اوجي الصخل عندي اقتراح
شرايك تسوي فضاء الرسام ويكون للرسامين معارض ويكون فيه اختام زي فضاء المصمم؟
شرايك تسوي فضاء الرسام ويكون للرسامين معارض ويكون فيه اختام زي فضاء المصمم؟





.png)
.gif)

هو هذا الخيار احلى ومافيه معاناة بس متعاجزة ولازمله بطاقة بنكية و انا بالقوة عندي بطاقة تعريف وطنيةانا اشتريته و سلكت راسي تفعيل رسمي مدى الحياة ب 20 دولار![]()
.png)
كيكة تبع شو هادي كراميل ولا ايش

.gif)
.gif)

التفاعلات: ISOL