الختم الماسي BREAK THE SYSTEM (9 زائر)


زهـ❀ـراء

IF I PLAY, I PLAY TO WIN.
إنضم
23 فبراير 2023
رقم العضوية
13302
المشاركات
4,762
الحلول
2
مستوى التفاعل
18,009
النقاط
1,172
أوسمتــي
19
العمر
17
توناتي
614
الجنس
أنثى
LV
4
 
at_171640169329181.gif

إبداعك حاضر في كل تفصيلة، ولمستك الفنية واضحة في كل تصميم ق1
Hend - 28 June​

at_178259509971231.png



THE GRID IS BLEEDING. THEY BUILT THE ROADS IN STRAIGHT LINES, BUT OUR MINDS ONLY KNOW HOW TO BEND
LOOK AT THE NEON VEINS OF THE NIGHT—THEY DON’T FOLLOW THE MAP, THEY EXPLODE INTO THE BLUR. WE ARE THE GLITCH IN THEIR PERFECT CALCULUS, THE STATIC ON THEIR CLEAN FREQUENCIES. PRESS THE PEDAL, SHATTER THE GLASS OF EXPECTATIONS, AND LET THE CHAOS STEER

WE AREN'T DRIVING TO ARRIVE; WE ARE DRIVING TO UNRAVEL. UNCAGE THE SPARKS. BREATHE THE MOTION. BREAK THE SYSTEM, BEFORE IT BREAKS YOU

image.gif
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
5 سبتمبر 2022
رقم العضوية
12969
المشاركات
27,471
الحلول
2
مستوى التفاعل
6,542
النقاط
1,619
أوسمتــي
11
توناتي
5,941
الجنس
ذكر
LV
2
 
مرحبًا زهراء ..
ماشاء الله عليكِ
وش ذي الفخامة
وكمية الجمال الموجودة في موضوعك
الهيدر رهيب وفخم
والرمزيات فيهم
جاذبية واناقة
اعجبتني كل الرمزيات
واعجبني اختيارك للصور
كلهم يعبرون عن
القوة والسرعة والتحدي
موضوع اقل مايكون راااااائع ولاتصفه الكلمات
كل قالب رمزية فريد بفكرته ومختلف وجميل
وايضا التواقيع اعجبني شغلك فيهم

موضوع جدا رهيب منك
ابدعتِ في موضوعك وحققتي مستوى مختلف
من الابهار والتألق
يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك
دمتِ بخير
في امان الله​
 

SKY NET

Old ways won't open new doors!
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
37,332
الحلول
50
مستوى التفاعل
101,272
النقاط
2,813
أوسمتــي
26
العمر
37
الإقامة
العراق
توناتي
1,430
الجنس
ذكر
LV
6
 
مرحبًا .. شلونج ؟ شخبارج ؟شكو ماكو
شنو جديدك خشمج رجع كبر بعد ما بردتيه واختفى كامل ؟
بالنسبه لعنوان الموضوع بريك خشمج هاي بسامير مال انتفاضه على حكمي الرهيب مو داركو4
دربالج يا بنيه ما تخافين يكولون عليج زهراء ام خشم مكسور حكمو6
وهسه نجي للموضوع ومحتواه
شجابج يا خالي ع السيارات والماطورات انتي ؟ معقول تحبين هالشي ؟
لو دخل لج المود الخاص ب GTA هالايام بس هذا صايب الولد انتي شجابج ويانا هم2
بس لا صدكك صدك خوش تصاميم وخوش تركيز على اللقطات والسيارات
بس الي يشوف الموضوع يسميج زاهر مو زهراء لوسيفر13
المهم لا تخلينه اخر موضوع نريد المزيد والمزيد والمزيد وتم تقييمج اكيد ض2
كل الود ~ و2
 

Markiza Hend

Pure as Snow ❥
إنضم
3 أبريل 2013
رقم العضوية
73
المشاركات
14,729
الحلول
7
مستوى التفاعل
5,816
النقاط
2,085
أوسمتــي
13
العمر
30
الإقامة
مصر أم الدنيا ♡
توناتي
9,139
الجنس
أنثى
LV
3
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~

يا هلا ومليون مرحبًا بزهراء كيفك ياجميل؟
يارب بخير وعافية.. نورتي معرض ق1
الله عليكِ أبهرتني باختيارك لفكرة الموضوع والتصميمات ش2ق1
ستايل السايبربانك طالع رهييييب، وحسّسني بأجواء مستقبلية مليانة سرعة وأكشن وحماس وأنا بتصفح إبداعك ر9
افكارك روعة وتألقتي في تنفيذها، رغم انها ماكانت سهلة في هذه النوعية من التصميمات ق1
وانتقاؤك للقطات كان جامد جدًا، كل صورة أجمل من التانيه.. فعلاً الموضوع مختلف من نوعه ج2ق7
أُحييك على الفكرة.. حابة أعرف كيف خطرت على بالك! ش2ق1
شدّ انتباهي جدًا الخطوط وطريقة توظيفك لها بالتصاميم، فعلاً تناسقها في كل قالب حكاااية حبي33
وحبيت استخدامك لألوان النيون في خلفيات القوالب الدائرية ح5
كمان عنوان الموضوع والـGif اختيارك لهم مع التنسيق خيالي خ9
متعة بصرية في كل تفصيلة، سلمت يداك زهراء علي كل هالفخامة ق00
جاري التقييم والختم لأحلى زهراء خ111ق1
شكرًا لكِ مبدعتنا على تعبك واضح طبعًا مجهودك الرائع المبذول
لكن بصراحة النتيجة تستاهل اخرجتي لنا تحفة فنية ق1
بالله لا تحرمينا من المزيد من ابداعك.. خاصة في الجرافيكس خ4ق1


دمتِ في حفظ الله ورعايته~
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل