When I'm with you, the whole world feels so special My heart even jumps, jumps, jumps with excitement, all the way up to the clouds! Underneath the overflowing night sky Let's snap a Polaroid and cherish this moment forever
It's our very own night, night, night picnic
And the starlight keeps falling, falling, falling When I'm with you, the whole world feels so special
blue icons 50
السلام عليكم تونيين وتونيات ,, اليوم وزي ما شفتو فوق 200 رمزية 4 قوالب مختلفة بحجم 233x275 طبعا اول مرة احط بصمتي فالقسم قسم الصور فا مدري والله متحمسة اقرا your feedbacks وش الرمزيات الي حبيتوها ؟ التاثيرات كيف والالوان والصور ؟
الهام الموضوع جا خصيصا بعد موضوع رمزيات حق @M A R L E N E ⍣ شوفوه بعد اذا مب شايفينه
وبرضو البوم فرقة illit الكونسبت عجبني وحبيته كموضوع للصور well i hope yall enjoyed it ...leave some replys pleasee i will read em all
مرحبًا ايمي
ماشاء الله عليكِ وعلى ابداعك
هذا اول موضوع لكِ ارد عليه
اعجبني الهيدر فكرته بسيطة وجميلة
نأتي لمحتوى الموضوع
مجموعة مذهلة من الرمزيات
مجموعة رمزيات لطيفة وجميلة
كل مجموعة متفردة باختلافها وجمالها
اعجبني قالب الرمزية والوانه المختلفة
موضوع فخم بكل ماتعنيه الكلمة
اعجبني مجهودك وشغلك الكبير
كمية جمال لامتناهية ساكنة في موضوعك
ابدعتِ وأعطيتينا كل الجمال
تم اختيار رمزية من رمزياتك ووضعها
يعطيك العافية
بانتظار جديدك
دمتِ بخير
في امان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كيف حالك ايما ؟ يارب تكوني بصحة جيدة وعافية
متوقعت انك تنزلي موضوع للامانه هالشي يعتبر معجزة كبيرة
دخلت على الموضوع بالصدفة وبانبهار من شفت الهيدر حسبتك بتسوي رمزيات لأيليت .
وبعدها دققت في الموضوع وقلت ألو مو هذا يشبه موضوعي بشكل ؟
وكنت بجي اتهاوش وياج بس شفتج حاطة اني المصدر الاول تفهمين -jk -
زمان مارديت رد بس لازم اشيل عني هالكسل
الموضوع اعطاني فايب كور احبه جدا اسمه whimsy twee و heisei retro
معدى القالب الازرق البنفسجي احسه امبوستر ههههههههههههههههههههههه
بخصوص انك مسوية بونيس اخضر ؟؟؟ متوقعت طيب هذا هو اللون الاخضر الي تكرهيه ؟؟؟ مااحس تكرهيه
ولا وصلنا لحكايات اينيميز تو لوفرز ؟ هههههههههههه
يشيخة تعرفين تصممين الفوتر احسن مني يهبل هو والهيدر
حلمي اصمم اشياء بسيطة كذا بدون ماابدا اخبص
انا واقعة بحب التنسيق والبيكسل قيفز الي استعملتيهم
خلنا نشوف الحين القوالب وننتقد (قصدي نحب)
عجبتني نبته الحظظ على الزاوية اعطت جمالللل مميز واحسها خلت القالب كله يبين انه يرمز للاخضر بلمسة بسيطةة
والقالب كيوت احب الخامات البسيطة المنقطةةة
وعدم استعمالك للتاثير خلاها جميلة بطبيعتها . حبيت الايطار المنقط الاصفر
اختيارك للصور الصيفية الفاتحة مرة حبيته
اخترت هذو الصورتين لانهم صادو جوييي واحسهم يذكروني ببنتي مارلين
حبيت لوفي هنا جدا بحسو كيوت كانه القالب صنع عشانه بحس اسلوب الرسم هنا يعطي اسلوب القالب اصلا
بخصوص الخطط مرة مرة حبيته وشكله
ميتسوووو تجنننننن ومرة ضابط عليها
القالب الثاني الاحمر يذكرني بالكرز ومربى الفراولة والنزهات
عجبتني الخامة المستخدمة فيه ذيك الي تشبه الغطاء الي يغططون به السلال الي فيها الفطائر
احب الفان ارتس الي يسوونها للوفي مرة لطيفة رسمهم له احسن من رسم الانمي بمليون
اتذكر الجزء الاول
حبيت الشريطة الكرزية الي حطيتيها هنا وخامة الورق لاحظت انك تغيرين الالوان والخامات والاشياء الي على الجانب عشان يعطيك قالب جديد بنفس الاسلوب
حبيت الخط كيف اندمج كويس مع لون الرمزية
هذا تانجيرو ابني؟ تانجيرو لو مش مؤدب
القالب هذا جميل جدا على يونا وتانجيرو
كانه لهم
الحين نجيي للونك الازرق الي حسيته ميكس مع البنفسجي جدا يعني صور بنفسجية وصور زرقاء وصور ميكس
معطيني فايب الفضاء والليل والنجوم
وذي اكثر وحدة عجبتني اصلا حطيتها افتار لي
وذي الشخصية رغم ان انميها خايس بس احسها تشبهني في الواقع جدا
حبيت اختيارك لسكرابرز النجوم
والخامة الورقية القديمة وخلفية الفضاء
ذي هي اكثر رمزيات عجبتني في المجموعة ذي
نظرية هل هذه هي اكثر مجموعة عجبت ميمو؟
والان ال BONUS
مرة عجبتني بحسها توحي للنقاء وانك في النهاية انسان بشري ولدت لتكون محبا للطبيعة ومدري وش عم اخرف
اختيار الخامة الخضراء وسكرابر الفراولة كاضافة موفق
هنا استعملتي تاثير اخضر اظن صح ؟ عكس البقية مااحس فيهم تاثيرات
فيريرن هنا احسها تشبه روزيتا
بحس الصور ذي مرة ضابطة على الفايب لاني احسه يميل للمزرعة جدا .
yes i know i yap a lot
but i really like ur designs
متحرميناش من ابداعككككك
سلمت اناملش وسلمت انا لاني خطيرة وموضوعي خطير -كف- في امان الله وحفظه ورعايته
.,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلًا وسهلًا إيمي تشان، منورة القسم بقوة
الحمدلله انا بخير، وانتي كيف حالك وكيف لعطلة معك؟
عسى تكوني بخير ومتونسة فيها رغم الحر
تنسيق الموضوع منعش رغم كرهي للأخضر
بس يعني اضافاتك خصوصًا التفاحة كسرت حِدة الأخضر شوي
طبعًا سبب جمال ورهابة وفخامة الموضوع كلها تتجمع بهذي الرمزية
^ايوة انا اللي تو اقول اكرهه الأخضر بس لعيونه الحلوين احبه عادي