N A Y
مستوى التفاعل
16,837

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • طيب لو كان الموضوع مقسم على 3 ادوات
    كل مجلد فيه 100 هل ياخذ الختم الماسي ولا لا؟؟
    اظن انه ياخذ الختم الذهبي

    • لايك
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    كويس حسيت ان طريقتي غريبة والكل يعملوا العكس
    انت مشترك فيه يعني؟
    ISOL
    ISOL
    لا ..
    بس اقدر اجمع الرندرات ..
    • لايك
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    ما تقصر يعطيك العافية ما احتاج حاليًا ض2
    • لايك
    التفاعلات: ISOL
    سويت فعالية تشبه فعالية التصميم في القسم العام
    استغلي قدرتك التاليفية فيها
    لانك ماشاء الله مؤلفة بارعة
    ان حبيتي المشاركة ان حسيتي انها ماتناسبك عادي ..
    • وااو
    التفاعلات: N A Y
    ISOL
    ISOL
    اخاف سويت فعالية بدون ما اخذ راي الادارة ..
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    ISOL
    ISOL
    ~______________~
    N A Y
    N A Y
    الفكرة رهيبة حشارك فيها كلما جاني الإلهام اهبد كم سطر
    يعطيك العافية دولور2
    • لايك
    التفاعلات: ISOL
    متاكدة انه ماسي ..
    انا حطيته ذهبي ..
    انا بقدر اغير القاب الناس ولا هذا الإدارة بس ؟
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    تقدري بس لازم تحط الطلب في الموضوع لانهم بسحبوا عليه تونات
    S a n d r a
    S a n d r a
    اوكيز
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    الفكرة كثيير لطيفة ✨ صح تطبيق افينيتي مريح لانه مكس بين الفوتو والاليستريتور واهم شي مجاني
    عيبه مايقبل الكتابة بالعربي مااعرف اذا صلحو المشكل او لسه + مانقدر نحمل خطوط
    الحلو فيه انه لما تشتركي في كانفا تلقائيا عضويتك تصير مدفوعة في افينيتي
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    لسا المشكلة ما تصلحت في ناس تعتمد استخدام المواقع يلي
    تعكس الحروف وتلصقها هناك بس مش عطول بنفع
    وما زالت عداوة الكوكب للعربي الى يومنا هذا مجهولة السبب
    سواء في البرامج او الالعاب او المواقع عطول يتأخروا بإضافتها وهذا احنا نص مليار ومش مالين عيونهم قر1
    كانڤا حاليًا ابن عالم وناس بس يوصل نجاح ادوبي ويقرب
    لمستواهم حيصير كلشي فيه باشتراكات غالية كمان
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    المشكلة حاط لغات مش معروفة ابدا لغة بلغاريا منغوليا مدري ايش والعربية اللي تتكلم بيها أكثر من 10 دول صعب توفيرها؟ هم2
    انا عندي عداوة مع قلب الحروف بحد ذاتو نزلت التصميم صورة وفتحتها في فوتوبيا واستخدمت الخطوط اللي ابغاها
    مفروض قالو يفتح ملفات psd يعني اقدر احمله بصيغة psd؟ وادخل لفوتوبيا واكمل براحتي بينابل1
    تذكرت فيه ميزة حلوة لو علق معاك اللابتوب او طفا فجأة تلقي البرنامج حفظ تصميمك تلقائيا حتى لو ماحملتي نسخة ض0
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    لما يكون حجم الصورة كبير وين ترفعيها؟ عيو1
    ايش يا حضرة الحمرة الحلوة المهندسة المدموزيل وتين ساما
    كيف حالك
    • تأثرت
    • متت
    التفاعلات: زهـ❀ـراء و N A Y
    S a n d r a
    S a n d r a
    بدك صورة حصرية تعالي واتس
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    فخورة باطرائك حضرة المهندسة المدموزيل الامبراطورة وتين ساما الموقرة دائما
    لي كل الشرف
    اثني واشيد بحرارة على حفظك للقبي الطويل وان دلّ هذا يدلّ
    ع اني استاهل الثناء اكثر جوجو1
    S a n d r a
    S a n d r a
    اثني واشيد بحرارة على حفظك للقبي الطويل وان دلّ هذا يدلّ
    ع اني استاهل الثناء اكثر جوجو1
    مهما طال لقبك حضرة المهندسة المدموزيل الامبراطورة وتين ساما الموقرة دائما
    مش حيكون صعب علي اني احفظه لانك تستحقي الثناء دائما قطعا ولا عزاء للكارهين جوجو1
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    باركتلك على الترقية قر1؟
    احس لا، ولكن اللون مألوف عليك جدا رغم اني ماشفتك بيه قبل ض0
    مبارك طلع عليك يجنن حز88

    قتلك ماما غيريلي اسمي مجانا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل