راحِل الروح الأمس في 05:57 قرأت كلام للدكتور أحمد خالد توفيق الله يرحمه ينتقد فيه الفلاسفة، ولفتني وصفه لبائع الفول في أول الشارع بأنه: "رجل سعيد مفيد لنفسه و الآخرين"، يا رب اكون رجل سعيد مفيد لنفسي و الآخرين.
قرأت كلام للدكتور أحمد خالد توفيق الله يرحمه ينتقد فيه الفلاسفة، ولفتني وصفه لبائع الفول في أول الشارع بأنه: "رجل سعيد مفيد لنفسه و الآخرين"، يا رب اكون رجل سعيد مفيد لنفسي و الآخرين.

التفاعلات: Angel Haru, وتِين, Markiza Hend و شخص آخر