D A Я K
مستوى التفاعل
50,878

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • نتي عش.... صعيب و انا زادم فيه
    ر11
    rX8sThOu_400x400.jpg



    ^ صورة معبرة قك2
    دابا غالك هادي واحد العائلة كانت عايشة بسعادة.. ولكن واحد النهار.. اعترف الأب لمراته وبنته وولده أن عائلتهم تلقات لعنة منذ عهد جد جد جد جد جد جدهم.. وسيدفعون ثمن هذه اللعنة..


    كملي القصة قر1
    • لايك
    • فديت
    التفاعلات: × N A T S U و D A Я K
    D A Я K
    D A Я K
    بدا العم كيحكي ليهم القصة :
    " قبل 60 سنة جدكم اللي هو باا كان خدام فالعسكر وكان هاداك هو آخر يوم له فالمُعسكر وتما غيشد لانتريت ويرجع لزوجته اللي هي مي
    كان غادي فوسط الصحاري حتى عيطات ليه زوجته وقالت ليه أنني غنولد، ماعرف مايدير وبقا غادي كيجري فالصحرا باش يوصل دغيا عندها
    عل وعسى يوصل قبل ما تولد؛ مي وهو غادي كتعضو عقرب سامة ): -تمووت- طااح للأرض وهو كيتألم
    حتى فقد الوعي وبقا هاكاك شي يومين مي فالنهار التالي فاق بقدرة قادر !! وفاش بدا كيتفكر شاف فرجليه كيلقى آثار العضة ! مافهم والو وكيفاش التأم الجرح بسرعة وكيفاش هو باقي حي !!! مي فوسط أفكارو باغته صوتٌ خفي ! قال : فاش شفت معاناتك وفرحتك بخبر ولادة زوجتك وكيفاش كنتي متشوق تشوفو أشفقت عليك وساعدتك باش تتخلص من السم وأعطيتك حياة جديدة ~
    الراجل تصدم مابقى فاهم والو وقلبو كيضرب فالتسعين !! استجمع قواه وقال شكون نتا ؟!
    هو يجاوبو الكائن الخفي : أنا ملكُ العفاريت! وبما أنني عتقت روحك خصك تجازيني والجزاء هو أنك غتبقى تجيبلي ذبيحة كل شهر حتى تموت ويبقاو ولادك يجيبولي الذبيحة كل شهر وغيبقا هادشي ساري حتى نموت أناا !! تصدم الراجل وما لقى مايقول أشش هاد الورطة يا ربي ؟؟! شنو غيدير دابا ؟؟!
    شاف حتى عيا وقال ما باليد حيلة الا تورطت معاه ماغنخرجش بسلام من هنا وما غنشوفش ولدي ومرتي مرة ثانية
    وافق الراجل ومشى في سبيله وبقى كل شهر كيهدي العفريت ذبيحة حتى وافته المنية وماقالش لولادو يمشيو على خطاه!!!
    مي مرتو كانت عارفة بهادشي وقالتو لولدو الكبير اللي هو عم الفتاة اللي كتسمع القصة داباا !"

    سالا العم القصة وشاف فيهم لقاهم كلهم كيذرفوا الدموع على هاد القصة المُحزنة -تمووت للمرة الألف-
    برد فيهم الدم وما لقاو مايقولو حتى نطق الولد وقال : شنو المعمول دابا ؟ واش غنبقاو هاكا ؟
    رد العم بحزم : الحل واحد ؛ هو انكم تحفرو قبر الجد وتجبدو الرُفات ديالو وتحرقوه!! ولكن!!!

    نطق الأب : ولكن شنو ؟!!
    ولكن اللي غيقوم بهاد المُهمة غيموت! ملك العفاريت هو أقوى جني في العالم واللي تورط معاه ماغيرحموش!! ولكن هذا الحل الوحيد إلا بغيتو تتخلصو من هاد اللعنة ويتخلصو منها أولاكُم فالمُستقبل!!

    كلشي سكت وما بقاوش عارفين أش يقولوا حتى نطقات البنت بكل شجاعة!! أنا اللي غنقوم بهاد المُهمة
    تصدمو كلهم من شجاعتها *-* حتى قال الأخ : واش هبلتي راك غتموتي أختي!!!
    نطقت البنت والدموع فعينيها : هذا هو الحل الوحيد مابغيتش ولادي يورثوا لعنتنا!! ~ الناس كيورثوا ولادهم الفيلات والشركات وأنا نورثهم لعنة ؟!!!
    تنهد الأب وجمع الوقفة وقال : أنا اللي غنقوم بهاد المُهمة اللعنة لعنتي أبي وأنا اللي خصني نحلهاا ~
    --
    في المقبرة
    --
    بدا الأب في الحفر وأولادو وخوه كيراقبوه في واحد الجو من الحزن والدموع قر1
    جبد الرُفات وحطو فالصينية اللي فيها العافية وبدا كيراقبو كيتحرق بشوية حتى مابقى فيها والو وفنفس اللحظة اختفى الأب كأنها صار رُفات وطار في السماء :)

    المهم راكي عارفة كيبقاو يبكيو عليه والدراما وبلا بلا :)ق1

    -مافيا اللي يدقق-
    MAYURA
    MAYURA
    يااااا العز والله يلا واعرة :(ق1ق1
    *تأثرات* ب1ب1ق1
    D A Я K
    *تعطيها شبس* *تذهب* *تعود* *تعطيها عصير موز* *تذهب* *تعود* *تعطيها صورة كوكي*
    ححبيتتت الغلااففف ): !!!
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل