الختم الذهبي روآية | قلـوب مغموسـة بالحقد | تأليفي الخآص ~ (1 زائر)


إنضم
26 أغسطس 2013
رقم العضوية
1014
المشاركات
2,518
مستوى التفاعل
287
النقاط
350
الإقامة
السعودية.
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلآم عليكم ..
كيفك ؟ تمآم آن شاء الله
يآ سلآم مبدعهه مآ شآء الله ق1
الروآيهه مبين عليهآ قمهه في الجمآل ق1ق1
و خآصهه آنهآ من قلمك الذهبي :$
بعديين آقرأهآ آن شاء ربي < مو فآضيه ض1
آنتظر البآرت الثآني قلبي
+ متآبعه بصمت
13059447491.png

لآ حرمنآ من جديدك
تمم الجميعع ض12
بيبآي =)
 

إنضم
3 يونيو 2013
رقم العضوية
362
المشاركات
500
مستوى التفاعل
66
النقاط
0
الإقامة
Qassim
توناتي
0
LV
0
 
[ALIGN=right][TABLE1="width:100%;background-image:url(http://im32.gulfup.com/2w8bZ.png);"][CELL="filter:;"][ALIGN=right]
qaHVG.png

[align=right]
[align=center]
[/align]




البـــارت الثـــآنــي

وفكر وفكر وفجأه إتخذ قرآرة ..

في الهاتف مع سنآء وفهد ليكمل تخطيطة الشنيع
فهد : حبيبتي سنوي الله لايحرمني منك
سناء : بس مو تجي بكرا تقول حولي لي ترى انا خلاص مليت
فهد : تعرفين سناء انا لازم مصاريف امي واختي واخوي الصغير -وقد كان يكذب -
سناء : بس ولو انت هالايام صاير تفكر بنفسك يعني مافكرت فيني متغير انت
لو وحده ثانية كان تركتك من زمان بس عشاني انا احبك ضالة معك طول الوقت
وبعدين انا مابي ابوي يشك بشيء وتعرف ابوي لو عرف ذبحني
فهد في نفسة - حبتك القرادة عساه يذبحك اليوم قبل بكرا -
قاطع تفكيرة وكلامة الذي بعقلة صوتها البريئ
سناء : فهد فهد وينك ؟ معاي ؟
فهد : اية اية معك .. يلا انا بروح اشوف امي وش تبي
سناء : طيب مع السلامة
سناء وهي تفكر - مو هو قايل اني يتيم :/ يمكن تلخبط -
في بيتٍ كبير جدا يعطي من ينضر الية انه لأحد الأغنياء في الدولة
دُق الجرس
ريماس : كاترين شوفي مين عند الباب
ذهبت تلك الخادمة لجهة الباب وفتحتة
كاترين : مين ؟
بدر : انا بدر موجود بابا ؟
كاترين : اية موجود ادخل مجلس الحين يجي بابا
اتجه بدر للمجلس المشار الية وهو يفكر كيف سيقول له
كاترين ذهبت لتنادي الأب وسمعت صوت يناديها
ريماس : لحظة لحظة كاترين مين عند الباب
كاترين : مادري مدام بس هو يقول اسم بدر
ريماس : طيب روحي نادي بابا
دخل بعزتة وشموخة واتجة امام بدر
محمد : السلام عليكم
بدر : وعليكم السلام عمي ..
محمد : وش بغيت ياولدي ؟
بدر : عمي انا مادري من وين ابدا صرآحة ..
بس اتمنى ماتفهمني غلط ابدا وتقدر ضروفي
محمد : قول لايهمك شيء
بدر : ياعمي انا جاي اخطب بنتك ريماس على سنة الله ورسولة
واذا بتسألني وتقولي حالك كذا انا اذا تزوجت بنتك بسافر اكمل برا
وبحطها بعيني وبعززها وبكرمها ياعمي
اخذ يفكر ثم قال : عسى الله يرزقك ببنت الحلال الي تحبك وتحبها
بس بنتي لولد عمها وولد عمها لبنتي .. الله يوفقك ياولدي
بدر انفجع من الذي سمعتة اذنية ثم قال
بدر : ياعمي لاتسوي كذا بي انا احبها وهي ماتدري ابيها زوجة لي
والله ياعمي اعيشها احلا عيشة بس وافق ياعمي طيب على الاقل شاورها
محمد : انا قلت لك البنت محجوزة من زمان لولد عمها
وحتى لو جبتها تسمع رايها بتقولك انها مخطوبة لولد عمها من زمان نبيهم لبعض
اخذ بدر يلملم شتات صدمتة العاطفية وخرج من ذالك البيت وهو يحمل الأسى ..
كانت ميرال تخطط للذهاب مع والدتها دون علم والدها
اخذت نصف ساعة ترتب حقيبتها وتلم ثيابها كانت والدتها تنتضرها في الاسفل
ارتدت عبائتها وحجابها تجول نضرها في الغرف تخاف ان يراها والدها ضلت تمشي
بهدوء تام حتى وصلت الى الباب نطق بصوتة المخيف والقوي :ميرال وين رآيحة !
ميرال : ءءء يبه يبه شوف انا بروح مع امي مع السلامة
خالد : اقولك وقفي وروحي لغرفتك ماراح تروحين مع اللبوة فاهمة وبكرا بتجي زوجتي الثانية رودينا وابيك تحترمينه
ميرال صدمة قد تكون صدمة خذلان او صدمة حزن لم تحدد نوع تلقك الصدمة : يييبه ! انت تزوجت ! ليش
خالد : يله يله بس لاتجادليني وروحي غرفتك وعلى فكرة تراها سورية واكيد بتكون طيبة معآك
ميرآل كانت الدموع تهطل من عينها وتلامس وجنتيهآ الحمرآوتين : يبه نسيت العشرة الي بينك وبين امي ! شفيك مسرع نسيت
خالد : وقسم بالله ياميرال اذا ذكرتيني بحنانوة اني لا اوريك شغل الله ويله فارقي فووق يللله !ركضت ميرال بكل قوة حاملة معها حقائبها ..

نذهب لجهة جرآح ..
جرآح : يمة يمة وينك
هند وهي متجهه لجهة ابنها :
هند : هنا هنا ياولدي تعال
جرآح : يمة ترى جبت الأغراض
هند : الله يقويك ان شاء الله اشوفك معرس
ذهب جرآح متجها لغرفتة ..
هند مع ابنتها لمى ذات ال 23 عام
هند : والله هالولد منصور مو عاجبني هالايام
لمى : انتي يمة مدلعتة بزياده خفي ايدينك عنه شوي
هند : وش اسوي
عند جهة بدر
متكئ بالكرسي وهو في حيرة مختلطة بحزن
ويقول في نفسة : ياربي والله اني ابيها من زمان واتخيل اني معها وزوجتي من زمان
ليش صار كذا ليش صار المال هو اهم شيء ليش مايحاسبون الاخلاق قبل
عند جهة سناء وفهد
فهد : حبيبتي ابوك وش يشتغل ؟
سناء : غريبة تسأل هالسوال
فهد : لا بس سوال عادي جاوبي ..
سناء : يشتغل بوزارة الداخلية
فهد راح فكره بعيد .. اووه لو اشتغل مكانة ذهب ذهب
عند جهة حنان
دخلت بيت أبيها وامها
حنان تقبل رأس امها : هلا يمة
ام حنان : هلا يابنتي وش بك وين ميرال غريبة ماجتك ؟
حنان : يمة انا تطلقت
ام حنان : يالله تعالي قولي لي السالفة
عند رودينا دخلت البيت والتقط نظرها فتاة متمسكة برأسها
رودينا بنفسها : يبعت لها الحمة اكيد دي بنتوا خالد

بدأ خالد يعرف زوجتة رودينا على ابنته ميرال ويعرف ميرآل على زوجتة رودينآ
خالد : رودينا هذي بنتي ميرال عمرها ١٦ سنة واكيد بتحترمك
القى لها نظرة تحذير وانذآر وربما تكون هذه النظرة اياك وافتعال المشاكِل
توجهت رودينا بتصنع وغنج وهمت قائله بكل برود مصطنع : كتير حلوة ياميرال بس شو فيكي زعلانة
خالد : ماعليك منها حبيبتي هي شوي مو مستوعبة الي صار لان الي صار بسرعة وكذا
رودينا : اآه هيك اجل .. مو مشكلة ي حياتي هلأ بدي ياك تلحأني للاوضة
خالد : من عيني لك تؤبريني
اتجة مع زوجتة رودينا الى غرفتهم وضلت تبكي بدموعها
قالت بين نفسها : استغفر الله ابوي لاحقها كنه خاروف وينك يايمة بس

في منزل هند وكانت ابنتها تشاركهها بالتفكير كانتا غارقات في عالم تفكيرهما
قطع عليهم تفكيرهم .. اسطار صوت رنين الهاتف وكان الرقم غريبا نوعاً مآ وغير مسجل بقائمة الهاتف..!

في منزل سناء في غرفتها تحديداً تداعب خصل شعيراتها
و تفكر بين نفسها * مو من جدة فهد ذيك المرة قالي انه يتيم وفقير وكان كله يسالني عن الفلوسس .. الله يستر *
قاطع عليها صوت والدتها : سنوي حبيبتي تعالي معاي انا وابوك خلينا ننسولف معاك مشتاقين لك
ابتسمت سناء : جاية ماما جاية حبيبتي شوي وانزلكم ..
اجابت هند الهاتف
هند : السلام عليكم ؟
.... : بيت جراح يوسف ؟
هند بأستغراب : اية ولدي
....: ماسكين ولدك منصور يبيع مخدرات
هند في حالة صدمة
هند : وش تقول انت ؟ تستهبل ؟ اصلا منصور انا مربيتة مايسوي كذا
..... : تعالوا مركز الشرطة ونتفاهم هناك
اغلقت هند سماعة الهاتف وهي ممسكة برأسها
لمى : يمة يمة
هند : .....
لمى : يمة وش فيك وش فيك مين من اخواني ش فيهم
هند : ياحسافة تربيتي فيه
لمى : يمة وش فيك تحاكين نفسك
هند بيئس : اخوك منصور ماسكينة يبيع مخدرات
لمى اتاحت شهقاتها بقوة ...
في مجلس حيث يوجد فيه الشيشة والدخان وصوت الأغاني قوي جدا
فهد بنفسة : كيف يافهد كيف تقدر تتملك فلوسها كيف ؟
ميساء : فهد حبيبي شو فيك هيك مو ع بعضك ؟ مو عاجبتك اليوم ؟
يلا نرئص مشتائة الك كتير شو لبسي مو عاجبك ؟
فهد : الا عاجبني يلا تعالي
عند بدر غارق في تفكيرة العميق
بدر بنفسة : ياربي انا لازم اشيلها من بالي
البنت خلاص بتتزوج
ام بدر تلفظ بأسم بدر بصوت عالي
ام بدرر : بدر ياولدي تعال
بدر : جاي جاي
اتجه بدر لامة ..
ام بدر : ياولدي وش بك كذا من زمان وجهك اصفر وشاحب
والهالات السوداء باينة في وجهك مره ترى الزواج قسم ونصيب انا اخطب لك الي ازين منها
بدر طئطئ رآسة الى الاسفل وقال : بعدين يمة بعدين .. اية صح وش بغيتي ؟
ام بدر : ابيك تودين لبيت جدتك
في غرفة ميرال كانت متكئة على سريرها وتذاكر لأختبار الغد ..
فُتح الباب ودخلت رودينا
سحبت منها الكتاب وقالت بصوت حاد : بكرا ماحاتروح المدرسة بتؤعدي بالبيت وبتنضفي البيت كلياتو
بديياو يلمع وياويلكي ازا ماسويتي الي عَم بحكية الكِ
ميرال : بس انا بكرا عندي اختبار لازم اروح مالي دخل بروح مين انتِ علشان تمنعيني !
رودينا : لك ازا شُفتك معتبة الباب مابتلومي الا نفسكِ فهمتي ولا فهمكِ ..!


انتهى البارت ق3ق3 ..
كنت خالطة معكم ثلآث بارتات علشان نشوف متابعين اكثر وتبين لكم الاحداث :h (31):
انتظر ارائكم ..





[/align][/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
171
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفكِ يارب تمام عال العال .!.

شسمةة .. كبارت وبداية .. ماعندي تعليق .. :3333:

راق راق وكمان راق لي .. :brb (45)::(52)1: الأسلووب المتبع :11 (43):

وكمان حبيت كونك تتكلمي بالفصحى ـآ .. ض12 الممزوجة بالعاميةة

مممم .. البارت الأوول لاتعليق عليه سوى سير الأحداث بسرعة

وكمان إنك ماتحددي وين صاير الشيء .. + كما سبق وقال أحدهم :)

+ البارت الثاني شدني هالشيء

ام حنان : يالله تعالي قولي لي السالفة



هنا ردة فعلها مش طبيعية .. مثل لو انا قلت لأحد تراك راسب .. يرد ويقول : أكشخ من قدي << ض1

يعني خل تقوول :: لاحول ولاقوة إلا بالله .. الله يعوضك خير منه يابنتي .. تعال تعالي احكي لي وش صار .. << تقريباً

في غرفة ميرال كانت متكئة على سريرها وتذاكر لأختبار الغد ..
فُتح الباب ودخلت رودينا
سحبت منها الكتاب وقالت بصوت حاد : بكرا ماحاتروح المدرسة بتؤعدي بالبيت وبتنضفي البيت كلياتو
بديياو يلمع وياويلكي ازا ماسويتي الي عَم بحكية الكِ
ميرال : بس انا بكرا عندي اختبار لازم اروح مالي دخل بروح مين انتِ علشان تمنعيني !
رودينا : لك ازا شُفتك معتبة الباب مابتلومي الا نفسكِ فهمتي ولا فهمكِ ..!

الحمدلله .. الحمدلله .. ومن ثمَّ الحمدلله ماعيش معع مرة ابووي :11 (43)::11 (43):

بارت جميل .. وكمان راق لي ..

تباً لمنصوووور |.. تباً لههه .. يستاههل

وكمان .. مممممم .. سناءء مسكينه إن شاء الله تبعد عنهه

إنتظرك على أحر من الجمممر :o:(52)1: على خير إن شاء الله

ودي وَتقديري لكِ .. واصلي تألقكِ

سلام
 

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
17,377
الحلول
1
مستوى التفاعل
12,367
النقاط
2,683
أوسمتــي
29
العمر
28
الإقامة
..
توناتي
8,657
LV
7
 
السســلآلآممم عليكمم ورحمةة الله وبركـآأتهه

كييفكك حبؤبتيي .؟؟ بخير ان شاءلله وبصحةة

ممـآأشــأءلله تباركك الله البـآرتت بيجنن ويأخذ العققل

إستمتعت كثيرر وتأثرت بقرأتهه بجدد نـــآيسس ورــآئعع

الله يبعد عنـآ عيال وبنآت الحرآمم إن شاءلله

وكمــآن رآقت لــي اللغة الممزوجةة :d

فهد في نفسة - حبتك القرادة عساه يذبحك اليوم قبل بكرا -
قاطع تفكيرة وكلامة الذي بعقلة صوتها البريئ
سناء : فهد فهد وينك ؟ معاي ؟

قرادة تشيلكك وتذبحكك مرة وحددةة :m7:

والله مسكينةة هالسناء قلبي معـآهها :(

والله بدر مسكيين ياحسســآفةة :,(

وميرآل الله يعينها على وحدتها والله فلم رعب ><

آما منصور فليذهب لجزر القمر :m7: يستاهل .. والله مسكينةة آمهه

بـــآرت أكثر من رآئعع أآحسنتي يَ مبدعةة

بإنتظـآر البأآـرت الي جآي .. تقبلي مروري

في آمان الله

 

إنضم
8 أبريل 2013
رقم العضوية
91
المشاركات
6,560
الحلول
1
مستوى التفاعل
4,623
النقاط
1,423
أوسمتــي
14
توناتي
8,290
الجنس
أنثى
LV
3
 
do.php




السسلآمم عليكمم ورحممة الله وبركآتهه
كيف الححآل ؟ ؟ عسساك بخخير !
<~ رجعت مررة أخخرى ض10ض12

المهمم . . بآرت جمميل بسس في بعضض الملآحظظآت

- ردود فعل الشخصيآت مآ هي طبيعية أبداً زي مآ قآلت القطعة النآدرةة
يعني لو وحدة بتدخخل على أمههآ مطلقة ممكن الأم حتى تصيح لا تستغربي
يعني بيكون فيهه شوي صدممة !!
- تنقلك بين الشخصيات سريع >< يعني يَ دوب فهمنآ هالجزء ونجيءء نكممل قآم نقلتي على جزءء ثآني
مدري كيف أشرحههآ يَ خخي >< <~ أجل إنطممي ض8ض8 , لا يعني أتمنى فهمتي وعآدي لو سحبتي على النقطة لأني مآ عرفت أعبر ههه ض10ض12
- الشخصيآت مو وآضحةة عرفي فيهمم , مين بدر ومين جرآح ومنصور وسنآءء وكذاا ><؟
- وبعدين مرة الأبو مو شرط تكون شريرة زي اللي في حكآيةة سندريلآ <~ صح مآ قد جربت إن يكون عندي مرة أبو بسس كذآ وآضحةة :$
<~ ولو تخلينههآ طيبة وتسسآعد ميرآل أحسسن , لأن كذا بتكوني تمشي على أسسلوب تقليدي إنو كل الروآيآت مرة الأبو شريرة ><
ترى قسم بالله فيهه مرة أبو طيبة , وبعدين هي سورية والسوريآت معروفين بطيبتهمم !!
+ إنتي سعودية وأدرى بأن الأجآنب لممآ يجوآ السعودية مآ يكون لهم لا كلمة ولا هيبةة :$

وبسس , كلي حممآسس للبآرت الججآي ض3ض3
<~ هالبآرت جمميل , وأتمننى تتقبلي نصآئحي بهدوءء ومآ تزعليشش ض10ض10

فممآن الله ’
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
3 يونيو 2013
رقم العضوية
362
المشاركات
500
مستوى التفاعل
66
النقاط
0
الإقامة
Qassim
توناتي
0
LV
0
 
يارا الله يهديك مو قصدي كل السوريات اساسا ماعرف كيف زوجة الابو انا حطيت سورية علشان اضيف للرواية جو.. مو قصدي انهم شريرات الله يهديك ض1
اما التعريف صراحة راحت عن بالي لكن راح احاول اني احط تعريف.. وشكرا لك :$
 

إنضم
6 أغسطس 2013
رقم العضوية
880
المشاركات
350
مستوى التفاعل
58
النقاط
0
الإقامة
بلاد الأنمي والمانجا - اليابان
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
روايـة خـرافــيـة
بـس فـي جـمـل مـا فـهـتـــ:read:ــــــمـهـا ؟
وتم التقييم 5 × 5
وكـمـا قـال الـبـقـيـة لـو تـعـرفـي عـلـى الـشـخـصـيـات يـكـون أفـضـــ:happy:ـــــل
ولـو يـكـون الـبـارت (الـجــزء) نـسـخـتـيـن نـسـخـة بـالـفـصـحـى ونـسـخـة بـالـعـامـيـة نقاش1
وأنـا كـنــت أضـن أن زوجــة الـأب طـيـبـة بـس طـلـعـت شـــــ:095:ــريــــــ:chair:ـــرة
 

إنضم
3 يونيو 2013
رقم العضوية
362
المشاركات
500
مستوى التفاعل
66
النقاط
0
الإقامة
Qassim
توناتي
0
LV
0
 
[ALIGN=right][TABLE1="width:100%;background-image:url(http://im37.gulfup.com/445oY.png);"][CELL="filter:;"][ALIGN=right]
S9mCS.png

[align=right]
[align=center]
[/align]















السلام عليكم ورحمة الله وبركآتة ‘‘
وهآ آنا اتيت بالبارت الثآلث :$ .. لكن قبل كل شيء بما ان
اغلبكم طلب مني تعريف للشخصيآت رآح اعرف عن اساميهم وعائلتهم
واتمنى اي انتقادات اخرى تقولوهآ علشآن اتنبة اكثر ق1

عائلة هند مع اولادها الثلاثة والدهم متوفي بمرض مزمن
هند تبلغ من العمر 47 عاماً لديها ( منصور - جرآح - لمى )
منصور يبلغ من العمر 25 عاماً
جرآح يبلغ من العمر 28 عاماً
لمى تبلغ من العمر 22 عاماً

عائلة محمد واميرة ابنتهم الوحيدة سنآء
محمد يبلغ من العمر 50 عاماً
اميرة تبلغ من العمر 45 عاماً
سناء تبلغ من العمر 24 عاماً

عائلة فهد والدة متوفي ايضاً لدية والدتة ( حصة ‘ اختة لينا ‘ اخوة فيصل )
حصة تبلغ من العمر 52 عاماً
لينا تبلغ من العمر 18 عاماً
فيصل يبلغ من العمر 12 عاماً
وفهد يبلغ من العمر 27 عاماً
اخوة ووالدة فهد غير مهمين في الروآية انمآ هو تعريف فقـط ..

عائلة خالد زوجتة ( رودينا - حنان - وابنتة - ميرآل )
قآم بالأنفصال من حنآن لكثرة المشاكل بينهم و اختلاف الفكر والاسلوب
حينها تزوج رودينا سورية الاصل..
خالد يبلغ من العمر 49
رودينا تبلغ من العمر 27
حنآن تبلغ من العمر 40 عاماً
ميرال تبلغ من العمر 16 عاماً

عائلة بدر وهو وحيد والدتة.. والدة متوفي من حادث اليم بعد الحادث
انتقل الى غيبوبة عميقة جداً حينها توفي قبل 5 اعوآم او 6 تقريباً
والدة بدر تبلغ من العمر 50 عاماً
بدر يبلغ من العمر 25 عاماً

عائلة ماجد وهو والد ريماس اغنياء جداً
هذة العائلة هي التي رفضت بدر من الزواج بأبنتهم ريماس
والدة ريماس ( منيرة ) تبلغ من العمر 44
والد ريماس ( ماجد ) يبلغ من العمر 55
ريماس تبلغ من العمر 24 عاماً
اخ ريماس مبتعث ليكمل درآستة 19 عاماً ( تركي )
دورهم بالروآية لآيضهر دائما وقليل جداً

وآخيراً انتهينا من التعريفآت والان ننتقل للبآرت الثآلث

الــبـــارت الــثــالــث


في صباح يومٍ والعصافير ذات الزقزقة المستمرة ..
والشمس تسطع في ذالك المنزل وتشع نور
ميرال تتجهز للذهاب للمدرسة وتعبث بشعرها
خالد مع رودينا : وين ميرال ليش ماجت اوديها للمدرسة ؟
رودينا بخبث : ميرال تعبانة ماحاتروح اليوم للمدرسة بعتني فيها
خالد : انزين .. يلا انا بروح للدوام
رودينا : الله معك
فور خروج خالد اتجهت رودينا لميرال وفتحت الباب بقوة
رودينا وهي بكامل عصبيتها : شو عاملة في حالك يابنت
ميرال بخوف : انا بروح للمدرسة عندي اختبار
اتجهت بالقرب من ميرال وامسكت بشعرها
تطلق صرخاتها متوجعة : ايي يعور اتركيني
رودينا : واللهي ياميرال اذا ماسويتي الي بقولك اياه بعملك شيء كبير
يلا خلال ساعة ابغاكي تنضفي كل البيت هذا ابي البيت يلمع يلا بسرعة واذا قلتي لأبوكي بسوي شيء عمرك ماعرفتية
عند جهة فهد وسناء
سناء : وش فيك انت مره تقول يتيم ومره تقول امي تناديني
فهد : اية تعرفين هالايام اتلخبط من التفكير وكذا
سناء : تفكر بمين
فهد : افكر فيك متى راح اجي اخطبك
سناء : كيف تخطبني وانت مو موظف
فهد : حتى لو موظف كيف بجيب المهر
سناء : انت توظف وكل شهر جمع لك الفلوس وتعال اخطبني حتى لو بمبلغ بسيط
فهد في نفسة * وانا مجنون اضيع فلوسي على وحدة مصدقة عمرها*: خلاص يصير خير حبيبتي
في مركز الشرطة مع هند ولمى ومنصور والضابط
هند : هذي سوات تسويها فيني يامنصور !!! مخدرات يارب لاتطيح السماء علينا
طئطئ برأسه الى الاسفل وهو بكامل حرجة انه يقف تماما امام والدتة التي دائما كانت
تفعل المستحيل ليصبح اولادها افضل منها هي شخصياً لم تتوقع يوما ان تقف امام رجل الشرطة
وولدها يقف امامها مربوط الايدي .. خيانة تربية خيانة ثقة كل هذا كان في بال هـنـد
الضابط : حنا مضطرين نسجنة .. احمدي ربك ماقرروا له اعدام
هند : طيب ي ضابط كم يوم بينسجن ؟
الضابط : الله يهديك اختي .. المخدرات تحتاج سنين مو ايام !

فتح منصور عيناه ودخل بصدمة تفكير كيف سيقضي عمرة الباقي فـي السجن ! ضلت هند تبكي ولمى تهدئ من روعها
لمى : يمه حبيبتي خلاص هذا اللي مقدرة الله وخلي منصور يضل بالسجون وياخذ له درس والعوض بجراح يمة
هند : يارب تب علينا .. يله ي لمى خلينا نرجع للبيت .. *القت هند نضراتها الى منصور وقالت* حسبي الله عليك

في المنزل كان جراح يقف على اعصابة لايعرف اين ذهبوا اهله
دخلت هند ولمى وهن ضائقات .. وفي اعينهم حزن مليء

جراح : بسم الله وش فيكم لهالوقت واجهزتكم مغلقة ووين منصور على بالي هو موديكم
لفت هند راسها يمينا ويسارا وهي تبكي : منصور انسجن ي جراح
توجه جراح الى والدته واجلسها بالكنبة : انسجن!!!! ليش ايش مسوي يمه!
هند : طلع راعي مخدرات ويبيع مخدرات

في منزل خالد كانت ميرال تنضف المنزل من فوق انفها
ميرال : رودينا انا تعبت بروح انام خلاص ارحميني !
رودينا : شو! تعبتي؟ ائولك كملي يخرب بيتك
ميرال : ايش باقي لي علشان اخلص
رودينا : مابتحكي معاي هيك انتي تعرفي عملك انهت ميرال عملها وقد كانت منهكة جدا تلفظ نفسها بسرعة وحرارتها مرتفعة
اتى خالد من العمل .. كانت رودينا تتصنع البكاء
خالد : رودينا حياتي شو فيك ؟
رودينا : عاجبك حالي هيك حتى ميرال بتكدب عليا تعمل حالا مريزة لحتى متروح ع المدرسة
خالد : تسوي نفسها مريضة !! انتي من جدك!
رودينا : بتأدر تتشوف بنفسك انا مالي
ذهب خالد بعصبيتة وابتسمت رودينا بخبث وقالت بين نفسها * رح راويك ي ميرال رح راويك مابتلومي الا نفسك الله يبعتلك الحمّة *
بعد عدة ساعات تقريباً
خالد : ميرال ميرال
كانت ميرال بسريرها مسترخية بتعب وكان تعبها تحول لارتفاع حرارة وانخفاض ضغط ..
دخل بقوة وصرامة وسحب يدها
ميرال : اهه يبة وش فيك اي !
خالد بعصبية : اجل تسوين نفسك تعبانة عشان ماتروحين للمدرسة
انا قايل طالعة ععلى امك ياكلبة
ميرال بصدمة : يبة انت فاهم غلط يايبة
خالد بعصبية : بكرا ترروححين للمدرسة تفهمين
ميرال بتعب واسى : طيب طيب
قبل ان يخرج ذهبت رودينا بركض لغرفتها
بعد ما استمعت لتلك الصراخ والحوار
واتكئت على الكرسي متصنعة المعاتبة ..
خالد اتجه نحوها : شفتي كيف هاوشتها
خلاص اهم شيء رضاك ياحساافة تربيتي فيها
هذي اول مره تكذب وتسوي نفسها تعبانة ومتقنه الدور بعد
رودينا : شفت كيف انا احبها بس هيا معرف ليش تعمل حالة كدا
خالد : ان شاء الله ماراح تعيدها لو بتعيدها مرة ثانيه ذبحتها خليها بس
ابتسمت رودينا بخبث وخرج خالد من الغرفة،
قالت رودينا لميرال : هه، ها شو حالك لما شالك مع شعرك
اطلقت ميرال نظرات الحقد الى رودينا : الله ينتقم منك الله ينتقم منك
خرجت رودينا بغنج مصطنع ، امسكت ميرال الهاتف وهي تبكي
ضغطت زر الاتصال "امـي" اجابت حنان بكل لهفة لسماع صوت ابنتها ميرال
ميرال ببكاء وشهقات قوية : يمه الحقي علي يمه تعالي خوذيني الله يخليك
حنان : بسم الله عليك حبيبتي انتي، وش بك ميرال!! هاه حبيبتي وش بك
ميرال : يمة زوجة ابوي تفتن علي وتطلع عني اشياء ماقد سويتها ولا فكرت اسويها الله يخليك
حنان : ليش وش تسوي النسرة!! ضرتك سوت لك شيء !
ميرال زادت شهقاتها : هي عذبتني وفتنت علي لدرجة خلت ابوي يمد يدة علي وهو بحياتة ماقد ضربني!
حنان : تبيني اجي اخذك حبيبتي؟ والله ماخليك تقعدين معها ولا ثانية اصبري الحين البس عبايتي واجي عنـد جهة سناء عند والديها
محمد : والله مادري وين راحت الفلوس مادري اقولك كان معي مبلغ كبير نقص بشكل مب طبيعي
اميرة : طيب تاكد يمكن انت صارفهم ونسيت تذكر ! مين يعني بياخذهم !
محمد : ليش شقالولك جاني زهايمر ؟! والله ماصرفتهم في شيء والله العضيم مدري وينهم !
اوشكت سناء على البكاء فاستأذنت من والديها : يمه يبه بروح فوق شوي وارجع لكم
سناء وهي تصعد تفكر بين نفسها " يارب يارب لايكون صادني، الله يستر الله يستر" عـند جهة هند ولمى كانتا تجهزا الغداء مع بعضهما ، فجأه دُق الباب ..
هند : روحي يابنتي شوفي من عند الباب، قولي مين قبل
ذهبت لمى لتفتح الباب قائلة : مين ؟
جِنان : افتحوا وتعرفون حنا مين متنا حر بهالشمس
فتحت لمى الباب وقد كان هناك 3 نساء كان يتبين من اشاكلهن انهن من الطبقات الغنية
لمى : تفضلوا حياكم ، البيت بيتكم بس ياليت تعرفونا مين انتم؟
اتت هند لتسالهم بعد ٥ دقائق نطقت جنان : حنا جايين نخطب لمى لولدنا صالح
ذهبت لمى الى غرفتها منحرجة ، هند : هذي الساعة المباركة والله ونتشرف فيكم !
جنان : بس قبل كل شيء لازم اخوانها يتفقون مع الرجال اعرف ابوها متوفي رحمة الله عليه بس ابي اخوانها يتناقشون
طئطئت هند رأسها الى الاسفل قائلة : قصدك اخوها جراح بس ..
جنان : ليش وين منصور ؟ خابرة عندكم ولدين ؟
هند : صراحة مدري شقولك .. بس منصور .. استغفرالله يارب
جنان : تكلمي حبيبتي حنا بنصير قرايب لاتستحين !
هند : منصور اخوها مسجون ..
جنان تلفت راسها الى بناتها : ليش مسجون لأي سبب ؟
هند : راعي مخدرات الله يبعد الشر عنا وعنكم ..
جنان انصدمت .. فكرت بضع دقائق ثم قالت : يله الله يكون بعونكم مع السلامة
هند : لحظة، وش صار على بنتي لمى متى بنملك ان شاء الله ؟
تأففت جنان : خلاص خلاص يا أختي كنسلنا الخطبة مانبي مشاكل‘ والله يعوضكم بغير ولدنآ صالح .
ضلت هند في صدمة * م الذي يجري فـي الدنيا ؟ ماشأن فتآة بأخاها وكآنها هي المذنبة والتي سجنت عالم خبيث حقا *

انتهى البارت رأيكم
[/align][/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
 

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
171
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفكِ يارب تمام عال العال ,,!

آووووح .. مرت ابوها لسى اول يومين وسوت كذا كيف لو سنين ..؟!

+ هذا لساها ماصار عندها عيال .. تباً لها من إنسانه ض1

<~ لو مرة ابوي كذا كان علووم معهاااا خخخخخ

+ممممم أحسن يستاهل السجن علشان يعرف إن الله حق هالمنصوور

فهد ولما .. حرام عليه أحس جالس يطقطق على البنت بقووة ><"

+الأم أعتقد (حنان) تلتقي مع مرت الأأب ويصير بينهم هوشة لما تجي تأخذ بنتها

+ هند .. ولمى .. أستغفر الله إيش التخلف ذااا ..؟!

إيش دخل البنت بأخوها بالله .. يعني الولد داشر .. يضيعون البنت ليه ><"

عجبني سير الأحداث .. وراق لي

بإنتظارك ياعسل مع تمنياتنا الحارة لك بالتوفيق

ودي وَتقديري لك

سلام
 

إنضم
3 يونيو 2013
رقم العضوية
362
المشاركات
500
مستوى التفاعل
66
النقاط
0
الإقامة
Qassim
توناتي
0
LV
0
 
يعطيك العآفية قطة :$
منورة وشكرآ على كلآمك شجعني كثير وحمآسك للروآية اعجبني ق3ق3
ننتظر ارآء البقـية :)
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل