أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة.
-
اذا مب انا اسويلج دراما وش اسوي ارقص ؟
-
ونا حسبتت الاسود هذا سكايي تكففيين صرختت قلتت مستحيلل هذا مديرنه !!
مستحيل الشبه ب11
يمهه اخاف تكون صورته الحقيقية
-
هارولد ملكة الستوريات ياه1
-
وقولو ايما ما تهتم لنا غ9 !!
-
-
ماصرقت لانهم مكتوبين باسميموي1
-
انتبهتي للبنر حاطة اربعة يعني مقصودة ديمه3
-
-
انتي يبالك رتبة غير الاداري
-
اسأليني انا كم ادفعلش لنفسي شينو1
-
تكفينن احس عيش وملح الكتروني لازم ارد على موضوعش عن قريببجوجو2
نورتي وان شاء الله تاخذين رد اداريس3
-
فجأة صرت ابي اسحب عالتون يمهههه
-
اييي ماني اراياشي بس كذا ديلوك1
-
-
-
لا بس صدفة تصير مرة فالزمن جوجو4
-
-
امبييهه ليه متحبون ماكي 😭😭😭🙏
تجننن احلى وحدة فيهم
-
i would call you a coward but i would do the same soنح3
-
اكيد ate لانه انتي لي حاطته ترنومه1