السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اهلاً وسهلاً ومية مرحبة بكاتبنا المجتهد اللي كان يتكبر ع الكتابة بقسمنا
.png)
اذكر في حدا كان يقول انا خلاص يادوب اكمل روايتي القصيرة كم أهواها وما عاد تشوفوني
فـ اهلاً بالرواية الثالثة على التوالي الله يبارك ويزيد

لكن في شي ما اتفقنا عليه! صرعتنا وانت تقول 5 آلاف كلمة ولسا ببدايته
ووين الطول ما شفنا شي فوراً خلص معي الفصل، يا دوب لكل شخصية شفتهم بسطرين
وفي شغلة استغربت منها ولفتت انتباهي بعيداً عن ان القصة رومنسية وداخلين بالمحكمة وطلاق لسا ما لحقنا نقول بسم الله
لكن كيف تقولوا مدرسة وتم ذكرها مرتين، كم عمرها البنت بالضبط هي ولا ملاذ، بالمناسبة حبيت اسمها
لبقها لـ عمر
نادتها أليس بعد قليل :- ملاذ، هل تعلمين ؟ أفكر أن أتحدث إلى عمر
دخلت نفسك فوراً بالقصة من ثاني سطر، لا وبالأحمر كمان، ظهر الوسيط اللي كنت تحكيلي عنه
وبثقة رد عليها :- وهل تغيب أخبار عن عمر ؟!
وقبل أن تكمل أليس كلامها أكمل عمر كلامه قائلًا :-
وبالتالي تريدين أن أبحث لك عن عمل ؟ وتعلمين أنك ستعملين معه في نفس الشركة
احس كاتب القصة يتكلم مع الشخصيات مباشرةً
انت لازم ما تقول اتصلت بـ عمار بل اتصلت بالكاتب وقالتله يلا انقلني للمشهد االي بعده
حاكم انت تعرف شو بدي وبشو عم فكر بلا طيلة كلام
لا عليك تعالي غدًا للشركة في تمام التاسعة وسأكون بانتظارك هناك
ءءء .. قالت أليس متسائلة :- التاسعة صباحًا أم مساء ؟
من شدة غباء سؤالها أغلق عمر الخط وتعالت ضحكات ملاذ على سؤال أليس
وربي نفس غبائي من الحماس
يقولوا لي تعالي الساعة عشرة اقول تمام عشرة صبح صح؟
استغفر الله حيكون مساء مثلاً؟
.gif)
اكره حدا ما يكون دقيق بالمواعيد
بينما أليس في منامها رأت غيث وهو يسندها للجدار يخنقها بشدة
حتى أنها كادت أن تموت بين يديه وهي عاجزة عن التنفس والحركة
وصل بها الحال أن الدم بدأ يسيل من فمها
طيب وين اساليب الدفاع يا بنتي

رجلك شو بتعمل؟
وهناك رجل تعتليه نظرات الغضب يبرح غيث ضربًا
ولكن لم يكن وجهه واضحًا لها
واااااو دخول البطل الله محيييك هذا ريان اكيد

حبييت نظراته الحادة والبرود اللي فيه يجنن
منجد احس في مثلث شخصيات حيكون رهيب يحرك الرواية كلها!!
همست أليس في نفسها :- حتى عقلي لا يصورك لي إلا كأوساخ حتى إذا غسلت وجهي بالماء انصرفت عني
التشبيه رهيب والله
عمل لها عقدة نفسية للمسكينة
المشترك في جميع ضحاياه أنه ينحر أعناقهن جميعًا يطلق على نفسه لقب جاك السفاح
مثير للإهتمام بصراحة احس له دور بما ان القهوة طفت يعني حيصير شي للبطلة يا سلام
سحبت أليس عمر من ربطة عنقه :- انطق بكلمة أخرى ولن ترى النور مجددًا
كفووو حبيييت الحركة

ولكن وضع عمر يده على الطاولة معترضًا
لن تعملي كموظفة هنا ، لا يوجد لدينا حاجة لموظفين
اخبطي راسه بالطاولة، ايش قاعد يخبص بالحبكة ع كيفه هاد، منجد انه كاتب
لم يترك ريان أليس ترد بل سأل بنفسه :- وإذا أصبحت هي مساعدتي فأنت ماذا ستكون فائدتك هنا؟
اوووف السؤال الصريح، هذا انت وسكاي مافي مجال
على الساعة التاسعة والنصف تقريبًا دخل غيث للشركة ليجد أليس تنتظر أمام مكتب المدير
مجرد تلاقي عينيهما جعل أليس تدير وجهها وتبصق على الأرض
الله الله خذلك على هالأكشن والصراع النفسي والعداوات، هذا لازم يكون مسلسل وتعطيه حقه بالطول والاحداث
متل المسلسلات التركية كل حلقة حدث ومشكلة بين الطرفين حتى ينتهي المطاف بطرد غيث واستبداله
وليس من اول دخولها يا فالح
دخلت على ريان وهي محتارة ولكن مع ذلك لم يقل لسانها سوى جملة واحدة بتلقائية :-
" هل أعد لك بعض القهوة ؟"
ايه كل اللطافة والحلاوة والرومنسية والمشاعر العاطفية هي كلها!!
.gif)
ظهر عنوان الرواية وشي غريب انك حطيته من اولته
بالعادة ما نشوف سر اختيار العنوان إلا بالأخير

بدون طول كلام حضرلنا الفصل الثاني بسرعة

ويا ويلك يكون قصير، ما نسمحلك لما بكون نوع الرواية وتصنيفها ممتع بهالشكل
وكل عام وانت بخير
.png)
.gif)
رح اعتبر الرواية عيدية
ورديتلك ياها برد كعيدية
.png)
.gif)
مالك عندي شي ش
.gif)
اشوفك ع خير بالفصل الثاني
تشاااو ~