نورتيييي فلورااا الوردةةة بردكك اللطيف 
بخصوص انمي دوريمي اكثر شي جا عبالي وانا اسوي الموضوع
حبيتتتتتت حبيتتتت وربي عندنا نفس التفكير.gif)
اوههه تعرفين مانهوا شولييي ؟ حبيت نادر الي يعرفوها ورسمها جدا حلوة وفريد
قريت اول فصول وتكاسلت -كف-
@Star in the dark ستار تعتبر اقوى فاان لها
احس النقاش عنها بينكم هيكون لطيف وممتع .gif)

بخصوص انمي دوريمي اكثر شي جا عبالي وانا اسوي الموضوع

حبيتتتتتت حبيتتتت وربي عندنا نفس التفكير
.gif)
اوههه تعرفين مانهوا شولييي ؟ حبيت نادر الي يعرفوها ورسمها جدا حلوة وفريد
قريت اول فصول وتكاسلت -كف-
@Star in the dark ستار تعتبر اقوى فاان لها
احس النقاش عنها بينكم هيكون لطيف وممتع .gif)

.png)

يعطيكِ العافية بيكي تشاااان سوف احاول عمل تصميم غدا و ارفعه هنا .. وسوف احفظ هذه الخطوات عندي ايضا ...png)





التفاعلات: WaNteD