My tears washed away the colors of my world || اكثر من 50 رمزية (5 زائر)


ISOL

I am far , far away
إنضم
5 سبتمبر 2022
رقم العضوية
12969
المشاركات
27,406
الحلول
2
مستوى التفاعل
6,536
النقاط
1,618
أوسمتــي
11
توناتي
5,941
الجنس
ذكر
LV
2
 

شكرا على ردك اللطيف و1
24\06\2026
Becky chan
--

مرحبًا بيكي تشان

يامرحبا بالنشيط في قسمه
اشجع فيكِ هذا الطريق
في تغذية قسمكِ
+
من زمان عن مواضيعك
وهذا الموضوع اراه ملفت وجذاب
فكرة القالب لطيفة حقا

كل الرمزيات لطفية
رغم انها حزينة جدا
موضوع رمزيات حزين للحزناء

اعجبني شغلك وعملك
ابدعتِ كثيرًا
مجموعة رمزيات
تناسب جميع الاذواق
واحسنتِ في جعلهم مجموعة كبيرة
رئع جدا عملك

يعطيك الف عافية
شاكر لك جهدك
بانتظار جديدك
دمتِ بخير
في امان الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أميرة السحاب

Come back from the dive 📷🎞️🕒
إنضم
14 سبتمبر 2024
رقم العضوية
14393
المشاركات
22
مستوى التفاعل
1,431
النقاط
53
الإقامة
جبل ايفرست
توناتي
275
الجنس
أنثى
LV
0
 
السسلام عليكم ورحمة الله ❤️
مااجمل هذه الرمزيات 😻
واعجبني انكي اخترتي جعلها بلون موحد
خصوصا انها باسلوب مريح للعين
في انتظار جديدكي كايتوتة، دمتي ف امان الله 🤍🤍🤍🤍🤍
 

الزمـردة

مَـن يكسِر غُصـني ، أقطع شجرتـه.
إنضم
27 يونيو 2016
رقم العضوية
6673
المشاركات
37,285
الحلول
2
مستوى التفاعل
42,530
النقاط
2,630
أوسمتــي
31
العمر
27
توناتي
7,235
الجنس
أنثى
LV
7
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حفيدتي اللطيفة ؟ يا رب تكوني بخير ومستمتعة بعطلتك الصيفية
كيف احساس التعطيل ، حلو صح ؟
بالك يكون مرتاح وما تقضي الليلة تفكري فاليوم التالي من الدوام ومافي هم امتحانات وفروض تشيليه ها9
انصحك استغلي كل لحظة من عطلتك واعملي كل حاجة كانت بخاطرك ايام الدراسة ق88
-
اولا احب اشكرك على ارسلك للدعوة ، افرح كيف دايما تتذكريني مع كل موضوع تنزليه وترسليلي دعوة حى اجي اعقم عيوني بفنك وتصاميمك اللطيفة زيك شينو1
هو صح اجيت متأخرة بس اعذري هالجدة الهرمة لأنو حرفيا الشغف حلف ورفض رفضا قاطعا انه يزورني
ف مسكتك جلد بعكازي وجبته من وذانه حتى اكتب رد ه1ق1
-
صح انا سعيدة انك نزلتي موضوع جديد
بس انو ليش الحزن ؟ مهدي6
هو ما بيكفي الحياة مستلمتنا جلد حتى نزيد نعزز احساس الحزن بالصور ؟
اتمنى انو الثيم ماهو الا مجرد ثيم زي الثيمات اللي متعودة تختاريها ، وما يكون شي جدي
او انو الصور تعكس حالتك النفسية هالفترة ، حبيت اقولك انو صح انا جدتك بس اذا احتجتي تفضفضي انا هنا ، اختك الكبيرة موجودة دايما لحتى استمع لك وانصحك وارشدك ق88
بعدين لا عاد تختاري صور حزينة لانو حرفيا طاقتها معدية ، خليكي دايما على الثيمات المشرقة زي ما تعودنا نشوف منك
-
at_1782323586391610.png

بس بصراحة ابدعي فالقالب ، حبيت الالوان الباهته الوقلوب السوداء بلنسبة اربطها بانعدام الحياة
زي احنا البشر لما نكون احياء تكون بشرتنا فيها نظارة وتورد وبس نموت تشحب بشرتنا وتتحول لالوان باهته زي اللون البوربل والرمادي
اللي حبيت اقوله انو الحزن ما يختلف عن الموت ، يسرق منا الحياة ويخلينا زي الورود المذبلة
وانتي جسدتي هالشي بمثالية فالقالب خاصة من ناحية الالوان
كل مرة انبهر من كمية ابداعك حفيدتي ق88
جذبني كمان الجملة اللي كتبتيها من تحت ، للوهلة الاولى ما انتبهت عليها وبالنسبة لي هذا شي احبه
كوني شخص يتشتت بسرعة بالتفاصيل ف الخط ما كان صارخ مشتت انما موجود ويلاحظ فالاخير بعد ما تلفلف العين على كل التصميم
من الاشياء اللي عجبتني كمان هو اختيارك لصور تعبر عن الحزن لدرجة تخلي الواحد يتأثر فيها
قاعدة اسمع اغنية حزينة وانا الفلف بالصور وحسيت بالحزن ، تذكرت جناز جدك زوجي وقرة عيني الكينباتشي الله يرحمه مهدي7
-
انشغلت اعلق عن القالب ونسيت ابدي اعجابي بالهيدر ، احب التصاميم احادية اللون
واكر ي عجبني الاقتباس المكتوب ، سرقته ورح اعتمده فالاوقات اللي تمرجحني فيهم الحياة
كلام حزين ومعبر
سلمت اناملك على هالموضوع
مبدعة زي ما تعودنا نشوف منك ق88
-
فالاخير اختم كلامي بهذي الدعوة :
اللهم أنزل على قلب حفيدتي السكينة والطمأنينة، واملأ قلبها بالرضا، واصرف عنها كل ضيق أو حزن يا أرحم الراحمين ق88



في امان الله ستلتل2
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل