مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

مرحباً يوكا
كيف حالكِ؟
ساي
ساي
عزيزتي روايتك رائعة للغاية ق1جوجو1
كما أنه لا داعي لكي تضعي كل فصل في موضوع بل ضعي الفصول في موضوع واحد فقط ور3
و تمر الحياة كالغيوم
احيانا تنفجر بالامطار
و احيانا تبتسم بالوان قوس قزح
و احيانا تكتم امطارها في السحابات المظلمة
سلام
عادي اتعرف عليكي ؟ شر2
أعلى أسفل