السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال بيكي تشان اللطيفة؟ إن شاء الله تكوني بخير و بصحة و سعاادة يا رب موضوعك لطيييف مثل صاحبته ما شاء الله يعطيكِ ألف عافــــية
هذا التوأم هو اللي خلاني أتابع الأنمي تقريبا تابعت لحتى وصلت للجزء الثاني
كنت اتمنى سوبارو يحب ريم انا تيم ريم بس هو م يستاهلها عماه الحب متلازمة البطلة , هذا لو كان اسمه لأن ناسيه كثير
اختيارك للصور حلااوةة و الإطارات و التفاصيل بالقالبين جميلة يعطيكِ ألف عافية بحب لمساتك الناعمة Candy vibes
ما تقدري تتحكمي بحجم الصور بالتطبيق اتذكر قلتِ انه تطبيق كانفا صح؟ لأن أبعاد الصور شوي كبيرة
ما قد جربت التطبيق رغم ان عليه مدح كبير و فيه ناس اعتقد تدخل فلوس منه؟ مدري بس سمعت
طقم الموضوع بسيط و لطيف
احب العلاقة بينهم و كيف كل واحدة تهتم بالثانية
هذا غير انه كان اللي شدني هو سلاح ريم اشوفه شيء جديد بالنسبة لبنت بمظهر لطيف XD
م ننحرم من جديدك ي عسل و عساني أشوفك من تطور الى تطور تقبلي مروري البسيط وفي أمــــــــان الله و رعايته