..gif)
.gif)
تراني قاعده اتفلسف عليك
... طب انا غلاطانه ي سيدي اتمنى تكون الحلقات كثيره..انت تتوقع له كم حلقه !؟؟
انا اقول ليش ما بسوون مثل المسلسلات الخليجية 30 حلقه.gif)
..
.gif)
.gif)
تراني قاعده اتفلسف عليك
... طب انا غلاطانه ي سيدي اتمنى تكون الحلقات كثيره..انت تتوقع له كم حلقه !؟؟انا اقول ليش ما بسوون مثل المسلسلات الخليجية 30 حلقه
.gif)
..
.gif)
.gif)
أريغاتو