r o m e o - 10-02-2023
السلام عليكم
تسلم عليك بجل و جاية اقول لك كثير اشياء ...
الرواية ما شاء الله كثثثييييررر حلوةةة و متابعة و حماس و اكشن و كلشي ...
قرأت الثمان فصول بمتعة ما تتخيلها و لما وصلت لرد سلوى و تعديته و ما لقيت الفصل التاسع اكتئبت ليش ليش !
يلا مش مشكلة بنعرف الاحداث المرة الجاية !
قلب داربي بدأ يدق اكثر فأكثر بعدما عرفت انها سوف تبقى مع المجرم المجهول لفترة اطول..
خصوصاً انها في منطقة معزولة لا تعرف عنها شيء..
هون و من قبل حتى و من العنوان أي حد رح يعرف انه هاي بداية كل قصة رعب!
التفاصيل هاي كثير حلوة تحسسك انك موجود بالمكان و كل خطوة و كل كلمة تقولها الشخصيات تتفاعل معاها بدورك...
لم تكن تريد ان يعرف احد بهذا حتى لا تثير الشك
..فحاولت ان تجد طريقة لتخبر اشلي بكل شيء ويوقفوا لارز..
انا هون حسيت اااااااااه هدي شوي يا بنت ترا التسرع مو كويس
وعندما نورت بالفلاش داخل ال van انصدمت داربي كثيراً ورأت شيء جعلها تتجمد بمكانها من الخوف..
هون انا سبحت بخيالي كثييييييير
ما تخيلته بس طفل واحد من وصف الجملة حسيت انه في كم طفل بالسيارة يا مقتولين يسا ابصر ايش صاير فيهم بس خفت ايش المصيبة هاي يا داربي...
رأت قفص أسود مهترئ .. ويوجد داخل القفص طفلة صغيرة شكلها أقرب الى
الهيكل العضمي من البشر .. لكنها كانت حية ..عمرها حوالي 8 سنوات ..
كان هناك لاصق رمادي على فمها ..يبدوا انه يمنعها من الصراخ ..
هون انا ارتحت انه مش اللي تخيلته بس بنفس الوقت هذا ابدا مو كويس !
طفلة صغيرة مخطوفة في كثير اجتمالات للاشي شو صاير يا ربي شوف وين وقعت البنت ... خلاص يا داربي انتي متورطة باشي كبير !
استهزاء:
- بالطبع استطيع.. لكن سيقبضون علي إن لم ارجعها كما كانت
بعد هذا حل الهدوء التام بين الطرفين
هذا البني ادم والله ما كنت مرتاحيتله من اول القصة ... ظهوره هيك فجائي و يخليك تفكر انه حد طبيعي بس لأ هذا البني ادم قصة ... و عرفنا بعدين مين هو !
نظرت داربي في عينيه ومن ثم نظرت الى النافذة ورأت شيء جعلها تتصلب في مكانها ..
كان لارز واقف خلف النافذة وهو يمسك بكوب القهوة الخاص بداربي الذي وجده قرب السيارة
ووضعه عند النافذة وهو ينظر لها بنظرات مرعبة وكأنه عرف بأمرها
يما الخوف مجرد تخيلي لنظرته كلنت مرعبة... ما احب وصف انه اعين مرعبة تنظر لاني اتخيل حد عيونه واسعة و مفتوحة على مصراعيها يحدق بصمت و بؤبؤه لا يتحرك ثابت على نقطة معينه تخليك تحسس انه مو بشري و تخاف اكثر من انه يحرك زوايا فمه عشان يبتسم هديك الابتسامة اللي تخلي قلبك يوقع ... بس الحمد لله لارز ما كان بهداك الشخص اللي ممكن نخاف منه ... الا انه كان حد ثاني
حسناً لكن .. "أجابها بأرتباك" .. ماذا من الممكن أن نفعل ؟
-يجب أن نوقفه قبل أن ..
-وكيف سنوقفه ؟
يعني ايش ممكن تسوي يا شيخ و انت كل البلاوي من وراك
ونظرت باتجاه المبنى .. رأت آشلي ولارز .. يقفون عند المبنى ..
.. وكان آشلي ينظر لها بأبتسامه واسعة ..
هون اكتشفنا كلشي ... و كنت عارفة انه في اشي غلط رح يصير ... يا حسرة على مخك يا داربي وقعتي...
بس استفزني الاشي يعني حكا الرجال معاكي كلمتين خلص وثقتي فيه ... ولا بس عشان انه منظره ما بيوحي انه خاطف خلص ما حسيتي انه ممكن يصير اشي غلط ..
على كل الاحداث جدا حلوة ... خطة داربي بالاخير عجبتني.... بس على الرغم من كل اشي كنت حابة لو آشلي فاجأنا مرة ثانية بحركة غير متوقعة ...
اخر شي لما دخلت و شافت جاي جوة ... الوضع صار موتر ....
الان هل جاي طلعت لحالها ؟
ولا في حد طلعها... معقول هاي كانت تمثيلية عشان يموتون داربي لنا ينزلو يدورو على جاي ... و انه لارز لما كان برا دخل طلع البنت و دخلها ...
يعني كيف جاي رح تكلع من السيارة مثلا اذا كانت بمكان ما بيفتح الا من برا ؟
مش عارفة و يمكن انا متوترة كثير ...
لا تطول علينا بدنا الفصل الجاي بسرعة ...
و كانت معك ساندرا حامية حمى البشرية
دمت في امان الله ..~
التعديل الأخير بواسطة المشرف: