هو انتو بديتوا تكتبوا مواضيعكم ؟ مو طبيعي الكل في الورشة .png)
.png)
.png)
.gif)
.png)
.gif)
.png)
.png)
.png)
.gif)
.png)
عجبونييي بس نيا يهبل اكثر 

.png)
بس في النهاية حررها الين الكتكت .gif)
هو فيه منظمة اشرار برضو ولا هو الشرير الوحيد؟؟.png)

she is so ethereal to me
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)




.gif)
فرق حرف واحد بس .png)
.gif)
ممكن كان استلهام منه .gif)
فخاطري اسوي موضوع فقسمك.gif)
.png)
هو الانمي مجموع حلقاته 103 صح؟؟
شفت اول حلقة وكانت سوداوية جداااا
انقهرت على الشرطية مواا لانها خسرت كل الي تحبهم
انصدمتتتت ان اختها طلعت هي الاكوما !!!!!! تحولت لاكوما بسبب اليأس والحزن الي صاب الي كانت بتتزوجه صح ؟؟
بس انصدمت من طاحت عليهم الثرية للامانة متوقعت
ايفرل ذاكك ينرفزززززز ذاك هو سبب الاكوما ؟؟ ذكرني بدكتور ايغمان وهوكموث
بخصوص انه صوت البطل مرة مرة لطيففففف
he is so silly
حزنت على البسة من انفجرت

التفاعلات: Angel Haru