امجنن مباراة شهدتها عيناي
قولي لي من احزنك و سآكله
ا-اقصد سأتحدث معه بأدب.png)
.gif)
اياااا ما لاحظتش بلي نزلتي الموضوعاصبري كي نجي بالبيسي نشوفو ضرك راني بالتيليفون سامط باه نقرا مواضيع بيه
.png)
هنا تبدلت الحالة النيردز هوما الي يتنمروا هههههههههههههههههههههههههههتكفون احسني الbully فنتفليكس اخرجو يا نيردز اععععع![]()
.png)
.png)





