-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكِ ايدا-تشان ؟ عساك بخير يا ربق1
بدايةً حبيت الفكرة وتحمست لهاجوجو1 > في الحقيقة شدني العنوان لأقرأها لكني ما إن رأيت الفكرة حتى اشتعلت عيناي من الحماس -عينان مشتعلتان لهيبًا-
وإجابة على سؤالك : هل ستكون سعيدًا إذا تحققت أمنياتك؟
ربما نعم ... وربما لا ،...