2023\03\27 || G H O S T ×
السلام عليكم آلماس ، كيفك ايش اخبارك عساك بخير؟ شفت الموضوع من قبل و اليوم جاية اكتب رد في موضوعك الجميل ، على كل بصراحة انتي جبتي راسي، اصل ذي القصة هي أجمل قصة و من مفضلتي الله وكيلك!
ااعشقها عشق بتفاصيلها و بشخصياتها و بكلشي حولها! اجواءها تجنن و ممتعة من كوميديا و دراما و لمحات الرومانسية و الاكشن اللي بين فصولها
ررح اسويلك هنا تقرير مفصل عن اكثر الأشياء اللي احبها بذي المانجا! او الانمي مدري
االمهم... نبدأ مع شخصية يونا...
مشاهدة المرفق 11959
ييونا كانت ببداية الانمي ضعيفة و كذا و تلعب بجدراة دور الأميرة المدللة و هي كذا كانت شخصيتها بالبداية بعد الأمور اللي صارت معها بحياتها و اللي صار مع والدها و أذية سوون لها بدأت بالتغير شيئا فشيئا لتصبح أميرة أخرى تماما تختلف عن يونا بداية القصة و ذلك هو الأمر الرائع و الجدير بالذكر هو دعم البطل لها طوال تلك الفترة و حمايته لها و مساندتها و رغبتها النقية و البريئة في حمايته لكونه اكثر شخص مهم بالنسبة لها بعد فقدانه للكثير من الأشخاص ابتداء من والدها إلى صديق طفولتها سوون
أعجبني جدا في شخصية يونا عطفها و لطافتها و احب كيف انها تقف صامدة قوية على الرغم من ارتجافة يدها عندما تقف أمام شخص قوي و مهيب ، احب اهتمامها بالتنانين و تعاملها معهم و كيف انهم كلهم مع بعض مكونين عائلة لطيفة صغيرة احب الكوميديا تبعتهم المليئة بالظرافة كظرافة كيجا و يون و لطافة شينيا و السنجاب الصغير حبيت كثير. برضه فترة عصبة الجائعين السعداء و ايام مكوثهم في أرض قبيلة النار في المانجا لو تابعتيها، زكريات لطيفة قدا قدا
يجب على أن اذكر أيضا اكثر شخصيتين احبهم و اللي همه التنين الأخضر حيها و وحش الرعد هاك !
لنبتدء بوحش الرعد اولا عشان انهي ردي بجيها
وحش الرعد :
مشاهدة المرفق 11960
أكثر شي كنت احبه في هاك طيبته، و لطافتها و هيبته،. بحب هاك لما يعصب ما بعرف ليه بصير فخم بلحظات و هو اصلا فخم بحب لما يستخدم سلاحه لانه بتزداد هيبته بوجود سلاحه الطويل الذي يعرف به هو و هو الرمح! يالروعته لما يستخدمه اكثر شي كان يطربني كان صوت الرمح و هو يتحرك. في الانمي في الحلقات الأولى في الانمي لما ذاك ابن قائد قبيلة النار لحق يونا عشان يرجعها، كان هاك يقاتل بشراسة ذلك الوقت و خاطر بحياته فداء لإنقاذ اميرته يونا
حبيت كيف انه هو كان متعلق فيها بس بنفس الوقت بعيد عنها عشانه بيعرف انه هي بتحب سوون،. بس على فكرة انا لاحظت شغلة و ما بعرف اذا هي صحيحة، على هوا ما فهمت من المانجا انه يونا من الصغر كانت بتضطرب لما تكون مع هاك و بتتلبك لما تكون معاه فكانت تحس بضيق و تخجل احيانا من الحديث معه،. أما لما تكون مع سوون فهي بتحس بالراحة و بتقدر تتصرف و تحكي بأريحية فأنه يونا الصغيرة فكرت انه هي بتحب سوون عشان هاي الشغلات بس اتضح حسب رؤيتي انه هي فعليا و من البداية كانت بتحب هاك
حبيت كثير هالشي، و اكثر شي عجبني لما يونا اشترت القلادة لهاك و انه هديك القلادة بترمز او انها تميمة حماية و هاد بين قديش يونا مهتمة بهاك و بتخاف عليه
هاك كان حبي الاول و كان أول شخصية جد جد كنت كثير بحب رياكشناتها و حكيها و اسلوبها كلشي كان بهاك كان يعجبني حتى اني حذفت وجود يونا من أصله عشام اعمل سيناريوهات لي و لهاك مع بعضينا نعيش احلام العصر
على كل كنسلت هاك بعدين عشان اصير احب جيها بعديه
بموت وضعي يضحك
على كل اخر شخصية قلت رح اتكلم عنها هي جيها
التنين الأخضر :
مشاهدة المرفق 11961
جيها يا جيها صدقا من احلى الشخصيات و اروعهم ، علاقته بباقي التنانين و بهاك تحديدا كانت كثير حلوة ، كنت بحزن علييه عشانه يحب يونا و يهتم لها، بس ستل ما نقدر نتناقش في الموضوع دا احب شخصيته القوية و كيف انه يهتم بالكل و حنون عليهم بطريقة غير مباشرة، و هو عنصر كوميدي رئيسي في الفريق حقنا جيها حلاوته بإنه يهتم فيهم و يعيرهم انتباهه، اكثر المواقف الحلوة كانت في الاوفا حقت الانمي لما كان يحاول يخفى كيجا من هاك و كان يجاهد عشان هاك ما يشوف ندبة كيجا بس بالاخر كل جهده كان لولشي حسيت ابي اهغه و اقول له ما قصرت يغالي عادي تصير مشيها
جيها كثير حساس للمواضيع الشخصية و نوعا ما احس ماضيه و علاقته مع التنين السابق كان صعبانة عليا جدا احب علاقته بهاك و كيف انه يثق فيه و حتى هاك يثق فيه، في أحداث المانجا الأخيرة اللي صار مع هاك كنت حنهار بسببه بس تعابير جيها المنكسرة خلتني انهار فعليا
كيف تردده لما جا يقول ليونا، ما تحملت نظرته و حتى نظرة كيجا كلهم لطيفين، برضه في الموقف حق هاك و سوون كان من احلى المواقف خصيصا بس ركض جيها عشان يوقف بوجه هاك و ما يأذي سوون مهما كان سبب هاك من البداية شخصية جيها جد من أكثر الشخصيات اللي دخلت قلبي و لها مكانة خاصة عندي مع اني كنت كثير اتضايق منه بس الحين صرت احبه اكثر من هاك
على كل اسفة عشان طولت عليك و تفلسفت كثير هنا بس حبيت اتكلم زيادة
سلمت اناملك على الموضوع الأكثر من رائع ~
تنسيق جبار، و موضوع جميل جدا وفقتي باختيارك عزيزتي ~
أعجبتني الوان الطقم مررررة ~
دمت في آمان الله عزيزتي ~
كانت معك ساندرا حامية حمى البشرية
التعديل الأخير بواسطة المشرف: