22 يونيو ق1 أبدعتي آنيـــا و نورتي القسم ي سُكره سما11 Good job !! 🙈🩷 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته كونيتشيوا مينا سان كيف حالكم؟ ستارو1 انيا عادت لكم بموضوع رسم جديد 90% رسم ورق 10% رسم ديجيتال مع رسمة بالخطوات ملاحظة:رسوم الديجيتال رسمتها في تطبيق "IbisPaint" و سأضع...
شكرا على تقييماتك فالمدونة يسعدني ان في ناس تهتم بأفكاري واسعدني بعد اتفاقك معي في كثير من النقاط
بالنسبة لاخر تدوينة للأسف الأمر اكثر تعقيدا من هذا، مرات الإزعاج لا يقتصر على نظرات فقط بل على إعتداء و كم كثرت حالات الفتيات يلي يتلقون النظرات ذيك بعدها تتطور النظرات و تصير إعتداء في الشارع بدون أي سبب و هالشيء يلي يخلي الخروج أمر صعب ومخيف جدا، أما الآراء الفارغة يلي ما رح تأثر سلبا علي ما رح اهتم لها صراحة

التفاعلات: WaNteD