r o m e o - 24/11/2022
S A L W A | 23/11/2022
-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخبارك طبيبنا وكاتبنا الموهوب ان شاءالله بخير ورواق
جا الوقت اني افرقع اصابعي واكتب الرد بضمير! صراحة
البارت اللي قبل ما لقيت كلام اقوله من الصدمة! كنت بحاول
استوعب الخيانة والخدااع اللي تعرضناله، لييه ي آشلي؟!!
اول ما نزل البارت السادس كنت برا البيت جالسة بالسيارة
ما صبرت فوراً دخلت بتلهف و احتجت أعيد قراءة الخامس
بعدها دخلت فيه ع طول مشان اربط الأحداث ببعض
وبعدما خلصت السادس احتجت اعيد قراءة البارتات السابقة كلها
لحتى استوعب الاحداث، تعرف شعور لما تنصدم من شي
بعدها ترجع تتأكد من الاحداث اللي قبل وتلاقي في اثارة شبهات
وامور ما كنت منتبه لها وتظنها عادية؟ الحبكةةة خطيرة
أبدعتت يلا خلينا نقتبس ونعلق حبة حبة
هنا - احتجت اتنفس لثواني اهدي اعصابي عشان ما اقتلك
كنت أقدر اكتب أكثر من كذا! - تلمع السكين اللي معها-
ليييه وقفته الأحداث عظيمة وخاطفة للأنفاس اندمممجت
وتقول البارت طول ؟ عيوني اكلته بسرعة واحسه قصير
ما يصير ممل ؟ تمزح صح! عنصر الملل منقرض من هذا المحتوى
ولو نزلتها كلها دفعة وحدة ما حدا رح يمل بالعكس متعة مكثفةة
لم تكن تريد ان يعرف احد بهذا حتى لا تثير الشك
..فحاولت ان تجد طريقة لتخبر اشلي بكل شيء ويوقفوا لارز..
كنت بنظرنا بطل .. بس طلعت بصل! ودمعت عيوننا من حرقة
ريحة الخيانة اللي فيك آشلي!! شفت شعملت؟ دوخت ام التعبير
اللي عندي، بصل وريحة ومدري، لو كنت حقيقي ي آشلي !
كنت رح أُغرم بخباثتك، ايه شو متوقع؟ اقول اقتله لا سمح الله
شرير ايوا بس شرير رهيب، الأهبل الخطير! ابو قناع
هذا هو الشيطان المتنكر باحترافية، بس اشك انه يكون خاطف طفلة
حتى لازر ما احسه خاطف مدري ليه، في غموض بالموضوع
صمت آشلي قليلاً وقال :
-سأساعدك .. ولكن احتاج اثبات
لما رجعت للفصل الساابق وشفت انه كان يطلب منها دليل
حسيته يحاول يعرف اذا تشكل خطر عليهم بعدما يتخلصوا منها
ولما شاف الصور خلاص راحت عليها! كل اللي عليه يحذفهم بعدين
ومافي اي تغطية او شبكة لترسلهم لحدا او تخبر عنهم
لم يلحقها لارز ولم يُفتح الباب أصلا ..
عند هي الجملة كنت اظن معركة طاحنة بين بطلنا آشلي - ع اساس-
ولارز الشرير، وانه خلاص تخلص من الشخص الوحيد اللي حاطة أملها فيه
-رأيت صديقه يضعه في صندوق أحمر ..
كانت ردة فعلي مثلها.. ويين الصندوق الأحمر بعدها استوعبت!
صـ.. صديقه!! بووم، اللحظة اللي التفتت فيها وشافت آشلي
واقف ومبتسم كان المشهد خطييير نار احس بموسيقى اكشنية عظيمة
.. وكان آشلي ينظر لها بأبتسامه واسعة ..
جتني قشعريرة من ابتسامته! من مجرد تخيل هالشخصية
صدمة بالبداية بعدها ابتسمت بشر " حبييت " هلا آشلي
كشفت نفسك بدري اتوقع، بس سبرايز حلوة
بعدها سرح اشلي قليلا وقال:
_هه انظري ..نستطيع ان نرى قمة جبل الومينا من هنا..
_ماذا ؟
وبنفس الوقت لمحت ان هناك شخص في المبنى ينظر اليهم ..لكن لم يكن واضحاً لان المسافة كانت بعيدة قليلاً..
فقاطعها اشلي وقال:
_هل ترين ذلك الجبل؟ لقد سماه شخص على اسم زوجته..
_ماذا؟ "قالتها بتعجب" كيف تعرف هذا؟
لما رجعت بالاحداث لورا شوي وجيت عند هذا المقطع
كنت اظنه عادي! بس صرت اشك انه جا ووقف معها قصداً
واختلق الحوار والكلام الفارغ عن الاسم- اللي اشك انه حقيقي-
وعن قصة الجبل الخرافية بس عشان يشتت نظرها عن شي
بالأخص ان في مين كان يراقبهم ولما جت لتدقق بالنظر
أشار لها ع الجبل شايفة الجبل اللي هناك؟ حتى تبعد عيونها
يمكن بهذا الوقت كانوا بيهربوا شي! وهي كانت برا
لان استغربت ليه كان آشلي حولها من البداية وهلأ فهمت
ان الحوار صار برا المبنى، شافها وقرب يتكلم معها ليشتتها عن شي
صرت اشك أصلاً اذا كان منجد لقى تغطية بهي البقعة
ولا قال هيك عشان الكل يروح يجرب وينال فرصة يعمل شيء ما!
هيه! انا أُكلمكِ! لماذا تريدينه أن يقتلني؟!
أمسك لارز قدمها لكنها ضربته بقوة حتى سقط .. ثم دخلت من النافذة بسرعة ..
كفووو هذي هي فتاتي اعطييه رفسةة عجبتيني
بس كنتي ستني شوي لنشوف هذا الساكت بشو تكلم أخيراً
عندي فضول اعرف شو بيكلمها وذاك الحقير حاجز عند الباب
كأنه قال اخي ؟؟ ي حلاوة الأجواء حتحلوو - تصفير -
آشلي جلس امامها ووضع يداه على الطاولة وهو ينظر لعيني داربي بتركيز شديد ..
بدينا نحس بشعور الخطورة تشعشع منه ومن حركاته
ومع رجوع لارز بدينا نحنا كـ متابعين نحس بالمحاصرة
كانت بواحد صار باثنين!
ساد الصمت على المكان لدقائق .. ثم قال أيد :
-داربي .. لم نظراتك مخيفة لهذه الدرجة؟ ..
- لم أفهم؟
-عندما انظر لها افكر .. هل حقاً يوجد شيء يخيف مثل هذه النظرات في يوم من الأيام !
-أجل صحيح ! حتى انا افكر بنفس الشيء ..
-لدي الفضول لمعرفة اكبر مخاوفك ..
-أوه انا أيضاً أرغب هذا بشدة !
حتى هذا الشايب أيد شكيت فيه! الحوار والأجواء
تخليني اشك بأي حدا يلفظ حرف او يعمل نظرة
موقفك صعب ي داربي بس كفوو عجبتني نظرتها وردودها
على خباثة آشلي بكلامه الملغم، كان الجو خطيير
وكلامها رمى القنبلة بطلةة بطلةة معلييش حتى لو طخك لارز براسك
ع الاقل فرفحتي قلبي بشجاعتك !
نادراً تعجبني شخصية بطلة، بس داربي غييير
هي وآشلي تصميمهم احترافي!! حبيييت
لا تتأخر علينا انتظر بفارغ الصبر، مافي صبرر
جاري كل ما هو جميل، إلى لقاء آخر سريييييع
جانا