مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

انتي الثانية تسويش متت و تطلعي زي كأنه لايك على ريل
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
التشبيه حرفيًا هيرو1
  • متت
التفاعلات: S a n d r a
اسم جميل مثلك، لكن فطيرة تفاح كانت جميلة ايضا ش10
مراحب سندورة هي11
بيكون معك اللاب أو رايحة بلاه؟
  • تأثرت
التفاعلات: S a n d r a
O Z E N
O Z E N
لا مافي شي كان بدي بس تنقذيني ضيعت بسد فواصل لطقم قديم، بس بعدين قلت بلاها هو أنا كتبت اشي لحتى دور ع الفواصل أصلًا
S a n d r a
S a n d r a
يعني طقم صممته انا ؟
S a n d r a
S a n d r a
ممكن اجيبلك المحادثة
الواضح انه احتاج اخلي علاقتنا رسميّة اكثر معهم ما
حبيت هالردود لازمهم اعادة تربية فعلاً
خليك رسمية بس
ولا تعطيه وجه قر1
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
ساي
ساي
والله مشكلة عويصة داركو4
كان الله في عونك أختاه سالي6
  • متت
التفاعلات: N A Y
ساي
ساي
أخذت نصيحته في القصة لمّا خبرتيني
المشكلة ضيعني لا والمدح في وادي والقصة في وادي ثاني
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
تطبيله مشكلة يختي
  • فديمتت
التفاعلات: ساي
مرحباً يوكا
كيف حالكِ؟
ساي
ساي
عزيزتي روايتك رائعة للغاية ق1جوجو1
كما أنه لا داعي لكي تضعي كل فصل في موضوع بل ضعي الفصول في موضوع واحد فقط ور3
أعلى أسفل