مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

و تمر الحياة كالغيوم
احيانا تنفجر بالامطار
و احيانا تبتسم بالوان قوس قزح
و احيانا تكتم امطارها في السحابات المظلمة
سلام
عادي اتعرف عليكي ؟ شر2
هلا عم هيرو كيف الحال حبيبت أطمن عليك و عن أخبارك جوجو1
الله يسعدك و ما تشوف مكروه أنت و عائلتك الكريمة بإذن الله
أحبك في الله هيرو سان و الله ق1
  • فديت
التفاعلات: MR.HERO
MR.HERO
MR.HERO
يا هلا وغلا فيك ق7
والله إن كلامك أسعدني أكثر مما تتصور الحمد لله أنا بخير وعافية وأسأل الله أن تكون أنت أيضا بأفضل
حال وأن يملأ أيامك سعادة وراحة وطمأنينة جزاك الله كل خير على السؤال والاهتمام الطيب وهذا ليس بغريب
عليك أبدا فدائما سباق بالكلمة الجميلة والذوق الراقي أسأل الله أن يحفظك ويحفظ أهلك وأحبابك من كل سوء
وأن يرزقك الصحة والعافية والبركة في كل أمورك وأحبك الله الذي أحببتِني فيه شهادة أعتز بها كثيرا وأسأل الله
أن يديم بيننا المحبة والمودة وأن يجمعنا على الخير دائما ش2
سعدت جدا بمرورك وكلماتك الرائعة الله لا يحرمني من طلتك الجميلة ق1
أعلى أسفل