- إنضم
- 5 أكتوبر 2024
- رقم العضوية
- 14433
- المشاركات
- 255
- مستوى التفاعل
- 911
- النقاط
- 246
- أوسمتــي
- 5
- العمر
- 23
- الإقامة
- اليمن
- توناتي
- 5,671
- الجنس
- أنثى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مقترح بخصوص ختم المواضيع والردود
لماذا لايكون هناك قسم خاص بتحرير و ختم المواضيع؟!
وذلك لتسهيل عملية الختم على المشرفين والإداريين
لدي مقترح بخصوص ختم المواضيع والردود
لماذا لايكون هناك قسم خاص بتحرير و ختم المواضيع؟!
وذلك لتسهيل عملية الختم على المشرفين والإداريين
