مدونة راقية Singularity# (1 زائر)


MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
"سالفة مالها داعي"​
 
التعديل الأخير:

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
at155906258917624.png



أسوأ ما جنيته من السنة الثالثة ثانوي أني تخليت عن عادة كنت أحبها جدا.
القراءة.
من صغري كان مستحيل أحد يشوفني بدون رواية فيدي، كانت قراءاتي فالابتدائي مرتكزة أساسا على اللغة العربية لان أمي أستاذة للغة العربية وكان حلمي أصير زيها *طموحات كلب* بفضل ذا الشي لما وصلت الصف السادس كنت ألريدي أصحح الأخطاء النحويه و الإملائية للكبار، كنت وقتها مهووسه بالروايات البوليسية وقرأت كثيييير لأغاثا كريستي 'جزيرة الموت'، 'مزحه الموت' 'الطيورالسوداء'، 'زائر منتصف الليل'، ' ثلاثة فئران عميان'، 'ابزيم الحذاء'، 'الجريمة الثانيه'، 'القاتل الأبجدي'
وغيرهم الكثييير.
كانت أول وحدة قرأتها لها هي 'شرخ في المرآة'

فالاعدادي بديت أهتم بالفرنسية أكثر، وقتها قريت أول قصه مسرحيه بالفرنسية وعدتها 3 مرات وهي :' le mauvais génie' وقرأت أول روايه بوليسية لأغاثا كريستي مترجمة بالفرنسية : 'le Noël d' Hercule Poirot'
وبعدها قرأت لنفس الكاتبة : 'jeu de glaces'
وانتهت حمى الروايات البوليسية بسلام وبديت ألتفت لروايات غيوم ميسو لأن أختي كانت تقرأ له كثير 'seras-tu là ?' '
La fille du papier'
الرواية اللي بأهداف سياسية الوحيدة اللي قرأتها هي : 'la ferme des animaux' > الرواية الوحيده اللي حبيتها من منهج السنه الثالثة.
و الرواية الوحيده الفلسفيه اللي قرأتها هي : 'le monde de sophie'
أفضل رواية قريتها كانت 'l'étranger' اقتراح من أستاذة الفرنسية.
و الرواية اللي ما ممكن أنساها بحياتي : 'la planète des singes' شفتها فمكتبه اختي بالصدفه و سرقتها.
و الرواية الدراميه الوحيده اللي أثرت فيا : 'deux pour une'
طبعا ذا غير عن الروايات اللي كانت فالمنهج : 'le petit prince'
'l'avare'
'les fourberies de Scapin'
'Une vie'
وغيرهم، طبعا نسيتهم لأنهم سيئين بششكل.

طبعا مع أني كنت أقرأ روايات فرنسية كثير ما أهملت اللغة العربية بس انتقلت للفل أعلى،
قرأت وقتها "العبرات" لمصطفى لطفي المنفلوطي، وقرأت له "النظرات" بعد والاثنين فيهم قصص مختلفه. *النظرات كانت هدية من أستاذتي*
وقرأت رواية جميلة جدا وهي مفضلتي : "رجال في الشمس"
وقرأت : "رجال وكلاب" < رواية غريبة بششكل.
وطبعا الرواية الغثيثه اللي خلتنا الأستاذة نقرأها غصب : "اللص والكلاب"

فالاعدادي فزت بمسابقة القراءة عندنا و مسابقة الكتابة بعد بقصتين كتبتهم وحدة بعنوان : "صدى تلك الرصاصه" والثانية : "ذكريات"
وقتها رشحتني أستاذة العربي أشارك فتحدي القراءة العربي بس ماما رفضت لأن ما عندي وقت لذي السوالف، الرياضيات أهم.

وقت صرت فالثانوي لاحظت أن انجليزيتي تجيب الهم وفالمقابل عربيتي وفرنسيتي كويسين، فبديت أحاول أتصالح مع الانجليزي، لأن كل انجليزيتي كانت انجليزية من المنهج التعبان حقنا ذاك.
وكانت البدايه مع تطبيق choices : stories you play كنت اقضي عليه وقت كثير وتعلمت منه أشياء كثيرة مره، بعد ما حسيت اني تحسنت فالانجليزي بديت اقرأ قصص قصيرة ، أول وحده كانت "body on the rocks" *بوليسيه* وبما اني كنت اتابع أنمي وقتها فكنت ابتعد عن الترجمه العربيه والفرنسية واشوف الإنجليزية.

بعد سلسلة من القصص القصيرة قررت اشوفلي روايه بوليسية، كانت البدايه مع "endless night" ووقت حبيتها وتشجعت، قرأت "Harry Potter and the cursed child" عشاني فان لهاذي السلسلة وذا الجزء ما له فيلم، وحبيتها جدا لأنها أبسط قصه مسرحيه قريتها.
و فالصيف اللي فات ختمت "angels and demons" وصرت اتعرف على متحدثين بالإنجليزية عشان اسولف معاهم و أستفيد، صح مستواي فالانجليزي عالي مقارنة مع منهجنا، بس ستل أبغاه يصل لمستوى العربية والفرنسية عندي.

والحين أبغى أقرأ، أبغى أبكي، كيف أرجع لهالعاده؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
^ كنت أسمعها وأنا أذاكر، بكيت لين انفجرت عيوني


اليوم قفلت حسابي بالتويتر وحزنت عليه مرررره، كنت سويته عشان يكون نظيف واتعامل فيه بحرية، ما عطيته الا للناس اللي أثق فيهم وارتاح لهم، الحين شكلي برجع للقديم أو يمكن اسوي واحد ثاني.
كل ذا عشاني تهورت وبدون وعي سويت فيه شي غريب.
...

اليوم جونا ناس من جامعة خاصه يسوولنا اختبار، الاختبار يصنف شخصيه الطالب ضمن 6 شخصيات وبنهايته يعرض الشخصيه العمليه اللي تناسبه والنسبة حقه كل شخصيه فيه، وبعد يعرض المهن اللي تناسبه مستقبلا.
الاختبار مكلف للأسف بس احنا سووه لنا مجاني، شخصيتي طلعت le réaliste *الواقعي*

at15814583762121.jpg


at158145837633632.jpg


^ هذا هو المخطط حقي، أعلى شي الواقعي، وآخر شي الاجتماعي.

الثاني يقول ان 17فالميه من اللي سووا الاختبار (مغاربه وفرنسيون وبلجيكيون) عندهم نفس نتيجتي أو أعلى منها.

"شخصيه الواقعي بشكل عام تتميز بيد ماهرة، تحب الأنشطة اليدوية والتجارب الحسيه، غالبا يكون الواقعي دقيق وصبور"

at158145837645423.jpg


^هاذي بعض المهن اللي تناسبني واللي حبيتها
في مهن ثانيه بعد بس احس مو جوي مع ان الاختبار قال اني بكون ماهرة فيها.
زبد هنا في أشياء تتعلق بالطب زي مساعد جراح، جراح، طبيب بيطري الخ.

#Singularity

 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
تدرون شعور اللي لما تحسون أنكم تسوون شي غلط، ومو أنكم مو قدرانين توقفوه، تبغون وقادرين توقفوه، بس مع ذلك هو بنفسك مو راضي يوقف؟
ماعرف كيف أقرب الصورة، بس كل اللي أعرفه هو أني أحس الحين بشعور سيئ مرة، أحس أني خذلت نفسي بطريقة ما ومو قدرانه أكون سعيدة بأي شكل، كل شي كان يسعدني ما عادت له قيمة بالنسبة لي.
اشتقت لنفسي القديمة مرة مع أني لو التقيتها الحين بصفقها بقوه، ما كنت أتوقع أن التأثير على سهل لهالدرجه وأنى من النوع اللي يترك نفسه يسير مع التيار بدون لا يسأل، في حزن، بس مافي أحد يشيله عني.
حل مشكلتي بيدي بس المشكله شخصيتي ما تبغى تتعدل.
لو سألتني من قبل وش عيوبك؟ بقول أنا مثالية وكل عيوبي أشوفها شي حلو وما أهتم لأحد ولا للنظرة اللي بياخذها عني، حلوة كانت لو سيئة.
بس الحين لو انسألت، حأشوفني انا بنفسي عيب كبير وعاله على هذه الأرض وما ادري حتى ايش لزمتي فالحياه وليش انوجدت، وايش استفادوا أهلي يوم جابوني لهالدنيا. الحمدلله وصلت لخلاصه أني آخر شي أفكر فيه، لا مو بس آخر شي، من سابع المستحيلات أجيب كائن لذي الحياة عشان أخليه يتعذب ويتوهم إن الحياة حلوة وأني سويت فيه خير يوم جبته.
ما أبغى مساعدة من أحد، الإنسانة اللي كانت تحبني وماتت، أبغى ألحقها بس، وحتى موعد موتى بقعد أفكر فحل للمصيبه اللي أنا فيها.​
 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
بعد ما كتبت التدوينه اللي فوق بربع ساعة صار وقت اني اروح لأستاذي عشان درس خصوصي، وقالي استناه فمكان عشان يمر علي و ياخذني بالسيارة، أنا كنت وحدي فالبيت، تأكدت ان الشبابيك مقفله، الشواحن مفصوله، الغاز مطفي، وطلعت.
رحت للمكان اللي اتفقنا عليه وأنا عقلي مو معاي، لين وصلت وبقيت استناه مده، طبعا هذا الأستاذ عمره ما حيتعدل التأخير عنده عاده، والمشكله ان المكان ذاك شبه مشبوه وكل من مر علي يرميلي كلمة كذا ولا كذا، انزعجت وجيت اطلع تلفوني عشان اتصل عليه اكتشفت ان مفتاح البيت مو فمكانه، دورت فجيوبي فشنطتي ما لقيته، رجعت للبيت وانا اتفحص إذا وقع مني، ولما وصلت لقيتني تركت الباب مفتوح والمفتاح عليه.
قعدت دقيقة استوعب اللاوعي اللي كنت فيه عشان اترك الباب مفتوح والمفتاح ورايا واروح كأنه مافي شي وان عادي وكله تمام، جنون البقر.
بعد ما تأكدت ان كله تمام فالبيت رجعت اركض لذاك المكان، وطبعا استنيت الأستاذ كمان، قلتلكم ما رح يتعدل دايما يتأخر.
بعد ما خلصت الحصه رجعت البيت ولقيت أمي جت، ونمت لين فقت دايخه وتذكرت ان عندي اختبار أحياء وقعدت أذاكر له، من عادتي أني أشغل أغاني بصوت عالي وانا اذاكر بس اليوم ما قدرت احتراما لمشاعر ماما.
أحس أني حجيب العيد فالامتحان.

 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
جاية أدون وأنا مو فوعيي الله يستر بس.

أبشركم، الاختبار كان سهل وبسيط واستمتعت وأنا أمد يد العون لأصدقائي اللي ما ذاكروا.
ضميري أنبني عشان الامتحان كان ف الوراثة وكان في سؤال عن أننا نلاقي الطفل اللي مو طبيعي فالعيله، ولقيته طبعا، كانت بنت، ومعاها مرض مو منطقي يكون بيها.
وأنا فورا حسبت أمها خانت ابوها وراحت مع واحد وجابت منه هالبنت :(!! بعدها اكتشفت إن أمها شريفة وان البنت معاها syndrome de Turner أففف قلبي وجعني بشششكل، وجعني عشان ظلمت الأم وإن البنت تعاني من شي زي كذا.

Syndrome de Turner ذي متلازمة اللي ينصابون بيها يكونون بنات، الرجال معاهم فالزوج رقم 23 من الكروموزومات xy والنساء xx (باستثناء فحالة ما إذا صارت inversion sexuelle ماعرف ترجمتها بالعربي، وقتها الولد يصير xx والبنت تصير xy)
زبد البنت اللي تعاني من هالمتلازمه يكون عنها بس x وحدة، وبسبب ذا الشي تكون عقيمه، حوضها ضيق زي الرجال، بدون مبيض وكذا، وما تجيها الدوره الشهريه وتعاني من نقص في تطور الوظائف الأنثويه الثانويه.
^ و فالنهايه وقت يشوفونها الجاهلين اللي عندنا يقولون مسترجله ومثليه وأهي ربي خلقها كذا :)

على غرار ذلك في رجال عندهم بدل xy يصير xxy وهذا يعاني ضمورا في أعضائه التناسلية ويمتلك الوظائف الأنثويه مع انه ولد (افهموها بكيفكم) ويكون عقيم، هاذي اسمها syndrome de Klinéfelter
^ وفالنهاية يجي واحد يقول عنه مب رجال، أجل ربنا خلقه كذا، هذا النوع من الرجال كانوا يتركوهم مع الحريم والخادمات فالعصور القديمه.

الزبده مدري وش كنت بقول، كان في سؤال عن اثنين تزوجوا وخافوا ابنهم يعاني من مرض وجوا عندنا نشوف أشبه ولدهم، طلع ابوه معطيه جينات زياده عن اللزوم الله يسامحه، الحقيقة مرة، زعلت وأنا أكتبها فالورقة من كثر ما يحزن اهئ.
و ذوك اللى عندهم احتمال 25 فالميه ابنهم يطلع مريض، والله كبدي انفقع، الأستاذ مافيه ذرة إنسانية.
أهم شي بجيب علامة كويسة.

وفحصة الرياضة رحت مع دعاء وساره لمكان وانسدحنا ناكل ونلعب فجوالاتنا، كانت حصه كئيبة وحصل هجوم من طرف حمار قبان ودعاء الحقيره رمت على واحد وقعدت أصارخ وفضحتنا + شعري مادري وش به صار يرفض يتعدل زي الناس ويتساقط كأنه المطر الغزير وكل يوم وأنا أسرحه أبكيلي دمعتين عليه وأطلع.

هابي فلنتاين إفريبادي قر1
#Singularity
 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
خلاص أحذف حلطمتي بخصوص حسن وحنان لإن @7sN رجع اليوم ض00 قولولها ويلكم باك ولا ارمي نفسي من جرف التون :)
قر1
اليوم كنت مكتئبة بشششكل، دروس مملة حياه مملة، وقت رجعت البيت قررت أروح الجم اللي كنت ساحبه عليه من أسبوعين قر1 طبعا انا مشتركه فالجم عشان المسبح بس، باقي الصالات والحصص ما أقرب لها قر1
رحت اليوم بهدف أني أعمل على تنظيم تنفسي عشاني لاحظت أعراض خطيره بدت تجيني وانا اجتاز الامتحانات كتسارع نبضات القلب وعدم انتظام التنفس واحمرار الوجه، وما ابغى شي زي كذا يصير مستقبلا. وطبعا زي ما كلنا عارفين، مفتاح التخلص من التوتر هو التأمل في الطبيعة وأخذ أنفاس عميقه *معلومه من كيسي*
المهم رحت هناك ودخلت لقيت المسبح فاضييييي، كلهم كانوا فوق عشان حصة الرقص الشرقي اللي هو أكثر شي أكرهه فالحياة ض00
استغليت الفرصة وقعدت آخذ لي صور فالمسبح فكل مكان ض00 وبعدها سحبت على هدفي الأساسي واستلقيت على الماء في ظل تلك الوضعيه اللي مادري شسمها بالعربي واتأمل السقف وأفكر فالماضي والحاضر والمستقبل قر1
وما حسيت بالوقت يمر إلا لما جا ذاك الوفد اللي كانوا فوق عشان يسبحون، وقتها تركت لهم المسبح وطلعت ض00
رجعت البيت و ذهني صافي من المشاكل والأفكار وقعدت أذاكر لين حسيت أني صرت نيوتن بذات نفسك :)ق1
اه وبعدها ماما وأختي طلعوا وقمت باستغلال الفرصة عشان أكتب هالتدوينة *تعديل : رجعوا بعد ما كتبت هالجمله وانا الحين قاعده اكتب بالسر :)ق1*
ما كنت أتوقع إني كنت مكتئبه لأسباب مالها معنى وإنها بتنحل بشوية صور فالمسبح وحصة من التأمل ض00
بس يب الحياة حلوة لاحد يسحب على هواياته لمجرد ان نفسيته مو كويسة.
"يتعافى المرء بهواياته"

 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
يب بتس سووها، الكونسبت طلع مضوي وعليه ألوان وحركات، وأنا اللي كنت أدعي ربي عشان أحصل عودة زي fake love و I need u.
بس ستل للحين ما فقدت الأمل، لوك أت ذس
نفسيتي محتاجه عودة لبتس زي كذا بكل بساطه
نو ضغط، نو مبالغه، نو مفاهيم معقده
جست بتس يرقصون ويغنون
طبعا اللي أنتظره شي مستحيل وأدري بيكون الوضع مختلف مرة < الشهره تغير الناس.
وطبعا انا بس قاعدة أحلم مع نفسي ومو منتظرة شي، وبالعكس ترا أكره الفئة اللي تسوي تحليلات من قللب مو عشانهم دايم يطلعون كلاونز، بس عشانهم يضيعون متعة الكومباك من أصله. (أتكلم هنا عن التحليلات اللي طلعت سالفه أحلام)
للي ما يعرف شسالفه ترا أحلام، المغنية السعودية مدري الإماراتية ذيك حقة آراب آيدل أكدت خبر تعاونها مع بتس، اكسكيوز مي؟ كلنا ندري أنه ذا الشي مستحيل وإنها بس طلعت نفسها غبية قدام الكل وإنها تدور اتنشن من ورا خلق بلبلة زي ذي. كنت بديت أحترمها، بس الحين مره يع طلعت من مزاجي مره وحده.
تخيلوا بتس وأحلام فإم في واحد، تخيلوهم فستيج واحد، ما قدرتو؟ أجل حتنا ما قدرت.
سالفه قديمة بس تعذبني كلما تذكرتها.

تعديل ما بعد التراكليست : شراي أحلام بسيا بس؟ ض00


#Singularity
 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
عادة أتحمس لعيد ميلادي مررره وتلاقيني استناه قبل بشهور، لأن أنا نفر يبغى يكبر بسرعة.
بس اليوم (اللي هو عيد ميلادي السابع عشر) كنت أحس بكآبه فظيعه، المفروض أكون سعيدة وكل شوية أذكر الناس حولي أنه عيد ميلادي وأبثرهم، بس لا ما صار ذا الشي
ووقت رجعت البيت سويت حفلة صياح لإني ما لقيت أحد، أحس في شي ناقص بس ما عرفت إيش هو ذا الشي.
هل هو إن ماما ما كانت معايا اليوم؟ لا عادي متعودة على غيابها ماني بزره، وأصلا توها روحت الصبح.
هل هو أن ما احتفلت ولا أحد جابلي هدية؟ لا عادي مو من عادتي أحتفل وأصلا ما كنت منتظرة هدية من حد يعني.
^ أتكلم عن هدايا من الناس اللي فالواقع، انتم ما قصرتو ?
هل هو إني متعودة على اتصال جدتي يوم ميلادي كل سنة؟ صح الموضوع ذا يحزن، بس لو كان هو السبب كان حسيت، لازم في شي ثاني.
اليا كيلك شوز كي نو فا با :/
 

MAYURA

i'm a geek, the big paradox
إنضم
2 يونيو 2018
رقم العضوية
9084
المشاركات
4,108
مستوى التفاعل
25,571
النقاط
575
أوسمتــي
10
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 
at155906258914982.png


*عندما يلتقي ذوقي وذوق أمي، bts*
بديت ألاحظ فالفترة الأخيرة إن ماما تعطيني وجه مرررة ض00 وصارت تقريبا تعطي الأشياء اللي أتابعها فرصة ض00 هل السبب هو أنها تبغى تكتشف أنا وش أسوي بالتلفون طول اليوم؟ :) مدري قر1

ماما ما كانت تحب الكوريين بشكل عام بس مره فأول السنه قد لقيت أغنيتين ل red velvet فجوالها ض00
وقتها بديت أحاول أوريها بتس عشان أهديها إلى السراط المستقيم :)و2

كانت وقت تقولي أساعدها فتنظيف البيت أقولها أني بقوم بشرط قر1 وهو أني أحط الأغاني اللي أحبها بصوت عالي ض00 وقتها كنت مره مهووسه ب airplane وكنت اخليها تسمعها فكل فرصة بس بالغلط صارت تحب fake love لانها كانت تسمعني كثير وأنا أعزفها وأغنيها ض00
*سمعتها مرات كثيره وهي تهمهم بلحن fake love * قر1
مؤخرا لما نزلت shadow حقة شوغا أول شي قلته لها لما جت فالويكند هو تعالى بوريك فيديو لبتسض00 شافت الفيديو كليب وقعدت أنا أشرح لها إيش قاعد يقول *أترجم لها الترجمة الانجليزية * وأوضح لها علاقة persona مع 7 والألبومات القديمه قر1
أختي كانت معانا وكانت كل شوية تسب شوغا وماما تفحمها، قالت لها أن لازم يكون عندها فكر راقي عشان تفهم الأغنية والفيديو كليب، وأنا قاعده اضضحككك ?

بعد ما نزلت بلاك سوان ماما ما حبت ال MV، أنا بعد ما حبيته بصراحة، بس اثنينا حبينا النسخه الثانيه، كنت أسمعها كثير وانا اذاكر، وبفضل ذا الشي ماما قربت تحفظها ض00
ولما نزلت رقصتها لأول مرة على التلفزيون فذاك البرنامج تدرون شسوت ماما؟ ض00


at1582041129161.jpg


^ رسلت الرابط لي وقالتلي انها تسمعها طول الوقت ض00ق1

ولما نزلت ego خلااص ماما صارت آرمي حقيقية ض00
انهبلت على ذيك اللقطه لما يكون ماسك الكيكه وتطلع صورته وهو صغير وكانت تبغى تسوي ذاك التحدي بدون ما تنشره بس آخر شي سحبت لأننا مو موجودين معاها ض00

المهم قبل يومين كنت اذاكر وقدامي فالتلفزيون مشغلة lights النسخه اللي بالكلمات قر1 جت ماما عندي مباشرة مع اللاين حق جنغكوك *الحنجرة الذهبية *ض00 قالتلي :
"
مساخط صوتهم زوين"
وانا قلت : "
شفتي شفتي، هذا عاد غي الصغير فيهم"
وقفت ماما قدام التلفزيون وحجبت عني الرؤية ض00 فجأة أشرت على Rm باصبعها كأنها طفل صغير وقالت "
هذا" ض00
قلت لها "
مالو؟" قر1
قالتلي : "
هو المق*** فيهم لخرين عجبوني" ض00
ضحكت ضحكة أسطورية وربي ض00 الله يا ماما كون يسمعوك نامجون ستانز منعرفك متعرفيني ض00
بعدها قلت لها بوريك الفيديو كليب حق هالاغنية، وقعدت جنبي وأختي جت كالعادة عشان تسبهم ه1قك2

من أبرز اللقطات اللي صارت وهي تشوف الmv لما شافت jhope وقالت :"
ويلي ويلي على البنووتت"
وقالت له : "
الله يعطيك شي راجل يسترك أولدي" ض00
وانا قاعده أضحك وأختي تتشمت ض00
كنت أستنى انها تشوف تاي بس عشان اللوك حقه فذاك الmv كان يخخبل، وفعلا لما شافته قالت : "
هذا هو الزوين فيهم" قر1
وقتها نطت أختي قالت : "
هذا راه كتحماق عليه تسنيم "
مدري ليش استحيت وقتها بس اوك :)و2
وكمان كانت في لقطه لما شافت جين وقالت : "
ويلي أنا راجل عليه" ض00
وكمان كانت في لقطه كان فيها جيمين يضحك ولما شافته قالت : "
احح" ض00
وقتها خلاص انهررت وقررت أخلي جيمين بايسها الرسمي ض00
وقت شفت نامجون قلت لها أن هذا هو اللي ما عجبها شكله قبل شويه، كنت أبغى أغير رأيها بس تشبتت فيه أكثر وسبته بعد ض00
و2
كان من المخطط إن التدوينة تكون عن الأشياء اللي يلتقي فيها ذوقي وذوق ماما وكمان ذوقي وذوق بابا وذوقي وذوق أختي، بس الكلام طلع طويل واحنا لسه تونا فبتس وماما ض00 بتكلم في وقت لاحق عن التقاء ذوقي وذوق ماما فالأنمي قر1 وأسحب على أبي وأختي ض00
#Singularity

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل