O Z E N
مستوى التفاعل
28,723

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • عيد مباركق1جوجو1
    كل عام وأنت بخيرق1جوجو1
    تقبل الله منكم صالح الاعمالليليث3
    • فديت
    التفاعلات: O Z E N
    O Z E N
    O Z E N
    اللهم آمين الله يعيدوا علينا و عليكم باليمن و البركة ق1
    • فديت
    التفاعلات: ساي
    الانمي اللي برمزيتك -تحديث بعد حلقة اليوم-
    ودي اجلد اوجي على اللي سواه :)
    + عندي اقتراح المستطيل حق عدد الكلمات ما يمدي يكون مكانه بالجهة المعاكسة؟
    مكانه الحالي جدًا مزعج " فوق مكان كتابتنا بالضبط يغطي على الكلام واذا ودي اطيره لازم اسوي مسافة لتحت ووو
    احس لو كان باليسار بيكون افضل بالنهاية احنا منتدى عربي محد بيجلس يكتب انقلش يعني نح3
    لا عرب شيرنج
    • تأثرت
    التفاعلات: O Z E N
    O Z E N
    O Z E N
    يمكن المشكلة بموقعي الجغرافي كثير مراكز رفع ما تظهرلي مرفوعاتها

    جربتي Imgur ؟ بس أتوقع حتى هو محجوب عند بعض البلدان
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    O Z E N
    O Z E N
    المهم الله يعوض علي، ابقي حطيلنا الصور بمدونتك لاحقًا ع غير مركز رفع
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    رفعت رابط ملف الصور بالدرايف يفتح بدون تنزيل حطيته باول مشاركة هنا
    • فديت
    التفاعلات: O Z E N
    بتعرفي شعور انك تنعطي مبلغ كويس (( مش كثير كبير )) بس انه كان بإمكانك توفري منه لبعدين بدل ما تصرفيه كله مرة وحدة ؟
    بابا اعطاني خمس دنانير عشان اشتري دفاتر ، قلي قديش قلتله دفتر دفترين فأعطاني خمسة ...
    كان المفترض اشتري دفاتر حلوة و بسعر كويس
    دينار و نص اقصى اشي عشان ارجع دينارين ..

    بالأخير اشتريت دفترين غاليين لانهم حلوين :) قك2
    هذا الاول : https://up.anime-tooon.com/uploads/at_177192043966821.jpg
    و هذا الثاني : https://up.anime-tooon.com/uploads/at_177192043984012.jpg

    الثاني ورقه بجنن لدرجة حرام اكتب عليه ض000
    • فديت
    التفاعلات: O Z E N
    S a n d r a
    S a n d r a
    صح ؟ صدمة لسا ما كتبت بالازرق بس كتبت بالثاني خليته للجبر الخطي حز88
    • فديت
    التفاعلات: O Z E N
    S a n d r a
    S a n d r a
    كيف حالك ايش اخبارك ؟ ق12
    • فديت
    التفاعلات: O Z E N
    O Z E N
    O Z E N
    الحمدلله يوميات رمضانية، و الوقت عم يركض ركض خلصوا العشر الأوائل بلمح البصر

    و أنتِ شو اخبارك ؟ كيف الدوام معك برمضان ؟ في تقليص للساعات ؟
    فير هالب مي
    معندكش مصادر نقرا ريزو... ب11 وtp ثاني
    • تأثرت
    التفاعلات: O Z E N
    O Z E N
    O Z E N
    واش راكو تقراو ريزو ؟ vlsm و flsm و لا مازال
    فير كنت أحسبك من زمان حمرا !! او11
    مبروكك الترقية ش2ق1
    هو انت كنتِ ادارية قبل مو؟احسني هنجت ليه محد يقول مبارك الرجعة بك2
    عموما ممبااركك فييير نورتييييييي الادارةةة شكلكك رهيبببب ندى1ق6
    • فديت
    التفاعلات: O Z E N
    O Z E N
    O Z E N
    الله يبارك فيك يا رودي القمر ق12
    مش أرهب من أطلق إدارية
    • فديت
    التفاعلات: Lucas
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل