عبدالرحمن 14 إنضم 20 مايو 2026 رقم العضوية 15230 المشاركات 95 مستوى التفاعل 178 النقاط 33 العمر 16 توناتي 1 الجنس ذكر LV 0 1 يونيو 2026 #1 .
Evaℓɪиє Nєss كأنّ المدى ضيّق ، كأنّ دمي مُوثقُ إنضم 9 مارس 2015 رقم العضوية 3689 المشاركات 2,657 الحلول 2 مستوى التفاعل 5,049 النقاط 1,703 أوسمتــي 24 توناتي 4,420 الجنس أنثى LV 6 2 يونيو 2026 #2 مش عادة فيه ctrl في الكيبورد ؟ واحد يمين و واحد يسار تأييد 0
عبدالرحمن 14 إنضم 20 مايو 2026 رقم العضوية 15230 المشاركات 95 مستوى التفاعل 178 النقاط 33 العمر 16 توناتي 1 الجنس ذكر LV 0 3 يونيو 2026 #3 https://up.anime-tooon.com/uploads/at_178044014709731.jpg كنترول اليسار مع S احسن من كونترول اليمين مع P لان اللي في اليسار قريب من الحروف عكس اليمين اللي بعيد عن كل شي مفيد Evaℓɪиє Nєss قال: مش عادة فيه ctrl في الكيبورد ؟ واحد يمين و واحد يسار أنقر للتوسيع... تأييد 0
https://up.anime-tooon.com/uploads/at_178044014709731.jpg كنترول اليسار مع S احسن من كونترول اليمين مع P لان اللي في اليسار قريب من الحروف عكس اليمين اللي بعيد عن كل شي مفيد Evaℓɪиє Nєss قال: مش عادة فيه ctrl في الكيبورد ؟ واحد يمين و واحد يسار أنقر للتوسيع...
عبدالرحمن 14 إنضم 20 مايو 2026 رقم العضوية 15230 المشاركات 95 مستوى التفاعل 178 النقاط 33 العمر 16 توناتي 1 الجنس ذكر LV 0 7 يونيو 2026 #4 Evaℓɪиє Nєss قال: مش عادة فيه ctrl في الكيبورد ؟ واحد يمين و واحد يسار أنقر للتوسيع... موافق ولا لا؟ عطني خبر تأييد 0
Evaℓɪиє Nєss قال: مش عادة فيه ctrl في الكيبورد ؟ واحد يمين و واحد يسار أنقر للتوسيع... موافق ولا لا؟ عطني خبر
Evaℓɪиє Nєss كأنّ المدى ضيّق ، كأنّ دمي مُوثقُ إنضم 9 مارس 2015 رقم العضوية 3689 المشاركات 2,657 الحلول 2 مستوى التفاعل 5,049 النقاط 1,703 أوسمتــي 24 توناتي 4,420 الجنس أنثى LV 6 7 يونيو 2026 #5 عبدالرحمن 14 قال: موافق ولا لا؟ عطني خبر أنقر للتوسيع... ctrl S موجود بالفعل لخيار الشطب ، مع ذلك رح اوصل اقتراحك للإدارة العليا تأييد 0
عبدالرحمن 14 قال: موافق ولا لا؟ عطني خبر أنقر للتوسيع... ctrl S موجود بالفعل لخيار الشطب ، مع ذلك رح اوصل اقتراحك للإدارة العليا
عبدالرحمن 14 إنضم 20 مايو 2026 رقم العضوية 15230 المشاركات 95 مستوى التفاعل 178 النقاط 33 العمر 16 توناتي 1 الجنس ذكر LV 0 11 يونيو 2026 #6 Evaℓɪиє Nєss قال: ctrl S موجود بالفعل لخيار الشطب ، مع ذلك رح اوصل اقتراحك للإدارة العليا أنقر للتوسيع... وش قالو الإدارة العليا؟ تأييد 0
Evaℓɪиє Nєss قال: ctrl S موجود بالفعل لخيار الشطب ، مع ذلك رح اوصل اقتراحك للإدارة العليا أنقر للتوسيع... وش قالو الإدارة العليا؟
SKY NET Old ways won't open new doors! إنضم 23 مارس 2013 رقم العضوية 1 المشاركات 37,329 الحلول 50 مستوى التفاعل 101,258 النقاط 2,813 أوسمتــي 26 العمر 37 الإقامة العراق توناتي 1,430 الجنس ذكر LV 6 12 يونيو 2026 #7 عبدالرحمن 14 قال: وش قالو الإدارة العليا؟ أنقر للتوسيع... ااخ لو تعرف شقالو المهم هالسوالف مو الموقع يتحكم بيها هاي المتصفح ونظام الويندوز الي يتحكم بيها فزر الكونترو وال اس مخصصه لحفظ صفحة الويب تأييد 0
عبدالرحمن 14 قال: وش قالو الإدارة العليا؟ أنقر للتوسيع... ااخ لو تعرف شقالو المهم هالسوالف مو الموقع يتحكم بيها هاي المتصفح ونظام الويندوز الي يتحكم بيها فزر الكونترو وال اس مخصصه لحفظ صفحة الويب