إن شاء الله ربي يسمع منك .gif)
ههههههههههههههههههه يحليلك والله
من الحين مبسوطة !
.gif)
ههههههههههههههههههه يحليلك والله
من الحين مبسوطة !
.gif)
.gif)
.
+ يب بس لهُم ..png)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
حسيت.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ولو اني عارف الفرق الكبير بينها وبين الأنمي
.gif)
.gif)
بالله ؟!!
لأن الحلقة تبدأ وتنتهي ويالله تتحرك الأحداث من التمطيط 
ياريت كل الاستديوهات مثلهم .. وبعد IG إنتاجاتهم حلوة .gif)
.gif)