هلآ والله بالفنآنة ..
تمام الحمدلله وانتي كيفك حبيبتي ق5
اه بس انا طلبت اني ادفعلها 7 تونات حق الرمزية.. خلص بسحبهم وبعطيكي حقهم مقدماً ..س5
اممم يعني اطلب هون بالرسائل ؟؟
تمام الحمدلله وانتي كيفك حبيبتي ق5اه بس انا طلبت اني ادفعلها 7 تونات حق الرمزية.. خلص بسحبهم وبعطيكي حقهم مقدماً ..س5
اممم يعني اطلب هون بالرسائل ؟؟

؟ انا بحب الرومانس بس لو كتبتي رومانس يطلع منحرف مش رومانس خخخ ( انتي فاهمة )
...gif)
0 ح1 .. مبدعةة حبوبتي