا كان شيئا رائعا ، كلماته الأخيرة لأمه " هل قمت بعمل جيد؟" لتجيبه قائلة " لقد قمت بعمل رائع" رح أبكي خلاص سكاي5

شخصية رينجوكو من أروع ماكتب قصصيا ، ومن أعظم الشخصيات التي جسدت الوفاء والتضحية والقوة والإرادة والصبر والإيمان ونشر الإيجابية والقتال من أجل الآخرين ، كآن يستطيع الفرار بجلده وترك مستجدين لا أهمية لهم أمام الموت وهو بصفته أحد الهاشيرا فلا أحد سيلومه إن حافظ على سلامته، لكن هذا لم يكن يتبادر في ذهنه ولو للحظة لأنه رجل بطولي بمبادئ قوية وإيمان تابت بقيمة الأرواح ولا يرى نفسه أعلى من الآخرين، كأنه يخبرنا ولو أعيد به الزمن للوراء فسيكرر نفس الأمر بدون تفكير ولا تردد أبدا، وكل هذا تكلل في خلو سجله من الوفيات في أي مهمة قادها مما جعل حتى رئيس الفيلق كاغياما فخورا به وجعل تينغين أحد الهاشيرا حسودا من قدرته على القتال والحفاظ على سلامة من يدافع عنهم ، إنه الأفضل.

p_30698sbbm1.jpeg


وجهة نظر : |

رينجوكوو كيوجيرو كما كتبت في العنوان، كآن مثل الشعلة التي لا تنطفئ ولا تيأس في وجه الأعداء، قدمت لحلفائها الأمل و الثقة فقد لامست قلوبهم وأنشأت بينها وبينهم روابط عميقة ولم تبخل بنشر الطاقة الإيجابية في كل مكآن تذهب إليه ، شآهدت الفلم لأول مرة قبل متابعتي لٱنمي قاتل الشياطين فأنا لا أبالغ أن قلت أن السبب الأساسي الذي جعلني أتعلق بالأنمي وأعتبره من أفضل الأعمال هو رينجوكوو،. الكثير من المتابعين ينتقدون القصة وسطحيتها وأرى أن هذا ظلم في حق هذه الظاهرة الشونينية،. قاتل الشياطين أنمي أيقوني، يمكنني القول بأإنه خليفة للكبار في هذا الجيل وقد يتربع العرش لسنوات عديدة بدون منافس حوله ، شخصيآته خورافية ولها إنفرادها في التفكير والأساليب ، القصة قد تبدو نمطية أو لها هدف واضح إلا أنك لن تستطيع التوقف بعد المشاهدة،. رينجوكو من وجهة نظري رفع أسهم الأنمي عندي لدرجة كبيرة،. وطار في السحاب زي ما يقولون ولا أبالغ ولا أجامل.

لكن فعلا لماذا؟ لماذا نتعلق بمستعملي النار ؟ تبآ!! كل مستعملي عنصر النآر لهم من الفخآمة والقوة والكاريزمآ الشيئ الكبير والعلامة الكآملة ، إن كنت لا تحب هذه الشخصية فستجبرك على احترامها ، لأنها قدمت كل شيئ في مدة قياسية ولا يزآل إسمها يتردد في العمل إلى هذه اللحظة،. هناك الكثير من الشخصيات التي تعتبر قدوة للبطل لكن ولا واحدة منها تركت هذا الإنطباع العميق في قلبه ، وجعلته لا يرغب في الخسارة مرة أخرى حتى لا يفقد شخصا عزيزا.

رينجوكوو شخصية متفائلة بماضي أليم ، شكله الفخم وذكاءه الحاد في القتالات وفي اتخآد التدابير الازمة اتجاه الشياطين ، صاحب إرادة حرة فعقليته غير متشددة بأفكار معينة ، فور رؤيته لما قامت به نيزوكو من مساعد الآخرين غير نظرته حولها ، محآرب اللهب الذي جعل الأإعداء قبل الحلفاء يعترفون به و بعظمته وقوته ونبله.

at_171684229094652.gif

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
7,777
الحلول
1
مستوى التفاعل
21,096
النقاط
596
أوسمتــي
26
العمر
26
الإقامة
الجزائر
توناتي
5,615
الجنس
ذكر
LV
6
 
PvwokQE.png
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفك اخي كروكوديل ان شاء الله تكون امورك تمام
شو هالابداع اخي تقرير خورافي بكل المقاييس اول شيء
حبيت الطقم و خصوصا الهيدر المميز هيلر ابدعت فيه بقوة ق1
يعطيها العافية شخصية كيوجيرو من افضل الشخصيات الي
شفتها بانمي قاتل الشياطين مع هاشيرا الماء توميوكا و ايضا
هاشيرا الصوت دون ما انسى
ميتسوري هاشيرا الحب المهم
كيوجيرو عندو شخصية قوية و بنفس الوقت مرحة و لطيفة
من المرسف انو مات لسوء حظه انه واجه لوحده اقوى ثالث
قمر علوي اكازا ووقتها تانجيرو و رفاقه ما كانو يتمتعون بالخبرة
الكافية لمساعدته عكس ما حدث مع هاشيرا الصوت لما تعاونو
و تمكنو من هزيمة
القمر السادس حبيت عنصر النار من احلى
العناصر و اندرها حتى باعتراف اكازا لما اخبر كيوجيرو انه لم يسبق
و ان واجه اي هاشيرا من صنف النار مهارات كيوجيرو كلها احترافية
و رهيبة
المشكلة الوحيدة ان اكازا كغيره من الشياطين له خاصية
التجدد الي تسمح له بالتركيز بالقتال دون ان يشعر باي ارهاق عكس
الهاشيرا و قاتلي الشياطين حبيت تنفس الشمس النادر الي يعتبر
اقوى انواع التنفس احلى شيء انو تانجيرو قدر يتعلمو

التنفس التاسع: رينجوكوو - أقوى تقنية تنفس يمتلكهآ رينجوكوو

اتفق معك هاي التقنية قوية جدا لكن للأسف اكازا كان عنده
تقنية مضادة لها و هي
اسلوب الابادة الي استخدمها ضده

غيو هآشيرا الماء، شاهدنا القليل من أساليبه لكنهآ كانت كافية لتصيبنا بالذهول ، فقد تعدى إتقانه لعنصر الماء جميع الحدود وابتكر بأساليبه المستوى الحادي عشر والتاني عشر فقط بسبب موهبته وعبقريته

غيو قد يكون افضل هاشيرا ماء بتاريخ قاتلي الشياطين بعد معلمه الي علم ايضا
تانجيرو و بالنسبة للتقنيات حبيت
التقنية الحادية عشر الي استخدمها في انقاذ
تانجيرو لما كان على وشك ان يقتل على يد القمر السفلي الخامس و الي تفاجأ
من عدم قدرته على اصابة غيو رغم اطلاقه
لهجوم قوي لا يمكن لاي شخص عادي تجنبه
بالعودة لكيوجيرو اتوقع حلقة القطار هي افضل حدث بالانمي عجبني تعاون كيوجيرو
و رفاقه في
انقاذ المسافرين و القضاء على القمر السفلي الأول الي عمل عدة مخططات
من اجل القضاء عليهم قبل ان يتفاجأو بقدوم اكازا

يعطيك الف عافية على
التقرير الرهيب ابدعت بكل معنى الكلمة و بانتظار
جديد ابداعاتك دائما لا تحرمنا من مواضيعك الفخمة اعجبني2
تقبل مروري و دمت في امان الله
 

إنضم
14 أغسطس 2019
رقم العضوية
10264
المشاركات
4,925
الحلول
1
مستوى التفاعل
13,896
النقاط
1,378
أوسمتــي
26
العمر
48
الإقامة
الاردن
توناتي
14,938
الجنس
ذكر
LV
6
 
at159442020278811.png


شكرًا لمرورك العطر، و ردك الفواح
في قسم الأنمي و المانجا العام
Fear × May <3


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي @Sir Crocodile, اتمنا تكون بخير وعافيه
بسم الله ما شاء الله موضوع ابداعي الله يعطيك العافيه
نورت القسم بموضوعك انتقاء جميل للأنمي مبينة قصته لطيفة
مشكور على المجهود وشكرا للمبدعه @Ocean على التصميم الخورافي
يعطيك ألف عافية يا رب وما ننحرم منك
ومن جمال مواضيعك الأسطوريه ودائماً بانتظار جديدك
في أمان الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
17,129
الحلول
1
مستوى التفاعل
11,598
النقاط
2,484
أوسمتــي
25
العمر
27
الإقامة
..
توناتي
3,937
LV
6
 
at159442020278811.png


شكرًا لمروركِ العطر، و ردكِ الفواح
في قسم الأنمي و المانجا العام
Fear × May <3


السسسلام عليكم ورحمة الله وبركــاتهه
كيف الحال اخي كروكودايل ؟! ان شاءالله بخير
اشكرك عالموضوع الجميل ، الانمي ماتعمقت فيه كثير
بس تابعت الجزء الاولً منه ومو كامل ٢٠ حلقة ع مااظنً ض2
ماعرف باي حلقة ولا باي جزء ذكرو واتشعبوا بتقنيات
التنفس لانها اول مرة اعرف عنها اصلا ض2

تشكر الجميـلة المبدعة محيط على التصميم الرائع
تقبل بساطــة مروري على فخامة موضوعككك
في امان الله جوجو1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
36,055
الحلول
40
مستوى التفاعل
95,413
النقاط
2,227
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
10,540
الجنس
ذكر
LV
6
 
at159442020278811.png



شكرًا لمرورك العطر، و ردك الفواح
في قسم الأنمي و المانجا العام
Fear × May <3
-
مرحبًا ..
شلونك ؟ يا رب بخير
طبعًا هالانمي ما جنت مفكر اتابعه نهائيًا لولا الاصرار المستمر من صخلات التون تيسونه وشلتها
بقو يحنون على راسي مثل البكة من تريد تشرب دم الواحد وبالاخير قررت اشوف حلقه وحدة بس حتى ادخل اتنمر عليهم
بس حصل العكس وانجذبت للقصه ولمتابعة الانمي اول باول
الجزء الاول كان حلو لكن الي جذبني له اكثر كان الفلم او الارك الخاص برينبوغتان مدري شنو اسمه وقتاله مع اوكازا مدري شسمه ض2
وقتها حسيت حماس الانمي الي جان عندي رجع لان فعلا كان رهيب وما انسى ارك ابو زوجات ال 3 هه4
الانمي حلو واكثر فقره ناطيته حلاوة هو اينوسكي الي للان احس اكو قصه ما مكتمله له ض2
الموضوع متعوب عليه وجهد حلو تشكر عليه
تم التقييم وبانتظار جديدك
كل الود ~

-
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,564
مستوى التفاعل
28,976
النقاط
2,224
أوسمتــي
27
العمر
24
الإقامة
القمر
توناتي
3,502
الجنس
أنثى
LV
6
 
eopYFMy.jpg

شكرا لردك المميز SAKI × JUNE
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك أخي كيف أمورك ش2 عساك تكون بخير ش2
ياخي موضوعك يجنن ش2 خصوصا انك اتكلمت عن المغدور فيه رينجوكو قك1
فعلا شخصية رغم حضورها البسيط جدا إلا أنه الأثر اللي تركته كبير بقلوبنا د9
وحبيت شرحك لتقنيات التنفس لاني ورغم قرأتي للمانجا
مكنتش فهماها اوي ض2 لأنها معقدة الصراحة بس شرحك لها كان سلس
تستاهل الختم الإداري وعقبال الختم ده في مواضيع تانية ش2
بتمنى لك التوفيق

دمت بخير وفي أمان الله
 
التعديل الأخير:

Fear

كأنّ المَدى ضيّقُ
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
4,916
الحلول
2
مستوى التفاعل
19,421
النقاط
946
أوسمتــي
14
الإقامة
الجزائر
توناتي
2,212
الجنس
أنثى
LV
3
 
at_171603461922141.gif

@Kaitօ Kid
12/6/2024

السلام عليكم ورحمة الله

كيفك أخي كروكودايل ؟ إن شاء الله بخير و أمورك كلها تمام ماشاء الله دائمًا مبدع و مبينة بصمتك هالفترة، استمر

كان ببالي أرد على موضوعك هاد من أول ما نزل بس الكسل

رينغوكو معروف شخصيتي المفضلة بعالم الأنمي و دائمًا أطبلو ما بتعرف قد ايه انبسطت لما شفتك عامل موضوع كامل عنو و بقسم الانمي و المانغا العام كمان بحيث تعطيه مايستحق من تحليل لشخصيتو، و صراحةً ما قصرت من هي الناحية

رينغوكو ما يميزو هو استقامتو رغم كل شيء، موت والدتو، انكسار والدو! ضل حامل على عاتقو أشياء يعتقدها واجبات سواءً اتجاه جنس البشر ككل أو اتجاه عائلتو، حبيت كيف ضل احترامو لوالدو دائمًا راسخ رغم كل الكلام المؤذي و المهين أحيانًا الي كان يسمعو منو

بتفهم ليش تم اختيارو كقائد للهاشيرا رغم أنو من أضعفهم، هو كان صاحب أقوى عزيمة و مبادئ من بينهم جميعًا الشي الي شفناه في قتالو الأخير مع أكازا

موضوعك كان غني جدًا، فرح أحاول أعلق على كم نقطة مافيني مر عليهم مرور الكرام

تنفس اللهب خآصة هو أسلوب يعتبر بديل أو أقل جودة من تنفس الشمس وهو التنفس الأصلي والتي تفرعت منه كل تقنيات التنفس الأخرى وهذا نابع من توارث في عائلة رينجوكو، فأحد أسلافه و في فترة السينجوكو رافقو المقاتل الأإسطوري يوريتشي لكن لم يستطيعوا تعلم تنفس الشمس ولم يمتلكوا الموهبة
بالنسبة لشرحك عن أساليب التنفس كانت فقرة مفيدة لي، في كتير معلومات ما كنت أعرفها مثل هي

السيوف : |

بالنسبة للسيوف في قآتل الشياطين فهي تحمل رمزية جدا مهمة ، فسيف الكآتانا لكل فرد في فيلق قتلة الشيآطين كنز ثمين عليهم الحفاظ عليه ، الجميل في السيوف وهو إختلاف ألوانها ، و هذآ يؤثر عليه المستخدم بشكل كبير وعنصره في تقنيات النفس ، فرينجوكوو سيفه برتقالي تقريبآ بسبب عنصر اللهب الذي يطغى على سيفه ، غيو لون سيفه أزرق بسبب عنصره الماء ، سآنيمي وهو هآشيرآ الرياح سيفه أخضر ، وهآشيرا الحب وسيفها الوردي والذي يدل على الحب كذلك، فرمزية الألوان في الكاتانا في الأنمي جدا مهمة ولم توضع عبثا و يتخللها الرتب والتطور ، فكلما تطورت تطور سيفك ولونه معك ، فهو جزء من جسدك وليس مجرد أداة للزينة والقتال.
فعلًا لاحظت هالشي بس اعتقدت أنو بس تنسيق مظهر للشخصية مو أكثر

علاقته مع جميع معارفه كانت مشرفة للغاية ، فهو ينال الإحترام الشديد من قبل الهآشيرا الآخرين معبرين عن ارتياحهم التام في التوآجد حوله ، يشهدون بقوته الهآئلة و حضوره المهيب ، تينغين الذي إعترف بتفوق رينجوكو وقدرته العظيمة على إنقاد الإرواح ، حتى سانيمي و غيو و توكيتو الذين يتركون آراءهم حيآدية إأعترفوا بروعته و انصدموا من خسآرته وخبر وفآته ، رئيس الفيلق كاغيآما يؤمن به بشدة ويحترمه لإنجازآته الفذة و نجاح مهماته بإيجابية بدون وفيات ، لم يحزن عليه بل كان فخورا بمسيرته الحآفلة بالشرف والفخر.
يا مواجع، فعلًا رينغوكو ظلو عظيم حتى النهاية مافي شي بمسيرتو يعتبر عار، حتى هزيمتو أمام أكازا كانت نصر لشخص كرس حياتو لحماية الناس و لآخر لحظة بقي على العهد و صانه و حمى كل راكبي القطار

ميتسوري هآشيرا الحب ، كآنت تعتبر تلميدة لرينجوكوو والتي تحترمه بشدة لتعالميه وشخصيته ، إسمدت تنفسها من تنفس اللهب و سآعدها رينجوكو في بلوغ هذا المستوى،. نراها في خبر موته حزينة جدا بسبب أنها كانت تجمعهما علاقة صداقة و زمالة و علاقةة معلم وتلميذ.
من فترة قصيرة لقرأت الفصل الجانبي الي بيحكي عن انضمام ميتسوري لفيلق قتلة الشياطين بسبب إعجابها برينغوكو و عن علاقة المعلم و التلميذة الي كانت بينهم و كيف كان رينغوكو هو الشخص الي دربها على استعمال السيف و أداء تقنية التنفس الخاصة فيها

إلتفاتة درامية : |

من الأشياء التي أعجبتني في آارك القطار و الذي برز فيه رينجوكوو و هو عندما قام القمر السفلي الأول بخدعته وقام بتنويمهم ، نرى في الحلم الجانب الضعيف لكل شخص من الشخصيآت، في حلم رينجوكو نراه يذهب إلى والده ويخبره بإنجازاته عن كونه هآشيرا لكن نرى برودة والده وإستخفافه بالإنجاز ، رينجوكو يظهر لنا هذا الجانب البريئ كأي طفل يريد أن يسمع مديح والديه عنه ، خصوصآ أنه لم يتلقى تدريب منآسب ، لقد درب نفسه بنفسه وجاهد لبلوغ هذا الهدف ، عنما يخرج من غرفة والده و يلتقي بأخيه المتحمس والذي يسأل عن جواب والده، يرى رينجوكو تلك الأعين المتحمسة ويتذكر كيف كان والده شخصآ مشرقا و متفائل يساعد الأطفال على التدريب وبلوغ مستوى أقوى ، وكيف تغير بعد موت والدته.
توفقت بهي النقطة بشكل مذهل!! فعلًا صدقت و أصاب انتباهك الممتاز لمعنى حلم أو كابوس رينغوكو


مبادئ رينجوكو وفلسفته كانت نقطة لن يختلف عنها إتنان أنها ملهمة ، فطوال القتال كان هناك تضارب أخلاقي وإنساني في الأفكار والمعتقدات بين رينجوكو وأكازا ، كان أكازا يرى أن الخلود والشفاء الخارق سيساعدك على التدريب والقتال مع خصوم أقوى لاستخراج كل إمكانياتك ، وأن البشر بأجسامهم التي تجرح وتقدمهم في العمر مهما بلغت إمكانياتهم وموهبتهم فلن يجابهوا الشياطين ، رينجوكو في الجهة المقابلة يرى أن المرض والتقدم في العمر والشيخوخة والإصابة بالجروح هم من محاسن الإنسان،. فرغم كل الإغراءات التي قدمها أكازا و رغبته العارمة في تحويل رينجوكوو إلى شيطان لأنه يرى في الأخير موهبة وإمكانيات وروح قتالية عظيمة وأهمها رفيق قتال لمدة طويلة، إلا أن رينجوكو لم يتزعزع إيمانه الصادق بقدرة البشر المحدودة وتدريبهم القاسي رغم الإمكانيات البسيطة قي سبيل إنقاد الأبرياء ، فكلمات أمه وتعاليمها كانت دائما منقوشة في قلبه وصنعت مسارا له لآخر لحظة في حياته.
تمامًا يعطيك العافية هالشي الي خلى شخصية ذات ظهور قليل جدًا تاخد هالمكانة عند الفانز، لدرجة مستحيل تلقى شخص تابع الأنمي مابيحترم شخص رينغوكو

نهايته كانت من أفضل المشاهد و من أروع النهايات لشخصية بنيت في أقل من ساعات واستطاعت أن تسكن قلوبنا ولا تفارق ذكرانا ، بعد قتاله المستميت وهروب أكازا بسبب اقتراب الشمس وعدم قدرته على القضاء على رينجوكو، أصيب رينجوكو بإصابات داخلية وفقد الكثير من الدماء ، في ضربته الأحيرة التي استجمع فيها كل طاقته وركز فيها على التنفس الكامل، خارت قواه وعلم أن نهايته قريبة ، كل هذا في جهة وخطابه الأخير في جهة أخرى،. إأعترافه بنيزوكو رغم كونها شيطانة ورفضه لها في البداية بل كان أحد المصوتين على قتلها ، إلى قبولها كعضو في الفيلق بعد رؤيته لمحاولاتها المستدامة في إنقاد الأبرياء ، فاعتقاده الراسخ بأن أي شخص مهما كان عرقه أو مكانته يحاول جاهدا إنقاد الآخرين فهو ليس بشخص سيئ، أحببت جدا هذا الجانب منه لأنه ليس بشخص متحجر العقل بل هو ذو إرادة وتفكير حر ومتفتح ولا يخجل أو يتعنت في تغيير آراءه إن كان ما يراه هو مناسبا وصحيح.
فعلًا كم كان صعب تخطي موتو الصادم بس حسيت هي اللقطة عقد ما كانت صعبة علينا و مؤثرة عقد ما كانت أكبر سبب لترسخ شخص رينغوكو العظيم فأذهاننا
كم بكيت مع اللقطة الي ركض فيها تانجيرو خلف أكازا و رمى سيفو و صرخ أنو رينغوكو هو الي انتصر و أنو أكازا هو الي خسر وقتها بس استوعبت أنها فعلًا النهاية و علي التسليم بوداعه

شخصية رينجوكو من أروع ماكتب قصصيا ، ومن أعظم الشخصيات التي جسدت الوفاء والتضحية والقوة والإرادة والصبر والإيمان ونشر الإيجابية والقتال من أجل الآخرين ، كآن يستطيع الفرار بجلده وترك مستجدين لا أهمية لهم أمام الموت وهو بصفته أحد الهاشيرا فلا أحد سيلومه إن حافظ على سلامته، لكن هذا لم يكن يتبادر في ذهنه ولو للحظة لأنه رجل بطولي بمبادئ قوية وإيمان تابت بقيمة الأرواح ولا يرى نفسه أعلى من الآخرين، كأنه يخبرنا ولو أعيد به الزمن للوراء فسيكرر نفس الأمر بدون تفكير ولا تردد أبدا، وكل هذا تكلل في خلو سجله من الوفيات في أي مهمة قادها مما جعل حتى رئيس الفيلق كاغياما فخورا به وجعل تينغين أحد الهاشيرا حسودا من قدرته على القتال والحفاظ على سلامة من يدافع عنهم ، إنه الأفضل.
الأفضل سمعتو يا فانز باقي الهاشيرا، موضوعك يستاهل إداري+ على هالكلام

أبدعت فعلًا و استمتعت ببلاغة طرحك و تسلسو الممتاز، و لغتك السليمة هالشي يخلي الواحد يتلذذ بالقراءة و يسحبو ليقرأ بتأني

وُفِقت كمان بهيكل موضوعك و النقاط الي تطرقتلها بتحتاج من الواحد متابعة العمل بتمعن بحييك فعلًا على ملاحظاتك و إنصافك لشخصية رينغوكو و التطرق لمختلف جوانبو

بدي أتطرق لتنسيقك كمان كان جميل جدًا، و متناسب مع الطقم يعطيكم العافية أنت و هيلر
ختامًا استحققت الختم الإداري و بجدارة! موضوعك كان مذهل و شجعني أقرا باقي مواضيعك بالقسم، فلي مرور بإذن الله

في انتظار جديد إبداعاتك على أحر من الجمر
دمت في أمان الله وحفظه
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
Roronoa Zoro Charlotte ~ القوة التي تكمن بداخلنا .. الانمي والمانجا العام 6

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل