السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حفيدتي اللطيفة ؟ يا رب تكوني بخير ومستمتعة بعطلتك الصيفية
كيف احساس التعطيل ، حلو صح ؟
بالك يكون مرتاح وما تقضي الليلة تفكري فاليوم التالي من الدوام ومافي هم امتحانات وفروض تشيليه

انصحك استغلي كل لحظة من عطلتك واعملي كل حاجة كانت بخاطرك ايام الدراسة

-
اولا احب اشكرك على ارسلك للدعوة ، افرح كيف دايما تتذكريني مع كل موضوع تنزليه وترسليلي دعوة حى اجي اعقم عيوني بفنك وتصاميمك اللطيفة زيك

هو صح اجيت متأخرة بس اعذري هالجدة الهرمة لأنو حرفيا الشغف حلف ورفض رفضا قاطعا انه يزورني
ف مسكتك جلد بعكازي وجبته من وذانه حتى اكتب رد
.gif)
.gif)
-
صح انا سعيدة انك نزلتي موضوع جديد
بس انو ليش الحزن ؟

هو ما بيكفي الحياة مستلمتنا جلد حتى نزيد نعزز احساس الحزن بالصور ؟
اتمنى انو الثيم ماهو الا مجرد ثيم زي الثيمات اللي متعودة تختاريها ، وما يكون شي جدي
او انو الصور تعكس حالتك النفسية هالفترة ، حبيت اقولك انو صح انا جدتك بس اذا احتجتي تفضفضي انا هنا ، اختك الكبيرة موجودة دايما لحتى استمع لك وانصحك وارشدك

بعدين لا عاد تختاري صور حزينة لانو حرفيا طاقتها معدية ، خليكي دايما على الثيمات المشرقة زي ما تعودنا نشوف منك
-
بس بصراحة ابدعي فالقالب ، حبيت الالوان الباهته الوقلوب السوداء بلنسبة اربطها بانعدام الحياة
زي احنا البشر لما نكون احياء تكون بشرتنا فيها نظارة وتورد وبس نموت تشحب بشرتنا وتتحول لالوان باهته زي اللون البوربل والرمادي
اللي حبيت اقوله انو الحزن ما يختلف عن الموت ، يسرق منا الحياة ويخلينا زي الورود المذبلة
وانتي جسدتي هالشي بمثالية فالقالب خاصة من ناحية الالوان
كل مرة انبهر من كمية ابداعك حفيدتي

جذبني كمان الجملة اللي كتبتيها من تحت ، للوهلة الاولى ما انتبهت عليها وبالنسبة لي هذا شي احبه
كوني شخص يتشتت بسرعة بالتفاصيل ف الخط ما كان صارخ مشتت انما موجود ويلاحظ فالاخير بعد ما تلفلف العين على كل التصميم
من الاشياء اللي عجبتني كمان هو اختيارك لصور تعبر عن الحزن لدرجة تخلي الواحد يتأثر فيها
قاعدة اسمع اغنية حزينة وانا الفلف بالصور وحسيت بالحزن ، تذكرت جناز جدك زوجي وقرة عيني الكينباتشي الله يرحمه

-
انشغلت اعلق عن القالب ونسيت ابدي اعجابي بالهيدر ، احب التصاميم احادية اللون
واكر ي عجبني الاقتباس المكتوب ، سرقته ورح اعتمده فالاوقات اللي تمرجحني فيهم الحياة
كلام حزين ومعبر
سلمت اناملك على هالموضوع
مبدعة زي ما تعودنا نشوف منك

-
فالاخير اختم كلامي بهذي الدعوة :
اللهم أنزل على قلب حفيدتي السكينة والطمأنينة، واملأ قلبها بالرضا، واصرف عنها كل ضيق أو حزن يا أرحم الراحمين
في امان الله
