الختم الذهبي Kaguya-sama : Love is War || تقرير عن شخصية Miyuki Shirogane (1 زائر)


Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
296
مستوى التفاعل
1,078
النقاط
193
أوسمتــي
3
توناتي
3,190
الجنس
ذكر
LV
0
 
at_171603461922141.gif

@Kyouya
5/7/2024
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال إيفالين شان ؟ إن شاء الله تمام و بأفضل حال يا رب ش2ق1

هذا الأنمي من أفضل الأنميات المدرسية الخفيفة الللي بتدخل القلب و بتظل ساكنة فيه و ما تطلع،. البطل ماستربيس لا يعلى عليه و أحب كل تفاصيله من أسلوبه و عمله الجاد للتفوق و الصعود لرئاسة مجلس الطلبة،. تعامله مع أتفه الأمور بصرامة و كأنها نهاية العالم دائما تجعلني أضحك و لا تفشل في إسعادي،. التنائية مع كاغويا و المنافسة بينهما و إظهار الكره لبعضها رغم الحب و الإحترام المتبادل الذي يكناه لبعضهما بسبب أنهم يعرفون الجهد الذي يبذله الآخر للإستمرار في التحسن و الصعود في سلم الدرجات و الرقي بسمعته أمام الطلاب و المعلمين لأنها تعني الكثير بالنسبة له .

في هذا الأنمي الكوميديا في كثير من الأحيان خلتني أنفجر من الضحك حرفيا بسبب الحوارات الداخلية للبطل التي يحلل فيها بمبالغة شديدة أمورا الطفل الصغير لا ينتبه لها من شدة سخافتها لكن تجده يعصر دماغه لإيجاد الحل و الإحساس بالخطر إذا تعرضت سمعته للإنكسار،. يمكننا اعتبار نقطة ضعفه و هي تهميشه أو عدم وضعه تحت الأضواء و كسر صورته الناصعة التي بذل من أجلها الكثير من المجهودات الجبارة.

أحب الأنمي جدا و أنا أكتب الرد استرجعت الكثير من الذكريات هنا و هناك على بعض المشاهد الأيقونية التي تظل في الذاكرة حقيقة.

مجهود أقل ما يقالعنه خورافي و أبدعت بكل ما تعنيه الكلمة من معنى من سرد جميل و طقم و تصاميم أسطورية و تنسيق رهيب للغاية ، تقرير من الطراز الرفيع و تمنياتي لك بالتوفيق و السداد في المسابقة و2ق1

الله يعطيك العافية و2
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل