-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله بخير وأنتِ بيونا ؟ عساك بألف خير يارب
ماشاء الله تبارك الله رسمك فنان ، إبداع ، جمال > تمنيت أعرف أرسم شخصيات بس للأسف ما أبرع إلا برسم الخرائط
قبل أن أبدأ برسوماتك الإبداعية خليني أوقف وقفه طويلة على الطقم الرهيب
.gif)

كيف حـ أقدر أوصف هالجمال ؟ ما شاء الله تبارك الله اللون كتير حلو سلمت يداك لايرا على هالتحفة

نجي للرسومات ونبدأ بسم الله :-
أول رسمة حبيتها وكيف كانت ملامحها كأنها حزينة أو مكسورة وإلا لامبالية ، حبيت كمان رسمك للعيون وإبراز الأذن أيضًا
ثاني رسمة بينتي فيها صدمته وقد إيش هو تأثر وانكسر من يده اللي تقبض على صدره
ثالث رسمة حبيت ابتسامتها لطيفة
هنا استخدمتي حبر سائل أحسه صعب التعامل معه ، لكن معك طلع رهيب ورسومات خطيرة والأخطر في الرسمتين أنهم من أنمي BLUE LOCK ياختي رسم فنان
الرسمة السابعة حبيتها كما أني تجاهلت اليد وأعجبني الشعر
الثامنة أوقف هنا الرسمة فتكت بقلبي وسرقته لا واللي طير عقلي اللون الرهيب هذه الرسمة حتصير رمزيتي قريب
سمول تشيبي كتكوت لطيف كاواااااااي
العاشرة في هالرسمة أوقف وأرفع لك القبعة الرسمة تحفة البنت كثير جميلة واللي زادها جمال فوق جمالها الشامة أسفل عينها > أعطيني دروس لو سمحتي
كمان اللي بعدها الرسمة شبهتني بممثل بس ما أدري هو كوري أو صيني ؟
واضح حبك لها من الرسمة حبيتها لطيفة Rosa
الفكرة الغريبة حبيتها تعطي طابع فانتازي والألوان فيها حلوه -بنفسجي وأزرق صح ؟-
فعلاً ذكرتني بـ ساواكو في أنمي كيمي ني تودوكي كأنك نسختيها
البنت حلوه وتبين كأنها شخصية شريرة بس تخفي جانبها الشرير ، حبيت رسمة البرسيم وواضح قد إيش تعبتي لتصير هكذا في النهاية
Hana حبيت قصت شعرها
متت ضحك لمّا قلتي نست الرموش تركبها في البداية ما انتبهت وبعدين لمّا ركزت لاحظت
هنا واضح فعلاً إنك مرهقة وتعبانه الرسمة تبين حالتك
الرسمة على طاولة الجامعة حلوه ناقصها التلوين بس
يعطيك ألف عافية على هالجمال والرسومات
.gif)

مجملاً أحببت الرسومات كثيرًا وأنتظر مواضيعك القادمة بفارغ الصبر فكلنا شوق لها ~
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
.gif)
في أمان الله وحفظه ورعايته
