اييههه صاي تفكرت حتا ومكنتش ه1
خووش فكرة بس too bad موجودة ه1
لازم تجيبين وحدة استثنائية ، عشان كذا جربي الفكرة لي قتلك
سويها من بكرة ليش لا فجرييها ه1
عشان النادي نشطه شوي فا حلو ض2ض2
انا ادعمكك ففكرة المسابقة كللش
خلي اجوائها روائية ، مثلا كونسبت حقت اغاثا ، لو كانت مسابقة مثلا فرق او اعضاء يتنافسون كل ما يسوو موضوع يقربهم لحل الللغز وكذا