[جديد!!] نادي انمي/ مانجا spy x family ✨️🥜🥜| واكو واكو ✨️ 🥜 🥜 (2 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2025
رقم العضوية
15033
المشاركات
2
مستوى التفاعل
8
النقاط
1
توناتي
700
الجنس
أنثى
LV
0
 
شكرا لكم على افتتاح هذا النادي اللطيف انا ايضا من فانز SPY X FAMILY
شخصيتي المفضلة هي يور أحببت شخصيتها القوية و الغامضة ناي1
 

S a n d r a

I Never found out where I should go
إنضم
28 يونيو 2020
رقم العضوية
11248
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
37,322
النقاط
1,713
أوسمتــي
21
العمر
19
الإقامة
الأردن
توناتي
5,819
الجنس
أنثى
LV
5
 
شكرا لكم على افتتاح هذا النادي اللطيف انا ايضا من فانز SPY X FAMILY
شخصيتي المفضلة هي يور أحببت شخصيتها القوية و الغامضة ناي1
و انا كنت فاكرها ليونور
 

Becky chan

catch me if you can mister Holmes
إنضم
3 مارس 2025
رقم العضوية
14650
المشاركات
899
مستوى التفاعل
7,892
النقاط
339
أوسمتــي
6
العمر
14
الإقامة
🌸Mama YUMI's heart🌸
توناتي
8,176
الجنس
أنثى
LV
1
 
سانضم
الشخصية المفضلة: آنيا
 

إنضم
5 سبتمبر 2022
رقم العضوية
12969
المشاركات
27,496
الحلول
2
مستوى التفاعل
6,544
النقاط
1,619
أوسمتــي
11
توناتي
5,941
الجنس
ذكر
LV
2
 
كان ودي الانضمام والتفاعل
لكن انا لاشاهد سباي فاملي او اي انمي​
 

Anya chan

...And Life Goes On
إنضم
28 سبتمبر 2025
رقم العضوية
14897
المشاركات
611
مستوى التفاعل
5,795
النقاط
254
أوسمتــي
4
العمر
12
الإقامة
大丈夫ですか? ...
توناتي
1,040
الجنس
أنثى
LV
1
 
كان ودي الانضمام والتفاعل
لكن انا لاشاهد سباي فاملي او اي انمي​
انصحك بمتابعته ليضحكك قليلا ستارو2
 

F L O R A ❀

"ما زِلنـا هُنـا حتّىٰ لو انفصل الزمـان عنِ المكـان "
إنضم
13 مارس 2024
رقم العضوية
14018
المشاركات
2,573
الحلول
1
مستوى التفاعل
5,387
النقاط
1,347
أوسمتــي
22
توناتي
12,490
الجنس
أنثى
LV
5
 
do.php



ستارو2
مساء الخير يا أصدقاء 🌸✨
كم هذا لطيف حقا نادي لأنمي سباي فاميلي 💖 ..
أنا من محبي الانمي تابعت كل الاجزاء و الفلم و المانجا كذلك 😔💔 لكني لا استطيع الانظمام لاني قد انسى العودة الى هنا و المشاركة معكم ..
بالنسبة لشخصيتي المفضلة هذا سؤال صعب ..
أحب آنيا و صديقتها بيكي و اصبح الصغير داميان يعجبني ايضا ههه ..
وايضا يور و لويد 😔 ليس هذا فقط اعتقد تعجبني ايضا سيلفيا رئيسة لويد ..

do.php

أحب صداقتهم 😔🤍 ..
do.php

العائلة لا تُبنى بالكلام
بل بلحظة صمت يشعر فيها طفل أنه في أمان
😔❤️🩹
ألطف لقطة عالقه فيني حتى الان من الجزء الاول ..
do.php

ناسيه الحلقة بس اللقطة لطيفة 😔💖 ..

👀 اتمنى ماتكون المشاركة مخالفة ..
ومبارك افتتاح النادي
نحله3
 
التعديل الأخير:

Anya chan

...And Life Goes On
إنضم
28 سبتمبر 2025
رقم العضوية
14897
المشاركات
611
مستوى التفاعل
5,795
النقاط
254
أوسمتــي
4
العمر
12
الإقامة
大丈夫ですか? ...
توناتي
1,040
الجنس
أنثى
LV
1
 
do.php
ستارو2
مساء الخير يا أصدقاء 🌸✨
كم هذا لطيف حقا نادي لأنمي سباي فاميلي 💖 ..
أنا من محبي الانمي تابعت كل الاجزاء و الفلم و المانجا كذلك 😔💔 لكني لا استطيع الانظمام لاني قد انسى العودة الى هنا و المشاركة معكم ..
بالنسبة لشخصيتي المفضلة هذا سؤال صعب ..
أحب آنيا و صديقتها بيكي و اصبح الصغير داميان يعجبني ايضا ههه ..
وايضا يور و لويد 😔 ليس هذا فقط اعتقد تعجبني ايضا سيلفيا رئيسة لويد ..

do.php

أحب صداقتهم 😔🤍 ..
do.php

العائلة لا تُبنى بالكلام
بل بلحظة صمت يشعر فيها طفل أنه في أمان
😔❤️🩹
ألطف لقطة عالقه فيني حتى الان من الجزء الاول ..
do.php

ناسيه الحلقة بس اللقطة لطيفة 😔💖 ..

👀 اتمنى ماتكون المشاركة مخالفة ..
ومبارك افتتاح النادي
نحله3
مرحبا و اهلا و سهلا بك

لا بأس ان لم تنضمي للنادي لاكن اتمنى ان تنضمي يوما ما

الصور لطيفة و كيووت خصوصا الصورة الي نامت فيها آنيا مع لويد

بالنسبة لصداقة آنيا و بيكي فهي صداقة جميلة و مرحة

اتمنى ان تنضمي للنادي قريبا ... و تشاركي معنا في فعالياتنا
شكرا لك على مشاركتك الجميلة واكو واكو ✨️✨️🥜😍😍
 

s h a d o w

✦『 𝖘𝖍𝖆𝖉𝖊 𝖔𝖋 𝖉𝖔𝖒𝖎𝖓𝖆𝖓𝖈𝖊 』✦
إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
11,071
الحلول
5
مستوى التفاعل
30,105
النقاط
1,708
أوسمتــي
43
العمر
28
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,575
الجنس
ذكر
LV
10
 

لكني لا استطيع الانظمام لاني قد انسى العودة الى هنا و المشاركة معكم ..​
النوادي لا تحتاج التزام بالتواجد لو ما تفاعلتي بشهر معين كل الي يصير انك ما تكسبي الجوائز الشهرية بذلك الشهر
يعني تقدري تتواجدي شهر و تغيبي 3 اشهر دون اي مشاكل و اي نادي تفاعلتي فيه باي شهر كان رح تكسبي جوائزه ض1
 

Anya chan

...And Life Goes On
إنضم
28 سبتمبر 2025
رقم العضوية
14897
المشاركات
611
مستوى التفاعل
5,795
النقاط
254
أوسمتــي
4
العمر
12
الإقامة
大丈夫ですか? ...
توناتي
1,040
الجنس
أنثى
LV
1
 
النادي ميت شيشي2
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل