OVERTHINKING (8 زائر)


SORA

تُحيطُ بنا الهزائم لكن ما وُلِدنا لننهزم.
إنضم
18 فبراير 2024
رقم العضوية
14011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
806
النقاط
42
العمر
20
الإقامة
ليبيا
توناتي
80
الجنس
أنثى
LV
0
 
اول شي سويتو لفيت مدونتك حسيتها تغريدات اتحداك التدوينة الجاية تكتبي 5 اسطر اعطيك 50 تونة حكموه1

- تقبل التحدي-
التدوينة الجاية ان شاء الله بكتب اسطر ه1
جهزي ال 50 تونة

نورت المدونة يا جميلة داركو1
 

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
363
مستوى التفاعل
1,370
النقاط
232
أوسمتــي
3
توناتي
3,930
الجنس
ذكر
LV
0
 
p_3119pm2iv0.gif


SORA - CHAN

السلام عليكم و ر حمة الله و بركاته
كيفك سورا شان؟ إن شاء الله تمام و بأفضل حال و سعيدة و مرتاحة البال يا رب ش2ق1

بداية أنا كنت أريد الفضفضة حولك بشكل كبير
لكن كلامي كان سيكون على استحياء لكن بعد إعطائي الأوكي منك فسأسترسل بكل أريحية.. بداية أنا أكن لك التقدير و الاحترام الكبير لأنك شخص لطيف و نعتي لك بشخص لطيف له معاني عديدة فأنت أبدا لا تعرفين كيف تحملين أحقاد حول الطرف الآخر فلو طرأ أمر بينك و بين شخص معين تجدين نفسك غير ملزمة بحمل مشاعر سلبية معينة لو كان هو مخطئا اتجاهك لأنك تدركين قيمتك و خطأه اتجاهك لا ينقص منك و العكس صحيح لو أحسست بأنك أخطأت في حق شخص فلا يهمك الإعتذار أو تقديم مبادرة لإظهار ذلك.. محادتتنا الأولى كانت كلها سوء فهم و كانت شخصيتك غير واضحة بالنسبة لي.. لا أدري لماذا لكنك مثل و ناي شان و فيروز شان بتتشاركون في شيئ واحد و هو الأسلوب القاسي و الحازم الذي يفسر من قبل الآخرين بطريقة خاطئة.
شخصيتك مميزة ولن يفهمها الكثيرون لأنك ببساطة طيبة و لا تنوين أي شيئ سيئ للشخص أمامك لكن أعتقد بأن من تبادلينهم الحديث يظنونك تسخرين منهم أو مغرورة نوعا ما و هذا أمر خاطئ جدا و أشفق على كل من يعتقد بأنك شخص متكبر لأن تفكيره سطحي و سيندم على عدم إعطائك فرصة للتعرف على طبيعتك الحقيقية.

بعد سوء الفهم الذي طرأ بيننا و الذي كان لا يستحق الجدال عليه من الأساس تمر الأيام لتراسليني اليوم و تقدمي لي هدية.. أنت لا تعلمين كم أسعدتني هذه الهدية لأنها أتت منك بالتحديد، أنا في الحقيقة لا أحب أن يفهمني شخص بشكل خاطئ لكن أعتقد بأنك تشعرين بهذا الأمر أكثر مني حتى فأنت شخص فاهم الحياة صح و لا أبالغ و لا أجامل بعد تلك الجملة اللي قلتيها لي في الخاص عن خبرتك في المواقع و بأن الناس تعطي وجوه غير حقيقية هذا جعلني أنظر إليك بنظرة مختلفة لأني عارف بأنك رغم صغر سنك إلا أن عقليتك أكبر مما يمكن للشخص التقليل منه و إنكاره لكن أؤكد لك مرة أخرى بأن هنا مختلف لأن الأشخاص هنا لا يتصنعون و أولهم أنت لأنك لا تحتاجين لإعطاء صورة غير حقيقية للآخرين فأنت لا تهتمين بآراء الناس حولك مهما كانوا و حتى لو اهتممت فهنا لا مكان للإضرار ببعضنا لأننا نتشارك فقط حب التغيير و أعتقد بأنك قابلت أشخاص رائعين كفاية ليؤكدوا كلامي.

كنت بين حين و آخر أرى المحادتتات بينك و بين ناي شان و فيروز شان و أنتم التلاتة تمتلكون كيميستري رهيبة سواء هنا و أنا متأكد حتا برا التون رغم اختلاف جنسياتكم و أماكنكم لكنكم من قوة صداقتكم لا أستطيع التفريق بينكم من شدة التشابه في أسلوب الحديث و الإبداع.

أحب أسلوبك جدا في الحديث.. لغتك.. صياغتك.. حتى الكوميديا التي كنت أعتبرها في البداية كلام جدي بدأت أفهم بأنك فقط تمزحين و بالفعل أصبحت أبتسم كلما تحدتث معك و أشعر بارتياح لا أستطيع وصفه لأن لك كاريزما جميلة و جو هادئ و لا أشعر بأن علي انتقاء كلامي أو التحدث برسمية بعد الآن لأن طريقتك في التواصل سلسلة للغاية..

سورا شان أعلم بأنك لا تحتاجين لنصيحة أحد لأنك
فتاة قوية و معتمدة على نفسها و أشعر بأنك لا تظهرين ضعفك لكن أسلوبك لا تغيريه أبدا و أدري بأنك لن تغيريه بنصيحي أو لا لكن أسلوبك و شخصيتك ملهمة و رائعة و الطرف الذي يقابلك إذا لم يتقبلها أو لم تعجبه فهو الخاسر لأنه فقط لم يحاول الوصول لشخصيتك الحقيقية الطيبة و الخلوقة و صاحبة القلب الأبيض.. أنت فتاة رغم عدم معرفتي بك و قلة الكلام بيننا لكن لا أستطيع سوى وصفك بأنك فتاة قوية.. شجاعة.. محترمة.. خلوقة..

آخر شيئ قد أكون مخطئا فيه لكن أشعر بأنك خجولة قليلا نحو الأشخاص أو فقط متحفظة في التعبير عما تشعرين به أو ليس لديك اهتمام في إعطاء من طاقتك لأشخاص لا تعرفينهم.. لكن هذا يكون مختلفا مع من تعزينهم و ترينهم أصدقاء حقيقين.. لا أدري ما هي الكلمة المناسبة لكن أعتقد بأنك فدائية لمن تحبينهم و لا تبخلين عليهم سواء من وقتك أو بنصائح أو حتى مساعدة في أي أمر يصعب عليهم.

أنا فخور بالتعرف عليك حقا سورا شان و أنت لا قد تظنين بأني أجامل عندما أقول لك في كل مرة بأني سعيد بالتحدث معك لأني بالفعل أرتاح بشكل عجيب لأني أعلم يقينا بأن كلامنا سيكون سلسا و حتى لو طرأ بيننا سوء فهم سنعود بشكل أقوى للتحدت لأنك لا تكنين حقدا و كراهية للآخرين فأنت تعرفين بأن الحياة لا تستحق أن نهلك أنفسنا بالحقد و الغل.. أنت فتاة ملهمة للكثيرين و مدونتك و سطورك خير دليل على عمق فهم و قوة شخصيتك الفذة فيا حظ من تعرف على نفسك الحقيقية و اكتسب مودتك سيكتب شخصا لا يتكرر.

الله يسعدك و يحقق لك كل ما تتمنينه في خاطرك و يمتعك بالرخاء و الهناء لك و لكل أحبابك يا رب العالمين ش2ق1

 
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل