مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

عدنا من جديد، -تأخذ نفس عميق- احمم:
الله يسامح au haru ride اني بسببه كنسلت هذي التحفة نح3
تو خلصت الانمي من شوي، فكرته مرة تجنن انهم يرسلون رسائل عشان تغير قدرهم وبعض النتائج وهم يدرون هالشيء ما بيكون له اي تاثير على عالمهم بس ستل حالوا يسوو هالشيء احييهم عليه 🫠
بالخط الزمن الاصلي اكثر واحد ما حبيته كان سوا،
اما بخط الزمن اللي انقذوا فيه كاكيروا كان هو اكتر واحد حبيته 🥹✨
حبيت كيف نظرته للامور وكيف يتناقش ويخفف الالم عن اللي حوله، حتى ضحى بالمستقبل اللي بيكون فيه سعادته وراحته من اجل اللي يحبهم 🥲
ونجي على السحلية كاكيرو.. فاهمة انه كان يمر بكومة مشاعر كثيرة على نفر بعمره بس كرهت كيف كان يعامل ناو بالنهاية هم2
وفهمت اصرار ناو برسالتها انها تخلي نسختها بالماضي تقضي وقت قدر الامكان مع كاكيرو..
كل هالوقت خلق ذكريات سعيدة وهذي الذكريات كانت سبب نجاته عكس كاكيرو القديم اللي ما اخذ كل هالحب والاهتمام منهم ☹️☹️
^هالمشهد خلاني ابكي 🥲
وفكرة ان وجود كاكيرو غيرت كثير بالمستقبل كتير عجبتني!
ازو وابو نظارات بيتزوجو بالخط الزمني الموجود فيه كاكيرو.. حتى انهم يتجمعوا بشكل اكتر واقرب لبعض عكس الخط الزمني بالمستقبل كلهم مشتتين بالحياة
وحبيت انه ابنهم على اسمي ه1 -كف-
من هذا المنبر احييك على اصرارك اني اشوف هالعمل مرررة حبيته وتاثرت فيه 10/10 IT WAS PEAK 😭✨
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
باقيلي اشيك على المانجا بعدين بس الاقي وقت لها حز88ق1

متلك قصة مختلفة بعيدة عن القصص المدرسية الكلاسيكية
اتفق معك بقوة يعني صح شفتها العودة بالزمن ببعض الاعمال المدرسية بس هذا يفوز احلى شيء شفته للحين ندى1

هو اتفق معك متفهمة اسباب كاكيرو بس عصبني حتى جلست ابكي مع ناو لما نادتها المعلمة عشان تكمل الدرس وما قدرت سالي6

جاني فضول اي انمي عندك؟ عيو1، بس بشيكه غالبًا بعد ما اجهز افكاري لمسابقة قسمك عقلي والعصف الذهني اللي بدخل فيه بيقتلني هه4

تدري اني من سنين فاتت قد سويت تقرير عن انمي نيفرلاند بس شخصية راي وامه اخذت شوي سويته تقريبًا بثيم مسابقتك ض2
لما قريت الفكرة حسيت بالحنين وحسيت ودي اعيد التجربة مرة ثانية ه1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
إيه و الله الغبي دمر البنت هههههه

+ عندي أنمي إسمو hyouka مدري إذا شفتيه قبل بس مرة يجنن و قصتو مختلفة جدا و البطل أسطوري يفوز ، بس خليه بعد المسابقة عشان تكوني مرتاحة ما أبغا عقلك بتعب لا سمح الله ههههه وت2

+ أحلى من يشارك أنجيل تشان متحمس لموضوعك أكثر مما تتخيلي و الله جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
غالبًا لانه كان وحيد والدته وهي كانت overprotective له شخصيته شوي مدلعة سالي3
يعني زي مشهد انه وده يمسك يدها طب قول ياخي مش شرط كل حركة نترجمها ونفهمها زي ما الطرف الثاني يفكر فيها
اوه هيوكا سمعت عنه زمان اتوقع من نفس جيل اورانج هه4، بضيفه للستة واشوفه بعدين يب حز88
الين بتاريخه وماضيه بيجلدوني احتاج اركز معاه ولدي المسكين سالي6
سلوش اخبارك وكيف امورك؟ طمنيني عليك ش2ق1
اخاف في ملاحظات او شي علي ..
انني بريء ماسويت شي ..
S A L W A
S A L W A
لا، مافي
  • لايك
التفاعلات: ISOL
لا لا انا فعلًا لازم ادرس الموضوع، اليوم ولله الحمد احس النفسية عال العال،صدري منشرح و مبسوط، طيب ليش ؟ وش اختلف عن امس يعني؟
ISOL
ISOL
السبب هو دماغك ..
دماغك يحاول يعطيك اشارات
كميائية توازن فيها حالتك المزاجية
واحيانا الدوبامين يكون في اعلى مراحله
وتحس بالانشراح والسعادة
ISOL
ISOL
يمكن في شي مخليك متفائل وسعيد
واصلا هذا شي مو غلط انك تحس
انك راضي عن نفسك وسعيد
وان شاء الله هالشعور مايتغير عليك
راحِل الروح
راحِل الروح
آمين الله يسعدك، السعادة الصباحية ذي رهيبه بس كان ودي اعرف سببها عشان اكثر منها، اصلًا تساؤلي عبيط بحمد ربي على العافية و اسكت احسن لي 😅
  • لايك
التفاعلات: ISOL
جالسة ارد عليك ومن كثر ما اعرف انك تحبين الاخضر ما انتبهت انك صرتي خضرا هه4
ممبروووك رجعتك للونك المفضل ض2ق1 على اي قسم نورتي ش2ق1
Angel Haru
Angel Haru
هذا وضعي حاليًا بالاقسام افضل اكثر شيء التقارير والمرفوعات عشان انزل فيه ترجمتي ه1
وقليلًا من الانمي العام ض2، القراءة ممتعة بس مدري احس صعب ادخل بالمود حقها او انه كسل؟ م اكتشفت السبب ه1
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
جدا جدا يناسبك المرفوعات ارجعي له وانا ادعمك من بعيد باع1 -كف-
اما عن لون الاشراف تعودي عليه او غطيه بالعضوية -كف-
والله حلوة جربييهههاااا تعال1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اذكر جاني ترشيح من كم شهر بس كنسلته وشردت هه4
يمكن لو يتغير اللون الاخضر اقبل -تشرد-
^اصلا هدفي الاسود بعد الذهبي حز88ق1ق1
بحاول بس الاقي وقت عيو1ق1
اخيرًا رجعتي للاحمر هنودة ض2
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
اشتقت له سالي6
أول يوم لي بالأحمر اتذكر اني حسيت ضربات قلبي بتدق، بعد ماكنت متعودة على الاسود لسنييين ه1
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
ما في لونين افخم من الاسود والاحمر بأمانة حز88ق1
والاحمر احلى عليك اكيد جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
اتفق الاحمر والاسود شياكة من الآخر جوجو1
عيونك الحلوين فاتي وتين2
  • فديت
التفاعلات: N A Y
نورتي الطاقم ماري ناي1
اكثر لون يناسبك هاللون جوجو1
أعلى أسفل