من الباك
So deeeep
So deeeep
www.anime-tooon.com

تشلقمتي



.png)

.png)

.png)
.png)
.png)
.png)

.png)
.png)
.png)


.png)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
، بالنسبة لي مايني رافايل .gif)
.gif)
.png)
.png)
.gif)

رياكشناته تقتل ضحك شخصيته ال grumpy تضحك ردوده تدرس .gif)
.png)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
، التحديث اتوقع بينزل يوم 9/7 متحمسة له من الحين 
.gif)

احس فوضى من تكوني آخر أخت متتتتمالحقت احسيوم الاربعاء جاءنا اخي واختي مع اولادهم وصار عددنا يفوق 20 فأنا عشان ابقا مركزة واراجع كنت اسكر على نفسي الباب وادرس ويوم الخميس نمت نومة المحاربين ويوم الجمعة استحميت استحمام طويل جدا جدا جدا وبقيت معهم العب وارقص واحل عراكاتهم يتعاركو كثير وبقوا معانا اسبوع وراحو يوم الجمعة اللي بعدو ويوم السبت رجعت اتمرن ورجعت اصنع محتوى فماحسيت بسبب الانشغال
![]()
نومة المحاربين يوم الخميس روتين مفروض و الزامي كل سنة ما يشعر بقيمتها الا القليل
لا تنسي تطلعينا على أحدث انجازاتك احس بالفخر و انا اشوفك تدونين مدري ليه .png)
انا بابا شديد جدًا وزمان قبل مايفرغ البيت ويتزوجو اخوتي كان في ضغط رهيب فمن طفولتي وانا بالابتدائي كان لازم ابقى كوميدية وانكت واتمهبل لدرجة كانوا يصرخون علي عشان ابقى اهدا ولكن لما اصير أهدأ يظهر بقوة التوتر فأرجع أسوي فوضى ببهجتي المزيفة فكبرت معي هذي العادة لدرجة أنه نما بداخلي كره عميق للأشخاص النكديين واللي ينكدوا بسهولة مش عارفة ليه؟ ربما لاني مااعرف انكد زيهم واخذ مني وقت وجهد طويل جدا اني اتعلم ابوح وازعل غيري وانكد الجو
صراحة لو رجعت بالزمن ارجع اشتغل لانه كانت طريقتي حتى اهرب من الواقع وكذلك في ذيك الفترة قدرت اعبر عن ميولي للتسويق ونفوري التام من الطب وهذي التخصصات فلو ماسويت اللي سويته كانت عائلتي هذي السنة ترغمني ادخل تخصص طبي ورياضي ويحزنني ان عائلتي دائما ترمقني بنظرة الطائش فقط لاني مااحب اتبع مسارات غيري وأؤمن بنفسي ومااشوف النجاح بشكل محدد ولاني طوال السنين كنت ارفه عليهم واضحكهم واخفي تعابيري الجادة واحتفظ بآرائي لنفسي صرت شخص طائش؟
فتجاربنا مش شرط تتشابه ولكن حابة أكون سند ليك مش شخص يزود عليك تأنيب الضمير فلو انت الحين مش حابة تردي وتحسيها مهمة ثقيلة لا تردي علي عادي أنت حبيبة قلبي .png)
.gif)

التفاعلات: M A R L E N E ⍣