مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

عدنا من جديد، -تأخذ نفس عميق- احمم:
الله يسامح au haru ride اني بسببه كنسلت هذي التحفة نح3
تو خلصت الانمي من شوي، فكرته مرة تجنن انهم يرسلون رسائل عشان تغير قدرهم وبعض النتائج وهم يدرون هالشيء ما بيكون له اي تاثير على عالمهم بس ستل حالوا يسوو هالشيء احييهم عليه 🫠
بالخط الزمن الاصلي اكثر واحد ما حبيته كان سوا،
اما بخط الزمن اللي انقذوا فيه كاكيروا كان هو اكتر واحد حبيته 🥹✨
حبيت كيف نظرته للامور وكيف يتناقش ويخفف الالم عن اللي حوله، حتى ضحى بالمستقبل اللي بيكون فيه سعادته وراحته من اجل اللي يحبهم 🥲
ونجي على السحلية كاكيرو.. فاهمة انه كان يمر بكومة مشاعر كثيرة على نفر بعمره بس كرهت كيف كان يعامل ناو بالنهاية هم2
وفهمت اصرار ناو برسالتها انها تخلي نسختها بالماضي تقضي وقت قدر الامكان مع كاكيرو..
كل هالوقت خلق ذكريات سعيدة وهذي الذكريات كانت سبب نجاته عكس كاكيرو القديم اللي ما اخذ كل هالحب والاهتمام منهم ☹️☹️
^هالمشهد خلاني ابكي 🥲
وفكرة ان وجود كاكيرو غيرت كثير بالمستقبل كتير عجبتني!
ازو وابو نظارات بيتزوجو بالخط الزمني الموجود فيه كاكيرو.. حتى انهم يتجمعوا بشكل اكتر واقرب لبعض عكس الخط الزمني بالمستقبل كلهم مشتتين بالحياة
وحبيت انه ابنهم على اسمي ه1 -كف-
من هذا المنبر احييك على اصرارك اني اشوف هالعمل مرررة حبيته وتاثرت فيه 10/10 IT WAS PEAK 😭✨
سلوش اخبارك وكيف امورك؟ طمنيني عليك ش2ق1
اخاف في ملاحظات او شي علي ..
انني بريء ماسويت شي ..
S A L W A
S A L W A
لا، مافي
  • لايك
التفاعلات: ISOL
لا لا انا فعلًا لازم ادرس الموضوع، اليوم ولله الحمد احس النفسية عال العال،صدري منشرح و مبسوط، طيب ليش ؟ وش اختلف عن امس يعني؟
ISOL
ISOL
السبب هو دماغك ..
دماغك يحاول يعطيك اشارات
كميائية توازن فيها حالتك المزاجية
واحيانا الدوبامين يكون في اعلى مراحله
وتحس بالانشراح والسعادة
ISOL
ISOL
يمكن في شي مخليك متفائل وسعيد
واصلا هذا شي مو غلط انك تحس
انك راضي عن نفسك وسعيد
وان شاء الله هالشعور مايتغير عليك
راحِل الروح
راحِل الروح
آمين الله يسعدك، السعادة الصباحية ذي رهيبه بس كان ودي اعرف سببها عشان اكثر منها، اصلًا تساؤلي عبيط بحمد ربي على العافية و اسكت احسن لي 😅
  • لايك
التفاعلات: ISOL
جالسة ارد عليك ومن كثر ما اعرف انك تحبين الاخضر ما انتبهت انك صرتي خضرا هه4
ممبروووك رجعتك للونك المفضل ض2ق1 على اي قسم نورتي ش2ق1
Angel Haru
Angel Haru
صح نسيت اقول رمزيتك تجنن حز88ق1ق1
-مفهية بالمباراه والانمي وذراعها اللي يوجعها هه4-
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
هههههههههههههههههههههههههههههه ضيعتك بالاخضر ه1ه1 تخيلي تصيري تحبيه زي ماصار لايما ض00؟ كانت تكرهه ونشبتلها فيه صارت تصمم فيه ه1
الله يباركككك فيككك عزيزتي هارو هاها12
كنت اريد قسم صور الانمي والمانجا بس طلعت عليه مشرفة فا بحثت وشفت قسم مقهى الكتب والروايات العالمية احب هالقسم واستغليت الفرصة قبل تضيع نجم2
انتتتت الي تجنني وربي باع1
سلامتك ذراعك هارو تشان شصاير ه1؟
اخيرًا رجعتي للاحمر هنودة ض2
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
اشتقت له سالي6
أول يوم لي بالأحمر اتذكر اني حسيت ضربات قلبي بتدق، بعد ماكنت متعودة على الاسود لسنييين ه1
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
ما في لونين افخم من الاسود والاحمر بأمانة حز88ق1
والاحمر احلى عليك اكيد جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
اتفق الاحمر والاسود شياكة من الآخر جوجو1
عيونك الحلوين فاتي وتين2
  • فديت
التفاعلات: N A Y
أعلى أسفل