السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا و سهلا فيكم أعضاء و زوار التون الأعزاء

إن شاء الله تكونون في أحسن حال و تمام التمام
.gif)
إن شاء الله تكون سنة تتغير فيها الأمة جمعاء نحو الأفضل
.gif)
الموضوع هذا لقوانين قسم الأنمي و المانجا سو إقرأوا القوانين أحسن ماتجيبوها برا الكوكب

1.# الإلتزام بقوانين المنتدى العامة هنـــا

2.# يجب ذكر مصدر موثوق في مواضيع أخبار الأنمي أو المانجا و صياغته بطريقة صحيحة

في حالة المخالفة ينبه العضو بكتابة المصدر و إن لم يستجب ينقل الموضوع للأرشيف !

3.# المحافظة على الإحترام و الآداب العامة في مواضيع النقاشات و عدم التعدي على الطرف الآخر بالكلام السيء

4.# المواضيع ذات المحتوى الضعيف أو التي تفتقد إلى المحتوى الجيد و التي تقل عن 10 أسطر ..

تنقل للأرشيف.
5.# عدم طرح المواضيع أو التصنيفات الخادشة للحياء مثل +18 ، إيتشي ، شونين آي ، شوجو آي ، هينتاي ، يوري ، ياوي ...الخ !

6.# يمنع نقل المواضيع نصا أو نسب جهد شخص آخر لك

7.# يمنع طرح أكثر من موضوعين في اليوم الواحد

أو يتم إخفاء المواضيع الإضافية لـ 24 ساعة مع تنبيه العضو

8.# يمنع الرد على المواضيع التي تجازوت السنة و كذلك الردود السطحية أو التي لا علاقة لها بالموضوع

9.# تمنع المواضيع السطحية ذات المحتوى الضعيف جدًا

سيتم نقلها للأرشيف

10.# تمنع العناوين المزخرفة أو التي تحتوي على إضافات لا فائدة منها

11.# عند كتابة موضوع محتواه عبارة عن أخبار يرجى استخدام هذا الطقم :

هيدر، فوتر، فواصل: 1، 2

12.# عند كتابة موضوع محتواه عبارة عن مراجعات يمكن استخدام هذا الطقم :

هيدر، فوتر، فواصل: 1، 2

بالنسبة لطقم المراجعات لو عندك طقم خاص بك عادي تستخدمه ،
بس لو كان بالنسبة لطقم الأخبار فيرجى التقيد به للمحافظة على النظام !

" ما هو الرد المميز ؟ "

- الرد المميز هو الرد الذي يحتوي على مقدمة و خاتمة و تعليق كافٍ و جيد لمحتوى الموضوع ككل

" حتى تدخل التكريم الشهري يستلزم ردا واحدا فقط "

☆ ☆
" ما هو الرد العادي ؟ "

- الرد العادي هو الرد الذي يكون أبسط من الرد المميز ، فيكون تعليقه غير كافٍ جدا لمحتوى الموضوع

" حتى تدخل التكريم الشهري يستلزم ثلاثة ردود فما فوق "

☆ ☆
في أمان الله
.png)
التعديل الأخير بواسطة المشرف:


.gif)

