وتِين
مستوى التفاعل
16,461

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • يافا 30 نقطة في نظام التميز يعني 3 نجوم
    ولا كيف .. ؟ ولو 60 نقطة 6 نجوم
    • لايك
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    لا النقاط تفيدك بإنه بالترتيب تسبق شخص انت متساوي
    معه في النجوم بس نقاطك اكثر منه مثل هنا الفرق بين هند
    وشادو
    اما النجوم : لو جبت 10 نقاط نجمة وحدة
    لو جبت 20 نجمتين
    لو كنت ضمن اعلى 3 اعضاء نجمة زيادة
    لما تكون دخلت التكريم 4 مرات ب 20 نقطة في المرة الرابعة
    تاخذ 4 نجوم زيادة
    ولو دخلت التكريم 3 مرات ب 10 نقاط في المرة الثالثة تاخذ نجمتين زيادة
    وهنا الاقسام اللي نقاطها اعلى كل شهر تتغير
    لما تجيب بالشهر 250 نقطة نجمة
    ولما تدخل التكريم 3 مرات تاخذ نجمة زيادة
    ولو بدك تشتري نجوم بردود او مواضيع او تونات موجود موضوع
    الشراء بالصرافة
    • لايك
    التفاعلات: ISOL
    خلاص بطلت عندي أعذار صدتيني سينسي > فضحت الدنيا بفقري و احتياجي وت2

    200 تون هي الإنطلاقة للثراء بإذن الله ، سلمت يداك فاتي تشان جوجو1
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    بالتوفيق في رحلة الثراء الفاحش، بتوصل اكثر من الف بنهاية الشهر ض2
    اي .. اني اطلب تصميم اهون بكثير
    من اني اصمم .. لاني صعب
    المراس ومو اي نتيجة تعجبني
    ----------------------------------
    اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
    يسعدني انه اعجبك ^_^
    احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
    وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
    واضيف فلاتر وتاثيرات
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    ISOL
    ISOL
    شكر بالحجم الكبير لكِ يافا 💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
    • فديت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    لا دقيقة هذا ظلم اكيد ماله الاول بتذكر كثير عطيت تقييمات بالمعرض عيو1
    • وااو
    التفاعلات: ISOL
    ISOL
    ISOL
    مو وقت احراج الذاكرة لي .. xd
    المشكلة ما ادقق في التقيمات
    + نسيت والتقيمات كثيرة
    بس .. طالما انك متاكدة فهذا
    هو الشي اللي صار .. ^_^
    اشكرك يافا 💐💐💐💐💐💐
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    أرفع القبعة احتراما للتصحيح سينسي هههههههههههههههههه
    Aura + 9999999999999999 وت2
    جاري التعديل الله يديم هالحماس في تعديل الأخطاء الإملائية فاتي شان جوجو1
    على فكره شفتي السكرابز بهيدر المتجر تراه من موضوعك صاير من مفضلاتي واكثر ملف صرت احبه بمجموعه ملفاتي تيسا2ق1ق1
    • فديت
    التفاعلات: Markiza Hend و وتِين
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    انا كمان واقعة في حب سكرابز فاتي ش2
    وتِين
    وتِين
    at_178209774780711.jpeg
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    حبييته
    هلا وتييين

    كيفك ؟


    ايه سويتها مره هالفعالية كنت بالبرشوت و يسحبني قارب .. في البداية احس اني تسرعت بس شعور كيف الارتفاع و الهواء البارد يضرب بالوجه شعور جميل جدا ق1 .. هرمون الادرينالين يضخ بكمية مجنونة .. و يوم خلصت و نزلوني ما عاد بقى فيني دم ه1
    • فديمتت
    التفاعلات: وتِين
    وتِين
    وتِين
    هلا ليدر
    الحمدلله وانت دولور2
    اي بالمثل هي كانت تجربة حلوة ومجنونة سوا ض2
    انا بتذكر اول ما صرنا أعلى شي انا ورفيقتي
    حكيتلها شكله الحبل المربوط رح يفلت تعرفي تسبحي
    لو وقعنا وضلت تصرخ دقيقتين وخافت وانا بضحك عليها xd
    L E A Ð E R
    L E A Ð E R
    دوم دوم .. الحمدلله بخير

    هههههههههه اتخيل شكلها بس .. انا الصراحه كذا كان تفكيري اقول لنفسي بينك و بين الارض حبل انفلت ولا انقطع ودع الملاعب يا وحش 🤣🤣
    • متت
    التفاعلات: وتِين
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل