مجابة استفسار بشأن الردود على المواضيع (1 زائر)


A Z ! X

"I ain't got too much to say no more"
إنضم
31 يناير 2017
رقم العضوية
7667
المشاركات
2,363
مستوى التفاعل
1,610
النقاط
855
أوسمتــي
1
توناتي
2,555
الجنس
ذكر
LV
0
 



.
.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت اني لما اكتب رد استخدم نفس صفحة الموضوع الي حاب اكتب فيه الرد
في السابق كان انمي تون يعطيك خيار تفتح صفحة مستقلة فقط تكتب فيها ردك وتنسقه ولكن هل لازالت موجودة ولا اختفت؟
واذا اختفت وش الطريقة المفضلة لكم الي تكتبون فيها رد؟

شكرا لكم وفي امان الله


 

Angel Haru

In every lifetime, Iʼd still choose you ♡'
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
7
المشاركات
5,491
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,461
النقاط
1,743
أوسمتــي
29
الإقامة
❞𝓢𝓷𝓮𝔃𝓱𝓷𝓪𝔂𝓪
توناتي
8,467
الجنس
أنثى
LV
7
 


.,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يببب اتذكر هالشيء كان موجود زمان
بس ما اتوقع موجود حاليًا، عن نفسي امشي على هالطريقة:
افتح الموضوع مرتين " ما يحتاج تفتحه مرتين لو ما تبي تسوي اقتباس لشيء" ه1
المهم الصفحة الاولى اخليها لتصفح الموضوع اثناء الاقتباس بردي
والصفحة الثانية لبوكس الرد واكتب فيه على راحتي ض2
^ هو للأمانة كنت اسوي نفس الشيء مع النظام القديم اصلًا سو ما فرقت بجميع الأحوال ه1

 

A Z ! X

"I ain't got too much to say no more"
إنضم
31 يناير 2017
رقم العضوية
7667
المشاركات
2,363
مستوى التفاعل
1,610
النقاط
855
أوسمتــي
1
توناتي
2,555
الجنس
ذكر
LV
0
 


.,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يببب اتذكر هالشيء كان موجود زمان
بس ما اتوقع موجود حاليًا، عن نفسي امشي على هالطريقة:
افتح الموضوع مرتين " ما يحتاج تفتحه مرتين لو ما تبي تسوي اقتباس لشيء" ه1
المهم الصفحة الاولى اخليها لتصفح الموضوع اثناء الاقتباس بردي
والصفحة الثانية لبوكس الرد واكتب فيه على راحتي ض2
^ هو للأمانة كنت اسوي نفس الشيء مع النظام القديم اصلًا سو ما فرقت بجميع الأحوال ه1




اكثر شي اكرهه لما اكتب سطور وسطور وفجأة لما ابدل الصفحة يختفي الكلام !!
هالشي مو مريح ابدا توني كنت قاعد اكتب موضوع بصيغة تحرير رد وساعة قاعد اكتب فجأة اختفي كل الكلام غ1
 

وتِين

Sar Bu Şehri
إنضم
7 مارس 2022
رقم العضوية
12642
المشاركات
5,997
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,347
النقاط
1,997
أوسمتــي
38
العمر
26
الإقامة
فِلسطين
توناتي
18,355
الجنس
أنثى
LV
9
 
اكثر شي اكرهه لما اكتب سطور وسطور وفجأة لما ابدل الصفحة يختفي الكلام !!
هالشي مو مريح ابدا توني كنت قاعد اكتب موضوع بصيغة تحرير رد وساعة قاعد اكتب فجأة اختفي كل الكلام غ1
لما يكون رد جديد مش تحرير رد يضل موجود ولو حدثت الصفحة او طلعت او حتى سجلت خروج ف اعتمد على كتابة ردود جديدة مش التحرير
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل