N A Y
مستوى التفاعل
16,709

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ميورا2سؤال
    ما اقسام الجرافيكس
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    Becky chan
    Becky chan
    رورو3قضيت عدة اشهر وانا اظنه قسما لا يراه الا فريق التصميم والادارة واقول في نفسي هذا ليس عدلا
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    ما في اقسام سرية غير الاقسام اللي بكون فيها نقاشات عادي xd
    • فديت
    التفاعلات: Becky chan
    Becky chan
    Becky chan
    شكرا على المعلومةلك1
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    S a n d r a
    S a n d r a
    الا عندي كل الوقت بس مش خاتمة المادة 🥰
    + ما في صيدلية فاتحة لو فاتحين بطلع والله
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    S a n d r a
    S a n d r a
    المقصود أنه كان مبارح علي دراسة ما قالتلي تعالي استغلي معي
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    حياة الجامعيين صعبة مهدي7
    السلاك عليكم سينسي كيف الحال ان شاء الله كلك صحة و عافية معك سيد تمساح ههههه ما أعرف إدا تتدركيني ولا لا
    بس رجعت و حبيت أطمنك على الوالدة الحين بخير و أمورها في السليم الله يسعدك و يفرحك يا رب ميورا4
    راجع للتون بس ماراح أرجع بدون بركاتك ههههه ، احنا التماسيح هيك عاداتنا
    تحياتي و أطيب التماني من تمساح لفاتي شان الأسطورة داركو4
    حياك اختي وتين
    قريت تقييمك بس حبيت اشرح لكك اني ما اقصد ان كل الطوائف صح قصدي نحترم اعتقاد الطرف الاخر
    وما يكون منهجنا منهج تفكيري طالما هو يشهد بالشهادة ويعمل باركان الاسلام فهو مسلم
    والاسئلة هذي ما راح تفيد وعلمها عند الله والغلط فيها بيكلفك امام الله عز وجل
    • لايك
    التفاعلات: N A Y
    شكرا ياعسل ع تقييمك داركو2ق1ق1
    + اكيد فريقي العزيز اتمنى ارجع له لكن حاليا ابغا اكون حره طليقه بالتون ضض2
    يمكن بالمستقبل ارجع الله يعلم كله يعتمد ع المزاج حرفيا
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    ولو ما زبطت معي ارجع اورطك بالفريق بس تواجدك بالتون كمان شي حلو استمعتي ض2ق1
    • متت
    التفاعلات: MADNESS
    لقيتك ضايفتها للويش ليست عندك بستيم قلت اسلم عليك وعليها
    image.png
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    JaaFaR
    JaaFaR
    انتي تشتري العاب لينا يلا
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    لسا لعبت بس 12.4 ساعة باقيلي كمان 200
    كنت بختم ف جوست اوف تسوشيما الايام الماضية وبديت
    بعدها بتومب رايدر
    قائمتي فيها انفصام شوي
    JaaFaR
    JaaFaR
    احسن مش هتقدري تتخطيها بعد النهاية
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    هذي لعبة باركور قصيرة وممتعة
    KEkfEYS.jpeg

    انصحكِ تجربينها اسمها
    Mirror's Edge Catalyst
    ترا اللعبة قديمة .. وتعتبر ريميك
    بس والله حلوة .. تركضين وتقفزين
    وتتجاوزين الاعداء او تواجهينهم
    • وااو
    التفاعلات: N A Y
    ISOL
    ISOL
    تسحبين عليهم وتطلع لك العاب ثانية
    ويصير عندك تكدس العاب في النهاية هههه XD

    بس ترا Mirror's Edge Catalyst قصيرة ..
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    عادة سيئة عندي بالألعاب والروايات والمسلسلات مسوية
    تحديد الكل :$
    محدثتك حتى تومب رايدر ما خلصتها xd
    • امداك
    التفاعلات: ISOL
    ISOL
    ISOL
    لا هذا فعلا تكدس وتراكم ض00
    لاتأجلين كثيير .. بعدين يصير عندك قائمة كبيرة ..
    وتضطرين تأجلين على التأجيل وتصير متاهة ابدية ..
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    تحليلك دقييييييق ومفصل وتعلمتو منو الكثيير من الاشياء ايتها الاستاذة المرموقة الحكيمة الواعية الخبيرة المبدعة الفنانة ب11
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    احلى من يسلك لي الانيقة الكتكوتة بس اسوي تصميمي اعمليلي نفس التحليل حز88ق1
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    حااضر حااضر متشوقة لشغلك ب11 وسلكيلي كمان ستار1
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل