مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

شكرا على تقييماتك فالمدونة يسعدني ان في ناس تهتم بأفكاري واسعدني بعد اتفاقك معي في كثير من النقاط ش2
بالنسبة لاخر تدوينة للأسف الأمر اكثر تعقيدا من هذا، مرات الإزعاج لا يقتصر على نظرات فقط بل على إعتداء و كم كثرت حالات الفتيات يلي يتلقون النظرات ذيك بعدها تتطور النظرات و تصير إعتداء في الشارع بدون أي سبب و هالشيء يلي يخلي الخروج أمر صعب ومخيف جدا، أما الآراء الفارغة يلي ما رح تأثر سلبا علي ما رح اهتم لها صراحة
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Pleiades
Pleiades
الله يحمي بنات المسلمين ان شاء الله، افراد عائلتك ما يصادفهم هالنوع من المواقف
مثل ما قلت هم يحسبون ان فعلهم عابر وما يأثر على غيرهم لكن للأسف تأثيره اكبر من ذلك بكثير والله وكيل كل شخص يضايق الناس عامة مو بس البنات
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أمين يا رب و يحميك إن شاء الله أنت و عائلتك و ما تشوفين مكروه ولا أذى في من تعزينهم و خليك قوية فهمتي علي ، استمتعي بخرجاتك و لا تكنسبلي الطلعة فقط لأن هناك مرضى عقليين يزاحموننا في المجتمع ، استنشاقك للهواء أهم من نظرتهم الخالية و الغير مهمة جوجو1

و صدقيني الإعتداء لا يكشف قوة المعتدي أو يبين كم هو خطير و رهيب ، هو فقط يظهر للناس كم هو عاجز عن مواجهة الآخرين بشكل سليم و بإنسانية بعيدة كل البعد عن التحاور و التفاهم، فكري إنك الوحيدة العاقلة و البشر كلهم حمقى و رح ترتاحي

فايتيييييييييينغ و صدقيني لما تغيري نظرتك للعالم رح تتغير نفسيتك للأفضل بإذن اللي ما تنام عينو ، و شكرا لأنك استمعتي إلى كلامي لأني استوعبت ألمك ، أتمنى لك النجاح و التوفيق في حياتك بليز1
  • فديت
التفاعلات: Pleiades
Pleiades
Pleiades
اي بالضبط لازم نحاول نتعايش معاهم مع انه شي صعب بس ان شاء الله نتأقلم من جهة ومن جهة ثانية ان شاء الله يقل عدد المرضى النفسيين في مجتمعنا والله اريح لنا ولهم حز88
اكيد الله وحده هو القوي ونحن الضعفاء و الكثير يحاول يغطي ضعفه مثل ما قلت بهذي السلوكات للأسف
+العفو والله كلامك كان صادق هالشيء يلي خلاني اهتم بيه لأني احب اشوف ان في ناس واعية بخطورة هذي الأشياء كوننا ما نتكلم عنها بالشكل الكافي، شكرا على رأيك الراقي هي11
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━
في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

___

يبدو انه فات الاوان...و وقت الفراق قد حان
لكني لا انوي الاستسلام...و لا زلت انتظر في بابك حتى الان

___

في كل ليلة وسط الظلمة
اطرق بابك بخفة

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

اقضي الليالي و انتظر
متى سيحين وقتي لاعتذر؟

انا تائهة هل يمكنني القدوم؟
انا تائهة هل يمكنني القدوم؟

━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

{come over || BTS || النسخة العربية}
كتابة و تأليف: anya​
텅 빈 듯한 밤이 오면 이렇게 또 너를 불러
Yeah, I'm lost, can I come over?
Yeah, I'm lost, can I come over?
I just wanna say I'm sorry, 이런 내가 너무 싫어
Yeah, I'm lost, can I come over?
Yeah, I'm lost, can I come over?
نزلنا فنفس الوقت فالمعرض هيلب
أعلى أسفل