مشاركات الملفات الشخصية الجديدة





اكتشفوا كيفية رسم الحنجرة الذهبة jeon jungkook 💜 و انيروا موضوعي ستارو2



  • لايك
التفاعلات: WaNteD
Anya chan
Anya chan
شكرا على ردك ستارو2 + بخصوص ديك الرسمة هي عروس في عرسها لابسة فستان حكمو6
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
WaNteD
WaNteD
يعني طلع تخميني قريب الصح
يسرني المرور والرد على موضوعك أخــتـاهـ
عاد المرة الجايا ارسمي شيء وضيفي نكهة من المنتدى عشان نتحمس وخذي بكلام الزعيم ولوني عشان نفرح معاك ^^
  • فديت
التفاعلات: Anya chan
Anya chan
Anya chan
اوكي دوكي ستارو1
JAW JUST DROPPED
كم ستيكر تركب لموضوع اداري؟
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
سويته وحان الوقت
at_171156127003961.png
موي 1
at_171156229044151.png
غيو 1
at_171156275301341.png
تنغن 1

at_171156250292741.png
ساني 1
at_171156160093851.png
اوبا 1
at_171156109607841.png
كيو 1
باقي نص ساعه ونفاجئ العالم مفاجئة اكبر من مفاجأت قطر وتونس والسعودية سكاي2
ناسية ارسلتها لك قبل كدا؟ منسدح1
  • فديت
التفاعلات: الزمـردة
الزمـردة
الزمـردة
فرقة انهايبن اللي غنو bite me صح ؟ 😂😭
اول ما نزلت حبيتها وحسبتها ساسي ، بس ما كانت كفاية اني انهوس فالفرقة زي ما انهوست في سكيظ 🗿😂
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اجل اليكس نفس برونو مارس اتوقع انه يكتب اغانيه لزوجته ه1
واااو قصتهم مررررة لطيفة نح3ق1
+ اتوقع شفته ببعض الريلز بجد شكله بسيط ض2
فرقة انهايبن اللي غنو bite me صح ؟ 😂😭
يسسس، من قريب كان فيه انمي لهم وفرقة ثانية team& بس يابانيه الاثنين بنفس الشركة
اكثر شيء احبهم لهم اظن هي نح3
الزمـردة
الزمـردة
برونو كان يعجبني زمان بس من لما اكتشفت انه كاتب اغاني فيها كلمات خليعة احسه طاح من عيني ه1😭
كنت شايفته بريء ونونو طلع اكبر منحرف جابلي صدمة العمر 😔
Got a secret, can you keep it?

Swear this one you′ll save

Better lock it in your pocket

taking this one to the grave

If I show you then I know you

won't tell what I said

′Cause two can keep a secret

if one of them is dead​
شكرا على تقييماتك فالمدونة يسعدني ان في ناس تهتم بأفكاري واسعدني بعد اتفاقك معي في كثير من النقاط ش2
بالنسبة لاخر تدوينة للأسف الأمر اكثر تعقيدا من هذا، مرات الإزعاج لا يقتصر على نظرات فقط بل على إعتداء و كم كثرت حالات الفتيات يلي يتلقون النظرات ذيك بعدها تتطور النظرات و تصير إعتداء في الشارع بدون أي سبب و هالشيء يلي يخلي الخروج أمر صعب ومخيف جدا، أما الآراء الفارغة يلي ما رح تأثر سلبا علي ما رح اهتم لها صراحة
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و الله تدويناتك جدا جميلة و راقية و تحمل رسائل عميقة جدا ووجدت نفسي أشاركك العديد من النقاط التي عايشتها و لا أنسى أسلوبك في التعبير ماشاء الله خلاني أنسجم و ما أمل أبدا ، مدونتك صارت أولوية بالنسبة لي خلاص هههه بليز1

رح أكون أول القارئين لأي تدوينة جديدة لك بإذن الله الله يسعدك يا رب ش2ق1

+ نعم أتفق معك بقوة الأمر صار مقرف و مزعج جدا و لا يطاق ، و هذا لا يندرج فقط في الدول العربية بل حتى الغربية ، الرجل تتحكم فيه غريزته لنرى منه العديد من التصرفات الغير أخلاقية في الشارع ، يعني بالله فتاة ماشية في أمان الله ليش تزعجها ولو ما عبرتك تروح معتدي عليها سواء الإعتداء اللفظي أو الجسدي ، مبدئي الأول و هو أن تلك الفتاة مثل أختي أو أمي أو ربما فقط فتاة تحاول الحفاظ على مساحتها الخاصة فيجب احترامها كليا

و هذا أمر بيحدت لي شخصيا كون لدي أخت صغيرة و هذا يجعلني متخوف كتير عليها في الخروجات و هيك لوحدها رغم أنها في سن 16 حاليا بس أشعر أنها غير جاهزة للخوض في غمار هذه المشاكل و الله سالي6

هذه التصرفات بالنسبة لي ليست مجرد تصرف سيئ أو مزح ثقيلة بل هو اعتداء مباشر على كرامة الإنسان و إحساسه بالأمان ، نعم قد تنتهي الحادثة في لحظات لكن أثرها النفسي يظلا راسخا و الضحية قد تفقد تقثها في العالم أجمع و من ذلك المحيط و من تكرار التعرض لنفس التجربة مرة أخرى ، شيئ ينرفز قسما بالله حز88
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

___

يبدو انه فات الاوان...و وقت الفراق قد حان
لكني لا انوي الاستسلام...و لا زلت انتظر في بابك حتى الان

___

في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

{come over || BTS || النسخة العربية}
كتابة و تأليف: anya​
أعلى أسفل