ساي
مستوى التفاعل
887

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اسمي الحقيقي : عندك فضول أدفع
    سأدفع 20 تونة و دعيني اعرف اسمك ماري3
    ساي قصدك بنفس التصميم اعدل عليه؟
    حاضر ان شاء الله لما اروح يارب بس الاقي الpsd وما اكون مسحته
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    تفضلي ساي كده تمام؟

    at_178207011547021.png
    • وااو
    التفاعلات: ساي
    ساي
    ساي
    الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ق1ور3
    حسابك كم لأحولك؟
    • فديت
    التفاعلات: Markiza Hend
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    اللهم امين واياكِ اضعاف مضاعفة غاليتي ق1
    خلص ساي انت سبق وحولتي ش10
    • فديت
    التفاعلات: ساي
    صديق ليه من الأول احراج ض000
    ساي
    ساي
    S a n d r a
    S a n d r a
    وايت؟؟؟!!! مسودة < بدك تجلطيني
    يب انا معتبرتها مسودة للأفكار و الاحداث كلها
    عشان بعد ما اخليها ارجع اعدل على كله

    احراج لانه انا شخصيا ما قدرت ارجع اقرأ فرق الشخصيات و اسلوبهم و هيك

    بس اذا انت منجد قادرة تواكبي التطور خذي راحتك بس ما أبغاك تغلبي نفسك و تردي على كل فصل
    افضل انك تاخذي راحتك بالقراءة و تردي على الفصول اللي تستحق فقط

    لانه الفصول كثير مرة


    + التعديلات طبيعييةةةة
    متحمسة ارجع اقرأ روايتك ! هالمرة كقارئة منجد مو كمشرفة على القسم أحس حتفرق معي منجد هالمرة ق1
    • فديت
    التفاعلات: ساي
    S a n d r a
    S a n d r a
    و شكرا لك جدا ساي مدري احسني مقصرة معاك بكثير أشياء
    • تأثرت
    التفاعلات: ساي
    شكرا لك ساي متحمسة لمرورك ق1
    + تعرفي شفيه الواتباد ؟ مسوداتي كلها هناك بس مو راضي يشتغل قك2
    ساي
    ساي
    انا يشتغل معي لأني استخدم ايباد يمكن؟!
    وضعي عادي، اما بالنسبة للمسودة فحاولي تكتبيها في مذكرات جهازك بدل من التطبيق
    ساي
    ساي
    ساي
    ساي
    *داخله عرض *
    استخدمي vpn لأن عندي نفس المشكلة و شكلهم حظروه على الخليج دولور5
    حتى أنتي معك؟؟؟؟ < صدمة عمري وحياتي
    اهلين ساي انتبهت انك اصبحت المشرفة الجديدة لقسم الروايات روزي3
    استعدي في فصول قوية قادمة
    • تأثرت
    التفاعلات: ساي
    ساي
    ساي
    مرحباً أخ أيمن، صحيح أنا المشرفة
    في إنتظارك بالتأكيد ليليث3
    كل عام وأنت بألف خير ليليث3
    ينعاد علينا وعليكم بالصحة والسلامة ليليث3ق1
    • فديت
    التفاعلات: ساي
    ساي
    ساي
    وأنتِ بخير يارب ق12
    • فديت
    التفاعلات: Y U M I
    ليت القصص تكتب نفسها
    • تأثرت
    التفاعلات: Y U M I
    ساي
    ساي
    منذ فترة طويلة وإلى الآن لم أنتهي منها،
    أشعر أنني سأجن قريباً هذا إن لم أكن أصلاً
    • تأثرت
    التفاعلات: Y U M I
    Y U M I
    Y U M I
    عن شو الرواية الي عم تكتبيها ؟
    ساي
    ساي
    هي قصة من رواية،
    التصنيف مو محدد لهلأ
    • وااو
    التفاعلات: Y U M I
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل