بقى لج رد واحد حق التكريم يا عيوني
.gif)
.gif)
.gif)
www.anime-tooon.com
.gif)
اهددكم ماتردون
وش تبون رايفن3
www.anime-tooon.com
.gif)
www.anime-tooon.com
www.anime-tooon.com
www.anime-tooon.com
www.anime-tooon.com
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
!
+ يب B.I.G اول فرقة قرأوا تعليقاتي وقالوا اسمي
مؤخرا قل تفاعلي مع الكيبوب بشكل عام ''(.gif)
ع قولتك ودي لو اولد بدولة ثانية بس لو فيني اسافر فمدري عن هالشي احسه ذليل لهالسبب شكلنا باقين ببلداننا xD .gif)
" .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
شكرا جزيلا .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
...gif)
.gif)
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
...هذا ولا شي بالنسبة لمدونتك .png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
اطلق من ينورني و الله 
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
*العراق يشبه السودان لأبعد حد ...والله كل مرة اشوف عراقي\ة يتكلم عنه احس انه يحكي عن السودان
الله يعين البلدين وشعبهم
*اختي تقول لي نفس الشي كل مرة "يا ليتنا ما انولدنا في هالبلد" او ع الاقل نعيش في دولة ثانية xD
*تدوينتك الأخيرة كأنك تتكلمي عن بنت خالتي ,كنا مثل الاخوات بس من تزوجت صارت
مواضيعها مختلفة بطبيعة الحال+ هي تعرف تماماً اننا مو من النوع اللي نتواصل وندردش يومي
لكن يشهد الله ان حبنا لها انا واخواتي اكثر من حبنا لبعضنا *^*
*ما شاء الله كنت اقرأ كل تدوينة وانذهل بكتابتك ,حبيت اسلوبك منجد *^*

التفاعلات: لايكُوهَه